شركة سيراك للتطوير العقاري

شركة سيراك للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

تعتبر شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments واحدة من أهم الشركات التي تفوّقت في مجال التطوير العقاري، إذ استطاعت تغيير نظرة الناس نحو المفهوم السكني على الأراضي المصرية. وذلك بفضل خبراتها الإماراتية والمصرية، فضلاً عن مشاريعها المتنوعة التي قدَّمتَها، والتي ساهمت في تغيير صورة سوق العقارات في مصر. تتميز الشركة بأعلى مستوى من الجودة الممكنة والفرادة في المجال. كما أن لديها نهج قوي وديناميكية تؤكد مكانتها المرموقة في هذا المجال، مع قاعدة عملاء متنوعة على نطاق واسع تستفيد من أحدث المشاريع التنموية بطابع فريد للغاية.

تحرص شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments على إنشاء مدن فريدة من نوعها التي تتماشى مع جميع المستجدات في مجال العقارات بتصاميم حديثة وأحدث التقنيات العالمية، وذلك لتغطية أوسع نطاق من خلال مشاريع تراعي المخافظة على المواثيق التنموية في جميع القطاعات التجارية، بهدف ضمان نجاح استثماراتها، بالإضافة إلى توفير سكن رفيع المستوى في أفضل المناطق. الخطة الإستراتيجية على الأراضي المصرية تشمل مدينة القاهرة الجديدة بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

سابقة أعمال شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

حرصت شركة سيراك للتطوير والاستثمار العقاري Serac Developments علي اختيار أكثر البقاع الاستراتيجية المتواجدة علي الأراضي المصرية من أجل أن تضع عليها كافة مشاريعها التي تتسم بالتكامل واتباع أحدث التقنيات العالمية والتي تتمثل في المشاريع الآتية:

  • مول سيتي هول القاهرة الجديدة City Hall New Cairo.
  • مول سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة City Hall New Capital.

مول سيتي هول القاهرة الجديدة

يعتبر مول سيتي هول القاهرة الجديدة، المعروف أيضًا باسم City Hall New Cairo، واحدًا من أفضل مشاريع العقارات لشركة سيراك العقارية التي توفر لك فرصة ناجحة للاستثمار التجاري وسط القاهرة الجديدة. يتميز المول بمساحته الواسعة وهو إحدى أقوى أعمال شركة سيراك للتطوير العقاري، التي تسعى دائمًا لتقديم الأفضل لزبائنها، مشغلة في ذلك اهتمامها بتقديم أسعار تنافسية. وتوفر الشركة الأنظمة المالية ذات الأقساط الطويلة لتعطي حرية أكبر للعملاء، فلا يشعرون بضغوط كبيرة عند دفع الأقساط الشهرية لشراء وحدة سكنيَّة يحبونها.

يضم مول سيتي هول التجمع الخامس تجارب للبيع ومكاتب إدارية، وإذا كنت ترغب في الحصول على استثمار ناجح وموثوق به بأسعار مناسبة وأقل مقدم في التجمع الخامس بالقرب من أفضل المشروعات، فإن حجز مكان في هذا المول يعتبر خيارًا جيدًا.

مول سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة

قامت شركة سراك للتطوير العقاري بإقامة مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة City Hall New Capital بعد نجاحها في مشروعها مول سيتي هول بالقاهرة الجديدة. حيث تم طرح المول داخل أحسن موقع في العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا جعل المول يكون له ميزة تنافسية مقارنة بالمشاريع الأخرى في المنطقة.

يقع مول سيتي هول في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من المناطق الحيوية التي يتكدس فيها عدد كبير من الزائرين، ومن ثم تخطَّط شركة سراك العقارية لوضع المول في مكان استراتيجي لزيادة عدد زواره، حيث إن الموقع المتميز قرب المرافق والخدمات العامة هو أساس نجاح أي مشروع استثمار.

فهمت الشركة المطورة لسوق العقارات أن هناك تراجع حاليًا في هذه الصناعة، ولذلك قامت شركة سيراك العقارية بتوفير وحدات تجارية في مول سيتي هول الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة City Hall New Capital باسعار متنافسة لتمكين عملائها من امتلاك وحداتهم التجارية بسهولة، بالإضافة إلى توفير أنظمة دفع ميسرة.

رقم مبيعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

اذا كنت تريد التعرف علي كافة تفاصيل شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments او عن ابرز مشروعاتها يمكنك التواصل من خلال الرقم التالي:

  • اتصل علي رقم 01276211737.
  • التواصل عبر الواتساب من هنا.