سامكو هولدينج للتطوير العقاري

سامكو هولدينج للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور
صاحب شركة سامكو للتطوير العقاري samco holding
صاحب شركة سامكو للتطوير العقاري samco holding

لكل من يبحث عن شركات عقارية لشراء وحدات سكنية؛ لرفع مستوياتهم السكنية و الحصول على وحدات مختلفة للاستثمار، نحن سنكون دليلك القوي في الحصول على شركات اكتسبت ثقة كبير ومميزة، ونكون لك ضامن كبير في تقديم كثير من الخدمات والمرافق التي تغير أسلوب الحياة التقليدي إلى أسلوب جديد، ومن أهم الشركات التي تكون رائدة في السوق العقاري هي سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments، تابع معنا وسنوفر لك كافة المعلومات.

شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments

تأسست الشركة عام 1994، واستطاعت تحقيق أهدافها بطريقة فريدة من نوعها، حيث انها اضافت الى السوق العقاري افكار وابداعات مختلفة، ولديها خبرات متنوعة في كافة المجالات المختلفة التي تتمثل في الصناعات الدوائية، ومجالات الطاقة، الطاقة والبتروكيماويات، المقاولات، بالإضافة إلى الدوائية، ومنها تمتلك خبرات تصل الي 30 سنه واكثر، واستطاعت اكتساب ثقة كبيرة من العملاء والهيئات الحكومية ايضًا، حققت إنجازات مختلفة بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وأكثر من 50 مشروع مع القطاعات الخاصة، دائمًا بشركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments تسعى إلى التطور المستمر وابهار الجميع.

تمتلك شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments محفظة مبيعات ضخمة نتيجة استمرار مشاريعها الناجحة، وتتمتع مشاريعها السكنية انها تواكب العصور المختلفة والمستقبلية ايضًا؛ نتيجة التصميمات العالمية التي تضيفها والألوان الهادئة، وتتميز تلك المشاريع بالأمان التام والخصوصية التامة التي يبحث عنها الجميع في مختلف المناطق الحيوية سياسة الشركة رفع المستويات السكنية وتقليل من الكثافة السكانية والعشوائيات المنتشرة الآن في جمهورية مصر العربية، وتهتم بأدق التفاصيل في تنفيذ مشاريعها العقارية بداية من الاختيار الموفق للموقع وطرق تقديمها للعملاء.

فريق عمل شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Developments

تمتلك الشركة فريق عمل واعضاء مجلس الادارة ذو خبرات واسعة في كافات المجالات المختلفة؛ وجميعهم لديهم شغف كبير في رفع كفاءات شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments وتكون من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري والشرق الأوسط الواسع، ونجحوا في ذلك؛ واستطاعت الشركة تجاوز مبيعاتها 15 مليار جنيه مصري، من الاستثمارات المختلفة التي تقدمها، وتتمثل فريق عمل في:

  1. فريق متكامل لدراسة السوق العقاري حول أنحاء العالم؛ لتوفير كافة الخدمات والمرافق التي تغير مفهوم العملاء والسكان، وحرصت شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments على أن الخدمات تفوق التخيلات.
  2. الاستعانة بأفضل المهندسين الذين يضيفون خبرات متنوعة وكبيرة؛ تجذب العملاء إلى المشاريع، ووضع كل تصميم يناسب النشاط التجاري.
  3. فريق متكامل لحل المشاكل والصعوبات التي تواجه المستثمرين العملاء في مجتمعاتهم السكينة.
  4. يوجد في الشركة مجلس إدارة ذو خبرة كبير في كافة المجالات، واستطاعت تقديم النجاح الباهر في تلك لامحالة المختلفة.
  5. فريق متكامل لدراسة أهم المناطق الحيوية والراقية، والتي تكون قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية، لضمان والوصول الكثير من العملاء إلى المشاريع بكل سهولة؛ بالاضافة الي تكون موضع جذب كبير لكل السكان. د

مميزات وأهداف شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments

شهدت مشروعات شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments التي تقدمها في القطاع العقاري والمميزات والأهداف التي تأسست عليها، وتتمثل تلك الرؤية في:

  1. استخدام المواد والتقنيات الحديثة في تخطيط المشاريع؛ لضمان استمرارها الى اطول وقت ممكن.
  2. استخدام تصميمات تواكب جميع العصور المختلفة، وتتناسب مع جميع الأذواق المختلفة، وسيكون أمام السكان والعملاء جميع احتياجاتهم.
  3. تهتم شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments على إنشاء مشاريع تتناسب مع القوانين والمعايير الدولية.
  4. إنشاء مشاريع تعد من المشروعات الذكية المتطورة.
  5. تهتم بتوفير كافة الخدمات والمرافق التي تسهل على السكان حياتهم وتقديم لهم احتياجات تفوق جميع تخيلاتهم.
  6. دائمًا مشاريعها تعمل على زيادة النمو الاقتصادي المصري؛ نتيجة تحقيق مبيعات ضخمة.
  7. تعمل على الإتقان والجودة والابتكار من أهم الصفات التي تتبعها.

أهم مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Developments

حدوث طفرة كبيرة ومميزة في السوق العقاري، منذ تأسيس شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Developments، ونتيجة ذلك حدوث زيادة اقتصادية في القطاع العقاري، وتتميز المشاريع بكثير من الخدمات والموقع الاستراتيجي الذي يسهل التنقل، ولذك نساعد إقبال كبير اليها بطريقة مستمرة، ومنه اكتسبت ثقة كبير من العملاء والهيئات الحكومية ايضًا، واستطاعت وضع لمساتها السحرية والبنية التحتية، وقامت بتنفيذ مشاريع مختلفة مع أكبر شركات التصميم والهندسة، وتتمثل المشاريع في:

  1. كمبوند ريفالي التجمع الخامس.
  2. مول ذا ويف الشيخ زايد.
  3. لايف بارق الشروق.
  4. كمبوند بانوراما الشروق.
  5. جامعة بنها.
  6. إيست تاون.
  7. مدينة المنصورة الجديدة.
  8. فيلدج جاردن القطامية.
  9. أسوان الجديدة.
  10. مشاريع في العاصمة الادراية الجديدة؛ التي تعد من أهم المدن المستقبلية في القطاع الاستثماري في كافة المجالية الطبية والتجارية والإدارية والسكنية.
  11. مشروع كايرو ويست ريزيدنس.
  12. مشاريع مختلفة في مدينة الشورق (لايف بارك و أيضا ميريدا).
  13. تنفيذ مساجد تتميز بالإطلالة الثقافة المصرية وهم (مسجد الفتاح العليم، المشير، مصر).
  14. ومن أهم الكمبوندات التي نفذتها (كمبوند اصايله و أيضا زاهية).
  15. مشروع نيو أسيوط.
  16. محولات نجع حمادي.
  17. مدينة توشكى الجديدة و أيضا رشيد الجديدة.

ومن هنا نتأكد أن شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments؛ اخذت ثقة كبيرة وواسعة عن الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة، ونحن نعى على تقديم كافة المعلومات التي تساعد على العميل أخيارا وحدتك السكنية لذا في الفقرات القادمة سنتحدث عن المشاريع بكافة التفاصيل.

كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة Rivili New Cairo

بعد أخذ ثقة كبيرة لدى شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Developments؛ اهتمت اهتمام كبير في إنشاء مجتمع سكني متكامل يتوفر بالعديد من الخدمات والمرافق التي تغير مفهوم الحياة، واهتمت بتصميمات المختلفة والألوان المختلفة الهادئة مستوحاة من العالم الإيطالي، بالإضافة الى الديكورات الفريدة من نوعها، وتم توفير خطط تنفيذ الكمبوند، و تم انشائه على معايير ومقاييس دولية، وأصبح له طابع فريد.

الموقع الاستراتيجي كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة

لديه شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments على تنفيذ الكمبوند على أهم المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية ليكون قريب للعملاء و المستثمرين؛ ويكون موضع جذب كبير، وتتمثل المعالم القريبة منه:

  1. قريب من الخدمات التعليمية وت ملفي (الجامعة الأمريكية تقع على بعد 5 دقائق).
  2. أهم الطرق والمحاور القريبة من كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة ( محور محمد نجيب، طريق الدائري الأوسطي).
  3. تقترب من المناطق الراقية وتتمثل في (كمبوند مدينتي و أيضا الرحاب على بعد دقائق محدودة).
  4. قريبة من مدينة نصر ومصر الجديدة بمسافة 15 دقيقة.
  5. مطار القاهرة الدولي على بعد 10 دقائق تقريبا.
  6. يسهل عليك وصول إلى الكمبوند من جميع الطرق.

مساحة كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة

حرصت شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments على إنشاء الكمبوند على مساحة واسعة تصل إلى 15 فدان، لضمان توفير كافة الخدمات التي تغير مفهوم الحياة القديم الى أسلوب جديد ومتنوع، وتغير الحياة المليلة المنتشرة الآن، وضمان توفر وحدات متنوعة بمساحات مختلفة ليجد العملاء جميع متطلباتهم وعدم الذهاب الى اي شركة اخرى، وتتمثل الوحدات في شقق، دوبلكس، خصصت مشاحة في إنشاء مساحات خضراء ولاند سكيب وبحيرات صناعية اضافة إطلالات مختلفة للوحدات السكنية؛ والمباني والمنشآت مساحة قليلة من المساحة الإجمالية منالكموند لمنع أي تكدسات سكينة مثل المدن الاخرى.

  1. شقق: تبدأ مساحتها من 129 متر مربع.
  2. بنتهاوس بمساحات تبدأ من 210 متر مربع.
  3. سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Developments

أهم خدمات كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة

تم توفير كافة الخدمات التي تقدم للسكان حياة مختلفة وفريدة من نوعها، وتتمثل تلك الخدمات في:

  1. جيم وسبا باحدث الاجهزة الرياضية.
  2. مساحات خضراء واسعة و أيضا تنتشر مع البحيرات الصناعية الراقية لإعطاء فيو مميز.
  3. كلوب هاوس مزود بكافة التقنيات اللازمة على أعلى مستوى.
  4. مسارات للجري والمشي وركوب الدراجات بعيدًا عن أي تكدسات السيارات.
  5. ملاعب رياضية لجميع الرياضيات ومنها (ملعب تنس و أيضا يوجد ملعب خاصة لكرة القدم)
  6. هايبر ماركت يوجد كافة الاحتياجات والمستلزمات الغذائية.
  7. حمامات سباحة كبيرة و تناسب جميع الأعمار خاصة بكل وحدة سكنية.
  8. منطقة ترفيهية للأطفال.
  9. خدمات امنية تتوفر بها فريق متكامل من الأمن والحراسة؛ كاميرات مراقبة في كل مكان.
  10. بوابات الكترونية تعمل بأنظمة ذكية.
  11. خدمات من الصيانة والنظافة تعمل باستمرار.
  12. مول تجاري ضخم خاص بكمبوند ريفالي القاهرة الجديدة يحتوي على البراندات العالمية.

اسعار وحدات كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة

تتغير الأسعار نتيجة تغير في النمو الاقتصادي، ونتيجة المساحات التي تناسبك، تواصل مع توفير أنظمة الدفع والسداد على خطط مختلفة تسهل على العملاء والمستثمرين عملية الشراء، ولكن نتيجة التغير المستمر في النمو الاقتصادي في السوق العقاري تتغير الأسعار دائمًا، لذا عليك التواصل مع فريق العمل الخاص بنا و سيساعدك على توفير وحدات تتناسب معك وتقديم أسعار لن تراها من قبل.

  1. مع توفير أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة تصل إلى أكثر من 5 سنين.

نحن الآن في انتظارك، تواصل مع فريق العمل الخاص بنا ويعطي لك مفاجأة لكل عملائنا.

مول ذا ويف 6 اكتوبر

مول كبير متنوع الأنشطة من والإداري والطبية والتجارية وهو من أفضل المولات في الشيخ زايد يقع في أهم منطقة الاستثمار، التي يأتي إليها عملاء ورجال الأعمال باستمرار وهو من إنتاج شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments، ونفذ المشروع على طراز أوروبي وثقافات أخرى هادئة تجذب القلوب عند رؤيتها وتتناسب مع جميع اصحاب الاذواق الرفيعة، وحرصت على توفير خدمات متنوعة.

وحرصت على توفير خدمات تجارية بعلامات و براندات عالمية وطبية بأحدث الأجهزة علي اعلي مستوي، بناء على هذا أصبح مشروع تجاري مميز ويحقق طموح رجال الأعمال والمستثمرين والعملاء، اهتمت باختيار موقع استراتيجي لها ليكون جذب لكل السكان حول المول وخارجة ويقترب من أهم المناطق العامة ويقترب من الطرق والمحاور الرئيسية ويقع بجانب مجتمعات سكنية راقية، ويتميز بإطلالة وفيو بانورامي ومن موقعه تضمن الشركة زيارات كثيرة ودخول الى المول عائد كبير ومضمون.

الموقع الاستراتيجي مول ذا ويف 6 اكتوبر

وقع الاختيار على موقع استراتيجي مهم لضمان شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments، لضمان وصول إليه زيارات مختلفة من جميع الأنحاء؛ وتتمثل في قلب الشيخ زايد، ويعد من من أهم المدن الجديدة في مجال الاستثمار؛ وموضع جذب كبير لجميع المستثمرين والعملاء، ويقع المول على محور السادات مع تقاطع محور 26 يوليو، فيجعله قريب من أهم المناطق الحيوية الراقية والطرق والمحاور الرئيسية؛ في سهلا التوصل إليه؛ وتتمثل في المناطق القريبة:

  1. قريب من نادي وادي دجلة يحتاج دقائق قليلة.
  2. يقترب مول ذا ويف 6 اكتوبر من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  3. يقترب من اهم كمبوندات الشيخ زايد ويأتي إليه العديد من الزيت وتتمثل في: كمبوند بارك فالي ومول 360 هيلث.
  4. أهم الطرق والمحاور القريبة (وصلة دهشور).
  5. يبتعد مو ذا ويف على بعد دقائق من مطار سفنكس.
  6. يجاور طريق الواحات.
  7. سوف يكون من السهل الوصول إلى مشروع من طريق اسكندرية.

مساحات وحدات مول ذا ويف 6 اكتوبر

تنوعت المساحات في ذا ويف، وتم بناء المول على مساحة كبيرة وواسعة؛ لضمان تنوع كافة الأنشطة التي يكون لها عائد كبير ومميز، وتم توفير الوحدات التجارية والإدارية والطبية، وتم تقسيم تلك الوحدات في أدوار مختلفة ومنها:

  1. الوحدات التجارية: تخصيص الدور الأرضي والأول في مشروع.
  2. للمكاتب الإدارية: تخصيص الدور الثاني في مول ذا ويف 6 اكتوبر.
  3. الوحدات الطبية: تخصيص الدور الثالث.
  4. وتخصيص مساحة لمنطقة بلازا ومساحات خضراء.

وتبدأ المساحات في الوحدات:

  1. الوحدات الإدارية: مساحة المكاتب الإدارية تبدأ من 60 متر مربع.
  2. الوحدات التجارية: تبدأ مساحة الوحدات التجارية في المشروع من 50 متر مربع.
  3. الوحدات الطبية: تبدأ مساحتها من 75 متر مربع.

اسعار وحدات مول ذا ويف 6 اكتوبر

تتغير الأسعار نتيجة تغير في النمو الاقتصادي، ونتيجة المساحات التي تناسبك، تواصل مع توفير أنظمة الدفع والسداد على خطط مختلفة تسهل على العملاء والمستثمرين عملية الشراء، ولكن نتيجة التغير المستمر في النمو الاقتصادي في السوق العقاري تتغير الأسعار دائمًا، لذا عليك التواصل مع فريق العمل الخاص بنا و سيساعدك على توفير وحدات تتناسب معك وتقديم أسعار لن تراها من قبل.

حرصت شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments على توفير خطط الدفع والسداد على أنظمة مختلفة، ليجد جميع العملاء ما يناسبه في شراء وحداته وتتمثل في:

النظام الأول:
يدفع العميل مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
النظام الثاني:
يدفع العميل مقدم 15%، وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
النظام الثالث:
يدفع العميل مقدم 20%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

امامك الان فرصة استثمارية لن تتعوض في وقت آخر، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واصل علي وحدتك الاستمرارية التي يعود إليك عائد كبير منها، بأقل مقابل مادي، ولن تتخلى عن أي خدمات.

نحن الآن في انتظارك.

أهمية الاستثمار والتعامل مع شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Developments

يوجد العديد من المميزات التي تساعدك على اختيار وحدتك السكنية مع اهم الشركات العقارية التي تقدم أسلوب متنوع من الحياة وجديد، وتقدم فرصة استثمارية كبيرة لكل رجال الأعمال، وتتمثل المميزات في:

  1. لكل من يبحث عن مشاريع استثمارية ووحدة سكنية؛ فعلية الاختيارالاول في النظر إلى مشاريع شركة سامكو هولينج للتطوير العقاري Samco Developments؛ والتي تعد من أهم الشركات التي تمتلك العديد من المشاريع الضخمة والمميزة، بالاضافة إلى الخدمات والمرافق التي تسهل على جميع العملاء أوقاتهم.
  2. توجد عديد من الأنشطة الترفيهية والأساسية؛ في مشاريع الشركة.
  3. تعتبر مشاريع الشركة تساعد على زيادة النمو الاقتصادي المصري، نتيجة تحقيق مبيعات ضخمة لكل السكان في الشرق الأوسط ولن تتوقف عن جمهورية مصر العربية.
  4. تتوفر العديد من الاستثمارات الذهبية التي تتمثل في شقق، الفيلا، الدوبلكس؛ بالإضافة إلى المحلات التجارية متنوعه الوحدات التجارية وطبية؛ هذه فرصة ذهبية للاستثمار.
  5. لكل من يستثمر في مشاريع شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Development يضمن دخول آلية عائد كبير ومميز في فترة قصيرة.
  6. إذا كنت تريد تأجير وحدتك السكنية؛ فيعود اليك عائد كبير كل شهر.

شركاء شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments

تضم شركة سامكو هولدينج للتطوير العقاري Samco Developments؛ العديد من الكيانات التي تساعدها على إنشاء مشروعات ضخمة ومميزة، وتتمثل في صناعة البتروكيماويات، واستعانت بأفضل المهندسين الذين يقدمون أفكار مختلفة وابداعات، والشركات ادارية على مستويات عالية، لان الشركة دائمًا تسعى علي مواكبة العصور المختلفة المتطورة، و تستهدف من وراء ذلك أن تتماشى مع رؤية الدولة في التطورات و تحقيق طفرة عمرانية في المدن الجديدة.

في النهاية: تحدثنا عن أهم مشروعات الشركة التي تعد من المشاريع الضخمة المميزة، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على أهم مشروعات الشركة بأقل مقابل مادي ولن تتخلى عن أي خدمات.