شركه ايجلز للتطوير العقاري

شركه ايجلز للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة إيجلز للتطوير العقاري Eagles Developments احد الكيانات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر حيث أنها نجحت في لوين الأخيرة من تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات السوق العقاري على أفضل المعايير العالمية وذلك من خلال المواقع الاستراتيجية وتحقيق التنوع في الوحدات السكنية واختلاف مساحتها بالإضافة إلى تنفيذ تصميمات معماريه فاخره بأسعار تنافسية تجعلها من افضل شركات العقارات في مصر.

شركة إيجلز للتطوير العقاري Eagles Developments

تعتبر شركة ايجلز العقارية Eagles Developments من أهم الكائنات العقارية الواحدة في السوق العقاري حيث انها تمتلك خبرة طويلة في مجال العقارات نجحت خلالها من تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات مثل الخرسانه الجاهزه والمقاولات بالإضافة إلى التوكيلات التجاريه.

وقد عملت الشركة على الدخول في مجال التطوير العقاري بالتزامن مع التطورات الاقتصادية التي تحدث في السوق العقاري.

وتتميز الشركة بالتفاني والإخلاص في العمل حيث انها تسعى الى تحقيق استثمارات قوية بخبرة طويلة في مجال العقارات تصل الى أكثر من 40 عاما كما انها تمتلك فريق عمل ناجح ومؤهل على على مستوى وتهدف الى تنفيذ مشروعات عصريه وتقديم مفهوم جديد في مجال التنمية والتطوير العقاري وتوفير فرص استثمارية واعدة إلى العملاء والمستثمرين.

وذلك من خلال اختيار أفضل المواقع والتصميمات الهندسية العصرية بالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية وشركات الحراسة والإدارة والتشغيل لتوفير تجربة استثنائية إلى العملاء.

وتعد شركة ايجلز للتطوير العقاري فرصه استثماريه الى العملاء حيث انها تسعى الى تقديم مجتمعات عمرانية تلبي جميع متطلبات السوق العقاري حيث انها تطمح الى ان تكون واحدة من أهم وأكبر 5 مطورين عقاريين في مصر وهذا عن طريق الالتزام بمواعيد المحددة في تنفيذ المشروعات واختيار أفضل المواقع الاستراتيجية وتنفيذ المشروعات على أعلى مستوى من الجودة.

كذلك فقد نجحت الشركة في اكتساب خبرة كبيرة في إدارة الثروات والمخاطر للخروج باستثمارات آمنة من خلال التخطيط الجيد والمدروس ودراسة السوق العقاري بشكل متعمق قبل تنفيذ المشروعات من أجل الاستجابة بشكل ايجابي الى احتياجات العملاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة إيجلز للتطوير العقاري Eagles Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

مشاريع شركة إيجلز للتطوير العقاري Eagles Developments

قامت شركة ايجلز للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة في العديد من الأماكن الحيوية في جمهورية مصر العربية ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند فيا الشيخ زايد Via El Shiekh Zayed

كمبوند فيا الشيخ زايد Via El Shiekh Zayed

كمبوند فيا الشيخ زايد احدث انجازات شركة إيجلز للتطوير العقاري لتوفير نمط معيشة حديث يلبي جميع تطلعات السوق العقاري واستيعاب أكبر عدد من العملاء والمستثمرين حيث أنه يمتد على مساحة واسعة في موقع استراتيجي حيوي ممتاز في مدينة الشيخ زايد على طريق النزهة مباشرة مما يساعد على تلبية جميع احتياجات العملاء الأساسية والترفيهية حيث انه يقع بالقرب من أهم المدارس والجامعات الدولية والأجنبية والطرق والمحاور الرئيسية المهمة.

يقترب من محور 26 يوليو ومطار سفنكس وصلة دهشور وطريقة الإسكندرية الصحراوي كذلك فإنه يقع بالقرب من النادي الأهلي وهايبر 1 والقرية الذكية.

يمتد على مساحة تصل الى 4.5 فدان ويتمتع تصميمات معماريه فاخره لتوفير التجربه السكنية استثنائية تضمن توفير الراحة والسعادة الى العملاء بالإضافة إلى تحقيق أعلى مستوى من الخصوصية التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين للشعور بالراحة النفسية حيث أنه تم تخصيص نسبة 82% من إجمالي المساحة الكلية من اجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والخدمات المتكاملة.

أما ما يعادل نسبة 18% فقد تم تخصيصها من أجل المباني السكنية التي تتكون من طابق أرضي بالاضافة الى 4 طوابق علوية حيث انه يضم العديد من الشقق السكنية التي تتكون من غرفة واحدة او غرفتين او 3 غرف بمساحات مختلفه تبدأ من 84 متر مربع حتى تلبي جميع الرغبات.

وقد عملت شركة ايجلز العقارية على طرح أسعار مميزة حتى تجذب إليها أكبر عدد من العملاء والمستثمرين وانظمه سداد ميسره لتسهيل عملية شراء الوحدات عن طريق امتلاك الوحدات بدون مقدم وتقسيط قيمة الوحدة على 10 سنوات.

تعرف على: افضل كمبوندات الشيخ زايد

بادر بالحجز معنا الان في افضل مشروعات زايده الجديدة واستفيد من الأسعار الافتتاحية قبل زياده الاسعار

بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات الاخرى مثل:

  • مشروع النورث هاوس C7
  • بيت الوطن الحي الخامس G27
  • مشروع الأندلس 1 قطعة 99
  • مشروع الأندلس 1 قطعة 95
  • مشروع الأندلس قطعة 829
  • مشروع الأندلس 1 قطعة 47
  • النرجس الجديدة مشروع G-164

قد يهمك: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا 

رقم هاتف مبيعات شركة إيجلز للتطوير العقاري Eagles Developments

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة إيجلز للتطوير العقاري Eagles Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737