شركة ديفيلوبر إكس للتطوير العقاري

شركة ديفيلوبر إكس للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

نسعي الي توفير أكبر الشركات العقارية ليكون أمام عملائنا كافة المعلومات التي تساعدهم على اختيار وحداتهم السكنية والاستثمارية على أعلى جودة وذات قيمة وجودة عالية، لذلك نقدم لكم شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري  Developer X Development  وأهم مشاريعها العقارية التى تقدم خدمات ومرافق وتغير مفهوم الحياة جيد وتبعد عن الأسلوب التقليدي تابع معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة ديفيلوبر إكس للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري  Developer X Development

من اقوي الشركات العقارية التي يكون لها مستقبل باهر ومختلف في القطاع، ومنذ بداية تأسيسها أدخلت مفهوم جديد للحياة وتتبع معايير دولية مما يجعلها تكتسب ثقة كبيرة لدى عملائها ورجال الأعمال.

وأحلت مناطق مختلفة لمشروعاتها العقارية الضخمة وتمتلك خبرة كبيرة تصل إلى 38 عاما، ولم تنجح شركة ديفلوبر للتطوير العقاري Developer X Development  فقط في المجال العقاري فقط ولكن استطاعت تحقيق نجاح باهر ومميز في شتى المجالات الاخرى ومنها الصناعية والزراعية وأصبحت تتضمن محفظة مالية للمبيعات والارضي خاصة بالشركة.

كانت شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Development من احد فروع مجموعه شوري القابضة التي لها اسم كبير في القطاع العقاري وذات سمعة رائدة وجيدة.

وتعمل الشركة على احتضان عالم لامع ومميز وتلبي احتياجات العملاء لعالم مختلف وتقدم والراحة الكاملة حتي تبعد عن القيود وتوفر كافة الاختيارات المتنوعة لهم، وحرصت على إنشاء العديد من المشروعات التجارية والسكنية وطبية لتحقق نجاحات مختلفة. 

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بينا:

شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري 

قد يهمك:طرق الاستثمار في العقارات

اعضاء مجلس ادارة شركة ديفلوبر اكس  للتطوير العقاري Developer X Development:

تمتلك شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Development خبرات متنوعة وواسعة من الكوادر البشرية وجميعهم لديهم شغف كبير في تحقيق نجاحات مختلفة ومبهرة للشركة من إنتاج مشروعات ضخمة في شتى المناطق الحيوية والراقية وهم من أكبر الأسماء في مجال العقارات وهم 

 الأستاذ أشرف الشيتي: لدية خبرة عريقة تصل إلى 37 عامًا، ويمتلك كفاءات مختلفة في تنفيذ وتطوير الأعمال الحديثة ولديه أفكار استراتيجية مبتكرة ومبدعة ولم ترها من قبل تواكب العصر الحديث والمستقبل ايضًا ويعلم بكل جهد على الاستمرار ويعمل رئيس مجلس إدارة  شركة ديفلوبر ومجموعة شوري.

السيد حامد الشيتي: لديه خبرة كبيرة وواسعة لأحداث المزارع المصرية، ولديه موسوعه البستنة والزراعة ومشهورة باسم  (أبو الزراعة في مصر) كما ذكرت  صحيفة الأهرام الوطنية القطب عام 2018، فتم تعيينه عضو مجلس الإدارة.

ومن اكثر الشركات الناجحة في تنفيذ مشروعات ضخمة يجب ان تمتلك رئيس تنفيذي لديه خبرات واسعة وكبيرة، لذا تم وضع السيد احمد فؤاد رئيس التنفيذي لاكتساب الشركة ثقة كبيرة له.

الاستاذ شريف جرجس عضو مجلس إدارة شركة بيانكي للاستثمار السياحي، عمل على تطوير  104 فدان في المدن الساحلية واصبحت من اهم المدن الذكية التي تجذب السياح من الخارج بيانكي الساحل الشمالي، ونتيجة التعاون الكبير الذي حدث أنتجت مشاريع مستقبلية تساهم في النمو الاقتصادي المصري.

كل هذه الأسماء غنية عن التعريف وحققوا نجاحات متنوعة في شتى المناطق المختلفة والمتميزة، وساهموا في وضع الشركة على عرش كبير وأصبحت من ضمن الاسماء الراقية.

لأي استفسارات برجاء التواصل معنا:

الرؤية الاستراتيجية وأهداف شركة ديفلوبر اكس  للتطوير العقاري  Developer X Developments:

شهدت مشروعات شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Developments مميزات وأهداف مختلفة فريدة من نوعها ساعدتها على جعل اسمها من أحد الشركات التي لها اسم كبير ورائدة في القطاع العقاري ومن أهم تلك المميزات:

  • استعانت بأفضل المهندسين المعماريين لتنفيذ مشروعات بتصميمات مختلفة مستوحاة من الثقافات المتنوعة لتناسب جميع الازواق المختلفة بالاضافة الى التشطيبات سوبر لوكس.
  • استخدام مواد وتقنيات حديثة وتكنولوجيا متطورة لمقاومة الزلازل والظواهر الطبيعية التي لا دخل للإنسان بها.
  • إنشاء المشروعات على مساحة واسعة لتوفير كافة الخدمات والمرافق المتنوعة والفريدة من نوعها لتعيد تخيل قابلية المرء للعيش.
  • اختيار مواقع استراتيجية مهمة تكون قريبة من المناطق الحيوية والراقية طبقا للقواعد والقوانين.
  • تحرص على إنشاء مشاريع ذات جودة عالية وحكيمة تناسب معايير الدولية لضمان راحة العملاء دائمًا.
  • تنفيذ مشاريع تكون قادرة على التميز والتحول للاستفادة من كسب ثقة العملاء ورجال الأعمال باستمرار.
  • تعمل علي إرضاء راحة العملاء في كل وقت هو الهدف الأول عند تنفيذ المشاريع، بالاضافة تعمل على توفير كافة الخدمات المتنوعة من الأساسية والترفيهية. 

توضع شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري  Developer X Developments استراتيجيات مختلفة في تنفيذ مشاريعها العقارية حتى تصبح في تألق دائم.

حرصت على تعاقد مع فريق متكامل لدراسة السوق العقاري لوضع أسعار مختلفة عن السوق ومنها تجذب اليها الانظار، مع وضع أنظمة سداد ودفع على مدة زمنية طويلة.

تعرف علي:أسباب ارتفاع اسعار العقارات في المدن الجديدة

مشاريع شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري  Developer X Developments

نفذت شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Developments مشروعات ضخمة وهامة في القطاع التجاري، واهتمت منذ تنفيذها بأدق التفاصيل الممكنة، وظهرت منذ بداية مسيرتها بصورة مثالية ومختلفة جعلتها تتمتع بكسب ثقة كبيرة لكل العملاء ورجال الأعمال.

واستطاعت في تحقيق قدر كبير على تنفيذ مشاريع متعددة ذات جودة وقيمة عالية في كل المواصفات والتفاصيل القياسية التي تواكب القوانين الدولية و العصور المستقبلية ايضًا.

واهتمت بالاعتماد على افضل الشركات الهندسية لتقديمها بتصميمات عالية ومن أهم تلك المشاريع ( مجتمعات سكنية في حي النرجس، مشروع سكني في منطقة الزهور، قرية بيانكي اليوس الساحل الشمالي، مول ذا ميوز القاهرة الجديدة.

مجمع مكاتب القطامية القاهرة الجديدة، كمبوند اوريكا الشيخ زايد، The Wave Hotel Apartments ذا ويف هوتل  الساحل الشمالي، Katameya Office Park في القاهرة الجديدة، Muse el midan New Cairo Strip Mall، )، في الفقرة السابقة سنقدم كافة المعلومات لمساعدة كل عملائنا على الاختيار المناسب في المشاريع السمكية وتجارية.

للحصول علي استشارة في مجال العقارات تواصل معنا:

بيانكى الساحل الشمالي

بيانكى الساحل الشمالي

هيا بنا نأخذ جولة في العالم السايحي المختلف الذي يقدم لنا مفهوم حياة جديد، نرى بدا قرية بيانكى الساحل الشمالي مياه زرقاء تطل على البحر الأبيض المتوسط الذي يعمل على تهدئة النفس وجذب القلوب والرمال البيضاء مع السماء الصافية توجد القرية في اجمل مناطق الساحل الشمالي وسط السماء الكريستالية وجمال الطبيعة الخلابة كل هذا يعطي اطلالة رائعة وساحرة.

كان هدف شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري  Developer X Developments تنفيذ تجربة من العالم الاوربي الي الاراضي المصرية، بطراز وثقافة أوروبية وتم الاستعانه مع اكبر شركات التي لها تاريخ حافل في الانجازات المختلفة ومن هنا حققت الشركة  نجاح كبير في سوق الاستثمار العقاري في الفترات القادمة في مشروع بيانكى الساحل الشمالي.

ووقع الاختيار على موقع استراتيجي مهم ليكون قريب من أهم المناطق الحيوية، حيث يطل مباشرة على البحر الأبيض بالاوان الساحرة الجذابة، واهتمت على تقديم عوامل أساسية لتقديم التنقل السهل السكان  ومن أهم المناطق القريبة من القرية:

  • يقترب من منطقة العلمين الجديدة.
  • مدينة العلمين مسافة على  مسافة 25 دقيقة.
  •  يقترب من منطقة رأس الحكمة.
  • يقترب من طريق الضبعة بمسافة تصل إلى 20 دقيقة. 
  • طريق دهشور عند الكيلو 276 كم.
  • بالإضافة إلى مراسي الساحل الشمالى/ امواج الساحل الشمالي/ كالي كوست الساحل الشمالي.

تنوعت المساحات التي تناسب جميع العملاء والأفكار الجديدة بالافة إلى الخدمات الأساسية والترفيهية والمرافق وتم تنفيذ القرية على مساحة واسعه وفخمه وتم تخصيص مساحة كبيرة للمساحات الخضراء والبحيرات المائية.

اهتمت شركة ديفلوبر اكس  للتطوير العقاري  Developer X Developments على إنشاء مساحات خضراء ومسطحات مائية تبلغ مساحة كبيرة من إجمالي مساحة القرية للمباني تصل إلى 15% لمنع تكدس المباني والإنشاءات وتوفير أكبر قدر من الإطلالات المختلفة والتي تعطي أجواء مختلفة ورائعة للسكان.

اذا كنت ترغب في معرفة العروض المتاحة في بيانكي الساحل الشمالي برجاء التواصل معنا:

ومن أهم خدمات قرية بيانكى الساحل الشمالي:

تتمتع قرية بيانكى الساحل الشمالي بخدمات متنوعة ومرافق تسهل على العميل حياة مستقبله في الإجازة الصيفية تم الاهتمام بأكثر من عوامل وأسس مختلفة لتلبي كافة الاحتياجات بداية من الرحلة حتى إلى نهايتها، قضاء وقتت ممتع وسط الطبيعة الخلابة وتتمثل في أبرز النقاط التالية.

  • جراج خاص لوقوف السيارات.
  • مناطق ترفيهية تناسب جميع الاعمار 
  • مولات تجارية بها أشهر البرندات والماركات العالمية.
  • مناطق مخصصة لحفلات على الشاطئ في الهواء الطلق.
  • ملاهي والعاب مائية، بالاضافة الي الملاعب الرياضية المختلفة.
  • كافيهات ومطاعم علي اعلي مستوي من الخدمة وسط أجواء مختلفة من الأغاني.
  • قاعات مجهزة للاجتماعات.
  • فندق 5 نجوم خاص لقرية بيانكى الساحل الشمالى.

توفر شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري  Developer X Developments كافة المساحات وتتغير الأسعار من وقت الى آخر  نتيجة تغيير الأسواق العقارية، بالرغم ذلك تقدم هذه الخدمات والمرافق بمقابل مادي غير مكلف تمامًا وانظمة سداد وقع على مدار سنين طويلة.

تواصل معنا لمعرفة الاسعار وانظمة الدفع.

مول ذا ميز القاهرة الجديدة

انظر الي:افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

مول ذا ميز القاهرة الجديدة

مول ذا ميز القاهرة الجديدة اكبر مول تجاري متنوع الأنشطة ويوفر لكل سكان الحياة العصرية ورفاهية  في المنطقة، نفذ المشروع علي ارقي الطراز وثقافات أخرى هادئة تجذب كل من يراها وتناسب جميع اصحاب الاذواق الرفيعة وتم تنفيذ على يد شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري  Developer X Developments، ووقع الاختيار على موقع استراتيجي مهم ومختلف لتتناسب مع الازدهار الحقيقي، بما تضمن تحقيق استثمارات ناجحة في مصر والعالم العربي، ليكون حلم كل مستثمر.

وتنوعت المساحات في بطريقة استغلال مبتكرة لتناسب جميع الأنشطة من التجارية والطبيعة والإدارية وهذا ما ركزت عليه الشركة وتنوعت المساحات نظراً  لتناسب جميع انشطاتك الاستثمارية بعلامات و براندات عالمية  وطبية بأحدث الأجهزة علي اعلي مستوي، بناءً على هذا أصبح مشروع تجاري مميز ويحقق طموح رجال الأعمال والمستثمرين والعملاء.

  •  طابق كامل على مساحة 500 متر مربع للمؤسسات الإدارية.
  •  مساحات تبدأ من 70 متر مربع للأنشطة الصغيرة.
  •  الواجهات الخاصة بالمباني الإدارية تبدأ من سبعة أمتار. 

تنوعت الخدمات التي تخلق بيئة عمل مختلفة، وبالنسبة للاسعار وأنظمة الدفع تواصل معنا لمعرفة المزيد.

كمبوند اوريكا الشيخ زايد

مجتمع سكني متكامل الخدمات وحرصت شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Developments على إنشاء مباني تبلغ مساحتها 23٪ فقط لمنع المباني السكنية وتوفير إطلالات مختلفة وخدمات تقدم للسكان حياة جديدة وتبعد عن الأسلوب التقليدي وعن أي ضغوطات وتلوث، وتنوع الواحدات في كمبوند أوريكا من فيلل خاصة و 25 تاون هاوس و 12 توين هاوس، بالإضافة إلى  الطراز العصري الذي يتناسب مع العصور المستقبلية الراقية، ومن اهم ميزه في الكمبوند موقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريب من أهم المناطق المختلفة وهو بالقرب من أكتوبر ووسط القاهرة، والمناطق الحيوية الراقية.

  • وتنوعت المساحات لتناسب كافة الخدمات والوحدات وتتنوع المساحات الي 
  • وحدات تاون هاوس بمساحات من 191 متر مربع.
  • فلل مستقله بمساحات من 312 متر مربع.
  • الشقق السكنية بداية مساحاتها من 50 متر مربع.
  • وحدات التوين هاوس بمساحات من 225 متر مربع.

انظر الي: 13 من أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة

بيانكي اليوس الساحل الشمالي

بيانكي اليوس الساحل الشمالي

من أهم مشروعات شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Developments وتكون وجهة مثالية للشركة، وظهرت فيها الفخامة والرقي منذ بداية تنفيذه المشروع وهو من أهم المشروعات السياحية التي تجذب الأنظار إليها، ودخل إلى الشركة عملات اجنبية لانها لها منظور حديث ومختلف،  والمشروع يقع في الكيلو 134 بالساحل الشمالي.

وتنوعت الوحدات في بيانكي اليوس الساحل الشمالي من فلل وتوين هاوس والشقق والتوان هاوي، ورصت شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري على تنوع المساحات لتناسب جميع الذوق والافكار المختلفة وتتنوع إلى: 

  • الشقق: بها الوحدات تبدأ من 95متر مربع.

فرصة كبيرة لكل مستمر يضمن وضع أمواله في استثمارات تخص شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري يعود إليه عائد كبير ومميز في وقت قصير مع توفير كافة الخدمات التي يحتاجها كل العملاء والسكان في المشروع بمقابل مادي غير مكلف مع دفع أنظمة دفع وسداد على مدار سنين طويلة. 

شهد السوق العقاري ومحفظة المبيعات ونتائج إيجابية لم يرها العقارات من قبل، تفتح لك باب استثمار كبير ويعتبر فرصة ذهبية ومغرية لكل المستثمرين ورجال الأعمال وتتضمن نجاح استثمارات وزيادة رأس مالك في وقت قصيرة سواء كانت مشروعات تجارية وطبية وإدارية ومجتمعات سكنية ايضًا.

وتحتل مشاريع شركة  ديفلوبر اكس للتطوير العقاري   Developer X Developments مكانة كبيرة تتضمن دخول زيارات مختلفة من شتى مناطق جمهورية مصر العربية.

انظر الي: الفرق بين الاستثمار العقاري والتطوير العقاري

شركاء نجاح شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري  Developer X Developments:

حققت Developer X Developments باستعانة مع اهم الشركات العراقية لانشاء العديد من المشروعات الضخمة والمميزة، ومن أهم الشركات شركة BDP الإنجليزية في مجالات التصميم والإنشاءات، الاستشاري العام لنفس المشروع فهو الدكتور عصام أباظة.

  بالإضافة إلى التعاون مع مكتب SA ARCHITECT لانساء تصميمات مختلف تواكب العصور الحديثة تجذب إليها الأنظار بطريقة مبدعة، مكتبه المستشارون المتحدون، كل هذا  لتوفير المشروعات الراقية. 

تواصل معنا واستفاد من استثمار رأس مالك في مشروعات مختلفة تضمن لك دخل ثابت وعائد كبير ومميز مع مجتمعات سكنية لتضمن لاسرتك واطفالك مستقبل كبير بعيدًا عن ضغوطات مثل المدن الأخرى.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة ديفيلوبر إكس للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737