شركة ثراء للتطوير العقاري

شركة ثراء للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة ثراء مصر للتطوير العقاري Tharaa Development هي واحدة من أهم وأنجح الشركات في مجال التطوير العقاري حيث تعد من إحدى الشركات الحالية التي عملت على إصدار نجاحها في فترة قصيرة.

حيث تأسست الشركة عام 2019  والتي تميزت بظهور رؤيتها المميزة والفريدة من نوعها  للعمل في مجالات الاستثمار الناجح حيث انها ليست شركة للاستثمار والتطوير العقاري فقط بل هي شركة تقوم على تقديم أفضل الاستثمارات الناجحة في سوق التطوير العقاري.

معلومات عن شركة ثراء للتطوير العقاري

تأسست شركة Tharaa Misr Development بمبلغ مالي ضخم وهو مليار جنيه مصري وهو مبلغ مالي كبير إلى حد ما  بسبب الثقة التي يمتلكها مستثمريها على اظهار شركة تنافسية جديدة تقوم على تحقيق المعادلة المستحيلة وهي تقديم استثمارات متطورة بأحدث التقنيات الحديثة والتي تعمل من أجل النجاح فقط.

وبالفعل تم تحقيق هذه المعادلة من خلال إظهار أحدث مشاريعها وهو قرية جلي الساحل الشمالي Glee village North Coast وهو من انجح وأحدث المشاريع بمجال التطوير العقاري الذي شاهد نجاحا باهرا من قبل المستثمرين والذي جعله منظر انتباه لجميع المستثمرين الذين يبحثون عن تحقيق النجاح بعوائد مضمونة.

حيث تعمل الشركة دائما علي ارضاء عملائها فهو هدفها الأول والأخير حيث تقوم بعمل قصارى جهدها لتحقيق أفضل المشاريع لتلبية احتياجات وطلبات عملائها المميزين فراحت عملائها وارضائهم بشكل كبير هو ما يميزها فهي لا تعمل على تحقيق سقف طموح العملاء بل تنظر إلى تخطي سقف طموحاتهم بشكل مبهر للغاية.

Tharaa Development

أعضاء شركة Tharaa Development

يعد نجاح أي مؤسسة يرجع إلى أعضائها الذين يبذلون اقصى جهدهم لتحقيق المنفعة الكاملة والنجاح للشركة والعملاء فتكونت من:

د. شريف بدر: واحد من اهم اعضاء شركة ثراء للتطوير العقاري والذي يتمتع بخبرة  36 عاما في مجالات البناء والادارة للمشروعات وايضا ادارة الاعمال كما انه ساهم بشكل كبير في إدارة شركة الثراء للتنمية العقارية كواحد من أعضاء مجلس الادارة كما انه شاهد مسارا فنيا حيث صعد من مجرد كونه مهندس مدني حتي وصل الي منصب رئيس التنفيذي اهم واكبر شركات العقار في مصر.

كما أنه يعمل على مدار حوالي 25 سنة كمدرس للمؤسسات المحلية ولم يتوقف عند المحلي فقط بل كان أيضا يدرس للمؤؤسات الدولية والإقليمية، كما امتدت خبرته الاستشارية الكبيرة والتي كان يعمل علي تطويرها لمدة 15 سنة حتي وصل الي قطاعات متنوعة ومتعددة في البناء والبنوك والشركات الصغيرة والمتوسطة وايضا مجال العقارات.

ويعرف الدكتور شريف بدر بالخبرة والمعرفة الاكاديمية الكبيرة كما انه يعتبر احد افضل المدربين في مجال ادارة الاعمال حيث انه كان يقدم أكثر من 30000 ساعة من التدريب الذي شهد بتأثير كبير، ولم يتوقف عن تقديمه تدريبات في مجال إدارة الأعمال بل انه كان يقدم ايضا  العديد من الاستشارات الادارية في مجالات التخصص الذي يمتلكها مثل ادارة الاعمال والادارة الاستراتيجية  الذي قدمها للعديد من الشركات العقارية مثل: ( دره – ماونتن فيو – اعمار ).

أ.اسلام هاشم: يعد الاستاذ اسلام هاشم أحد مؤسسي شركة ثراء العقارية كما انه ايضا يقوم بعمل ادارة الشركة بشكل جيد ولاعلي مستوي، ولم يتوقف علي هذا فقط بل يعد الرئيس التنفيذي لشركة كونتاكت كونستركشن والتي تعد من أهم وأفضل الشركات كما أنه يتمتع بدور فعال في نجاح الشركة التي تأسست منذ عام 2005 أي تمتعه الكبير بالخبرة الواسعة لعدة سنوات.

كما أنه يعد شريك مساهم في اكبر الشركات مثل:

( شركة ايليت لادارة الفنادق والمنتجعات السياحية -شركة رؤيا للمقاولات – شركة البحر الأحمر لإدارة الفنادق)

أ. محمد الكاشف : واحدا من اعضاء مجلس ادارة شركة Tharaa Development كما يتمتع بعدة سنوات من الخبرة في مجالات كثيرة مثل مجار الاستثمار العقاري والخدمات الهندسية وايضا إدارة الضيافة، كما أنه يعمل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لشركة ألبا للاستثمار العقاري وهو ايضا عضو مجلس إدارتها حيث أنه يشرف على جميع العمليات المركزية للشركة بشكل عام في جميع فروعها المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وايضا المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى دولة عمان وقطر والبحرين.

كما أنه يقود شركة ألبا للخدمات الهندسية منذ عام 2009 إلى عام 2019 وهذا يدل على خبرته الواسعة وتطلعة المستمر النجاح  ودوره ايضا كشريك وعضو مجلس ادارة شركة ألبا للمولدات ، بالاضافة الا انه يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتوكيلات الملاحية والفنادق.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شركة ثراء للتطوير العقاري تواصل معنا الآن عبر الطرق التالية‏

أهم مشاريع شركة ثراء مصر للتطوير العقاري 

علي الرغم من عدم تعدد مشاريع شركة Tharaa Misr Development  إلا أنها قامت بتقديم احد المشاريع الناجحة والتي حققت نجاح باهر وهو:

مشروع قرية جلي الساحل الشمالي حيث تعد احد القري السياحية الفخمة التي قامت الشركة بتشييدها والتي تمتلكها وتأخذ موقعا في افضل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي.

حيث يتميز بموقعه المميز الذي يوفر أفضل إطلالة على البحر الأبيض المتوسط محاط بجميع المناظر الخلابة كما انه يقع بالقرب من جميع المناطق الحيوية حيث أن الموقع يعد جذابًا لجميع العملاء الذين يبحثون عن الهدوء والرقي حيث انه يبعد عن التجمعات، كما أن القرية تتمتع بعدة خدمات ومرافق تقدمها للسكان مما تجعلها قرية سياحية مميزة من نوعها.

كما أن شركة ثراء للتطوير العقاري قامت بالعمل على تزويد عملائها بعدد متنوع من الوحدات السكنية المقدمة لتلبية كافة احتياجات العملاء واصدارها أسعار تنافسية مميزة مع انظمة تقسيط ممتازه تناسب جميع العملاء.

قرية جلي الساحل الشمالي

مميزات مشروع جلي الساحل الشمالي

يسعى المشروع لتحقيق أفضل التجارب الساحلية المقدمة من حيث تقديمها عدة من حيث الموقع والمرافق والخدمات والتصميم المميز الخلاب حيث صمم على يد أمهر المصممين المعماريين حيث قدم مشروع Glee village North Coast بذوق فني اوروبي مع اضافة جميع التقنيات الحديثة والمتطورة.

كما أن شركة ثراء مصر للتطوير العقاري قامت بتزويد قرية جلي الساحل الشمالي بعدة خدمات مميز منها:

  • توفير فنادق عالمية داخل القرية.
  • كافة خدمات الأمن والحراسة لضمان الأمان التام لجميع العملاء.
  • عدد كبير من حمامات السباحة على جميع أنحاء Glee village North Coast. 
  • طرق للمشي والركض لتوفير أفضل خدمة لممارسة الرياضة.
  • عدد كبير من المطاعم والكافيهات المقدمة لتلبية طلبات العملاء.
  • صالات الجيم والسبا والجاكوزي المصممة على أحدث التقنيات.  
  • مساحات خضراء بعدد كبير لتوفير أفضل المظاهر الخلابة.
  • وخصصت شركة Tharaa Misr Developments العديد من المناطق من أجل إنشاء العديد من حمامات السباحة المختلفة في المساحات والتي ترضي كافة الأذواق.

تعرف ايضا على: افضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

اسعار وحدات قرية جلي الساحل الشمالي

مع توافر كافة مميزات شركة ثراء مصر للتطوير العقاري إلا أنها تتميز بأسعار تنافسية لا مثيل لها مع تقديم أنظمة سداد، حيث يمكن لعملائها دفع مقدم 10% فقط من بالسداد لأطول فترة سداد وهي 7 سنوات ايضا يمكنك دفع مقدم 15% فقط مع السداد علي 8 سنوات.

ولمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالأسعار المتاحة في قرية Glee North Coast يمكنك التواصل مع فرق المبيعات الخاص بنا عبر الطرق التالية‏

glee village north coast

مميزات الاستثمار في شركة ثراء مصر للتطوير العقاري Tharaa Development

يعد الاستثمار في مشاريع ثراء مصر للتطوير العقاري من انجح الاستثمارات المقدمة حيث ان الشركة تتمتع بعدد مميزات لا حصر لها حيث أنها قدمت أول مشاريعها الذي قدم نجاح باهر بأسعار تنافسية مما جعله أحد أسباب نجاحها المميز والذي جعله من أكثر الفرص المثالية المقدمة لجميع المستثمرين.

شركة ثراء مصر للتطوير العقاري قد شهدت زيادة ضخمة في الطلب على فرص الاستثمار مع الشركة بشكل كبير مما اوضح نجاحها وجعلها تتوقع عوائد مالية كبيرة علي مدار السنوات المقبلة فهي تضمن لعملائها أقصى درجات النجاح المضمون.

كما تمتلك الشركة الأراضي الخاصة بها مما أتاح لها حرية الاختيار في اختيار كافة المواقع المميزة والتي تقوم بها حيث اضافة مواقع مذهلة للوحدات السكنية التي لديها.

تعمل شركة ثراء مصر للتطوير العقاري على صناعة مشاريعها الخاصة لضمان تقديم أفضل الخدمات والجودة العالية في جميع المواد المستخدمة، كما تضمن ايضا لجميع عملائها ثقتها الكاملة في تقديم جميع مشاريعها في وقتها المحدد.

كما ان Tharaa Development تمتلك فريقها المخصص للتسويق وذلك لضمان أقصى درجات الثقة مع عملائها وبذلك فإن الشركة تمتلك أراضيها الخاصة والمنفذ والمسوق، تعتمد الشركة في جميع الاستراتيجيات المرنة لتلبية متطلبات عملائها المميزين.

حيث تنوع المساحات المطلوبة انظمة السداد والتقسيط التي تجعلها تمتلك أسعارا تنافسية مع التقسيط لمدة تزيد عن 6 سنوات مع دفع مقدم بسيط عبارة عن 5% وايضا بدون فوائد.

للمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية‏