أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور ماونتن فيو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس عبارة عن مجتمع سكني متكامل في موقع استراتيجي متميز بالقرب من الطريق الدائري والجامعة الأمريكية الجديدة، يتمتع بتصميمات معمارية راقية وخدمات ومرافق متكاملة ووحدات سكنية متنوعة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس.

أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس من أهم مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، يتمتع بخدمات شاملة بتصميمات معمارية راقية تتناسب مع أذواق جميع العملاء.

يمتد كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس على مساحة واسعة تصل إلى 500 فدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمناظر الطبيعية التي تشكل الجزء الأكبر من الكمبوند.

أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية المتنوعة التي تتنوع بين وحدات استديو وشقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس وفيلات مستقله بمساحات متفاوتة حتى يختار العملاء بما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.

وقد قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بطرح باقة من أفضل الأسعار المميزة والتنافسية التي تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد تتسم بالمرونة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس يرجى التواصل معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقارى Mountain View Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس

قد يهمك معرفة: طرق الاستثمار في العقارات

عنوان ماونتن فيو التجمع الخامس

وفي ظل حديثنا عن أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس فقد حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على اختيار موقع استراتيجي وحيوي بالقرب من العديد من الأماكن المهمة وطرق الرئيسية حتى يسهل الوصول إليه من أجل توفير الراحة والرفاهية للسكان.

  • يقع مباشرة أمام البوابة الرئيسية بمدينتي.
  • يتميز كمبوند ماونتن فيو أنه يقع بالقرب من العديد من المستشفيات والمدارس الدوليه والخدمات الترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • يبعد مسافة قليلة عن الطريق الدائري مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.
  • يبعد مسافة 10 دقائق عن مدينة الرحاب.
  • يقع على مسافة 15 دقيقة فقط عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • يبعد مسافة دقائق قليلة عن طريق السويس.

لا تفوت معرفة: اسماء كمبوندات التجمع الخامس

مميزات ماونتن فيو التجمع الخامس

يحتوي كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس على العديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي جذبت إلى العديد من العملاء والمستثمرين من اجل تجربه حياه الرفاهيه والراحه، واذا كنت تبحث عن أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس فقد يهمك معرفة مميزات التجمع الخامس:

  • يحتل موقع استراتيجي المتميز في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه وبعيدا عن الضوضاء والتكدس.
  • تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب لتوفير الراحة والهدوء والخصوصيه للسكان.
  • يحتوي على العديد من البحيرات الصناعية التي تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند من أجل توفير إطلالة بانورامية ساحرة لجميع الوحدات السكنية.
  • حمامات سباحه تنتشر بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع الصغار والكبار بالإضافة إلى وجود حمامات سباحه مغطاه للسيدات.
  • أماكن مخصصة للجري والمشي وركوب الدراجات بعيداً عن السيارات.
  • حديقة مركزية تمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 18 فدان.
  • نادي رياضي يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية ومختلف أنواع الرياضات.
  • منطقه ترفيهيه للكبار والصغار تحتوي على العديد من الألعاب المائية الممتعة.
  • صيدليات كبيرة على مدار اليوم لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية إلى العملاء.
  • مجموعه من المطاعم والكافيهات الشهيرة التي تقدم الوجبات والمشروبات اللذيذة.
  • منطقه ترفيهيه مخصصه للاطفال تحتوي على العديد من الألعاب لتوفير الأمن والسلامة للأطفال.
  • هايبر ماركت لتوفير السلع الغذائيه والخضار والمستلزمات اليوميه.
  • نادي اجتماع يمتد على مساحة كبيرة من أجل الجلوس مع الأصدقاء وقضاء أوقات ترفيهية في الهواء الطلق.
  • يحتوي أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس علي خدمات نظافه وصيانه دوريه.
  • جراجات كبيرة لركن السيارات.
  • بوابات الكترونيه تعمل بالنظام الذكي حتى لا يدخل الا السكان فقط.
  • كاميرات مراقبه تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند لزياده الامان.
  • أفراد أمن وحراسه مدربين على اعلى مستوى وعلى مدار اليوم.

قد يهمك التعرف علي: ارخص كمبوند في التجمع الخامس

مشكلات ماونتن فيو التجمع الخامس

على الرغم من وجود العديد من الخدمات والمميزات التي يتمتع بها كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس والمساحة الواسعة التي يمتد عليها إلا أن بعض العملاء يشتكي من عدم وجود عدد كبير من الفيلات المستقله.
وبعد ان تعرفنا على أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس فإنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 216 متر مربع، تشبه الفلات بالإضافة إلى وجود وحدات بنت هاوس ودوبلكس يمكن أن تحل محل الفيلات المستقلة حيث أنها تتمتع بتصميمات معمارية فاخرة.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة مما تتيح الفرصة إلى العملاء تجربة حياة معيشية فاخرة والاستمتاع بمميزات الفيلات المستقله بأقل من سعر الفيلات.

أنظر في تفاصيل: مستقبل سوق العقارات في مصر

مشكلات ماونتن فيو التجمع الخامس

ماونتن فيو ولا مدينتي

كلا من ماونتن فيو ومدينتي عبارة عن مجتمعات سكنية راقية تساهم في توفير مفهوم جديد عن الحياة الحضارية الراقية، وبعد أن تعرفنا على أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس سوف نقوم في هذه الفقرة بالإجابة عن ماونتن فيو ولا مدينتي.

ماونتن فيو عبارة عن مشروع سكني مميز في التجمع الخامس بالقاهره الجديده، يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين شقق سكنية وتوين هاوس وفيلات بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية راقية وتشطيبات على أعلى مستوى.

بالإضافة إلى حرص شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري علي انتشار كافة الخدمات مثل حمامات السباحة والمدارس والمستشفيات والمساحات الخضراء الواسعة والخدمات الأمنية على مدار اليوم.

مدينتي عبارة عن مجتمع سكني متكامل في التجمع الخامس يمتد على مساحة ضخمة ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وتوين هاوس وفيلات بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية راقية وتشطيبات عالية الجودة.

ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة مثل المستشفيات والمدارس والجامعات والمولات التجارية بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة.

أما اختيار ماونتن فيو ولا مدينتي فهو متوقف على اختيار ما يتناسب مع احتياجاتك واهتماماتك، وفي هذه الحالة يجب عليك أن تقوم بتقييم كلا من الموقع والوحدات السكنية والخدمات والوحدات السكنية ونمط العيش وغيرها من العوامل التي ترغب في توفرها والاستمتاع بهم.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس وهو أحد المشروعات المتميزة في التجمع الخامس، يحتوي على العديد من المميزات حيث الخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية المتنوعة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مُيسرة.

قد يهمك التعرف علي: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

رقم مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقارى Mountain View Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب