شركة هورايزون للتطوير العقاري Horizon Egypt Development

شركة هورايزون للتطوير العقاري...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

تعتبر شركة هورايزون للتطوير العقاري Horizon Developments من الشركات المميزة في الاستثمار العقاري وبدأت شركة هورايزون منذ عشر سنوات و حققت في العشر سنوات إنجازات عديدة و نفذت مشروعات مميزة واكتسبت ثقة عملائها و ولقد حققت هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري استثمارات ناجحة بالتحديد في العقارات والتي بدأت هذه النجاحات في 2023 في كمباوند سعادة.

اشتري صح مع شركة هوايزون للتطوير العقاري Horizon Egypt Development

ما الذي تريد معرفته عند التعامل مع شركة عقارية أثناء البحث عن مشاريع استثمارية وسكنية؟ ظهر في السوق العقاري المصري العديد من الشركات العقارية ولكن البعض يقلق لوجود عمليات نصب متداولة.

علاوة على ذلك نحن نسعى علي تقديم معلومات كثيرة عن هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري التي نقدمها لعملائنا بعد دراسات وبحث كثير لنكون على ثقة تامة، في هذا المقال سنتحدث عن  شركة هورايزون للتطوير العقاري التي تعد من أبرز الشركات في الوقت الحالي، وتتمتع بسمعة طيبة في الوسط العربي.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة هورايزون للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن شركة هورايزون للتطوير العقاري

لقد اشتهرت شركة Horizon Egypt Development في الفترة الاخيرة وانها من اهم شركات التطوير العقاري وتمتلك هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري خبرة واسعة في مجال العقارات وقد وضح ذلك عند اطلاق مشاريعها في جميع الدول العربية ولم تقتصر علي مصر فقط .

واخذت شركة هورايزون جميع الاراء العملاء و دراسة المنافسين في السوق العقاري لتنفيذ كل ما يحبه العميل ويبحث عنه مما ادي الي بناء ثقة بين العميل و الشركة و اتسمت بالمصداقية و الشفافية وتقوم هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري بوضع جميع اهدافها و عمل خطة استراتجية قبل بدأ في تنفيذ اي مشروع حتي يصبح مشروعا ناجحا.

واهتمت شركة هورايزون بأدق التفاصيل حتي يستطيع العملاء وضع جميع ثقتها بها فقدمت شركة هورايزون جميع الوحدات السكنية او التجارية.

تم اطلاق علي شركة هورايزون للتطوير العقاري انها ايقونة الشركات العقارية المصرية، وتمتلك خبرة تصل الى 60 سنه أو أكثر، ظهر هذا على مشاريعها المتعددة، حيث أنها تهتم بوضع مشاريعها في جمع الدول العربية وليس في جمهورية مصر العربية فقط، والجدير بالذكر انها حصلت على جائزة معمارية  وكانت في صدارة موسوعة الأرقام القياسية نتيجة تنفيذها لأعلى برج سكني في العالم، وقامت مشاريعها عالمية في مناطق أوروبية ايضًا.

استطاعت شركة هورايزون للتطوير العقاري امتلاك سمعة طيبة بين جميع العملاء في الشرق الأوسط وبناء علاقة طيبة تتسم بالمصداقية والشفافية، كما أنها تمتلك رؤية استراتيجية  وأهداف جعلتها في هذه المكانة العالية، وتعمل دائمًا علي تقديم مشروعات ذات قيمة وجودة عالية، وتهتم بأدق التفاصيل الممكنة عند تنفيذ أي مشروع سواء كان سكني او تجاري، ودائمًا نرى مشاريعها متداولة في الإعلانات. 

عليك أن تضع ثقتك الكاملة عند التعامل مع شركة هورايزون للتطوير العقاري، فاذا كنت تبحث عن مشاريع سواء كانت تجارية او سكنية فهي تقدم مستوى مشاريع عالي لن تجدها في اي مكان، والجدير بالذكر أن  Horizon Egypt Developments موضع أنظار الكثير من العملاء في الدول الأوروبية والدول العربية أيضاً. 

احصل علي وحدتك الان و تعرف علي فرصتك الاستثمارية

شركة هورايزون للتطوير العقاري

قد يهمك:طرق الاستثمار في العقارات

إدارة شركة هورايزون للتطوير العقاري

من مميزات الشركة انها تمتلك ادارة ذات خبرة واسعة في مجال العقارات وهذا ما ادي الي نجاح وأصبحت من افضل شركات التطوير العقاري في الشرق الاوسط.

يتولى إدارة شركة هورايون للتطوير العقاري 3 اشخاص وهم:

  • سمو الشيخ ماجد النعيمي وهو من اقوي المستثمرين في مصر و الوطن العربي وحقق كثير من الانجازات والاعمال المميزة بالاضافة الي انه رئيس مجلس إدارة مجموعة من شركات أبوظبي للاستثمار.
  • المهندس أحمد عدنان سفاريني من شركاء شركة هورايزون للتطوير العقاري وهو أحد مؤسسيها وهو ايضا لديه مكتب عدنان للاستشارات الهندسية بالإمارات.
  • عبدالله الميشيل من اشهر رجال الاعمال في دبي، ولديه استثمارات في أغلب الدول العربية وقام بالاستثمار في مصر لانها من اهم وافضل الدول للاستثمار بها وذلك بفضل البيئة و الاماكن المميزة للاستثمار بها
و يعتبر صاحب شركة هورايزون للتطوير العقاري هو رئيس الديوان الإماراتي بعجمان الشيخ ماجد النعماني.

اتصل الان و تعرف علي احدث الاسعار و المساحات و تعرف علي خصم  لفترة محدودة

مميزات ورؤية شركة هورايزون للتطوير العقاري

تتجه شركة هورايزون دائما بالتطوير من المشاريع لذا قامت باضافة مميزات و اهداف عديدة المتواجدة في جميع مشاريعها ومن تلك المميزات:

  • تسعي شركة هورايزون للتطوير العقاري Horizon development بتنفيذ المشروعات علي اعلي مستوي من التقدم و تحرص علي ان تكون المشاريع مواكبة مع التغييرات وذلك من اجل ارضاء عملائها والارتقاء الي مستوي معيشي يتناسب مع كل عميل
  • تضم جميع اشكال الخدمات و الخدمات الترفيهية و المرفق لضمان راحة السكان
  • تهتم شركة Horizon Egypt Developments قبل ان يتم تنفيذ اي مشروع ان يتم اختيار افضل المواد البنائية و افضل التصميمات الحديثة الممكنة لتكون المشاريع بأعلي جودة
  • توفير كافة احتياجات العملاء في جميع المشاريع و في نطاق المشروع مثل مشروع سعادة فقد تم توفير كافة الاحتياجات للعملاء حتي لا يذهبو خارج نطاق المشروع
  • الالتزام بمواعيد التسليم مع العملاء حتي لا تهتز ثقة العميل و يكون هناك ثقة متبادلة و توفير عناصر مختلفة من الشغف و الابتكار وهذا لضمان الاستمرار في احتلا شركة هورايزون للتطوير للعقاري السوق العقاري.

تعرف علي:مستقبل سوق العقارات في مصر

مشاريع شركة هورايزون للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments

استطاعت شركة هورايزون للتطوير العقاري بتنفيذ عدة مشاريع في فترة قصيرة بجمهورية مصر العربية وكانت من اروع وافضل المشاريع التي قد تم تنفيذها وادت الي جذب كثير من العملاء و المستثمرين ومن تلك المشاريع:

  • كمبوند سعادة القاهرة الجديدة SAADA NEW CAIRO.
  • ايليت العاصمة الإدارية الجديدة Elite new capital.
  • مول سعادة التجمع الخامس Mall Saada New Cairo.

بناءً على أن مشاريع الشركة مصدر بحث متداول ومستمر، لذلك سنوضح أهم المعلومات التي تخص مشاريع شركة Horizon Egypt Developments بتفاصيل الحقيقة التي تسهل على جميع عملائنا الحصول على ما يريدوا.

لأي استفسارات اتصل بنا

مول سعادة التجمع الخامس Mall Saada New Cairo

في الوقت الحالي نفذت شركة  هورايزون للتطوير العقاري مول تجاري ضخم، تداول البحث علية باستمرار بسبب ظهوره في جميع الاعلانات، ليدل على الأهمية الكبيرة لتوفير كافة أنواع الوحدات الاستثمارية المتنوعة من محلات تجارية ومكاتب إدارية ايضًا،  وجميعهم تم تنفيذها بأعلى مستوى تقني وتكنولوجي عالي، وتم وضع احدث التصميمات الحضارية والعصرية التي تتناسب مع الأذواق المختلفة. 

والجدير بالذكر ان مول سعاد التجمع الخامس Mall Saada New Cairo بجوار مشروع الشركة السكني وهو كمبوند سعادة التجمع الخامس  حتى يعمل على تلبية الاحتياجات المتعددة للسكان.

الموقع الجغرافي لمول سعادة التجمع الخامس Mall Saada New Cairo

شركة هورايزون للتطوير العقاري  هدفها دخول الى المشروع زيارات من جميع الانحاء وليس من المجتمع السكني الخاص بها فقط، فوقع الاختيار تحديدًا على منطقة وصل بين المدن الاخرى وقريب ايضًا من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل والوصول الى مول سعادة التجمع الخامس، فوقع الاختيار على قلب التجمع الخامس وبالتحديد على طريق السويس وتتمثل أنواع الأماكن والطرق القريبة من المول في:ـ

  • يقترب  المول من محور محمد نجيب وتكون المسافة بينهم قريبة جدًا.
  • يقع مول سعادة التجمع الخامس بالقرب من  طريق الدائري الأوسطي التي يسهل منه الوصول في دقائق قليلة .
  • يتقرب المول من أهم الجماعات التعليمية مثل:ـ الجامعة الامريكية، و الألمانية ايضًا.
  • يكون مول سعاد محط أنظار لجميع السياح والزوار الذين يأتون من الخارج لقربه من مطار القاهرة يفصل بينه وبين المول دقائق معدودة.
  • يبتعد المول عن شارع التسعين مسافة  دقائق قليلة.
  • تتمثل المناطق الراقية القريبة من المشروع التجاري الضخم في:ـ الرحاب، مدينتي ايضًا. 

شركة هورايزون للتطوير العقاري تقدم لجميع المستثمرين مشروع استثماري تم وصفة انه من المشاريع الذكية التي تقدم للمستثمرين لبدء مشروع خاص بهم، لقربة من أهم المناطق التي يأتي منها زوار من مختلف الاماكن سواء كان محلي او اجنبي، فيضمن المستثمر نجاح مشروعه في اسرع وقت. 

للحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا

مساحة مول سعادة التجمع الخامس Mall Saada New Cairo

اهتمت الشركة بتقديم مول يتوفر بجميع الاحتياجات والمرافق، لذا تم بناء المشروع على مساحة كبير، وتم تقسيمها على يد أكبر المهندسين المعماريين، لتوفير جميع انواع الوحدات و المساحات التي تختلف حسب نوع النشاط الاستثماري، وكان هدف شرطة هورايزون للتطوير العقاري تقديم مشروع تجاري متكامل من الأنشطة الاستثمارية الضخمة سواء كان ترفيهي او تجاري او اداري ايضًا وليس اقامه مشروع تجاري فقط، وتتمثل أنواع مساحات وتقسيمات مول سعادة في:ـ 

  • الوحدات الإدارية: مساحة المكاتب الإدارية في مول سعادة القاهرة الجديدة تبدأ من  60 وتصل إلى 1000 متر مربع.
  • الوحدات التجارية مساحتها  تبدأ من 93 متر مربع.
  • يوجد في مشروع شركة  هورايزون للتطوير العقاري التجمع الخامس  مباني كاملة تبدأ من 1,200 إلى 5,000 متر مربع.

اغتنم فرصتك بالميزانية التي تناسبك وحقق أضعافها في اسرع وقت ممكن

اسعار وحدات مول سعادة التجمع الخامس Mall Saada New Cairo

عند معرفة مشروع تجاري في أهم مناطق القاهرة الجديدة يعتقد البعض أنها بأسعار مبالغ فيها لا يمكن شراء وحدة في هذه المنطقة، ولكن شركة  هورايزون للتطوير العقاري غيرت هذه الفكرة لدى عملائها، وقدمت لهم بأسعار خيالية غير قابلة لأي تنافس ليكون أمامهم فرصة بدء مشروع خاص بهم بدون وجود اي مخاطرة مادية او ضغوطات تواجههم، ولكن لن تتوقف عن ذلك بل قدمت لهم تسهيلات تقسيط. 

أنظمة الدفع والسداد في مول سعادة التجمع الخامس

حرصت شركة Horizon Egypt Developments على تقديم فرص متعددة لتقسيط مبلغ الوحدة على مدار سنين  طويلة، بالاضافة الى ضمان المستثمر نجاح مشروعه ووصول إليه أرباح كبيرة وضخمة، حيث يبدأ اقل تقديم من 10%، وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات. 

لحجز وحدتك التي ترغب بها تواصل معنا الان

مول سعادة التجمع الخامس

كمبوند سعادة التجمع الخامس SAADA NEW CAIRO

كمبوند سعادة التجمع الخامس من تنفيذ شركة هورايزون للتطوير العقاري حيث ظهر لنا المشروع السكني بطريقة مختلفة وفريدة من نوعها لوجود تصميمات من أكبر المكاتب في دولة الإمارات وهي مكتبة EAS التي وضعت اهم وافضل التصميمات التي جعلت من المشروع قطعة اسبانية على ارض الواقع المصري، وتنوعت الوحدات بمساحات متفاوتة في كمبوند سعاد القاهرة الجديدة.

الموقع الجغرافي كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

عند البحث عن مجتمع سكني للعيش في،  يبحث الجميع عن موقع استراتيجي يكون قريب من الخدمات الحكومية والمناطق الحيوية التي تتمتع بوجود العديد من أنواع الخدمات وقربها ايضًا من الجماعات والمدارس التي تقدم مستوى تعليمي عالي، بالإضافة إلى الطرق التي يسهل منها التنقل والوصول إلى الوحدة السكنية  بكل سهول ويسر، وهذا ما تعرفة شركة هورايزون للتطوير العقاري، وحرصت على توفيره في المشروع. 

حيث وقع الاختيار على طريق السويس مباشرةً، وذلك جعله على قرب من أهم معالم مدينة القاهرة الجديدة، وتتمثل المناطق والأماكن القريبة من كمبوند سعادة القاهرة الجديدة في:ـ

  • تكون المسافة بين الكمبوند و محور جمال عبد الناصر 2 كيلو فقط.
  • يقع الكمبوند سعادة القاهرة الجديدة بالقرب من محور محمد نجيب وتصل المسافة بينهم  4 كيلو متر تقريبًا.
  • تتمثل الخدمات التعليمية من المشروع السكنية  في  الجامعة الأمريكية التي تكون المسافة بينهما حوالي 15 كيلو متر تقريبًا.
  • يمكنك الوصول إلى جميع الوحدات المتواجدة في SAADA NEW CAIRO عن طريق الدائري لقربة  بحوالي 7 كيلو متر تقريبًا.
  • المشروع موضع جذب كثير من الزوار الذين يأتون من الخارج لقربه من مطار القاهرة الدولي وتكون المسافة بينهما  حوالي 17 كيلو متر تقريبًا.
  • يبعد الكمبوند عن حديقة الأسرة مسافة  تصل إلى  2.4 كيلو متر تقريبًا. 

يوفر كمبوند سعادة العديد من العروض اتصل بنا لمعرفتها

مساحات وحدات كمبوند سعادة القاهرة الجديدة 

تم بناء الكمبوند على مساحة واسعة  تبلغ 370 متر مربع، وتم تنوع الوحدات في الكمبوند ليجد العملاء جميع ما يناسبهم بدون جهد كبير يواجههم، وتبلغ عدد الوحدات السكنية 1400 وحدة، ولكن بالرغم من ذلك يتوفر الخصوصية والهدوء التام، وعدم وجود أي تكدسات سكنية، بالاضافة إلى وجود مساحات خضراء ولاند سكيب وبحيرات صناعية لتوفير عامل الراحة والسعادة، وتنوع الوحدات الى:ـ 

  1. تاون هاوس.
  2. توين هاوس. 
  3. فيلات مستقلة. 

مساحات فلل كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

  • وفرت شركة هورايزون للتطوير العقاري  مساحة الفيلا توين هاوس  315 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفلل التاون من 185 مترًا مربعًا وتصل الى  285 مترًا مربعًا.
  • وتبدأ مساحة الفلل المستقلة في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة  من 355 متر مربع وتصل إلى 717 متر مربع.

اسعار فلل كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

لمعرفة الاسعار عليم التواصل مع فريق المبيعات الخاص بها،  لانها تتغير حسب نوع الوحدة والمساحة التي تتناسب معك و مع اسرتك،  والجدير بالذكر لا داعى للقلق من الاسعار لان شركة هورايزون للتطوير العقاري تعمل على طرح أسعار مناسبة وغير مبالغ فيها. 

لمعرفة الاسعار المتاحة حاليا تواصل معنا الان

أنظمة الدفع والسداد في سعادة التجمع الخامس

طرحت الشركة نظامين لتسهل الدفع والسداد وهم:ـ 

النظام الأول للمرحلة الأولى

  •  يتم دفع مقدم 10% عند الحجز، وثم 5% عند الاستلام، و تقسيط المبلغ الباقي لمدة 7 سنوات، وعلى  على أقساط متساوية. 

النظام الثاني للمرحلة الثانية والثالثة

  •  فإنه يمكن للعميل  دفع مقدم  10% فقط من قيمة الوحدة الإجمالية، ثم سداد المتبقي  من المبلغ الاجمالي  على مدار  8 سنوات. 

وفي النهاية:ـ علينا القول أن شركة هورايزون للتطوير العقاري دائمًا تقدم مشاريع مختلفة وفريدة من نوعها، وعلينا إثبات جدارتها وانها استطاعت تحقيق أهدافها بطريقة سريعة، تعامل مع شركة Horizon Egypt Developments واحصل على مشاريع من تنفيذها لضمان نجاحها في اسرع وقت. 

لمعرفة تفاصيل عن مشاريعها العقارية سواء كانت استثمارية او سكنية تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا الذي يقدم لك مشروع يناسب ميزانيتك المالية، حقق حلمك معنا بدون أي توقف أو انتظار. 

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة هورايزون للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

فوائد الاستثمار في مشاريع شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري

يتسأل الكثير من الاشخاص لماذا الاستثمار في مشاريع هورايزون مصر؟ الاجابة علي هذا السؤال هو ان الاستثمار في شركة هورايزون ليس فقط استثمار عقاري انما هو طريق لاسلوب حياة راقية و علي اعلي مستوي من التطور لارضاء العملاء وعدة مميزات توفرها هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري من ضمن تلك المميزات فيما يلي:

  • اختيار افضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ مشاريعها وهذا يتم بعد عدة إجراءات من دراسة و فهم عميق وهذا لإرضاء العملاء.
  • توفر مساحات خضراء و خدمات معيشية مريحة وخدمات ترفيهية ومرافق وامتلك شكة هورايزون عدة مشروعات ناجحة.