شركة بيلارز للتطوير العقاري

شركة بيلارز للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

تعتبر شركة بيلارز للاستثمار والتطوير العقاري Pillarz Developments من أفضل الشركات المميزة في السوق العقاري، حيث أنها تمتلك العديد من الخبرات والتي من خلالها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المختلفة حيث تم تأسسها عام 2016 وتمتلك فريق ذو خبرة عالية.

كما تتميز مشروعات الشركة بيلارز للتطوير العقاري بكونها دائما قائمة على التعاون مع أكبر الشركات الضخمة بمجال العقارات مما يؤدي الي نجاح مشروعها الاستثماري 

حيث أنها طرحت اول لمشروعاتها بالعاصمة الادارية ولها العديد من المشروعات الساحلية  فهي قائم على الرقي والفخامة 

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن شركة بيلارز للتطوير العقاري

 Pillarz Developments تراعي بشكل أساسي الخدمات التي يرغب بها العملاء من المشروعات المختلفة والمتنوعة ، حيث توفر الشركة العديد من المشروعات باسعار تنافسية ومواقع حيوية ، شركة بيلارز للتطوير العقاري تأتي بصورة مثالية التي تقوم بتوفير الوحدات العقارية.

شركة بيلارز للاستثمار والتطوير العقاري

قد يهمك:أسباب ارتفاع اسعار العقارات في المدن الجديدة

مشروعات شركة Pillarz Developments

قامت شركة بيلارز للاستثمار والتطوير العقاري Pillarz Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الاستثماري الرائعة  التي تتمتع بالمواصفات  اساسية لمن يرغب بها داخل أي مشروع ومن أبرز هذه المشروعات التي تم طرحة من قبل شركة بيلارز للاستثمار والتطوير العقاري Pillarz Developments:-

  • مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Tiffany Business Park Mall New Capital.
  • قرية بالي الجونة Bali El Gouna.
  • تم تشييد العديد من المشروعات في قلب القاهرة الجديدة.
  • ومشروعات في اللوتس.
  • و مشروعات في حي النرجس.

مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Tiffany Business Park Mall New Capital

مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة هو المشروع جديدة في قلب العاصمة الادارية التابعة لشركة بيلارز للتطوير العقاري  وتم اختيار المول في أفضل موقع استراتيجي وحيوي في مدل العاصمة الادارية ، مما يجعلها ميزة تميز ويضم المول العديد من الخدمات والمرافق والمتكاملة.

كما ان المول يوفر العديد من المساحات المختلفة والمتنوعة والتي تتناسب مع متطلبات العملاء بجانب التصميمات المعمارية الرائعة فهة تحفة فنية تلبي أذواق العملاء.

قرية بالي الجونة Bali El Gouna

قرية بالي الجونة Bali El Gouna هو أرقي القرية السياحية في قلب مدينة الجونة ، حيث اختارت شركة شركة بيلارز للاستثمار والتطوير العقاري Pillarz Developments أفضل موقع استراتيجي  ويقترب منتجع من الأماكن القريبة والطرق الرئيسية والمناطق المجاور.

وتم توفير تصميمات داخل المنتجع بالي الراحة النفسية والاستجمام بين أحضان الطبيعة ، ومما يجعلها العميل يستمتع بقضاء عطلة فريدة وساحرة ، بالإضافة إلى الهدوء الشديد الذي يتمتع بة المكان الكثير ، ويتمتع الوحدات بحمامات سباحة خاصة و جراج لكل وحدة  ويطل على أفضل إطلالات ساحرة لتتناسب مع الأذواق العملاء والمستثمرين المختلفة.

تعرف علي:13 من أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة

شركاء شركة بيلارز للاستثمار والتطوير العقاري Pillarz Developments

قامت شركة بيلارز للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات كثير والتي هذه الشراكات كالاتي شركات المقاولات و شركات  تصميم العمرانية و شركات الهندسية.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737