شركة أنكور للتطوير العقاري Anchor Developments

شركة أنكور للتطوير العقاري...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

تعددت أنواع الشركات في القطاع العقاري المصري، والان سنتحدث عن شركة انكور للتطوير العقاري، الذي تقدم مشروعات عقارية سواء كانت استثمارية وسكنية بجودة واتقان عالي، والجدير بالذكر انها تعمل على تحقيق أحلام العملاء في مصر، في هذا المقال سنتعرف عن أهم مشروعات الشركة وأهدافها التي تأسست عليها، ولكي تضع ثقتك في التعامل معها.

احصل علي مستشار عقاري مجاناً يساعدك علي الشراء بالطريقة الصحيحة، تحقق أعلي عائد عندما تشتري صح

معلومات عن شركة أنكور للتطوير العقاري Anchor Developments

استطاعت الشركة منذ بداية مسيرتها في القطاع المصري تنفيذ أعمال ناجحة في كافة المجالات المتعددة سواء كانت تجارية وسكنية، بالإضافة الى المباني التعليمية والمستشفيات التي تقدم خدمات طبية على أعلى مستوى، وتمتلك الشركة خبرات متعددة تصل خبراتها 30 عام او اكثر، واصبحت شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments من الشركات الرائدة في هذا المجال، وحققت مبيعات ضخمة، وتمتلك العديد من المشاريع العالمية.

الشركة عبارة عن مؤسسة عقارية لها كيان كبير وضخم، تطرح العديد من الأعمال الاستثمارية ولها فريق عمل يمتلك العديد من الخبرات في اختيار أهم المواقع التي تكون موضع أنظار لجميع السكان في الشرق الاوسط، ودائمًا تعمل شركة انكور للتطوير العقاري على الاستمرار الدائم ومواكبة العصور المختلفة والتطورات الحديثة، وتعمل على ضخ حجم كبير من الاستثمارات يصل المبلغ 10 مليار جنيه مصري.

والجدير بالذكر أن شركة انكور للتطوير العقاري تعاون مع كثير من الدولة في تنفيذ مشاريع لها، وهذا يدل على أهميتها الكبيرة في القطاع العقاري، ومنها تكتسب شريحة كبيرة من العملاء وأكبر رجال الأعمال في الشرق الاوسط.

اتصل بنا الآن لطلب لأي سؤال أو استفسار أو  الحصول علي استشارات مجانية، أذكي مستثمرين العقارات هم عملائنا

اعضاء مجلس ادارة شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments

تمتلك الشركة العديد من فريق عمل متكامل في مجالات متعددة، ولديهم خبرات سنوات طويلة، بالاضافة الى اعضاء مجلس الادارية وجميعهم يعملون بشغف كبير في رفع مكان شركة أنكور للتطوير العقاري، ويتمثل فريق العمل وأعضاء مجلس الإدارة في:

  • عمرو علي رئيس مجلس إدارة الشركة الذي يمتلك العديد من الخبرات في المجالات التي تساعد الشركة على أخذ مكانه عالية بين وسط اكبر الشركات العقارية، حيث أعلن أن شركة انكور للتطوير العقاري تمتلك ثلاث قطع من أراضي العاصمة الإدارية الجديدة، و تم تطويرها ضمن الخطة الاستراتيجية لتنفيذ مشروعات عقارية مميزة.
  • تمتلك الشركة فريق عمل يمتلك خبرة في اختيار الموقع الاستراتيجي لوضع وتنفيذ المشروعات، ومنها تضمن نجاح في اسرع وقت، وتكون موضع أنظار.
  • تعمل على الاستعانة بأكبر فريق هندسي معماري؛ لوضع تصميمات عالمية وتقسيمات هندسية، لتنفيذ مشاريع تجعل السكان يشعرون بحياة مثالية، كأنها قطعة أوروبية.
  • فريق عمل متكامل لحلول جميع المشاكل التي تواجه العملاء في وحداتهم السكنية.

هل تود معرفة المزيد من المعلومات عن المطور باستفاضة؟ مميزات و عيوب؟ الفرص المتاحة التي لا يذكرها الجميع؟ تواصل معنا

أهداف ومميزات شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments

تتمتع الشركة بتأسيس قوي علي يد اكبر اعضاء مجلس ادارة الذين وضعوا أهدافهم أمامهم لتحقيقها في اسرع وقت، ومنها تستطيع الشركة اكتساب مكانة كبيرة على عرش القطاع العقاري، وتتوسع في الشرق الأوسط وليس في جمهورية مصر العربية فقط، بالاضافة الى اكتساب شريحة كبيرة وثقة من العملاء ورجال الأعمال ومن أهم تلك المميزات والاهداف:

  • تحرص شركة أنكور للتطوير العقاري Anchor Developments على توفير جميع عوامل الراحة والسعادة وتتمثل في وضع إطلالات متعددة من المساحات خضراء، بحيرات صناعية، الاند سكيب؛ لتقديم أجواء رائعة تغير من أسلوب الحياة.
  • الشركة تتمتع بوجود بصمة ساحرة خاصة بها تضعها في مشاريعها المتعددة سواء كانت سكنية أو تجارية وغيرها من المشاريع، حتى تستطيع جذب الانظار اليها من جميع العملاء والسكان.
  • تهتم باختيار موقع استراتيجي مميز لتنفيذ المشروع في في مناطق حيوية راقية التي تكون موضع جذب للسكان وأكبر رجال الأعمال.
  • تتمتع الشركة بوجود العديد من فريق عمل متكامل بالاضافة الى أعضاء مجلس الإدارة الذين يعتبرون من أهم وأفضل الكوادر البشرية الذين يعملون بشغف في تحقيق وتحويل الأحلام على أرض جمهورية مصر العربية.
  • لها رؤية قوية في اختيار مواقع استراتيجية تكون موضع أنظار وجذب العملاء مصر والخارج أيضا.
  • تنوعت مشاريع شركة أنكور للتطوير العقاري من الوحدات من سكنية وتجارية وطبية وإدارية بالإضافة إلي الخدمات والمرافق العامة ولمساتها السحرية التي اضافتها.
  • تحرص الشركة على بناء علاقة قوية تتسم بالمصداقية والشفافية التامة بين جميع العملاء والشركات الأخرى.
  • تستخدم في مشاريعها معايير ومقاييس دولية دولية وعالمية، حتى تستطيع مواكبة التطورات المستقبلية.
  • تستخدم مواد وأساليب وتقنيات وتكنولوجيا حديثة عند تنفيذ مشاريعها، لأنها تعمل على مواكبة التحديات والمنافسات التي تواجهه، و تهدف أن تكون الأفضل في الشرق الأوسط وليس على أرض جمهورية مصر العربية فقط.
  • من اول اهداف شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments اكتساب رضا العملاء والكان في الشرق الاوسط، لذا توفر لهم جميع عوامل الراحة والسعادة.
  • تعمل دائمًا على الاستعانة بأكبر فريق عمل لدراسة السوق العقاري بأكمله في مصر والشرق الأوسط لتوفير كافة الخدمات والمتطلبات.
  • بالإضافة إلى فريق عمل لحل كل مشاكل التي تواجههم والصعوبات.
  • تعمل دائمًا علي التعامل مع أكبر المهندسين المعماريين الذين يمتلكون أفكار وابداعات تجعل المشاريع فريدة من نوعها.

إليك الآن أهم مشاريع شركة انكور للتطوير العقاري و المقاولات Anchor Developments

يمكنك تحميل السيرة الذاتي لتاريخ الشركة و كل أعمالها من هنا

مشاريع شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments

تتمتع الشركة بوجود العديد من المشاريع في جمهورية مصر العربية، ونفذت كل مشروع بطريقة خاصة كأنه أهم مشروع والوحيد ان يكون وجهة مثالية لها، وتهتم باضافة جميع الخدمات المتكاملة التي تجعل من المشروع السكني مدينة متكاملة وليس مجتمع سكني فقط، ومن أهم المشاريع التجارية التي تخص شركة انكور للتطوير العقاري هو:

مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة.

والآن سنأخذ جولة مثالية في المول بتفاصيل الدقيقة التي تتوفر بي، وتجعل منه مشروع استثماري فريد من نوعه، ويختلف عن أي مشروع متواجد في نفس المنطقة.

مول ريفولي العاصمة هو أبرز فرصة استثمار تجاري ذهبية في العاصمة التي لم تعد صحراء بعد الآن/ احجز الآن مكتبك وسط 10 مليون زائر

مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة.

مول متنوع من الوحدات الاستثمارية التي تتناسب مع جميع المستثمرين في جمهورية مصر العربية، ويتمتع بوجود العديد من العوامل التي تساعده على جذب الانظار اليه، ومن اهم مميزاته اختيار شركة انكور للتطوير العقاري موقع استراتيجي مميز ومهم.

بالإضافة إلى التقسيمات الهندسية المبدعة التي منها تم استغلال اقل المساحات بطرق مختلفة، مع توفير كافة الخدمات المتعددة في مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة.

ومنذ تنفيذ المشروع كانت شركة انكور للتطوير العقاري تعمل على جمع الحياة العملية وخلق بيئة عمل مثالية ومختلفة، وتم تصميم وتقسيم المول على خلق التوازن بين هذين العاملين، فتم توفير وحدات تجارية وطبية وإدارية يضًا في مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة، بتناسق كبير يسهل الوصول الى الوحدات التي نريدها، وهذا يعد من أهم العوامل التي تجعل من المشروع فرصة استثمارية ذهبية لن تتعوض.

احصل علي تحليل كامل لخبايا مساتر بلان مشروع مول ريفولي العاصمة، و تواصل معنا لمساعدتك في اختيار أفضل موقع

الموقع الاستراتيجي مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة انكور للتطوير العقاري على اختيار موقع مميز يساعد على نجاح المشروع في أسرع وقت، ومنها يقدم للمستثمرين زوار من جميع المدن المجاور والمناطق الأخرى، فوقع الاختيار تحديدًا على المحور المركزي الجنوبي لطريق الشيخ زايد.

وهو يربط أكبر وأرقى مناطق الكمبوندات في العاصمة الإدارية، وأهم المعالم التي تجذب مجموعة وشرائح مختلفة من العملاء.

وتتمثل المناطق والطرق والمحاور والمعالم التي تجذب العملاء إليها في:

  • يتمتع بالقرب من فندق الماسة الذي يوجد بي العديد من السياح، ودار الأوبرا، وهذه المنطقة تعد من أهم مناطق الاستثمارية.
  • يقترب المول من أهم المعالم الدينية في العاصمة الجديدة مثل مسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح.
  • يتميز مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة فريدة من نوعها فتتمتع بالقرب من النهر الأخضر، بالإضافة الى الحي السكني السابع R7.
  • تتمثل الطرق التي يسهل منها التنقل ويمكن للزوار الوصول الى المول بكل سهولة في: الطريق الدائري الإقليمي، وطريق السويس، وطريق العين السخنة ايضًا.
  • يقع بالقرب من معالم هامة مثل الحي الحكومي والمتحف الجديد.
  • يتمتع بوقوعه في قلب منطقة سكنية مميزة تحتوي كمبوندات فخمة وراقية مثل كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية ، و كمبوند ستاو.

من هذا الموقع يمكنك الوصول الى مول ريفولي العاصمة الإدارية بكل سهولة ويسر.

هل تقبل بمعاينة مجانية للمول من أرض الواقع؟ تواصل معنا

مساحات مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة

شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments نفذت المشروع على مساحة واسعة وكبيرة جدًا؛ لتوفير جميع عوامل السعادة التي يحتاجها الزوار والمستثمرين في المشروع التجاري.

دائمًا تعمل على خلق مناطق فرنسا على أرض جمهورية مصر العربية التي يعشقها الجميع ويبحث عنها في كل مكان، وتم تقسيم المساحات على وحدات استثمارية متنوعة من التجارية والإدارية والطبية ايضًا، بالإضافة إلى توفير جميع انواع الخدمات.

وتبدأ مساحة الوحدات في مول ريفولي العاصمه الادارية الجديده من 10.815 متر مربع، وهي مساحة واسعة تتوفر بها عامل الخصوصية، وتتسع جميع أنواع الأنشطة الاستثمارية، ومنها تستطيع شركة انكور للتطوير العقاري Anchor Developments على كسب رضا العملاء وتقديم لهم شعور بالرضا في جميع تفاصيل المشروع.

تعرف علي تفاصيل كل مزايا مول ريفولي العاصمة الحصرية بالتواصل معنا

أنواع الوحدات المتواجدة في مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة

الوحدات الطبية والإدارية

لكل من يبحث عن مكان استثماري لبدء مشروع خاص بي وليس لديه رأس مال كبير وضخم، و لديه الخوف من المخاطرة التي سوف يواجهها، الآن مول ريفولي العاصمة الإدارية يقدم وحدات طبية وإدارية على أعلى مستوى.

وتتمتع هذه الوحدات بوجود افضل الادوات الطبية، وأهم المستويات في المكاتب الإدارية، لذا يعد هو الاختيار المثالي الذي يوفر لك العديد من أنواع ومساحات من الوحدات المتعددة والتي تبدأ من 40 متر مربع على الطابقين العلويين من المول.

وحدات تجارية

تتمتع هذه الوحدات بتنوع الواسع من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهر وأمتع الأطعمة من جميع الثقافات فهي فرصة استثمارية مذهلة.

ويأتي منها عائد كبير وضخم، بالاضافة الى وجود محلات تجارية تسويقية تضم أشهر وأهم البراندات والماركات العالمية التي يعشقها الجميع ويبحث عنها، الان يمكن الحصول علي وحدة استثمارية في افضل المولات المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة والتي اهتمت بها أكبر الشركات العقارية مثل انكور وغيرها.

  • والجدير بالذكر أن هذه الوحدات تبدأ من 45 متر مربع، وتتوفر مساحات متعددة أخرى.

هل تود الدخول في نطاق أحدث عروض شركتنا؟

أسعار مول ريفولي العاصمة الإدارية وأنظمة السداد

تتغير الاسعار من وقت الى اخر، ولكن شركة انكور للتطوير العقاري دائمًا تعمل على طرح أسعار فريدة من نوعها، لأنها تسعى على مساعدة عملائها وكسب ثقتهم.

لمعرفة الأسعار تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على واحدة مناسبة لك ومناسبة مع ميزانيتك المالية، ولكن لن تتوقف الشركة على هذه الأسعار بل استطاعت تقديم انظمة دفع مسيرة وسلسلة تساعد العملاء على الحصول مايريده بكل سهولة ويسر.

تواصل معنا للحصول علي أفضل عروض الأسعار

أنظمة الدفع والسداد

بعد باقة الأسعار المميزة التي تم طرحها عن طريق شركة انكور للتطوير العقاري لوحدات المشروع، طرحت أنظمة السداد التي تتسم بالسهولة والمرونة المتكاملة لتقديم محاولات مسيرة على جميع العملاء.

وتسهيل لهم عمليتي الحجز والامتلاك داخل مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكنك الان الحجز بدفع مقدم تعاقد يبدأ من 10% فقط، وتقسيط باقي المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات بدون فوائد و أقساط متساوية.

اهمية التعامل والإستثمار مع شركة انكور للتطوير العقاري

بعد مميزات وأهداف الشركة التي ذكرناها من قبل يوجد تاثير ايجابي للتعامل والاستثمار، فاذا كنت تبحث عن مشروع استثماري خاص بك عليك انظر الى مشاريع الشركة لأنها موضع أنظار لكثير من العملاء والسكان ايضًا، احجز وحدتك واضمن الحصول على عائد كبير وربح دائم، بأسعار مميزة تحصل عليها في اسرع وقت، وعند تأجير وحدتك سيدخل اليك عائد ثابت كل شهر.

باختصار شديد: شركة انكور للتطوير العقاري من الشركات التي تتمتع بتحقيق مبيعات ضخمة ومميزة من مشاريعها، اغتنم فرصتك معنا وتواصل مع فريق المبيعات لوجود اي استفسارات عن مشاريع الشركة.

تواصل الآن مع مندوبي مبيعات شركة انكور