شركة اتريك للتطوير العقاري

شركة اتريك للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

جميعنا نبحث عن شركات عقارية تمتلك مشاريع عقارية للتعامل معها والحصول على وحدات سكنية وتجارية تحقق الاحلام، وتوفير جميع العوامل التي نبحث عنها في حياتنا، ومن ضمن الشركات التي نبحث عنها شركة اتريك للتطوير العقاري، في هذا المقال سيكون تفصيل للمعلومات التي تخص الشركة، و تعمل دائمًا على رفع المستويات السكنية والتجارية تابع معنا واحصل على جميع المعلومات التي تستفاد منها.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة اتريك للتطوير العقاري 

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شركة اتريك للتطوير العقاري

تم تأسيس الشركة عام 1998 ميلاديًا، وقامت العديد من المشاريع التي تتواكب مع العصور المستقبلية وتلبي جميع احتياجات السكان في كافة أنواع المشاريع التجارية والسكنية ايضًا، وهي من افضل الشركات العقارية في هذا المجال، وتمتلك خبرة تصل الى 25 عام او أكثر، وتتمتع بالتزامها بالعمل وتقديم أفضل وأعلى مستويات الجودة والدقة والإتقان لتقديم كافة مشاريعها كاملة على أكمل وجه.

الجدير بالذكر أن شركة اتريك للتطوير العقاري تعمل دائمًا على تقديم مشاريع بجودة عالية، وتم استخدام افضل التصميمات العالمية ومواد البناء بتقنيات والتكنولوجيا الحديثة، وتضع وجهات زجاجية تمتزج مع الوان الطبيعه الخلابة، بالإضافة إلى وضع تقسيمات للمشاريع المتعددة بطريقة مبدعة وذكية، عندما ترى مشاريع الشركة ستشعر انك في عالم اسباني راقي الذي يعشقه الجيل الحالي.

كما أنه في بداية مسيرتها قامت ببناء وتنفيذ وحدات سكنية منفصلة في مناطق راقية تبتعد عن أي مناطق شعبية لبناء مجتمعات كاملة في الوقت الحالي، وتعمل جهد كبيرلتقديم جودة عالية وخدمات متكاملة، وهذا هدفها المستمر اللامتناهي طوال رحلتها في القطاع العقاري ،كما يعد هدفها الأول هو أن تثبت جدارتها كمطور عقاري رائد في مصر والشرق الأوسط ايضًا، وتعمل على التوسعات التي ضمن رفع مكانتها بين أكبر الشركات التي تتواجد في السوق العقاري الواسع.

اذا كنت ترغب في التعرف علي المزيد من المعلومات حول شركة اتريك للتطوير العقاري برجاء التواصل معنا:

شركة اتريك للتطوير العقاري

قد يهمك:أسباب ارتفاع اسعار العقارات في المدن الجديدة

عضو إدارة اتريك للتطوير والاستثمار العقاري

تتمتع الشركة بوجود أعضاء مجلس ادارة على أعلى مستوى فكري وتعليمي في هذا القطاع، وجميعهم يعملون بشغف كبير في وضع الشركة على مكانة واسعة وكبيرة بين افضل الشركات العقارية، بالإضافة إلى وجود فريق عمل متنوع في كافة المجالات، ويمثل رئيس مجلس إدارة شركة اتريك للتطوير العقاري في:ـ

أشرف نجيب عطا:ـ الذي يتقلص منصب رئيس مجلس الإدارة.

الذي صرح من قبل وقال:ـ

انهم قاموا بقيادة لأكثر من 20 عاما في القطاع العقاري بهدف توفير وحدات سكنية وتجارية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى توفير وحدات سكنية تلبي جميع احتياجات العملاء وتقديم لهم أفضل المعايير والجودة البنائية، مع استخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، ومنها تضمن زيادة العائد الاستثماري.
كما تعمل شركة اتريك للتطوير العقاري على الانفراد التام بالتصميمات والخدمات والموقع مع تميز خدمة رعاية العملاء التي تقدمها في مشروعاتها.

بالإضافة إلى فريق عمل متكامل لدراسة المشاكل التي تواجه العمل والصعوبات في المشاريع السكنية والتجارية، في يقوموا بحلها في اسرع وقت.

الاستعانة بأفضل فريق عمل هندسي لوضع تصميمات وافكار مستوحاة من الخارج.

بالإضافة إلى وجود فريق عمل متكامل لدراسة المواقع الاستراتيجي التي يتم تنفيذ المشاريع عليها.

لأي استفسارات تواصل معنا الان:

مميزات وأهداف شركة اتريك للتطوير العقاري

تم تأسيس الشركة على أسس وعوامل تساعدها على رفع مكانة الشركة وتكون قادرة على التنافس القوي المتواجد في المجال العقاري المصري، ومنها تضمن كتابة اسمها بالرقم الذهبي الذي لا يصدأ، وتتمثل أهداف ورؤية الشركة الاستراتيجية في:ـ

  • وضع راحة العملاء بالمقام الأول والهدف الذي تعمل عليه، وكسب شريحة كبيرة ومتنوعة من رجال الأعمال والمستثمرين.
  • تتمتع برؤية قوية تجعلها تعمل بإنشاء مشاريع تتقدم للمستقبل الأفضل.
  • تعمل الشركة على تقديم حياة سليمة مليئة بالابتكار والتقدم و أيضا العصرية والابداع.
  • تعمل على تقديم كافة الخدمات المتعددة من الترفيهية والأساسية بوجود الوحدات السكنية مباشرةً الذي يبحث عنها الشباب الجيل الحالي.
  • تعمل على دراسة أفكار الشباب ووضعها في مشاريعها السكنية والاستثمارية لتحقيق جميع أهدافهم وكسب ثقتهم.
  • تعمل على الالتزام بتقديم فرص متعددة للأسر والمستثمرين ليجدوا جميع ما يناسبهم.
  • تهتم بتسليم جميع المشاريع في الميعاد المتفق مع العملاء.
  • تهتم بوضع اسعار غير مبالغ فيها والتي تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية المتوسطة وفوق المتوسط والعالية ايضًا، وهي مناسبة مع جميع الخدمات التي تقدمها في المشاريع.
  • العمل على الارتقاء بالسوق المصري العقاري من جميع الجوانب المعمارية.

تعرف علي:طرق الاستثمار في العقارات

الان إلينا أهم مشاريع شركة اتريك للتطوير العقاري

مشاريع شركة اتريك للتطوير العقاري

قبل شراء اي وحده يجب علينا معرفة أبرز المشاريع السابقة للشركة التي سوف نتعامل معها، وبعد دراسات عديدة للمشاريع التي تخص الشركة اتضح أنها تضع تصميمات عالمية فريدة من نوعها بالاضافة الى استخدام أحدث مواد البناء والتقنيات الحديثة، مع وضع جميع أنواع التكنولوجيا الحديثة في المشاريع، وتنفيذ الشركة مشروعات تعتبر فرصة استثمارية ذهبية لن تتعوض، ومن أهم مشاريع شركة اتريك للتطوير العقاري:ـ

  • كمبوند بورد ووك العاصمة الإدارية أتريك العقارية Boardwalk New Capital.
  • منتجع بوهو العين السخنة Resort BOHO El Sokhna.
  • كمبوند ديفينا جاردنز الشروق Divina Gardens El Shorouk.

بلغت شركة اتريك للتطوير العقاري استثمار عقاري يصل الى 7 مليار جنيه مصري، ونحن دائمًا نسعى على تقديم معلومات كثيره عن المشاريع التي تخص الشركة ليكون أمام عملائنا كافة المعلومات التي تساعده على اختيار وحدة سواء كانت سكنية أو استثمارية.

منتجع بوهو العين السخنة

اطلع علي:مستقبل سوق العقارات في مصر

منتجع بوهو العين السخنة Resort BOHO El Sokhna

من مشاريع اكبر الشركات العقارية التي تخص المجال السياحي فهي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، وبعد ظهور منتجع بوهو العين السخنه اتضح أن شركة اتريك للتطوير العقاري لن تتوقف عن تقديم الابداعات والابتكارات التي تبهر عملائها، ويعتبر هذا المشروع من أفخم وأهم المنتجعات السياحية، وتعتبر لوحة معمارية تتمتع بوجود كثير من الألوان الراقية التي تمتزج مع جمال الطبيعة الخلابة.

لحجز وحدتك بأفضل سعر تواصل معنا الان فهناك العديد من العروض المتاحة:

الموقع الاستراتيجي

من أهم عوامل نجاح المشروع اختيار موقع مميز وهذا الذي حرصت شركة اتريك للتطوير العقاري على تنفيذه، ويمكن للسكان والزوار الوصول إلية من جميع محافظات جمهورية مصر العربية، فوقع الاختيار على طريق الزغفرانة، الذي يعد من اهم واكثر الاماكن الحيوية في هذه المنطقة، وتتمثل المناطق والطرق القريبة من المشروع في:ـ

  • تقترب القرية من العاصمة الإدارية الجديدة مسافة تصل إلى 45 دقيقة.
  • المسافة بين المشروع و محافظة القاهرة تصل الى 80 دقيقة بالسيارة.
  • يقترب منتجع بوهو العين السخنة عن بورتو السخنة بمسافة تبلغ 20 كيلو متر.
  • من المنتجعات الراقية التي تقرب من بوهو العين السخنه مثل: قرية جي باي، و لاسيرينا بالم بيتش.
  • تبتعد قرية بوهو السخنة عن طريق الجلالة بمسافة تصل إلى 3 دقائق.

من أهم العوامل التي تجعل القرية فرصة استثمارية حقيقية على أرض الواقع لوصول جميع سكان محافظات مصر إليها بكل سهول ويسر، ولجميع عشاق الرقي والاناقة وقضاء أوقات ممتعة في الإجازات مع الأصدقاء والأسر، فهي فرصة لن تتعوض لوجود جميع الأنشطة الترفيهية التي تغير من الأسلوب المنتشر في الأجواء الصيفية.

اقرا ايضا:افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

مساحات قرية بوهو العين السخنة Resort BOHO El Sokhna

بعد اختيار موقع استراتيجي للقرية اهتمت شركة اتريك للتطوير العقاري على بناء القرية في مساحة واسعة، حيث تبلغ مساحة المشروع الاجمالية 20 فدان، حتى تستطيع تنفيذ جميع أهدافها وهي تحقيق اجواء ساحلية مختلفة في القرية، وتم تصميم هذه المساحة بطريقة هندسية مبتكرة ومبدعة جعلت من مشروع مكان سياحي فريد من نوعه، و تتمثل طريقة التصميم في:ـ

  1. يبلغ طول الشاطئ في القرية حوالي 250 مترًا.
  2. تم استغلال 20% من المساحة الإجمالية.
  3. 80% مخصص إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.
  4. تم إنشاء القرية على 3 مستويات بحيث يتوفر امام جميع الوحدات إطلالة بانورامية على البحر.
  5. تختلف الوحدات في القرية ليجد العلماء فرص متعددة لاختيار وحدته الساحلية وتتمثل في:ـ الشاليهات ، و التوين هاوس، والفلل المستقلة.

والجدير بالذكر أن شركة اتريك للتطوير العقاري وفرت من تلك الوحدات مساحات متفاوتة والتي تتمثل في:ـ

  1. تبدأ مساحة الشاليهات في منتجع بوهو السخنة من 109 إلى 149 متر مربع.
  2. تبدأ مساحة وحدات الدوبليكس في مشروع بوهو العين السخنة من 146 متر مربع وتصل إلى 187 متر مربع.
  3. فلل توين هاوس تبدأ مساحتها من 230 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع.
  4. تبدأ مساحة وحدات فلل المستقلة في منتجع بوهو العين السخنة من 322 متر مربع.

تتسع جميع الوحدات التي تم توفرها في المشروع عدد أسر صغير، وكبير ومتوسط ايضًا، بالإضافة إلى تنوع التصميمات و الإطلالات البانورامية ايضًا.

للحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بينا الان

اسعار منتجع بوهو السخنة

شركة اتريك للتطوير العقاري دائمًا تقدم اسعار خيالية تتناسب مع جميع العملاء والطبقات الاجتماعية، وهي مناسبة مع جميع الخدمات التي يتم تقديمها في المشروع، دائمًا تعمل الشركة على تقديم التسهيلات التي تعمل على تسهيل حجز وشراء اي وحدة؛ لقضاء أوقات ممتعة بدون وجود أي عبء مادي.

تعرف علي:الفرق بين الاستثمار العقاري والتطوير العقاري

أنظمة الدفع والسداد

طرحت شركة اتريك للتطوير العقاري على تقديم برامج دفع مسيرة للتسهيل على العملاء عملية القوة الشرائية وتتمثل في دفع مقدم لا يذكر وهو 10% من إجمالي المبلغ الإجمالي وتقسيط باقي المبلغ 8 سنوات بتساوى، اغتنم فرصتك معنا وتواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على جميع المعلومات والأسعار التي تناسب ميزانيتك في شراء وحدة سكنية واستثمارية.

كمبوند ديفينا جاردنز الشروق

كمبوند ديفينا جاردنز الشروق

من المشاريع التي تقدم تجربة حياة استثنائية مميزة وفريدة من نوعها في مدينة الشروق، وهي من تنفيذ شركة اتريك للتطوير العقاري الذي تعمل دائمًا على تحقيق الاحلام، واهتمت الشركة منذ تنفيذ المشروع على استخدام احدث التصميمات العصرية والحضارية والتي تتواكب مع الصور المستقبلية ايضًا، وتم توفير جميع عوامل السعادة والراحة، وتتوفر جميع انواع الخدمات الترفيهية والتعليمية الأساسية التي لا غنى عنها في أي وقت.

قد يهمك:مستقبل سوق العقارات في مصر 2024

الموقع الجغرافي كمبوند ديفينا جاردنز الشروق

أول ما يبحث عنه العميل الموقع الجغرافي المميز الذي يجعل الكمبوند مجتمع سكني قريب من المناطق الحيوية التي تتمتع بوجود خدمات تعليمية وحكومية ايضًا، ووقع الاختيار على منطقة هادئة تبتعد عن أي ازدحام وتكدسات سكنية، حيث وقع تحديدًا عند الكيلو 37 طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وتقع وسط أشهر المدن الحديثة، وتتميز بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل وتتمثل في:ـ

  • يبتعد الكمبوند عن نادي هليوبوليس بمسافة 100 متر فقط.
  • يقترب كمبوند ديفينا جاردنز الشروق من مدينة القاهرة الجديدة.
  • يعد الكمبوند من المناطق التي يأتي إليها السياح بالقرب من مطار القاهرة الدولي بمسافة تبلغ عشر دقائق تقريبًا.
  • يقترب الكمبوند من المناطق الراقية مثل مدينتي بمسافة قصيرة جدًا.
  • يقترب كمبوند ديفينا جاردنز الشروق من مصر الجديدة مسافة قصيرة جدًا قد تبلغ نصف ساعه او اقل.
  • تفصل المسافة بين الكمبوند و مدينة نصر نصف ساعة تقريبًا.

لأي معلومات اتصل بنا الان:

مساحة كمبوند ديفينا جاردنز الشروق

اهتمت شركة اتريك للتطوير العقاري على بناء الكمبوند في مساحة واسعة تبلغ 25 فدان، لاهتمامها الشديد على تنفيذ اطلالات تتمثل في مساحات خضراء وبحيرات صناعية، بالإضافة إلى اللاند سكيب هذا يجعل المشروع مجتمع سكني يحقق جميع الاحلام وليس مجرد مشروع فقط، وتم استغلال مساحة تبلغ نسبتها 80% للإطلالات البانورامية والباقي للمباني والمنشآت.

وتنوعت الوحدات بمساحات مختلفة ليجد العميل فرص متعددة للاختيار والعيش بكل راحة وسعادة وتتمثل الأنواع في:ـ

  • تم توفير 190 وحدة سكنية، بمساحات متباعدة عن بعضها لتوفير عامل الخصوصية والهدوء.
  • يتوفر توين هاوس بمساحات تبدأ من 300 متر مربع.
  • يوجد تاون هاوس بمساحات تبدأ من 235 متر مربع.
  • تتوفر الفلل بمساحات تبدأ من 405 متر مربع.
  • جراند تاون هاوس يتوفر بمساحات تبدأ من 295 متر مربع.

اطلع علي:فيلا للبيع الشروق الحي السابع

اسعار وحدات كمبوند ديفينا الشروق

عند سماع كمبوند في الشروق يعتقد البعض ان الاسعار مبالغ فيها ومن الصعب شراء وحدة سكنية أو استثمارية في هذه المنطقة، ولكن شركة اتريك للتطوير العقاري طرحت اسعار فريدة من نوعها تتناسب مع كمية الخدمات التي توفرها في كمبوند ديفينا الشروق، حقق احلامك مع فريق المبيعات الخاص واحصل على وحدة احلامك الاستثمارية والسكنية بالميزانية التي تناسبك.

أنظمة الدفع والسداد

شركة اتريك للتطوير العقاري تعمل على كسب الثقة الدائمة، لذا تقدم لجميع عملائها برامج دفع مسيرة وسهلة تتمثل في دفع مقدم يبدأ من 25% من إجمالي المبلغ وتقسيط الباقي على مدار 4 سنوات او اكثر.

احصل على وحدة احلامك واغتنم هذه الفرصة بكامل الخدمات والمساحات والتصميمات التي تريدها مع شركة اتريك للتطوير العقاري.

في النهاية: شركة اتريك للتطوير العقاري تقدم مشروعات فريدة من نوعها وتحقق أحلام الجميع من خدمات ومرافق عامة واسعار سلسة وبسيطة، لمعرفة المزيد عن المشروعات التي تنفذها والحصول على وحدة سكنية مناسبة تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا وتعامل مع اكبر الشركات العقارية.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة اتريك للتطوير العقاري 

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737