ريو للتطوير العقاري Rio Developments

ريو للتطوير العقاري Rio...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

الجميع يبحث عن شركات عقارية للحصول على مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات، ومن الصعب ايجادها لزيادة عمليات النصب باستمرار فبدأ الجميع يشكون في جميع الشركات في السوق العقاري، ولكن نحن دائمًا على استعداد كبير توفير لكل عملائنا معلومات تساعده للحصول على الوحدات السكنية  والاستثمارية في ارقي المناطق الحيوية، لذا نقدم لكم شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development، تابع معنا واحصل على اهم المعلومات التي ترفع من مستويات المعيشة.

معلومات عن شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development

تأسست  عام 1998، وبدأت مسيرتها الكبيرة في السوق العقاري؛ وأصبحت من أهم الشركات على الساحة الاستثمارية في إنشاء مشاريع مختلفة ومميزة،  حيث انها تمتلك خبرة سنوات عديدة؛ ساعدتها على تصميم المشاريع بطريقة مختلفة ومميزة عن أي مشاريع أخرى،  و اهتمت بأدق التفاصيل الممكنة في تنفيذها للمشروعات التي تقدمها لكل عملائها، بدأ اسم  شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Development اسمًا لامعًا في السوق العقاري الشرق الاوسط وليست جمهورية مصر العربية فقط، وحققت مشروعات في كافة المناطق الحيوية والراقية؛ حيث انها تمتلك رؤية قوية في اختيار الموقع الاستراتيجي المهم؛ لانها لديها خبرة في نجاح أي مشروع نتيجة اختيار الموفق للموقع. 

تأسست شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments نتيجة تعاون أضخم الكيانات وتتمثل في شركتين هما شركة ديار مصر للتطوير العقاري، وجولد هاوس؛ و ذلك الشركتين يتمتعوا باكبر اعضاء مجلس ادارة ولديهم خبرات متنوعة وواسعة في كافة المجالات المختلفة، وهم (الأستاذ هادي شندي صاحب الخبرة العريقة، المهندس حسام ناجي العميد الذي لديه كثير من الأعمال السابقة   للهيئة الهندسية للقوات المسلحة وكثير من الأعمال قوية للغاية)، حيث انهم اكتسبوا ثقة كبير من العملاء والمستثمرين نتيجة التزامهم بمواعيد المشاريع المتفقة مع العملاء بالإضافة إلى اختلافها من التصميمات والأشكال الزخروفية. 

اهم اعضاء مجلس ادارة وفريق عمل شركة ريو للاستثمار العقاري

تتمتع شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments على خبرات متنوعة؛ وكوادر بشرية على أعلى مستوى، وأضافوا إلى السوق العقاري افكار وابداعات جديدة ومختلفة؛ ساعدتها على النمو الاقتصادي المصري، ويكون من أهم الأسواق في الشرق الأوسط، وتتمثل فريق عملها في: 

  1.  حسام ناجي العميد: من أعضاء مجلس إدارة شركة يو للاستثمار العقاري  RIO Developments،حيث أنه يمتلك كفاءات قوية و خبرات وكوادر جديدة وفريدة من نوعها، ولديه أعمال سابقة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة،  ويعمل على تحقيق التكامل للمجتمعات السكنية، ويسير على منهج ضخمة وصارم لتحقيق  طموح  وأهداف العملاء في جمهورية مصر العربية وغيرها من البلاد، بالاضافة تحقيق كل ما تسير عليه الشركة.
  2. هادي شندي: لديه كثير من الأعمال وصاحب خبرة عريقة في السوق العقاري، دائمًا يسعى على تقييم خبأته في إنشاء مشاريع مختلفة تجعل الشركة على عرش كبير في السوق العقاري الشرق الاوسط.
  3. تعيين فريق عمل متكامل لدراسة السوق العقاري لتلبية كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها العملاء والسكان داخل وخارج مصر حتي تستطيع تفوق كل تخيلتهم العقارية وتحقيق جميع أحلامهم وتحويلها إلى أرض الواقع المصري.
  4. استعانت بأفضل المهندسين المعماريين؛ الذين يعملون بكل شغف في إنشاء مشاريع مختلفة ومميزة،  وتصميمات تختلف عن أي مشروعات التي تتناسب مع جميع العملاء ورجال الأعمال.
  5. تعيين فريق متكامل لدي خبرة في اختيار موقع استراتيجي مهم، لان الشركة لديها خبرة في اختيار الموقع المميز تجعل المشروع في نجاح دائم ومستمر. 

مميزات ورؤية شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments

شهدت مشروعات شركة ريو  للتطوير العقاري  RIO Developments مميزات وأهداف؛ حققت منها مبيعات ضخمة منذ بداية تأسيسها وأصبحت تحتل عرش كبير في السوق العقاري المصري، كالتالي:

  1. تركز على وضع بصمة مختلفة وساحرة في السوق العقاري المصري وخاصة في المناطق الحيوية الراقية التي تكون موضع جذب للسكان وأكبر رجال الأعمال.
  2. تعد الشركة  من أهم وأفضل المطورين في العقارات ولديه خبرة واسعة في مجال العقاري وإنشاء مشروعات سكنية واستثمارية في أهم المناطق التي تكون جذب كبير لجميع العملاء، ونجح في تحقيق مبيعات ضخمة غير مسبوقة من قبل.
  3. تأسست على عوامل وأسس صارمة، وقوية لتحقيق كل ما تريده، وحصلت على شريحة كبيرة من العملاء ورجال الأعمال لديهم ثقة وواسعه للشركة.
  4. استخدام مواد وأساليب وتقنيات حديثة في تنفيذ مشاريعها العقارية؛ لأن شركة  ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments تهدف أن تكون الأفضل في الشرق الأوسط وليس على أرض جمهورية مصر العربية فقط.
  5. اهتمت  في اختيار مواقع استراتيجية تكون موضع أنظار وجذب لعملاء مصر والخارج أيضا.
  6. تنوعت المشاريع العقارية والاستثمارية إلى وحدات من إدارية، وتجارية، وطبية، و سكنية، بالإضافة إلي الخدمات والمرافق العامة ولمساتها السحرية التي اضافتها.
  7. تهتم بوضع راحة العملاء وهو أول  أهدافها فاستعانت بأكبر فريق عمل لدراسة السوق العقاري بأكمله في مصر والشرق الأوسط لتوفير كافة الخدمات والمتطلبات.
  8. تعيين فريق عمل لحل كل مشاكل والصعوبات التي تواجه العملاء في مجتمعاتهم السكنية والاستثمارية.  
  9. تهتم باختيار أفضل المهندسين المعماريين لتوفير كافة التصاميم المختلفة والمتنوعة والتي تتناسب مع جميع الاذواق. 

أهم مشروعات شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments

 شهد السوق العقاري مشروعات متنوعة وضخمة وفريدة من نوعها، من انتاج شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments، حيث انها تمتلك العديد من الأهداف التي تضيف للسوق العقاري ورفع المستويات السكنية لسكان جمهورية مصر العربية، ومنها أضاف إلى السوق العقاري ابداعات وافكار جديدة  لن تتواجد من قبل، و اهتمت بأدق التفاصيل في تنفيذ المشاريع؛ بداية من تنفيذ المشروع في اختيار موقع المتميز حتى الي طريقة التسويق المبدعة التي تجذب العملاء والمستثمرين بداية من انطلاق المشروع، ومنذ إعلان المشروع ويعرف الجميع انها من تنفيذها يزداد الطلب عليها باستمرار؛ وهذا يؤكد لنا براعة الشركة في تنفيذ مشاريعها، ولها استحقاق كبير في أنها تكون من الشركات الرائدة؛   وتتمثل مشاريع الشركة في أهم مناطق الاستثمار؛ وارقها من المجتمعات السكنية كالتالي:

  1.  مول داون تاون أكتوبر.
  2.  مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة RIO Business complex New Cairo.
  3. مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  4.  كمبوند روزس العاصمة الإدارية الجديدة.
  5.  تنفيذ مشاريع في كافة المناطق مثل الزمالك والاشراف والتصميم وتصل وحدات السكنية إلى ثلاثة مائية.
  6.  تصميم وتنفيذ مشاريع سكنية ضخمة في منطقة المعادي.
  7. مشروع سكني ميني كمبوند في حي النرجس.

ونحن دائمًا نسير على المنهج العلمي؛ الذي يسهل العملاء والمستثمرين في اختيار وحداتهم، لذا في الفقرة القادمة سنتحدث عن أهم مشاريع شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments.

مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مول ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

أنتجت شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments مشروع تجاري متنوع من الوحدات، وهو من أكبر المشاريع الاستثمارية التي تحقق نجاح دائم ومختلف، وحرصت الشركة على الاستعانة بالفضل المهندسين الذين يحققوا تصميمات تتناسب مع جميع الأنشطة الاستثمارية؛ وهو المهندس الهندسي محمد طلعت؛  وهو يعتبر من أهم المهندسين المعماريين في جمهورية  مصر العربية والشرق الأوسط، ويعمل على إضافة تصميمات المشروع بشكل عصري يتواكب مع العصور المختلفة؛  وتتناسب مع جميع العملاء واكبر رجال الاعمال وتصل إلى 108 وحدة استثمارية.

الموقع الاستراتيجي لمول ريو القاهرة الجديدة

وقع الاختيار على موقع استراتيجي مهم لضمان شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments لضمان وصول إليه زيارات مختلفة من جميع الأنحاء؛ وتتمثل في قلب القاهرة الجديدة، ويعد من من أهم المدن الجديدة في مجال الاستثمار؛ وموضع جذب كبير لجميع المستثمرين والعملاء، ويقع المول على محور السادات  مع تقاطع محور محمد نجيب، فيجعله قريب من أهم المناطق الحيوية الراقية والطرق والمحاور الرئيسية؛ في سهلا التوصل إليه؛ وتتمثل في المناطق القريبة: 

  1.  الطرق والمحاور القريبة تتمثل في (طريق السويس،  التجمع الأول تصل المسافة إلى 5 دقائق). 
  2. يقع بالقرب من شارع التسعين الجنوبي وغيرة. 
  3. من أهم المناطق القريبة من مول القاهرة الجديدة (مصر الجديدة، مدينة نصر).
  4. مسافة قصيرة تفصل عن مدينة الرحاب.

من هنا ضمن شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments الوصول زيارات باستمرار.

مساحة الوحدات في مول بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

اهتمت شركة  ريو للاستثمارالعقاري  RIO Developments على تنوع المساحات في كافة الأنشطة الاستثمارية؛ ليوجد جميع متطلبات واحتياجات المستثمرين، وتوفير كافة الخدمات والمرافق التي تجعل المول من اهم المولات المتواجدة في القاهرة الجديدة، وتبلغ مساحة المول باكملة 4660 متر مربع وتتمثل وحدات المول في: 

  1.  تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 41 متر مربع، و تتواجد في دورين الثالث والثاني، واستلم وحدتك تشطيب كامل او على الطوب الاحمر حسب رغبة العميل.
  2.  الوحدة الطبية:  تتمتع بمساحات تبدأ من 41 متر مربع، واستلم وحدتك  تشطيب كامل سوبر لوكس و بالتكيفات؛ وتتمثل في  الدور الثاني والثالث.
  3. الوحدات التجارية تبدأ مساحتها من 31 متر مربع، واستلم وحدتك علي الطوب الاحمر؛ ليكون إمام العميل وضع الوان وتقسيم المساحات حسب رغبته. 

تواصل معنا واحجز وحدتك في أرقى المناطق الحيوية.

أسعار الوحدات في مول كومبلكس القاهرة الجديدة

اهتمت شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments علي تقديم أسعار مختلفة ومتميزة، مع توفير أنظمة الدفع والسداد على خطط مختلفة تسهل على العملاء والمستثمرين عملية الشراء، ولكن نتيجة التغير المستمر في النمو الاقتصادي في السوق العقاري تتغير الأسعار دائمًا، لذا عليك التواصل مع فريق العمل الخاص بنا و سيساعدك على توفير وحدات تتناسب معك وتقديم أسعار لن تراها من قبل. 

أنظمة الدفع والسداد لمول كومبلكس القاهرة الجديدة

حرصت شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments علي توفي خطط سداد ودفع لتسهل على العملاء علمية الشراء وكسب شريحة كبير من  ثقة من المستثمرين، وتتمثل في: 

  1. يوجد دفع وسداد: بدون مقدم، وادفع الثمن على 3 سنوات.
  2. احصل على حدتك  تم إنتاجها على أهم الشركات العقارية وهي شركة ريو للاستثمار العقاري بمقدم 10% ، وقسًط باقي ثمن على 4 سنوات.

ماذا تنتظر الان؟ احصل على اهم الوحدات الاستثمارية التي تكون تجربة مختلفة ومميزة، والحق الفرصة الذهبية، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا، و يسهل عليك الاختيار وباقل مقابل مادي ولن تتخلى عن أي خدمات يتم الاعلان عنها في المول، بالإضافة إلى توفير مفاجات لكل عملائنا؛ لأن منهجنا الأساسي كسب ثقة العملاء. 

مول داون تاون أكتوبر

لدي شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments رؤية مهمة في إنشاء مشاريع تجارية، تحقق منها عائد كبير ومميز، لانها دائمًا تهتم بأدق التفاصيل التي تفوق تخيلات العملاء، وتم تقسيم المول الي مساحات مختلف وفريد من نوعه، واستغلال أصغر المساحات بطرق مبدعة وافكار جديدة.

الموقع الاستراتيجي مول داون تاون اكتوبر

 اهتمت الشركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments على اختيار موقع استراتيجي مهم ليكون ضمان الوصول زيارات كثيرة على مدار 24 ساعه، واصبح قريب من أهم المستشفيات فيساعدك على مقربة من العيادات الطبية، وتتمثل المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية القريبة من المول في: 

  1. يكون قريب من جامعة أكتوبر.
  2.  يبعد  بخطوات من مسجد الحصري مسافة قريبة جدًا.
  3. تتمثل المستشفيات القريبة من مول الداون تاون الوادي والصفوة. 
  4. يقع بجوار سنترال أكتوبر.
  5. يتواجد بالقرب من المعهد الأزهري.

مساحات مول داون تاون اكتوبر

بلغت مساحة المول 7812 متر مربع، لضمان شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments على توفير جميع الخدمات والمرافق التي تجعل من المول اضخم مول تجاري في الشرق الأوسط، مع توفير كافة الأنشطة الاستثمارية لضمان نجاح المشروع في مجال الاستثمار بصورة مثالية، وتحقيق مبيعات ضخمة لن تراها من قبل، وتم تخصيص مساحة لاند سكيب والمساحات الخضراء التي تضيف إطلالات مختلفة ومتميزة، تتمثل الوحدات التجارية والطبية والإدارية في: 

  1.  تبدأ مساحة العيادات الطبية في مشروع من 41 متر مربع.
  2. مساحة المكاتب الإدارية في مول تبدأ من 45 متر مربع.
  3. تبدأ مساحة المحلات التجارية من 28 متر مربع.

أهم الخدمات مول ريو داون تاون اكتوبر

اهتمت شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments على توفير خدمات ومرافق تساعد العملاء والمستثمرين على التنقل في المول، وتساعد المشروع على خلق بيئة عمل مختلفة، وتتمثل في: 

  1.  مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية؛ لسهولة التنقل في المول.
  2.  توفير خدمات أمنية متنوعة؛ منها فريق أمن وحراسة على المحل بأكمله، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة. 
  3. توفير كافة آلات التكنولوجيا  ليجعل المول يواكب الحصول المتطورة.
  4. استغلال مساحة كبيرة لإنشاء مطاعم وكافيهات تقدم اشهر و اشهى الاطعمة المختلفة. 
  5. مساحات خضراء تحيط بالمول لراحة الزوار. 

اسعار وحدات مول داون تاون اكتوبر

اهتمت شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments علي تقديم أسعار مختلفة ومتميزة، مع توفير أنظمة الدفع والسداد على خطط مختلفة تسهل على العملاء والمستثمرين عملية الشراء، ولكن نتيجة التغير المستمر في النمو الاقتصادي في السوق العقاري تتغير الأسعار دائمًا، لذا عليك التواصل مع فريق العمل الخاص بنا و سيساعدك على توفير وحدات تتناسب معك وتقديم اسعر لن تراها من قبل. 

نقدم لك فرصة ذهبية استثمارية، بأقل مقابل مادي ولن تتخلى عن الخدمات، مع توفير أنظمة الدفع و السداد تصل الى سنوات طويلة وتتمثل في: 

  1. يتوفر للعميل دفع  10% مقدم؛ مع تقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.
  2.  يمكن للعميل دفع 15% مقدم، مع تقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.
  3. دفع 20% مقدم، مع تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  4. دفع 30% مقدم، مع تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

لن تحصل علي هذه الفرصة مرة ثانية، احصل علي وحدتك بأقل مقابل مادي وتسهيل خطط الدفع على سنين طويلة، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا، وسيقدم لك مفاجآت باستمرار. 

أهمية الاستثمار في شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments 

يوجد العديد من المميزات المختلفة للتعامل مع شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments، ومنها: 

  1. تكون موضع كبير لكل العملاء والزيارات، فيضمن جميع المستثمرين نجاح المشروعات في أسرع وقت لا يمكن ان تتخيله. 
  2.  تهتم شركة ريو للاستثمار العقاري  RIO Developments على توفير كافة الخدمات المتنوعة؛  ومنها يجذب المستثمرين إلى المشاريع، وتوفير خدمات أساسية وتعليمية وترفيهية والرياضية مشاريعها السكنية ايضًا؛ التي تجعل الحياة سهلة وسلسلة وفريدة من نوعها، في مشاريع زايد الجديدة ستجد الجودة والاتقان متمثلة في خبرة الشركات قوية في القطاع العقاري.
  3. ومن أهم فوائد الاستثمار من المناطق التي تجذب إليها العملاء من جميع انحاء جمهورية مصر العربية، فاشهدت الشركة  مستوياتها العقارية ترتفع باستمرار، مما يجعلها فرصة ذهبية لكل المستثمرين.
  4. نحن نضمن لكل مستثمر دخول الية عملات اجنبية وزيارات مختلفة من شتى المناطق الحيوية، لتتميز مشاريع شركة  ريو للاستثمار العقاري توافرها  في موقع استراتيجي مهم بجوار المناطق السكنية  والحيوية والطرق والمحاور الرئيسية.
  5. توجد تغيرات في قيمة الجنيه المصرى، فعليك النظر الآن إلى الاستثمار في مشاريع شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Developments؛ لضمان دخول لك مكسسب شهري ثابت، احجز وحدتك الاستثمارية المتنوعة يضمن لك عائد كبير ومستمر. 

تقدم الشركة أسعار مختلفة، لحصول المستثمر علي وحدتة بأقل مقابل مادي، حيث انها تعمل على كسب ثقة اكبر رجال الاعمال.

شركاء شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Developments

اهتمت شركة ريو للاستثمار العقاري RIO Developments؛ الاستعانة بأفضل المهندسين المعماريين الذين يمتثلوا خبرات وافكار متنوعه، شركات إدارية لضمان الشركة عدم وجود تقصير في اي خدمات يحتاجها العملاء، وتتمثل المهندسين في  محمد طلعت في مشروع ريو بيزنس كومبلكس الذي يمتلك العديد من المشروعات الضخمة وهو صاحب تصميم ابراج سيتى ستارز، وتعاونت مع شركة أكاد لإدارة التشغيل.