شركة العليان للتطوير العقاري

شركة العليان للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة العليان للتطوير العقاري استطاعت تحقيق أحلام شباب المستقبل الذين يعشقون الاماكن الراقية والهادئة، حيث قدمت لهم مشاريع لا حصر لها على أرض جمهورية مصر العربية وجاءت بالعالم الأوروبي والإيطالي، ووفرت لهم العديد من باقة الأسعار وتقديم أنظمة دفع مسيرة تسهل عليهم شراء وحدات مناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية، في هذا المقال سنتحدث عن مشاريع الشركة بتفاصيل التي تهمك.

معلومات عن شركة العليان للتطوير العقاري

تأسست الشركة عام 1947م، وهي شركة سعودية لها سيرة ذاتية ذات تاريخ عريق في القطاع العقاري، وحققت نجاحات مختلفة على أرض مصر واستطاعت توزيع استثماراتها في مختلف القطاعات وفي المجالات الاخرى التي تخص القطاعات الحكومية والخاصة وغيرهم، ولها خبرة كبيرة في المشاريع الساحلية تضع فيهم العديد من عوامل النجاح الدائمة والمستمرة، وتحقق جميع احلام العملاء والمستثمرين.

حققت شركة Olyan Saudi Holding نجاحات وأرباح من مشاريعها الساحلية والعقارية، وهذا يدل على اختلاف المشروعات التي تنفذها ودائمًا تعمل على إنشاء وتنفيذ التطورات الدائمة التي تبهر كل من يراها، والجدير بالذكر أن مشاريع الشركة تحقق عوائد كبيرة ومميزة لا غنى عنها في المجال الاستثماري حيث انها تنشط مجموعة في سوق العقاري تحت الاسم التجاري ” شركة البستان”

وتم نشأتها على أساس إحداث التطور في القطاع السعودي وتغير في إدارة الوحدات السكنية في المملكة العربية السعودية وحققت الشركة هدفها وظهرت المدينة بتصميمات وافكار حديثة، لذا اهتمت  أن تنشر خبراتها على الأراضي المصرية ايضًا.

تأسست في بداية الأمر و مسيرتها في السوق السعودي كشركة خاصة بالنقل والشاحنات وأصبحت من الشركات الرائدة في هذا المجال، وحققت استثمارات عالية وكبيرة، ومن هنا بدأ التطور الخاص بشركة وبدأت مسيرتها في القطاع العقاري.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة العليان للتطوير العقاري Olyan Saudi Holding وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مجموعة صناعات شركة العليان العقارية

الشركة تمتلك مجموعة من الصناعات المختلفة والتي تجعل خبراتها في تزايد مستمر وتتمثل في:ـ

  • تصنيع الأجهزة الطبية، والخدمات الصيدلانية:ـ ومن هذا الطريق نتأكد أن الشركة تستطيع تنفيذ مشاريع طبية على أعلى مستوى طبي.
    تصنيع الآلات.
  • تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و الخدمات الصناعية وخدمات الطاقة:ـ هذا يعني ان لها خبرة في تقديم تكنولوجيا متطورة في مشاريعها العقارية، وتتواكب المشروعات مع العصور الحضارية والمستقبلية.
  • الأغذية و المشروبات و المطاعم و الصحة و العناية الشخصية:ـ ومن هنا نتأكد انها تستطيع توفير العديد من الخدمات الأساسية في كافة المشروعات الخاصة بها.

تعامل مع اكبر شركة عقارية معنا

مميزات وأهداف شركة Olyan Saudi Holding

تأسست الشركة على عوامل وأسس تجعلها من الشركات الرائدة في دولتها وعلى الأراضي الاخرى، ومن أهم مميزات وأهداف شركة Olyan Saudi Holding:ـ

  • كل من في الشركة يعمل على إرضاء العملاء والمستثمرين في المشاريع، والتعامل معها من المكاسب التي يبحث عنها الجميع، وتتمتع بكثير من الاخلاقيات مع العميل وتوفر لهم كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم.
  • تستعين بكثير من المهندسين لوضع تصميمات مختلفة تتناسب مع الأذواق المتعددة من العملاء.
  • تضع التكنولوجيا المتطورة في جميع مشاريعها حتى تضمن مواكبة التطورات التي تحدث في الوقت الحالي والمستقبل ايضًا.
  • تعمل  شركة Olyan Saudi Holding على دراسة افكار العملاء والأسواق الخارجية لتوفير كافة احتياجاتهم من الخدمات الترفيهية والأساسية بجوار الوحدات سواء كانت ساحلية أو سكنية او تجارية، والعمل على تفوق خيالاتهم.
  • تعمل العليان للتطوير العقاري  ايضًا على وضع مشاريعها في أهم نقاط المواقع الاستراتيجية الراقية التي بدأ الجميع التداول والبحث عنها للعيش فيها.
  • تتنوع الوحدات من الديكورات والمساحات العديدة حتى يجد الجميع ما يناسبهم بكل سهول ويسر.
  • استطاعت أن تتوسع في مجالات عمل كثيرة و نوعت استثماراتها في مشاريعها مختلفة؛ حتى تحقق معدلات نمو عالية في المجال الاستثماري.
  • تهتم بإقامة علاقات تتسم بالمصداقية والشفافية وبينها وبين العملاء والمستثمرين.
  • تشتهر شركة Olyan  Developments على الالتزام الدائم في تسليم المشاريع في الوقت المحدد بين الطرفين.
  • وبالرغم من ذلك حيث أنها تطرح اسعار غير مبالغ فيها تسهل على الجميع الحصول على ما يريدونه بكل سهولة ويسر ومناسبة مع جميع الطبقات الاجتماعية.
  • يوجد ايضًا برامج تقسيط علي مدار سنين طويلة بمقدم دفع بسيط، تمنع من وجود أي ضغوطات مادية أو خسائر تواجه المستثمرين.

من هذا الطريق نتأكد أن شركة العليان للتطوير والاستثمار انها من الشركات التي تأسست على أسس وعوامل كبيرة تجعل الجميع يثق بها ثقة تامة، وبطبيعة الحال الجميع سيحصل على هذه المميزات في الواحدة التي يشتريها من الشركة، اغتنم هذه الفرصة الحقيقة وتعامل مع أكبر شركة في القطاع العقاري وهي تابعة لأسرة سعودية.

أبرز أعمال شركة العليان للتطوير والاستثمار

تمتلك الشركة مشاريع عقارية يأتي إليها عملاء ومستثمرين من الخارج، حيث وضعت بهم تصميمات ذات قيمة هندسية مبتكرة وحققت منها استثمارات وارباح كبيرة في أسرع وقت، لأن كل من يراها ينبهر بكل شئ في المشاريع سواء كان سكني او تجاري او ساحلي، وأصبحت القرى الخاصة بشركة العليان موضع جذب السياح ايضًا وليس زوار من جمهورية مصر العربية فقط، وتتمثل تلك المشاريع في النقاط التالية:ـ

  • باي ويست فالي سوما باي Bay West Soma Bay.
  • قرية ميسكا سوما باي Mesca soma Bay.
  • ريف تاون سوما باي الغردقة Reef Town Soma Bay .
  • قرية نوتيلوس سوما باي الغردقة Nautilus Somabay.
  • وادي جبال سوما باي الغردقة Wadi Jebal Somabay.
  • قرية سوما بريز الغردقة Soma Breeze.
  • قرية سوما كوفز الغردقة Soma Coves Hurghada.
  • قرية بلانكا سوما باي Blanca Soma Bay.

سنوضح تفاصيل بعض مشاريع شركة  Olyan  Developments في الفقرات المقبلة.

قرية ريف تاون سوما باي الغردقة Reef Town Soma Bay

اهتمت الشركة المطورة بتقديم مشروع يجمع بين الرقي والتميز الذي يحتاجه الجميع في الوحدات السياحية الخاصة بهم، حيث وفرت العديد من الوحدات المتعددة والمساحات التي تتناسب مع الجميع، وتم تصميمها على اسلوب راقي يتناسب مع الطبيعة الخلابة التي تم تنفيذ المشروع الساحلي عليها وتم تأسيس ريف تاون سوما الغردقة على أساس تحقيق التميز والرقي في كل الأوقات التي يذهب فيها الزوار.

ريف تاون سوما باي الغردقة Reef Town Soma Bayتعرف على المزيد من المعلومات الخاصة: قرية سوما باي الغردقة Soma Bay شركة العليان

الموقع الجغرافي  Reef Town Soma Bay

يقع المشروع في منطقة استراتيجية وهامه تحديدًا عند 45 كيلو متر بالقرب من مطار الغردقة الدولي وهذا يعُد موضع لجذب السياح والزوار من جميع أنحاء المدن والدول الأخرى، وتكون القرية قريبة ايضًا من الطرق والمحاور التي يسهل منها التنقل، وتقع في وسط أجواء طبيعية خلابة توفير عوامل الراحة والرقى والتميز للجميع حيث انه قريبه من وادي الجبال و منتجع سوما بريز مما يضيف لها التميز.

احصل على وحدة سكنية وساحلية على افضل المحاور الرئيسية

مساحة قرية ريف تاون الغردقة 

شركة العليان للتطوير العقاري Olyan  Developments نفذت المشروع على مساحة ضخمة تبلغ 2471.06 فدان، وتم تقسيم هذه المساحة على أسس ومعايير هندسية جعلت من قرية Reef Town Soma Bay لوحة معمارية فنية راقية تتنوع بها الاشكال الهندسية و الديكورات المختلفة، ووفرت بها الخدمات الأساسية والترفيهية التي تغير من أسلوب الحياة الساحلية بجوار الوحدات مباشرةً، وتتمثل الوحدات والمساحات في:ـ

  • تبدأ مساحة الشاليهات في قرية ريف تاون سوما باي Reef Town Soma Bay من 105 متر مربع.
  • مساحة الشاليهات تبدأ من 112 متر مربع، وتتكون من 3 غرف.

اسعار وأنظمة دفع مشروع شركة العليان الغردقة

من المعروف أن مدينة الغردقة يوجد بها أسعار مرتفعة، ولكن شركة العليان للتطوير العقاري تهتم بجذب العملاء والمستثمرين بطريقة مختلفة عن طريق طرح أسعار مميزة وقليلة في مشروعها لتسهل على العملاء شراء أو الحصول على ما يريدونه بكل سهول ويسر، ولن تتوقف على ذلك فقط بل وضعت انظمة دفع على مدار سنين طويلة.

  • غالبًا يبدأ المقدم من 10% وتقسيط الباقي علي 8 سنوات.
  • ويوجد نظام آخر بمقدم دفع 5% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية والباقي على مدار سنين طويلة.

يوجد باقات عديدة من انظمة الدفع في: شاليهات للبيع في سوما باي الغردقة

تواصل  مع فريق مبيعات الشركة و احصل على برامج تقسيط ودفع مسيرة تسهل على الجميع عمليات الشراء والحجز وقضاء أوقات صيفية لا مثيل لها والحصول على خدمات متكاملة بدون اي تقصير.

معنا ستحقق عوائد استثمارية لا حصر لها من النجاحات و العوائد الضخمة في اسرع وقت، معنا ستحصل على أسعار سلسة وبسيطة احرص في التواصل مع أكبر فريق مبيعات و الذي يكون مع العميل وحل كل المشاكل التي تمنعه في الحصول على مايريده.

خدمات تضعها شركة العليان في مشاريعها الساحلية

بعد ان تعرفنا عن مميزات وأهداف الشركة يأتي التعرف على الخدمات التي تجعل مشاريعها الساحلية مختلفة ومميزة، وتكون موضع جذب السياح من جميع أنحاء العالم المختلفة، ومن اهم خدمات شركة العليان للتطوير العقاري والتي يحصل عليها الجميع في وحداتهم السياحية في كافة مشروعات الشركة إليك في النقاط التالية:ـ

  • وفرت شركة Olyan  Developments في جميع المشروعات الخاصة بها أجواء رياضية مختلفة عن طريق توفير ملاعب رياضية بمساحات متفاوتة تتناسب مع جميع الأنواع الالعاب.
  • ويوجد ايضًا حمامات سباحة بمساحات عديدة تتناسب مع جميع الأعمار المختلفة، بالإضافة إلى حمامات سباحة خاصة بالنساء فقط.
  • وفرت الشركة المطورة مناطق ترفيهية تتمتع بوجود اكوا بارك، العاب مائية، التزحلق والصيد وغيرها من الأنشطة التي تغير من أسلوب الأجواء الساحلية التي يحتاجها الجميع.
  • مطاعم وكافيهات في جميع مشروعات شركة العليان العقارية تقدم أشهر وأشهى الأطعمة والمشروبات المختلفة بأجواء مختلفة ومميزة.
  • من ضمن الأنشطة الترفيهية التي وفرتها  رياضة الغطس يمكن ممارسة رياضة الغطس وتتوفر بها جميع عوامل الأمن والسلامة للجميع تزويد العميل بكافة المعدات اللازمة، ويوجد رفيق متخصص في رياضة الغطس.
  • بالاضافة الى وجود جميع عوامل الأمن والسلامة في جميع انحاء القرى الساحلية الخاصة بالشركة وتتمثل في تعيين فريق من الأمن والحراسة مُدرب.
  • مع توفير كاميرات مراقبة مستوردة تم وضعها في جميع أنحاء مشاريع شركة العليان للتطوير العقاري لاستكمال السلامه للجميع.
  • ومن ضمن الأنشطة الترفيهية يوجد سينما مفتوحة في أجواء مختلفة.
  • التسلق على الجبال ، و رؤية كريستال لاجونز داخل وادي جبال سوما باي الذي أضافت للقرى التميز السياحي الفريد من نوعه.
  • ومن أهم الخدمات الأساسية التي وفرتها في جميع مشروعاتها توفير هايبر ماركت يحتوي على السلع والمستلزمات الغذائية وغيرها وتكون بالقرب من الواحدات الساحلية للذهاب اليها في اي وقت.

ومن هذا الطريق الذي يبهرنا كل مرة نتأكد أن مشروعات شركة العليان للتطوير العقاري Olyan  Developments انها من أكبر الشركات التي تقدم مشاريع ساحلية راقية ومميزة لا مثيل لها، توفر عطلة من الإجازات الصيفية التي يحلم بها الجميع.

وهذا يدل أنها من أكثر المشروعات التي تستحق أن تتدخل في عالم الاستثمار وتحقق عوائد كبيرة ومكاسب لا حصر لها، والجدير بالذكر لا يوجد مخاطر تواجه المستثمرين في وحداتهم، حقق معنا المكاسب التي لا حصر لها مع شركة

في النهاية:ـ علينا تأكيد أن مشروعات شركة العليان للتطوير العقاري Olyan Saudi Holding ستوفر جميع احلام الزوار والمستثمرين في كلا الحالتين انت الفائز والمربح.

تواصل معنا واحصل على الأسعار التي تختلف من قرية إلى أخرى ويأتي إليك أضعافها في أسرع وقت مع ضمان دخول عملات اجنبية الى وحداتك،  ستحصل على انظمة دفع تمنع من وجود أي مخاطر، اغتنم الفرصة للحصول على عالم الرقي والتميز.

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737