شركة كونكريت للتطوير العقاري

شركة كونكريت للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة كونكريت للتطوير العقاري هي واحدة من أرقى وأقوى المطورين العقاريين في السوق العقاري المصري ولها من الخبرة ما يجعلها من أكثر الخيارات اختيارًا من قبل المستثمرين عند التفكير في الحصول على وحدة عقارية في مختلف المدن العقارية المصرية، فتتقدم شركة كونكريت العقاري عن منافسيها بامتيازاتها العقارية والاستثمارية المميزة التي تضمنها لك كمستثمر عند البدء في تملك واحدة من الوحدات المطروحة في مشروعاتها العقارية المختلفة.

تتمتع شركة كونكريت للتطوير العقاري بسجل حافل من المشروعات العقارية في سوق العقارات في مصر بمختلف الأنواع، فتتجاوز المشروعات التي أسستها شركة كونكريت العقارية عن 50 مشروع عقاري متنوع ما بين المولات التجارية والكمبوندات السكنية والتطويرات العقارية الأخرى.

اليوم عبر عقار رواند نتطرق للتعرف على كل التفاصيل التي تخص مشروعات شركة كونكريت وأهم المعلومات الهامة التي تخص الشركة ومدى الخبرة الكبيرة للشركة في السوق المصري ومزايا الاستثمار مع الشركة في البقاع العقارية المصرية المختلفة وأهم مزايا العقارات التي تقدمها هذه المشروعات، فلا تفوت على نفسك الفرصة وتعرف عن المزيد من المشروعات فيما يلي.

نبذة عن كونكريت للتطوير العقاري

شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments  واحدة من الشركات المتميزة في سوق العقارات المصري ولها سابقة أعمال ضخمة استطاعت من خلالها منافسة الكبار في سوق التطوير العقاري المصري، فالشركة تم تأسيسها قبل 25 عام من الآن ومنذ ذلك التاريخ والشركة استطاعت العمل على بناء قاعدة جماهيرية كبرى من جمهور المستثمرين والمحبين للمشروعات العقارية الخاصة بالشركة.

وتتلخص رؤية شركة كونكريت للتطوير العقاري في التركيز على دراسة السوق المصري دراسة مستفيضة من خلالها تتمكن من تلبية كافة احتياجات المستثمرين في السوق العقاري المصري أضف إلى ذلك حرص الشركة الشديد على تقديم منتجات عقارية عالية القيمة والجودة مع عوائد مادية مرتفعة وذلك في كل المشروعات العقارية استطاعت الشركة تقديمها.

مشاريع كونكريت للتطوير العقاري

شركة كونكريت للتطوير العقاري من اكثر الشركات التي لها سابقة أعمال مميزة، ليس بالكثير من المشروعات فقط إنما بمشاركتها العقارية المميزة بالكثير من المحافل العقارية في مصر والمناطق المميزة، أعلنت الشركة توفيرها لمجموعة مميزة من المشروعات التي يُمكنك الحصول على وحدتك فيها، تتنوع الوحدات ما بين التجاري والإداري والطبي والسكني.

تتميز كل المشروعات بقائمة طويلة وعريضة من المميزات التي جعلت شركة كونكريت للتطوير العقاري من أكثر شركات التطوير العقاري اختيارًا من قبل المستثمرين في السوق المصري بالكامل ومن هذه المميزات ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي المتميز من أكثر ما يميز المشروعات العقارية المختلفة الخاصة بالشركة.
  • التصميم المعماري المميز هو الآخر من المميزات التي يحبها المستثمرين في مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري.
  • فُرصة مميزة لكل المستثمرين الباحثين عن فرصة عقارية بأسعار تنافسية فهنا في شركة كونكريت للتطوير العقاري تجد باقات سعرية متنوعة وتنافسية مقارنةً بالكثير من المطورين في السوق المصري يُمكنك أيضًا الاستفادة من العروض والخصومات التي توفرها.
  • الخدمات والمرافق أيضًا من أكثر المزايا التي تشجع المستثمرين على حجز وحداتهم في مشروعات الشركة فتتنوع الخدمات بدايةً من المساحات الخضراء حتى التأمين بفرق حراسة على أعلى المستويات مع كاميرات مراقبة عالية الجودة.
  • أنظمة السداد الميُسرة هي الأخرى من المميزات التي تشجع المستثمرين للحصول على الوحدات في مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري المختلفة وهذه الميزة الرائعة تضمن لك كمستثمر الحصول على الوحدات دون تحمل أعباء مالية كبيرة فيُمكنك بالتقسيط على 8 سنوات الحصول على وحدتك بأريحية كاملة.

مول او يارد التجمع الخامس Mall O Yard New Cairo

يأتي مول أو يارد التجمع الخامس كواحد من أحدث مشروعات كونكريت للتطوير العقاري ومن أميزها في الوقت ذاته، استطاعت الشركة العمل على تأسيس هذا المشروع على مساحة كبيرة ومميزة من خلالها تم توفير أنواعًا مختلفة من الوحدات العقارية التي قامت بتلبية احتياجات المستثمرين الراغبين في تملك عقارات تجارية أو إدارية أو طبية بالتجمع الخامس.

زد على ذلك ميزة الموقع الاستراتيجي الحيوي، فمن أبرز الامتيازات العقارية التي تميز بها كونكريت للتطوير العقاري مشروعاتها الاستثمارية هي ميزة الموقع الاستراتيجي الفريد، فهنا في مول أو يارد التجمع الخامس، استطاعت الشركة توفير المشروع في بقعة حيوية بالقاهرة الجديدة وتحديدًا في التجمع الخامس على مقربة من مناطق حيوية كثيرة مثل:

  • شارع التسعين الذي يُعتبر من الشوارع الحيوية المميزة سواء شارع التسعين الشمالي أو شارع التسعين الجنوبي.
  • شارع طه حسين الذي يُعتبر من أكثر الشوارع حيوية في القاهرة الجديدة حيث يتردد على هذا الشارع الكثير من الناس بشكل دوري يوميًا.
  • طريق السويس الذي يُعد من أهم المحاور الرئيسية في القاهرة بالكامل حيث يُعتبر شريانًا مؤديًا للكثير من المدن العقارية المختلفة بالسوق المصري.
أسعار مول أو يارد التجمع الخامس

تُعتبر الأسعار مهمة بالنسبة لأي مستثمر يرغب في الحصول على وحدة تجارية، فعادةً ما تكون أسعار المحلات المطروحة للبيع في أي منطقة عقارية مرتفعة الثمن وهنا يبدأ المستثمر في البحث عن بديل والتخلي عن امتيازات كثيرة للحصول على وحدة تأتي في المتناول لكن هنا شركة كونكريت العقاري غيرت مفهوم الاستثماري التجاري.

حرصت الشركة على توفير باقات سعرية منافسة لكل شركات التطوير العقاري في السوق المصري بالأخص الشركات التي تنافسها في نطاق القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، فهنا في مول أو يارد التجمع يُمكنك تملك واحد من بين محلات للبيع في القاهرة الجديدة بأقل سعر للمتر مقارنةً بالمنافسين.

اعلنت كونكريت للتطوير العقاري عن طرحها عدد كبير من الوحدات التجارية والإدارية والطبية في أو يارد مول التجمع الخامس بأسعار تبدأ من 165 ألف جنيه مصري للمتر الواحد وهو سعر من أكثر الأسعار تنافسية في منطقة حيوية مثل منطقة التجمع الخامس.

أنظمة التقسيط في أو يارد مول التجمع الخامس

بالرغم من الأسعار التنافسية التي تعمل شركة كونكريت العقارية على توفيرها بمشروعاتها المختلفة، إلا أن المستثمرين دائمًا بحاجة للمزيد من التسهيلات العقارية التي تضمن لهم الحصول على الوحدات دون تحمل الكثير من الأعباء المالية التي تثقل كاهلهم سواء على المدى القريب أو البعيد.

لذا نجد دائمًا أن شركة كونكريت للتطوير العقاري تأتي على رأس الخيارات المتاحة دائمًا من بين الكثير من المطورين في السوق العقاري المصري لقدرتها الكبيرة على توفير أنظمة سداد وتقسيط عالية المستوى تُسهل على المستثمرين الحصول على الوحدات التي تفيد أهدافهم الاستثمارية وفي الوقت نفسه لا يكونون عُرضة لأعباء مالية كبيرة.

هنا في أو يارد مول التجمع الخامس، أعلنت شركة كونكريت للتطوير العقاري عن توفيرها واحد من أفضل أنظمة السداد المتاحة والتي تضمن لك حصولك على الوحدة العقارية التي تفيد أهدافك الاستثمارية وتحقق غرضك من العقار، فيُمكنك الآن تملك محل تجاري في أو يارد مول القاهرة الجديدة بالتقسيط على 7 سنوات كاملة بمقدم يبدأ من 7% قفط.

كمبوند ايلين التجمع الخامس Compound Elen New Cairo

لم تقتصر المشاركات العقارية لشركة كونكريت للتطوير العقاري على المشاريع التجارية فحسب إنما استطاعت الشركة تعزيز قوتها في السوق العقاري بمصر بمشروع سكني استثنائي يجمع بين كل المزايا العقارية التي يبحث عنها المستثمرين في مصر منذ وقت طويل، فهنا نجد مجموعة كبيرة من المزايا تبدأ بالموقع الاستراتيجي الحيوي المميز بالقرب من المناطق الخدمية.

شبكة الطرق الموجودة حول كمبوند ايلين التجمع الخامس جعلت من السهل الوصول إلى الكمبوند من أي مكان في مصر، كواحدة من أقوى الامتيازات التي تميز كمبوند ايلين القاهرة الجديدة من كونكريت العقارية عن غيره من المشروعات السكنية لشركات التطوير العقاري الأخرى، بفضل اختيار الموقع المتميز جاء الكمبوند بالقرب من عدة مناطق حيوية مثل:

  • فنجد أن الكمبوند يأتي قريبًا من أكثر المشاريع السكنية شهرة في المنطقة ألا وهو كمبوند كريست الكازار.
  • ستجد أيضًا أنه على مقربة من منطقة الهايد بارك المميزة الموجودة في التجمع الخامس.
  • سهولة الوصول إلى مشروعات سكنية أخرى مثل كمبوند ميفيدا التجمع الخامس.
  • شارع التسعين الجنوبي لا يبعد كثيرًا عن الكمبوند مما يسهل عليك التنقل من الكمبوند لأي مكان.
  • تجمع جامعي حول الكمبوند من كل مكان فيُمكنك الوصول إلى الجامعة الأمريكية والبريطانية خلال عدة دقائق.
  • القرب من الطريق الدائري الأوسطي يضمن لك سهولة إيجاد الكمبوند.
  • لا يبعد كمبوند ايلين كونكريت العقارية عن طريق السخنة كثيرًا فالفاصل الزمني لا يتجاوز عدة دقاق.
أسعار كمبوند ايلين التجمع الخامس

الأسعار في المشروعات السكنية من العوامل المؤثرة والقوية على قرار المستثمرين بالحصول على الوحدات العقارية المختلفة، وبالرغم أن هذا الأمر معروف منذ وقت طويل إلا أن الكثير من شركات التطوير العقاري تجهل هذا الأمر عن المستثمرين في السوق العقاري المصري.

لكن نجد أن شركة كونكريت للتطوير العقاري على دراية كاملة باحتياجات المستثمرين في مصر والعالم العربي وتسعى دائمًا لتوفير مجموعة مميزة من الخيارات الاستثمارية التي تسهل على كل المستثمرين إمكانية الحصول على الوحدات التي يرغبون في الحصول عليها مما جعل الشركة توفر باقات سعرية منافسة لكل المطورين في المنطقة.

نجد أن سعر المتر في كمبوند ايلين التجمع الخامس تنافسي فيبدأ من 28 ألف جنيه مصري فقط كواحد من أكثر الأسعار تنافسية في السوق العقاري المصري بالكامل وليس في نطاق التجمع الخامس فقط، وجاء الحد الأقصى لسعر المتر السكني بالمشروع مقدرًا بـ 35 ألف جنيه مصري وهو أيضًا في المتناول لفئة كبيرة من مستثمري السوق المصري.

أنظمة السداد والتقسيط في كمبوند ايلين التجمع الخامس

ناهيك عن المزايا العقارية المختلفة التي تبدأ بالموقع المميز والحيوي وتمر على الأسعار والخدمات والمرافق والامتيازات العقارية الأخرى، لكن أكبر الميزات العقارية التي تعمل شركات التطوير العقاري الآن على توفيرها في السوق المصري هي الأنظمة الميسرة للسداد والتملك العقاري.

حرصت شركة كونكريت للتطوير العقاري على منح المستثمرين وعملاء الشركة الفرصة لتملك العقارات السكنية في ايلين التجمع الخامس بأريحية كاملة دون المعاناة بتحمل الكثير من الأعباء المالية للحصول على وحدة سكنية مميزة، فيُمكنك الآن الحصول على وحدتك داخل كمبوند ايلين التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات كاملة وبمقدم بسيط لا يزيد عن 10% من إجمالي قيمة الوحدة.

مول سي يارد التجمع الخامس Mall C Yard New Cairo

سي يارد مول من أحدث المشروعات العقارية التي أطلقتها شركة كونكريت للتطوير العقاري، فاستطاعت الشركة العمل على توفير مجموعة من المزايا العقاري الرائعة بداخله مما جعله من الخيارات الاستثمارية المميزة للكثير من المستثمرين في سوق العقارات المصري، فالشركة لها من الخبرة في مجال العقارات التجارية ما جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة على ثقة بقدراتها.

استطاعت الشركة العمل على تقديم مول سي يارد التجمع الخامس في واحدة من المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة، فنجد أن المول يأتي على مقربة شديدة من محور الرحاب وتحديدًا في عمارات البنفسج التي تُعد من أكثر المناطق الحيوية في التجمع الخامس بالكامل ما يضمن لكل ملاك الوحدات التجارية في المشروع الاستفادة من الترافيك الكبير لهذه المنطقة.

بفضل اختيار هذا الموقع الاستراتيجي الحيوي لسي يارد مول التجمع الخامس، نجد أن المول جاء على مقربة من عدة مناطق بارزة مثل:

  • شارع التسعين الشمالي الذي يُعد أشهر شارع في التجمع الخامس بالكامل.
  • محور محمد نجيب الذي يُعتبر من أكثر المحاور الرئيسية استخدامًا من قبل الزوار.
  • الطريق الدائري الأوسط من أكثر الطرق الحيوية والمزدحمة دائمًا بالسيارات.
  • مطار القاهرة الدولي لا يبعد كثيرًا عن المول فما يفصلك عنه سوى عدة دقائق.
  • طريق السويس أيضًا من مراكز القوة التي تأتي قريبة من سي يارد مول التجمع الخامس.
  • مدينتي والرحاب من المناطق الحيوية التي تقع على مقربة من مول كونكريت التجمع الخامس
أسعار سي يارد مول القاهرة الجديدة

الأسعار التجارية في الوقت الحالي في السوق المصري على أشدها وتمر بأقصى مراحل ارتفاعها الآن، لذا يستصعب بعض المستثمرين وقد تكون عزيزي القارئ واحدًا منهم فكرة تملك الوحدات التجارية في الوقت الحالي ولكن، إذا تعاقدت مع شركة كونكريت العقارية فإنك على مشارف التملك العقاري التجاري بأقل سعر في مصر.

أعلنت شركة كونكريت للتطوير العقاري تعزيزها لقوة مشروعها المميز مول سي يارد القاهرة الجديدة بباقات أسعار أكثر تنافسية من غيرها في منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بالكامل، فهنا فُرصة مميزة مع كونكريت العقارية الرائدة في السوق المصري بتملك محل تجاري أو مكتب إداري بأسعار في المتناول.

يُمكنك الآن الحصول على وحدتك التجارية بسعر للمتر يبدأ من 125 ألف جنيه مصري إلى جانب إمكانية الحصول على مكتب إداري مميز بسعر للمتر يبدأ من 98 ألف جنيه مصري وهذه الأسعار هي الأكثر تنافسية مقارنةً بباقي المشروعات العقارية في المنطقة نفسها.

أنظمة السداد والتقسيط في سي يارد مول القاهرة الجديدة

يُمكنك الآن الحصول على وحدتك التجارية أو الإدارية في مول سي يارد التجمع الخامس بمقدم بسيط يبدأ من 10% فقط مع إمكانية التقسيط على 7 سنوات كاملة.