شركة مزايا للتطوير العقاري

شركة مزايا للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments واحدة من الشركات المعروفة في مجال العقارات في مصر منذ أكثر من 11 عاما، تمكنت خلال هذه الفترة من ان تكون علامة مميزة، وحفرت اسمها في السوق العقاري المصري، وذلك لأنها تشتهر بتنفيذ المشروعات على اعلى مستوى من الجودة والدقة والالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات بالإضافة إلى اختيار أفضل المواقع الحيوية، وتلبية جميع احتياجات السوق العقاري، ومتطلبات العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى مواكبة التطورات العالمية حتى تكون من أفضل شركات العقارات في مصر.

شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

تعتبر واحدة من أكبر الشركات في مجال الإنشاءات والتطوير العقاري، حيث إنها نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات التي الناجحة في مختلف المجالات وفي أكثر الأماكن الاستراتيجية حتى كسبت السقوط قاعدة كبيرة من العملاء وحققت مبيعات ضخمة ونجاحات استثمارية بنسبة تصل إلى 4 مليار جنيه مصري.

وتتميز شركة مزايا العقارية بأنها تمتلك شريحة كبيرة من المهندسين والخبراء والمعماريين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة الذين تمكنوا من الوصول بالشركة إلى مكان ريادية والتربع على عرش على والعقارات في مصر.

وقد نجحت شركة مزايا للتطوير العقاري في تنفيذ وتطوير العديد من المشروعات تصل إلى أكثر من 33 مشروع في مدينة الخامس والشروق، حتى حققت أرباحا غير مسبوقة في مجال العقارات.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

صاحب شركة مزايا للتطوير العقارية

صاحب شركة مزايا للتطوير العقارية

صاحب شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments هو المهندس محمد علام الذي قام بالشراكة مع محمد مصطفى المسوق الكبير، وقد نتج عن هذه الشراكة القوية إنشاء شركة مزايا للتطوير العقاري، والتي نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات في وقت قياسي، وذلك من خلال الدمج بين الخبرات الهندسية المملوكة إلى المهندس محمد علام، بالإضافة إلى خبرات التسويق العقاري للمسوق محمد مصطفى.

تعرف على: 6 من شركات الإيجار الإلزامي بالعاصمة الإدارية

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا  

مميزات شركة مزايا العقارية

تمتلك شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments العديد من المميزات التي تؤهلها حتى تكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تمتلك فريق عمل مؤهل على أعلى مستوى من المهندسين والخبراء في مختلف المجالات.
  • تحرص دائما على التعاقد مع أكبر الكيانات والكفاءات لتنفيذ وتصميم المشروعات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.
  • تهتم دائما باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات.
  • تلتزم الشركة بنوك الموسيقى في العقود من حيث الالتزام بمواعيد تسليم المشروعات بالإضافة إلى تسليم المشروعات على أعلى مستوى من الجودة والتشطيب.
  • تسعى دائما إلى مواكبة التطورات الحديثة في مجال العقارات في العالم.
  • تحرص على طرح أسعار تنافسية إلى العملاء، وأنظمة سداد مريحة حتى تساعد العملاء في اتخاذ قرار الشراء.

قد يهمك: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وأرباح مرتفعة بدون عمولات 

مشاريع شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

نجحت شركة Mazaya Developments في تنفيذ العديد من المشروعات سواء التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، وحققت مبيعات ضخمة، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول نورم سبيسز العاصمة الإدارية Mall Norm Spaces New Capital

مول نورم سبيسز العاصمة الإدارية Mall Norm Spaces New Capital

مول نورم العاصمة الإدارية أحدث مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments في موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة، بين كل من الحي R2 والحي R3 تحديدا في منطقة MU23 ويتمتع بتصميمات معمارية فاخرة تم تنفيذها بالتعاقد مع شركة Archrete هذا إلى جانب أنه يمتد على مساحة واسعة جدا، وتوصل إلى 6661 متر مربع، ويتكون من 3 طوابق بيزمنت وطابق أرضي، بالإضافة إلى 9 طوابق علوية، ويضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تساعد على توفير تجربة تسوق ممتعة و بيئة عمل مريحة إلى العملاء والزوار.

كذلك، فإنه ويضم العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوعة بين عيادات طبية ومكاتب إدارية ومحلات تجارية بمساحات متفاوتة تبدأ من 15 متر مربع حتى تتناسب مع مختلف الأنشطة. وقد حرصت الشركة على توفير أسعار مميزة تتناسب مع جميع المميزات والخدمات التي يحصل عليها العملاء.وهم ضمن سجاد تتسم بالمرونة عن طريق دفع مقدم 15% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات، ويتم استلام الوحدات بحلول عام 2028.

اطلع على: مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بالأسعار الافتتاحية قبل زيادة الأسعار 

مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة The Rook Mall New Capital

أحد إطلاقات شركة مزايا للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، وقد حرصت على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة، حيث إنه يقع في قلب منطقة الداون تاون، ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق المهمة التي قد يحتاج إليها العملاء على مدار اليوم كذلك، فإنه يتمتع بتصميمات معمارية فريدة تأخذ شكل حرف L، ويمتد المشروع على مساحة كبيرة تبلغ نحو 100,000 متر مربع، كما أنه تم تخصيص نسبة 70% من إجمالي مساحة المول من أجل المساحات الخضراء، واللاند سكيب والبلازا التي تساعد على توفير إطلالة بانورامية ساحرة لجميع الوحدات الاستثمارية.

كما أنه تم تخصيص نسبة 30% من أجل المباني والمنشآت، حيث يضم العديد من الوحدات التجارية والإدارية بمساحات متفاوتة تبدأ من 34 متر مربع، حيث يعتبر سعر المتر مثالي بالنسبة للمميزات التي يحصل عليها العملاء، ولم تغفل الشركة عن توفير أنظمة سداد مريحة حتى تشجع العملاء والمستثمرين على عملية الشراء عن طريق دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

اطلع على: مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

حقق أحلامك، وامتلك الوحدة الاستثمارية التي تحلم بها في أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة بأقل مقدم، وتقسيط على طول فترة السداد، من خلال التواصل معنا 

جيمني تاورز العاصمة الإدارية الجديدة Gemini Towers New Capital

جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة واحد من أهم المشروعات التي قدمتها شركة مزايا للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنه يقع في قلب منطقة الداون تاون، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمعالم المشهورة، حيث نجد أنه يقع بالقرب من محطة المونوريل والطرق والمحاور الرئيسية التي تعزز من فرصة الوصول إليه بكل سهولة.

يمتد المول على مساحة كبيرة، كما إنه يتمتع بتصميمات معمارية فريدة، ويتكون من العديد من الوحدات المتنوعة من مثل وحدات تجارية وإدارية وطبية و فندقية بمساحات مختلفة تبدأ من 14 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات العملاء، وقد حرصت الشركة على توفير أسعار مميزة في متناول جميع إمكانيات العملاء والمستثمرين حتى تساعدهم.في بدء مشروعاتهم الخاصة وأنظمة سداد تتسم بالمرونة عن طريق دفع مقدم 35% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد.

لمعرفة تفاصيل أحدث الأسعار وأنظمة السداد، يرجى التواصل معنا 

بالاضافة إلى وجود العديد من المشروعات الأخرى، مثل:

  • إنشاء 4 فيلات في منطقة القرنفل في القاهرة الجديدة.
  • تطوير 8 مشروعات في منطقة الأندلس المتواجدة بجوار الجامعة الأمريكية
  • تنفيذ 5 مشاريع سكنية في مناطق مجموعة جاردينيا هايتس للتنمية.
  • إنشاء 11 مشروع سكني في حي الوطن بالتجمع الخامس.
  • كمبوند مزايا بلازا في التجمع الخامس Mazaya Plaza Fifth District
  • تنفيذ 3 مشاريع في حي اللوتس الاستثماري.

تواصل معنا الآن لمعرفة أقوى العروض والخصومات 

شركاء شركة مزايا للتطوير العقاري

تحرص شركة Mazaya Developments على عقد العديد من الشراكات لتنفيذ المشروعات على أعلى مستوى من الدقة والإبداع، فنجد أنها قامت بالتعاقد مع شركة GEIS المسؤولة عن مجال الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى شركة Archreat وهي الشركة المسؤولة عن تصميم المشروعات، وشركة Property & Facility المتخصصة في مجال التشغيل، إلى جانب الشركة الفرنسية GSSI وهي استشاري هندسي للمشروعات، ومازالت إبداعات شركة مزايا متواصلة.

اقرأ أيضا: مستقبل سوق العقارات في مصر

احصل على مستشار عقاري مجانا مدى الحياة من خلال التواصل معنا 

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد