شركة مدينه مصر للتطوير العقاري

شركة مدينه مصر للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

تعرف علي معلومات عن شركة مدينه مصر للتطوير العقاري

تأسست شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير في عام 1959، وهي واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر منذ تأسيسها.

منذ دخولها السوق المصري، كان هدف الشركة هو بناء مجمعات سكنية فاخرة على مستوى يضاهي المعايير الأوروبية في ذلك الوقت.

ومع التطور الهائل في مجال العمارة، أصبحت شركة مدينة مصر العقارية واحدة من أقوى شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط.

تمتلك الشركة أكثر من 84 مليون متر مربع تم تنفيذ مشاريعها الاستثمارية المتنوعة على هذه المساحة.

وقد حققت جميع أعمالها حتى الآن نجاحًا كبيرًا ولم تواجه أي مشاكل، مما يدل على قوتها في أعمالها ويزيد من ثقة عملائها.

قدمت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير مفهومًا عمرانيًا جديدًا ومميزًا يتمتع به جميع مشاريعها السكنية والاستثمارية المتنوعة.

وضعت الشركة جهودًا كبيرة في اختيار مواقع مثالية في قلب القاهرة الجديدة، ضمن أرقى أحيائها التي تتميز بتوافر خدمات ومرافق متنوعة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة مدينة مصر ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

صاحب شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير 

المهندس محمد حازم بركات هو رئيس مجلس الإدارة في شركة Madinet Masr للإسكان والتعمير، وقد لعب دورًا كبيرًا في تحقيق النجاح المذهل الذي حققته الشركة.

قام المهندس محمد حازم بوضع العديد من الأسس الأخلاقية التي أسهمت بشكل كبير في كسب ثقة العملاء وإرضائهم. تتمثل هذه المبادئ في المصداقية والشفافية والالتزام بالمواعيد المحددة لتسليم الوحدات.

قامت الشركة أيضًا بالاستعانة بفريق من أفضل الخبراء والمهندسين في مجالات مثل التصميم الهندسي والمعماري وغيرها، بهدف طرح مشاريعها بأحدث الأساليب الأوروبية الفاخرة.

ما هي مشروعات شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير 

تم تنفيذ ثلاثة مشاريع رئيسية لشركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، وتتميز جميعها بالتصميم العصري والحديث، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات ووسائل الأمان والحماية.

تعرف علي مشروع كمبوند تاج سيتي 

أحد هذه المشاريع هو تاج سيتي، والذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2012. يعتبر تاج سيتي أحد الكمبوندات الهامة في القاهرة الجديدة، وتم تنفيذه على مساحة 900 فدان. من المتوقع أن يضم تاج سيتي حوالي 15 ألف عائلة، ويتكون من وحدات سكنية متنوعة مثل تاج جاردنز وأستوديوهات ليك بارك ومرحلة الشاليه وبارك ريز يدنس ومجمع الأعمال.

كمبوند سراي مدينة المستقبل 

أما كمبوند سراي، فهو أحد المشاريع الكبرى لشركة مدينة مصر، وتم تنفيذه على مساحة 5.5 مليون متر مربع في القاهرة الجديدة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وكمبوند مدينتي. تم الاستعانة بمكتب ديكور عالمي لإضفاء لمسات جمالية على هذا المشروع الذي يقع في قلب القاهرة الجديدة.

رقم المبيعات للتواصل معا شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة مدينة مصر ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737