شركة أركو للتطوير العقاري

شركة أركو للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

ظهر العديد من الشركات العقارية في السوق المصري، فعند البحث عن شركات عقارية للتعامل معها عند شراء وحدة سكنية أو استثمارية تشعر بالحيرة، لعدم معرفة ايهما افضل واي المميزات التي تقدمها كل شركة في مشاريعها، الان يقدم لك فريق المبيعات الخاص بنا شركة أركو العقارية الذي تحقق احلام السكان والمستثمرين في مشروع واحد، واستطاعت جذب الانظار اليها، في هذا المقال سنوضح أهم المعلومات التي تجعل ثقتك في الشركة كبيرة، ويكون أمامك التفاصيل التي تساعدك على الاختيار.

معلومات عن شركة أركو العقارية

بدأت الشركة مسيرتها في القطاع العقاري عام 2005، حيث تمتلك خبرة تصل الى 17 سنة او اكثر، وهي من الرواد في المجال العقاري والاستثماري، تتمتع بوجود سجل حافل تاريخي في تنفيذ مشروعات مبتكرة ومبدعة تحقق جميع أحلام السكان والمستثمرين، تتمتع شركة اركو العقارية بوجود أهداف متنوعة أسست عليها، مع تقديم جميع الحلول للصعوبات التي تواجه العملاء في القطاع العقاري.

تقدم الشركة تصميمات عالمية، مع توفير جميع الخدمات التي يحتاجها السكان في حياتهم اليومية، وتسعى علي تغير مفهوم الحياة الملل، وتقدم أسلوب حياة سلسل ومتنوع، والجدير بالذكر أنها تستعين وتضع كل اعتمدتها على المهندسين المعماريين الذين يمتلكون أفكار مبدعة وموهوبين في تنفيذ المشاريع، تحظى شركة أركو العقارية بكسب ثقة شريحة كبيرة العملاء.

بالاضافة الى الشركات الاخرى، وتعمل على تعزيز هذه الثقة وتطورها عن طريق تقديم مجتمعات سكنية واستثمارية بجودة عالية، تعمل دائمًا على الاستمرارية والدخول في المنافسة المستمرة في القطاع العقاري، وتكون من الشركات الرائدة على عرش القطاع، وتتمتع بوجود مميزات وأهداف.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شركة أركو العقارية وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

صاحب شركة أركو العقارية

تم تأسيس شركة أركو العقارية على يد الشيخ فهد الشوبكشي ثم تولى رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب لها، وزير الاستثمار الأسبق الأستاذ أشرف سلمان، وعضوية المهندس أيمن إبراهيم، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الخبراء والمهندسين الذين تمكنوا من تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الناجحة بحجم استثمارات ضخم يصل إلى أكثر من 5 مليار جنيه مصري.

قد يهمك: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

للحصول على المزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا

مميزات ورؤية شركة أركو العقارية

مميزات ورؤية شركة أركو العقارية

انتشر الأسلوب التقليدي في جمهورية مصر العربية، فبدأ الشباب يملون من المجتمعات السكنية الخاصة بهم، فاهتمت الحكومة المصرية بتنفيذ مدن جديدة تحقق أحلامهم، وفي هذا الوقت ظهرت شركة أركو العقارية لتحقيق مشاريع راقية على ارض الواقع المصري، وتغير من الأسلوب المنتشر الآن، وفي وقت قصير حققت هدفها، نتيجة الاهداف والمميزات التي أسست عليها وتتمثل في:

  • تعمل على توفير جميع المناظر الطبيعيه امام الوحدات السكنية التي تقدم منها عامل الراحة النفسية والسعادة، فتعمل على توفير مساحات خضراء بمساحات واسعة، بحيرات صناعية، بالإضافة إلى الاند سكيب.
  • تعمل الشركة على توفير جميع احتياجات السكان، ولن تتوقف على ذلك فقط بل تعمل على دراسة السوق العقاري المصري وافكار العملاء لتوفير جميع الخدمات التي تفوق خيالاتهم وتعمل على كسب ثقتهم.استخدام أحدث مواد البناء والتشييد حتى تضمن مواكبة التطورات التي تحدث باستمرار، مع مواكبة التحديات التي تحدث في المستقبل.
  • تستعين شركة اركو العقارية بأهم و أشهر المهندسين المعماريين لوضع تصميمات عالمية تختلف عن اي تصميم اخر في المشاريع التي تخص المنافس، بالإضافة تكون طابع لثقافة البلد.
  • تعمل شركة أركو للتطوير العقاري بكل جهد حتى تجعل عملائها دائمًا في تميز.
  • تهتم باختيار افضل موقع استراتيجي، لتجعل السكان بالقرب من الخدمات الحكومية والتعليمية وغيرها، مع ضمان نجاح المشروع في أسرع وقت.
  • تهتم شركة arco بأعمال الأمن والسلامة في جميع أنحاء مشاريعها.
  • تعمل الشركة على تحقيق متطلبات عملائها لكسب ثقتهم ورضاهم، وهو هدفها الاول والاخير.

تعرف على: طرق الاستثمار في العقارات

للحصول على المزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا

عيوب شركة اركو للتطوير العقاري

تحتوي شركة اركو العقارية على العديد من المميزات التي تجعلها مثالية، والإختيار الأول لكل من يرغب في تحقيق الاستثمارات مرتفعة إلا أن بعض الأشخاص يرى أنها تعاني من بعض المشكلات والعيوب مثل:

  • بعد مسافة المشروعات الساحلية التي تقدمها عن القاهرة والإسكندرية، إلا أن الشركة تحرص على اختيار مواقع استراتيجية وحيوية بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يجعل الوصول إليها سهلا.
  • الوحدات الساحلية التي تنفذها الشركة تكون مرتفعة الأسعار نوعا ما، ويرجع ذلك إلى حجم الخدمات والمميزات التي توفرها الشركة فيها المشروعات بالإضافة إلى تنفيذ اعلى المعايير الدولية في تصميم المشروعات من الداخل والخارج.

قد يهمك: مستقبل سوق العقارات في مصر

مشاريع شركة أركو العقارية

منذ بداية مسيرة الشركة العربية للتنمية العقارية أركو استطاعت إحداث طفرة من المشاريع المتنوعة في القطاع العقاري المصري، وحققت منهم أرباح بقيمة استثمارية عالية، وسمعة طيبة، ومنها تحقق جميع احلام السكان في جمهورية مصر العربية، وتتمتع مشاريع الشركة بتصميمات راقية، وخدمات متنوعة من الأساسية والترفيهية، عندما تنظر الى مشاريع شركة أركو تشعر انك في عالم مختلف، وتتمثل في:

  • قرية لاجون اركو السياحية المتواجدة في مدينة العلمين الجديدة Lagoon Arco North Coast.
  • كمبوند لافونتين التجمع الخامس.
  • كمبوند رويال ميدوز المتواجد في مدينة الشيخ زايد الحيوية ARCO Royal Meadows Compounds.
  • قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي.
  • قرية لاجون أركو الساحل الشمالي.
  • مشروع لافند 6 أكتوبر.
  • بالاضافة مجموعة من المشاريع في أهم مدن الساحلية مثل مدينة الساحل الشمالي، ومرسى علم.

ولن تتوقف عن ذلك بل وضعت مشاريع في أهم مدن الجيل الرابع والتي لها مستقبل باهر ومختلف في المجال الاستثماري وهم السادس من أكتوبر، والشيخ زايد.

الان سنوضح بعض مشاريع شركة أركو العقارية بتفاصيل

لافونتين القاهرة الجديدة

لافونتين القاهرة الجديدة

تشعر بالضيق من التلوث والازدحام المنتشر في المدن الحالية؟ الان تقدم شركة أركو العقارية مجتمع سكني متكامل من الخدمات، و ارقى التصميمات في القاهرة الجديدة، الشركة تقدم أسلوب حياة جديد ومختلفة، بالإضافة الى الإطلالات الرائعة التي تكون أمام وحدتك السكنية، يعد المشروع لوحة رائعه من الديكورات الداخلية التي تتناسب مع الأذواق الرفيعة.

ويتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي مميز حيث أن شركة أركو العقارية اهتمت بوضع مشروع لافونتين القاهرة الجديدة في موقع مميز، ليكون من المناطق الراقية التي بدأ الجميع يبحث عنها، بالاضافة الى ضمان قرب السكان من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل، مع سهولة الوصول إلى الخدمات الحكومية والمتطلبات اليومية التي لا غنى عنها، وفرت الشركة جميع عوالم الراحة في هذا الكمبوند، وتتمثل العالم القريبة من المشروع في:

  • كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة يقع مباشرة خلف نادي القاهرة.
  • و أيضًا تكون المسافة بين المشروع و نادى البلاتنيوم لا تزيد عن دقيقتين.
  • يقترب الكمبوند من الخدمات التعليمية مثل الجامعة الأمريكية تكون على بُعد 5 دقائق فقط.
  • تتمثل المناطق الحيوية الراقية التي تحتوي على جميع الخدمات الحكومية القريبة من الكمبوند مثل مدينة نصر.
  • تكون المسافة بين الكمبوند والعاصمة الإدارية الجديدة لا تزيد عن نصف ساعة.
    الكمبوند سيكون موضع أنظار الكثير من السياح، لقربه من مطار القاهرة الدولي مسافة قصيرة جدًا.
  • يبعد المشروع عن حي مصر الجديدة على بُعد مسافة 14 دقيقة فقط.

فرصة ذهبية لكل مستثمر سيكون التداول على وحدته باستمرار من السياح وسكان جمهورية مصر العربية، احجز وحدة في كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة وسوف تحقق أحلامك الاستثمارية مع شركة أركو العقارية.

مساحات كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة

تم بناء كمبوند la fontaine new cairo على مساحة تبلغ 34 فدان، وتم تخصيص مساحة المباني والإنشاءات صغيرة لمنع وجود أي تكدسات سكنية، وبالتالي تكون مساحة المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، بالإضافة إلى الاند سكيب تحيط بجميع وحدات الكمبوند، ويكون مجتمع راقي وصحي، يقدم أجواء متنوعة لجميع السكان، مع ضمان توفير جميع الخدمات الترفيهية التي تكون بجوار الوحدات مباشرةً.

حيث يوجد في الكمبوند 45 عمارة تضم 565 وحدة سكنية بمساحات متنوعة ومتفاوتة، يجد العميل جميع المساحات التي تتناسب مع عدد أسرة كبير أو صغير أو متوسط، جميع متطلباتك وفرتها شركة أركو العقارية، بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تحيط بجميع انحاء المشروع.

اسعار وحدات الكمبوند

تتغير الاسعار من وقت إلى آخر، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على اسعار غير قابلة للتنافس، وتتناسب مع الخدمات التي وفرتها شركة أركو العقارية في الكمبوند، وغير مبالغ فيها، لأن الشركة تعمل على كسب ثقة العملاء عن طريق تقديم أسعار لهم سلسة وبسيطة، ولن تتوقف عن ذلك بل وضعت خطط دفع مسيرة تمنع من أي وجود ضغوطات مادية.

تتمثل خطة الدفع والسداد دفع نقدم 5%، مع تقسيط الباقي على مدار 8 سنوات، باقساط متساوية.

احصل على اهم وحده في الكمبوند وفي أرقى مناطق القاهرة الجديدة، وجدد من أسلوب حياة اسرتك بأسعار مناسبة وليس مبالغ بها.

شاهد: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

بادر بالحجز معنا الأن في افضل مشروعات القاهرة الجديبدة

كمبوند رويال ميدوز بالشيخ زايد

أحد أهم المشروعات التي قدمتها شركة أركو للتنمية العقارية في مدينة الشيخ زايد، حيث إنه يتمتع ببراعة التصميمات الهندسية والمعمارية على الطراز الأوروبي في جميع الوحدات السكنية، في موقع استراتيجي متميز وحيوي، بالقرب من العديد من الأماكن الشهيرة، كما أنه يقدم كافة الخدمات والمرافق المتكاملة على الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان.

يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، وأسعار مميزة في متناول جميع العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن بيئة سكنية مثالية للاستقرار والهدوء.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

تعرف على: أغلى كمبوند في الشيخ زايد

سيتي ستارز الساحل الشمالي

سيتي ستارز الساحل الشمالي

قرية ساحلية تم تنفيذها من شركة اركو العقارية الغنية عن التعريق، عندما نرى القرية من الخارج سنشعر اننا في قطعة أوروبية متنوعة من التصميمات والمساحات، بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة التي تغير مفهوم الأجواء الساحلية، حيث تعد القرية من اجمل قرى الساحل الشمالي، وتكون موضع جذب وتداول كثير من السياح والسكان، وتتميز بموقع استراتيجي جعلها تحتل الترتيب الأول في احتوائها على اجمل شواطى العالم.

الموقع الاستراتيجي قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي

من أكثر العوامل التي جعلت القرية ناجحة ورائدة في القرى الساحلية انها تقع في اجمل مناطق الساحل الشمالي التي تتمتع بوجود اجمل بحار العالم، والسماء الصافية بالإضافة إلى الشواطئ الرملية الرائعة، جميع هذه المميزات ستجدها في منطقة رأس الحكمة الخليج الذي تطل على قرية سيتي ستارز ماشرةً، حيث تقع على كيلو 199 طريق اسكندرية مطروح، فيمكنك الوصول إلى القرية من جميع الطرق والمحاور.

  • تتمتع شركة اركو سيتي ستارز بالقرب من قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • تكون بالقرب من اجمل قرى الساحل الشمالي والتي تتمثل في قرية لافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي.
  • الان يمكنك التنقل بكل سهولة ويسر في قرية سيتي ستارز وقضاء أوقات ممتعة و اجازة صيفية فريدة من نوعها، القرية تحتوي على معالم سياحية تجعل من القرية موضع جذب للسياح، وعندما تنتهي من اجازتك تشعر بأنك تريد الرجوع الى هذه الأجزاء الرائعه.

مساحات قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي

حرصت شركة أركو العقارية على تنفيذ المشروع في مساحة واسعة فبلغت مساحة القرية 743 فدان، لتوفير كافة الخدمات الترفيهية التي تتناسب مع الأجواء الساحلية، مع توفير العديد من الوحدات المتنوعة بمساحات متفاوتة، حتى تستطيع كسب عملاء وسياح من جميع أنحاء العالم، وتتمثل المساحات وأنواع الوحدات في:

والمساحات عبارة عن

  • تاون هاوس تبدأ مساحته من 213 متر مربع.
  • شاليه تبدأ مساحته من 115 متر مربع.
  • توين شاليه يبدأ مساحته من 192 متر مربع.
  • مساحة الفلونتج شاليه تبدأ من 125 متر مربع.
  • توين هاوس تبدأ مساحتها من 264 متر مربع.
  • تبدأ مساحات الفلل من 298 متر مربع وتصل إلى 383 متر مربع.

أسعار وحدات المشروع السياحي

لمعرفة الأسعار تواصل مع فريق المبيعات الخاص بك، لان من الصعب تحديدها بطريقة مباشرة، وغيرها المستمر نتيجة التغير في النمو الاقتصادي المصري في الأسواق العقارية، ولكنها اسعار مناسبة تمامًا مع كافة الطبقات الاجتماعية، والجدير بالذكر أن شركة أركو العقارية حرصت على تقديم انظمة دفع مسيرة تسهل عملية القوة الشرائية وتتمثل في:

دفع تعاقد 8%، ودفع إستلام 10%، مع تقسيط المتبقي على 8 سنوات.

اقرأ أيضا: الفرق بين الاستثمار العقاري والتطوير العقاري

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

مشروع لاجون اركو الساحل الشمالي

يعد من أفضل المشروعات التي قدمتها شركة اركو للتطوير العقاري في قلب مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، يمتد على مساحة 33 فدان ويحتوي على باقة من ارقى الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية بين شقق سكنية وفيلات وشاليهات بمساحات متفاوتة تبدأ من 87 متر مربع وحتى 142 متر مربع.

وقد حرصت الشركة على طرح باقة من أفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء وأنظمة سداد تتسم بالمرونة عن طريق دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

شاهد: افضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

للحصول على تفاصيل الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

مشروع لافند 6 أكتوبر

مشروع سكني متكامل يحتوي على كافة الخدمات والمرافق المتميزة التي تلبي احتياجات المقيمين به، حيث انه يعتبر من أفضل المشاريع في 6 اكتوبر، يمتد على مساحة 56 فدان، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 255 متر مربع مع أسعار مميزة للغاية، وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

انظر إلى: شركات التطوير العقاري في الشيخ زايد واكتوبر

تواصل معنا الآن لمعرفة اقوى العروض والخصومات

أهم خدمات مشاريع شركة اركو العقارية

تهتم الشركة بوضع خدمات غير متوقعة بجوار الوحدات السكنية حتى تبهر عملائها ويكونوا دائمًا في تميز، وتتمثل هذه الخدمات في:

  • مساحات خضراء تضيف مساحات خضراء واسعة، تندمج الوانها الخضراء مع البحيرات الصناعية بالوانها الانعه البراقة لإعطاء فيو بانورامي.
  • يوجد في جميع مشاريع الشركة حمامات سباحة مختلفة الاشكال و الاحجام تتناسب مع جميع الأعمار.
  • يوجد في القرى السياحية حمامات سباحة مغطاة للسيدات.
  • يتوفر في جميع مشاريع الشركة مسارات للجري والمشي، بالاضافة الى ركوب الدراجات الهوائية بعيدًا عن أي ازدحام من السيارات.
  • تهتم شركة أركو بتوفير منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، تتوفر بها جميع الخدمات الأمنية على مستوى عالي.
  • لا تنسى من الأنشطة الترفيهية توفير جميع سكانها أماكن مخصصة لممارسة رياضة اليوجا وسط الهواء النقي، والمساحات الخضراء الواسعة.
  • يتوفر منطقة مخصصة لركوب الخيل.
  • ومن أهم الأنشطة الترفيهية التي وفرتها الشركة لجميع عشاق الرياضة، نادي رياضي يحتوي على مجموعة من الملاعب الرياضية المختلفة، بمساحات متفاوتة تم تجهيزها بالكامل واحدث الألعاب.
  • في كمبوندات الشركة ويوجد نادي صحي يتمثل في الجاكوزي والسبا، باحدث الامكانيات الرياضية.
  • كلوب هاوس ضخم يوفر كافة الوسائل الترفيهية للسكان.
  • لجميع عشاق الياقة وفرت جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية المستوردة بجوار الوحدات مباشرةً مع مجموعة من المدربين.
  • يوجد في جميع مشاريع شركة أركو مجموعة من المطاعم والكافيهات المختلفة تقدم اشهر و اشهى الاطعمة خاص جميع السكان فقط.
  • لا تنسى الشركة الأنشطة الدينية فتم بناء مسجد كبير مصمم على الطراز الإسلامي الحديث.
  • تم توفير خدمات طيبة ايضًا وتتمثل في صيدلية توفر كافة الادوية والمستلزمات الطبية، وتعمل على مدار اليوم، بالاضافة الى وجود العديد من المستشفيات بجوار الوحدات السكنية والساحلية.
  • تم بناء محلات تجارية، وهايبر ماركت يحتوي على جميع الاحتياجات اليومية.
  • يتوفر مول تجاري كبير يوجد به أهم البرندات والماركات العالمية.
  • وأهم الخدمات التي يبحث عنها الجميع الخدمات تعليمية: لذلك تهتم الشركة بوضع حضانات في المشاريع، بالاضافة إلى تنفيذ المشروعات بجوار الجامعات والمدارس الدولية.
  • يوجد بنوك متعددة، و ماكينات صرف آلي داخل كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة.
  • يتم استخدام في المشاريع المتعدد التي تخص الشركة الطاقة الشمسية لتوفير طاقة وبيئة نظيفة.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء و والحفلات مجهزة بكافة المعدات اللازمة.
  • في جميع المشروعات سنجد جراجات واسعة مغطى للسيارات على درجة عالية من الأمن والأمان، لمنع وجود أي تكدسات امام الوحدات السكنية.
  • تهم لشركة اهتمام خاص بتوفير خدمات امنية تتمثل في أفراد أمن وحراسة على مدار اليوم في جميع انحاء القرى و الكمبوندات ايضًا.
  • بالاضافة الى كاميرات مراقبة باحدث الاجهزة المستوردة، ترصد بدقة وتقنية عالية، و تعمل على مدار الـ 24 ساعة.
  • بوابات الكترونية عامل من عوامل الزيادة الأمنية أثناء الدخول والخروج.
  • يتوفر مولدات كهربائية تعمل عند انقطاع التيار الكهربي.
  • أنظمة مكافحة حرائق تقوم بإطلاق الإنذار عند نشوب حالة حريق، على جودة عالية.

تعرف على: أسباب ارتفاع اسعار العقارات في المدن الجديدة

وضحنا أهم الخدمات التي توفرها شركة أركو العقارية والتي تجعل من المشاريع الخاص بها مجتمعات سكنية وقرى سياحية فريدة من نوعها ومتكامله، وبالرغم من ذلك إلا ان الشركة تعمل على تقديم أسعار مناسبة لجميع الخدمات ولن تستغني عن اي شئ، وهذا هو الأسلوب الجديد للحياة الذي يبحث عنه الشباب، فهي فرصة ذهبية لجميع الأطراف، عليك استغلالها إذا كانت سكنية أو استثمارية.

للحصول على المزيد من التفاصيل تواصل معنا

في النهاية: اغتنم فرصتك في التعامل مع شركة أركو العقارية، وحقق احلامك السكنية والاستثمارية معنا فريق المبيعات الخاص با دائمًا في انتظارك، ليوفر لك جميع الوحدات التي تجعلك في مجتمع راقي باسعار مناسبة، مع انظمة دفع مسيرة تبتعد عن أي ضغوطات مادية.