شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments

شركة سكوب للتطوير العقاري...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

تعتبر شركة سكوب للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في قطاع العقارات والتي تقدم مشاريعها على أحدث مستوى، حيث تم تأسيسها كشركة مساهمة مصرية برئاسة محمد سلامة غباشي ونائبه المهندس عدلي القيعي وهم أصحاب خبرة واسعة في المجال.

كما تحرص الشركة دائمًا على اختيار الموقع الاستراتيجي الذي يعج بالخدمات ويضمن للمستثمرين تحثيث عوائد مادية مضمونة من خلال مشاريعها المميزة من ناحية التصميم الهندسي الرائع والتخطيط المعماري الهادف لتوفير كل سبل الراحة والسعادة لقاطني مشاريعها.

إن كنت تود الحصول على وحدة عقارية مميزة بأفضل الأسعار فيرجى التواصل معنا:

وتستخدم الشركة أجود مواد البناء الصديقة للبيئة كما تتبنى معايير عالمية بداية من وضع حجر الأساس مرورًا بالأعمدة الخرسانية الشاهقة وصولًا إلى التشطيبات الخارجية لمبانيها التي توحي بالرقي والفخامة فضلًا عن الديكورات الداخلية التي تناسب فئات متعددة من السكان نظرًا لتنوع الديكورات على حسب الثقافات.

عملت الشركة جاهدة على كسب ثقة العملاء والمستثمرين من خلال تقديمها مشاريع ذات جودة عالية وبها كافة الخدمات والمرافق العمرانية التي تلبي احتياجتهم، لذلك فهي تحظى بسمعة طيبة لدى أوساط متعددة من المجتمع.

ودائمًا ما تهتم الشركة بأن يكون مشروعاتها يتوافر بها كافة الخدمات الأساسية والمميزات الترفيهيه، لذا يتهافت العملاء والمستثمرين على التملك بالوحدات التي تنفذها الشركة، فضلًا عن أنها تقدم أفضل الأسعار التنافسية والأنظمة التي تعمل على تخفيف الأعباء المالية من على عاتق العملاء من خلال تقديمها أنظمة دفع مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة.

إن كنت ترغب في الحصول على الوحدة عقارية مميزة تواصل معنا:

ودائما ما تلتزم الشركة بتسليم الوحدات العقارية في موعدها المحدد دون تأخيرات لذا فهي تحظى بالقبول بين العملاء، كما قدمت الشركة العديد من المشروعات التي توفر كل سبل الراحة والسعادة من خلال توفير كافة الأنشطة الترفيهية بأنواعها والمناطق الخضراء التي تضفي بالجمال والروعة.

وتعتبر الشركة من أفضل الشركان المطروحة على الساحة في هذه الآونة وما رفع من قيمتها هو أن القائمين على إدارتها يحظون بخبرة واسعة ولهم باع طويل في قطاع العقارات، لذ استطاعوا تحليل السوق وأجروا مقارنات بين المشاريع التي تقدمها الشركات الأخرى وقاموا بتقديم أفضل النماذج المعمارية الرائعة.

اقرأ ايضًا: مستقبل سوق العقارات في مصر

ولا يخفى على أحد الصراع القائم بين شركات التطوير العقاري من حيث تنفيذ المشاريع بدقة عالية، لذلك حسمت الشركة الصراع بمشاريعها التي تفوقت بالخدمات الأساسية والمرافق العمرانية بمختلف أنواعها.

وتوظف الشركة معايير عالمية من حيث التصميمات الهندسية والطراز المعماري المتنوع ما بين العربي والمصري والأوروبي الفاخر، ودائمًا ما تنوع الشركة في مشاريعها ما بين التجاري والسياحي والسكني لتناسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين والراغبين في تحقيق مكاسب مالية جيدة.

وتبذل الشركة قارى جهدها لذلك اعتلت قمة النجاح بما تقدمه من عروض الأسعار وغيرها، وتستعين بنخبة من أصحاب الكفاءات والخبرة الواسعة في مجال التشييد والتعمير، كما أنها تواكب شركات التطوير العقاري العالمية من حيث التنفيذ والاستخدام الأمثل لمواد البناء.

فتهتم الشركة بالمشاريع بداية من وضع حجر الأساس وصولًا إلى التشطيبات النهائية، فإن كنت تود الحصول على وحدتك العقارية الفاخرة فيرجى التواصل معنا.

انظر إلى: طرق الاستثمار في العقارات

أهم المشاريع السابقة للشركة:

قدمت شركة سكوب للتطوير العقاري مجموعة من المشروعات الرائعة والتي تعتبر تنحفة معمارية لما تتمتع به من مباني تعطي شعورًا داخليًا للزوار بالوحدة والتناسق والتناغم بالإضافة إلى الألوان البراقة التي تخطف الأنظار، ويحفل تاريخها بالعديد من المشاريع على مستوى محافظات مصر  ومن أبرزها ما يلي:

  • مشروعات سكنية في حي النرجس.
  • فلل في حي الزهور.
  • زووم بلازا مول التجمع الخامس Zoom Plaza – Mall New Cairo.
  • مشروعات سكنية في الرحاب.
  • تسليم منشأت في بيت الوطن والمنطقة التكميلية واللوتس الجديدة.

لمزيد من التفاصيل حول الاستثمار مع شركة سكوب يرجى التواصل معنا: