شركة الرياض مصر للتطوير العقاري

شركة الرياض مصر للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة الرياض مصر للتطوير العقاري هي أفضل الشركات الرائدة في مجال العقارات كما تأسست الشركة الرياض مصر للتطوير العقاري عام 2007 كما تقوم الشركة على تنفيذ مشاريع عقارية متنوعة داخل السوق العقارات مثل سكني و تجاري.

كما طرحت الشركة أفكار وابتكار والجودة داخل مشاريعها، حيث تعتمد على أحدث التقنيات في مجال العقارات وأيضا تهتم الشركة بتقديم أفضل خدمات لعملائها داخل مشاريعهم.

 تعتبر شركة AI Riyadh Misr Developments هي احد الشركات العقارية التي نجحت في مجال عقارات قامت بتقديم العديدة من المشروعات مثل منطقة النرجس و بيت الوطن و مدينة الشروق كما تهدف دايما في تقدم في جميع مشروعاتها.

ما هو صحاب شركة الرياض مصر للتطوير العقاري

كما تمتلك شركة الرياض مصر العقارية أكبر مجموعة من المتخصصين والاستشاريين والمحترفين داخل مجال العقارات الذين أنشاة هذا المشروعات العديدة والمتميزة وكما ياتي الاستاذ حسام عبد الغني مدير عام لشركة الرياض ويهدف إلى وصول تقديم العديد من المشروعات المتميزة في مجال العقارات

ماهي مشاريع شركة الرياض مصر للتطوير العقاري 

أعلنت شركة الرياض العقارية أفضل مجموعة من المشروعات بتصميمات راقية ومن أهم المشروعات مايلي :-

كمبوند بيراج القاهرة الجديدة :-

أنشأت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري أحدث مشروعات في قلب القاهرة الجديدة ويتمتع مشروع باطلالة رائعة كما وفرت شركة أفضل أنظمة سداد مرن الجميع السكان داخل كمبوند بيراج القاهرة الجديدة هو أفضل مشروعات تتناسب مع العملاء.

رقم المبيعات للتواصل معا AI Riyadh Misr Developments

لمزيد من التفاصيل عن أسعار شركة الرياض مصر للتطوير العقاري AI Riyadh Misr Developments أتصل على:-