شركة سمو للتطوير والاستثمار العقاري

شركة سمو للتطوير والاستثمار...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة سمو للاستثمار العقاري والتنمية Somow Developments نجحت في إثبات جدارتها فيها السوق العقاري المصري، والوصول إلى مكانة ريادية، وكسب الثقة قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين، على الرغم من حداثتها في السوق العقاري.

شركة سمو للاستثمار العقاري والتنمية Somow Developments

تعتبر واحدة من أهم الشركات البارزة في مجال العقارات، حيث إنها تم تأسيسها 2013، وتمكنت خلال هذه الفترة من ترك بصمة مميزة لها فيه السوق العقاري، وكسب ثقة قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين والوصول إلى مكانة ريادية بفضل تنفيذ العديد من المشروعات التي تلبي جميع متطلبات السوق العقاري.

تتميز الشركة بتنفيذ مشروعاتها في أكثر الأماكن الاستراتيجية مثل المعادي والتجمع الخامس كذلك فإنها تهتم بتنفيذ المشروعات على اعلى المعايير العالمية وتتميز مشروعاتها بالجودة والابتكار كذلك فإنها تلتزم بتطبيق أحدث التقنيات حتى تضمن استثمار ذكي وممتد وتقديم تجربة معيشية مستدامة وعصرية.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة سمو للاستثمار العقاري والتنمية Somow Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

مشاريع شركة سمو للاستثمار العقاري والتنمية Somow Developments

قدمت شركة سمو العقارية العديد من المشروعات البارزة في مختلف المجالات السكنية والتجارية، وفي أكثر الأماكن الاستراتيجية مثل:

كمبوند سمو زايد الجديدة Compound Somow New Zayed

كمبوند سمو زايد الجديدة Compound Somow New Zayed

كمبوند سمو نيو زايد أحدث مشروعات شركة سمو للتطوير العقاري في أكثر الأماكن الحيوية في مدينة نيو زايد، والتي شهدت إقبالاً كبيرا في الفترة الأخيرة بالقرب من طريق الواحات، وطريق وصلة دهشور، وميدان جهينة وميدان الرماية ومدينة الإنتاج الإعلامي، وجامعة اكتوبر.

يمتد على مساحة 22 فدان، ويتمتع بتصميمات معمارية حضارية وراقية، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، وتنوع الوحدات السكنية بيه بين الفلل، والتوين هاوس والتاون هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 186 متر مربع وحتى 192 متر مربع حتى تلبي جميع الرغبات.

وقد حرصت الشركة على توفير أسعار تنافسية تتناسب مع جميع إمكانيات للعملاء، وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم و15% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد من الأسعار الافتتاحية قبل زيادة الأسعار

كمبوند رويال لاجون القاهرة الجديدة Compound Royal Lagoon New Cairo

يعتبر وجهة مثالية لكل من يبحث عن الهدوء والراحة والسكينة في قلب القاهرة الجديدة، كذلك في النووية، تتمتع بتصميمات معمارية أنيقة على الطراز الأوروبي العريق، مما يضيف لمسة من الطمأنينة والجمال.

تهتم شركة سمو للتطوير العقاري بتوفير الخصوصية والفخامة إلى السكان، وقد حرصت على توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات فاخرة تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة، وبحيرة متلألئة للاستمتاع بجودة الحياة.

تعرف على: طرق الاستثمار في العقارات

تواصل معنا الآن لمعرفة أقوى العروض والخصومات

كمبوند اليفيشنز زايد الجديدة Compound Elevations New Zayed

كمبوند اليفيشنز زايد الجديدة Compound Elevations New Zayed

أحد مشروعات شركة سمو للتطوير العقاري في منطقة الحزام الأخضر بمدينة الشيخ زايد، وتحديدا أمام بوابة 5، ويتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي ووصلة دهشور وجامعة النيل ومول العرب مما يضمن الوصول إليه بسهولة.

كذلك، فإنه يمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 10 فدان ويتميز بأنه يحتوي على العديد من الفيلات الفاخرة بمساحات مختلفة تبدأ من 286 متر مربع وحتى 338 متر مربع بتصميمات معمارية على أعلى مستوى من الإبداع والرفاهية وأسعار مغرية، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مميزة عن طريق دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

قد يهمك: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

حقق احلامك، وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على طول فترة سداد من خلال التواصل معنا

مول إل بلازا التجمع الخامس Mall il Plaza New Cairo

الاختيار الأول لكل من يبحث عن استثمار مضمون في القاهرة الجديدة، وتحديدا في شارع التسعين بالتجمع الخامس، الذي يعتبر المقصد الأول للاستثمارات يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة، ومجموعة من الوحدات الاستثمارية المثالية التي تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين، مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية المتقدمة لتقديم بيئة عمل استثنائية إلى العملاء ورواد الأعمال الذين يبحثون عن التميز والرقي.

اطلع على: هل الاستثمار الفندقي افضل ام امتلاك شقة؟

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وأرباح مرتفعة بدون عمولات

تمتلك شركة Somow Developments العديد من المشروعات الأخرى، مثل:

  • جنات بلازا المهندسين Jannat Plaza Mohandessin
  • برج بلو نايل المعادي Blue Nile Tower Maadi

اقرأ أيضا: ما الافضل الغرف ام الشقق الفندقية للاستثمار في العاصمة

للحجز والاستعلام، يرجى التواصل معنا

شركاء شركة سمو العقارية Somow Developments

تهتم شركة سمو للتطوير العقاري بتقديم منتج عقاري يليق بتطلعات العملاء والمستثمرين من مختلف الجوانب، ولهذا فإنها تعمل على التعاون مع العديد من الشركاء في مختلف المجالات الحيوية من حيث البناء والتطوير بالإضافة إلى المصممين المعماريين والاستشاريين والمهندسين لتقديم المشروعات على اعلى المعايير العالمية.

بالإضافة إلى أنها تعمل على التعاون مع إدارة عمليات المشاريع حتى يضمن الفعلية، وسلاسة الأداء في إدارة الموارد والتعاقد مع مصممين مبدعين لديهم خبرة كبيرة في ترجمة الأفكار الفريدة إلى مشروعات وفخمة وعملية تلبي تطلعات السوق العقاري.

انظر إلى: مستقبل سوق العقارات في مصر

احصل على مستشار عقاري مجانا مدى الحياة من خلال التواصل معنا

رقم هاتف مبيعات شركة سمو للاستثمار العقاري والتنمية Somow Developments

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة سمو للاستثمار العقاري والتنمية Somow Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737