أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة il latini new alamein
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة il latini new alamein

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
المطور شركة السعودية المصرية للتعمير
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 43000 جنيه

شارك المحتوى:

سنتعرف في مقالنا اليوم عن أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة il latini new alamein، حيث يعتبر الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة واحدة من المشروعات السياحية في منطقة العلمين الجديدة حيث تم تصميمها لتلبية أحتياجات السكان الراغبة في العيش في بيئة عصرية وحضارية وكما يتميز الحي اللاتيني بالتصميمات الراقية والعصرية ويجمع بين الفاخمة والراحة ويضم الخدمات المتنوعة لكي يجعلة خيار مثالي للعيش والاستثمار داخل القرية.

معلومات عن أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

يمتلك الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة موقع متميز واستراتيجي في قلب العلمين الجديدة كما تأتي القرية بتصميمات جيدة مُصممة بعناية فائقة ليكون من أكبر الوجهات السكنية داخل مدينة العلمين فهو ليس مشروع عادي، حيث يتميز بمساحات ضخمة لكي تتناسب مع الفئات مختلفة وسوف نعرض لكم معلومات عن الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة في السطور التالي.

وكما يتميز بموقع الاستراتيجي ويقترب من المعالم المجاورة والمناطق القريبة من مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة، حتي يسهل علي العملاء التنقل من والي المشروع في وقت قصير للغاية، وسنعرض تفاصيل الموقع بالتفصيل في السطور القادمة.

فاذا كنت تبحث عن حياة مميزة لسبل راحة داخل لقرية الحي الاتيني العلمين هو حياة مختلفة عن اي مشروعات داخل العلمين الجديدة، وفي الحي اللاتيني سوف تجد كل ما تطلبها من لعيش الحياة المثالية وهذا من أجل أحتياجات العملاء وللمستثمرين داخل المشروع.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة il latini new alamein أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

تعرف علي أسعار: قرية بيلافينتو العلمين الجديدة

مساحة وتصميم أسعار الحى اللاتينى بالعلمين الجديدة

قبل التعرف علي أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة il latini new alamein، سنتعرف علي المساحة والتصميم الخاص بالمشروع، حيث  أنه تم أنشاء الحي الاتيني بمساحة تبلغ حوالي 450 فدان مما يجعلة من أكثر من المشروعات العقارية جاذبية في منطقة العلمين الجديدة وتم تصميم 249 عمارة سكنية بأحدث طراز عصرية مريحة لجميع العملاء.

وخصصت الشركة المطورة 250 فدان من اجمالي مساحة المشروع بمساحات الخضراء والخدمات والمرافق التي تجعل الحياة مميزة ويضم الحي لاتيني العلمين أكتر من 12 الف وحدة سكنية متنوعة المساحات وتتكون العمارات داخل المشروع من 4 ادوار الي 7 ادوار.

مساحات وأسعار شقق il latini new alamein

تختلف أسعار الشقق في منطقة الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة وذلك بناءً على مساحة الوحدة السكنية وموقعها وشروط التقسيط. وبشكل عام، فإن الشركة السعودية للتعمير تقدم أسعارًا لا تصدق بالمقارنة مع موقع المشروع وتصميمه والعديد من المزايا المتوفرة داخل المشروع.

ونظرًا الي الأسعار المتغيرة في السوق العقاري بشكل مستمر والتغير الدائم في الاقتصاد، يرجي التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا لمعرفة أحدث  أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة.

وبجانب الأسعار المميزة الموجودة داخل المشروع، حرصت الشركة المطورة علي تلبية رغبات جميع الفئات المختلفة من العملاء، فوفرت مساحات متنوعة وكثيرة من الوحدات حتي تناسب جميع الأذواق المختلفة، فجاءت تلك المساحات علي النحو التالي:

  • تبدأ مساحات الستوديوهات داخل الحي اللاتيني العلمين الجديدة من 62 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحات الشقق السكنية ( الغرفة الواحدة ) من 88 متر مربع.
  • وتبدأ مساحات الشقق السكنية ( الغرفتين ) من 125 متر مربع.
  • وتبدأ مساحات الشقق السكنية ( الثلاث غرف) من 158 متر مربع.
  • وتبدأ مساحات الشقق السكنية ( الأربع غرف) من 234 متر مربع.

تعرف علي: نورد العلمين الجديدة

أنظمة الدفع والسداد في مشروع الشركة المصرية السعودية الحي اللاتيني

بعد أن تعرفنا على أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة il latini new alamein، سنتعرف الآن على أنظمة السداد والدفع المتنوعة التي تم توفيرها بمرونة كبيرة لتناسب جميع العملاء.

  • دفع 5% من قيمة الوحدة كمقدم، ثم يدفع 10% إضافية بعد مرور ثلاثة أشهر، ويتم سداد المبلغ الباقي على 7 سنوات بنظام الأقساط الربع سنوي.
  • قامت الشركة المالكة للمشروع بتوفير خصومات فريدة على الوحدات، حيث يتم خصم 5% من قيمة الوحدة عند تسديد الأقساط على مدى 5 سنوات، وخصم 10% من قيمة الوحدة عند تسديد الأقساط على مدى 3 سنوات.
  • تبدأ تسليم وحدات الإسكان في مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة في صيف عام 2023.

قد يهمك: أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة

موقع قرية الحي اللاتيني العلمين الجديدة

بعدما تعرفنا علي أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة، سنتعرف علي موقع الحي اللاتيني، أختارت الشركة المطورة أفضل المواقع الاستراتيجية داخل منطقة العلمين الجديدة علي الطريق الساحلي وكما تبعد القرية عن الطرق الاسكندارية بحوالي 130 كيلو مترا ويبعد من القاهرة بحوالي ساعتين ويمكن الوصول الي أكتر طرق الرئيسية مثل فوكا باي، وسنتعرف في السطور القادمة علي أبرز الأماكن القريبة من المشروع:

من الاماكن القريبة من الحي الاتيني بالعلين الجديدة كالاتي:

  • يقترب il latini new alamein من أبراج العلمين الجديدة.
  • ويبعد الحي لاتيني العلمين أقل من 45 دقيقة من مطار العلمين.
  • تبعد قرية الحي لاتيني من مارينا 7 بـ 5 دقائق.

يمكنك تعرف علي: قرية ليفير العلمين الجديدة

il latini new alamein

أنظر في التالي: مشروعات مدينة العلمين الجديدة

خدمات مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

بعدما تعرفنا علي أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة، سنتعرف علي خدمات مشروع الحي اللاتيني، حيث وفرت القرية العديد من الخدمات والمرافق الاساسية والترفيهية وتهدف الي هذة الخدمات الي توفير بيئة مثالية للعيش في الحي اللاتيني العلمين الجديدة وتلبية أحتياجات جميع العملاء والمستثمرين وسوف نتعرف علي الخدمات في سطورة التالي:-

  • يوجد مساحات الخضراء داخل لقرية الحي الاتيني il latini new alamein.
  • ويضم المشروع حمامات سباحة للكبار وألاطفال.
  • ويوجد مطاعم وكافيهات داخل القرية.
  • ويضم مناطق مخصص المشي ولركوب الدراجات.
  • يوجد جراجات للسيارات داخل المشروع الحي لاتيني.
  • ويضم ناي أجتماعي ونادي صحي متكامل.
  • ويضم مول تجاري داخل قرية الحي الاتيني.
  • يوجد كاميرات مراقبة وافراد حراسة داخل قرية.
  • يوجد مناطق مخصصة للاطفال.

نبذة عن الشركة المصرية السعودية الحي اللاتيني

بعدما تعرفنا علي أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة il latini new alamein، سنتعرف علي الشركة المطورة للمشروع، حيث تعد الشركة المصرية السعودية للتعمير (SED) واحدة من أبرز الشركات في سوق العقارات، كما أنها المالكة والمنفذة لمشروع الحي اللاتيني في العلمين. وتعتبر SED شركة مصرية عامة تأسست في عام 1975 بموجب اتفاقية دولية بين حكومتي مصر والسعودية.

فتأسست الشركة بعد موافقة مجلس الشعب وفقاً للمرسوم الرئاسي رقم 656 لسنة 1975 الصادر عن حكومة المملكة العربية السعودية. وتقوم الشركة بالاستثمار في العقارات في جمهورية مصر العربية، وهذا يتطلب شراء وبيع الأراضي وفقًا للخطط التي تمت الموافقة عليها من قبل مجلس الإدارة.

مشاريع الشركة المصرية السعودية العقارية

وفرت الشركة المصرية السعودية الحي اللاتيني عدد كبير من المشاريع التي حصلت الشركة من خلالها علي ثقة عدد كبير من عملائها، لذلك أحدثت تلك المشاريع نجاحات كبيرة، وسنتعرف علي جميع تلك المشاريع بالتفصيل في السطور القادمة:

عيوب مدينة العلمين الجديدة

بعدما تعرفنا علي أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة، سنتعرف علي عيوب مدينة العلمين تحتوي مدينة العلمين الجديدة على عدة عيوب، حيث تم تصميم العديد من المدن الجديدة وفقًا لرؤية مستقبلية متوافقة مع التطور الحضري في جمهورية مصر العربية، تعتبر مدينة العلمين الجديدة من بين أهم وأبرز تلك المدن التي شهدت تطورًا في البناء المعماري وإنشاء مرافق متنوعة في المدينة.

فتشتمل هذه المدينة على العديد من المزايا المتنوعة، ولكن أيضًا توجد بعض العيوب التي لاحظها بعض المواطنين الذين يبحثون عن معلومات حول عيوب مدينة العلمين الجديدة، سوف نتعرف على عيوب مدينة العلمين الجديدة في السطور القادمة.

  • تعتبر أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة il latini new alamein باهظة الثمن.
  • تعتبر المسافة بين مدينة العلمين عن المحافظات الرئيسية مسافات طويلة.
  • لا يتوفر مواصلات نقل عامة في العلمين نظرًا لأنها مدينة جديدة.
  • مساحة الوحدات السكنية غير كبيرة في العلمين.

قد يهمك أسعار: فلل للبيع في العلمين الجديدة

الشركة المصرية السعودية الحي اللاتيني

لا تفوت معرفة: ما هي أسعار شقق مدينة العلمين الجديدة

رقم مبيعات أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب