إن شراء وحدة عقارية في هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed من العوامل التي تضمن لك نمو سريع لثروتك فضلًا عن التصميمات الهندسية الفاخرة والخدمات المتكاملة والمرافق العمرانية الحديثة، فإن كنت ترغب في حجز وحدتك بأفضل المشروعات، فيرجى التواصل معنا.
كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
المطور شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 146.000 جنيه

شارك المحتوى:

هيلز أوف وان الشيخ زايد المعروف أيضًا بـ Hills Of One New Zayed هو مفهوم جديد للسكن العالمي يتمتع بأساليب فريدة تطبق لأول مرة على الأراضي المصرية. يوفر هذا المشروع تجربة استثنائية تضمن راحتك على مدار الوقت، كما يتميز بتكامله الشامل مع أحدث التقنيات العالمية والخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجاتك بأسهل الطرق الممكنة يتضمن المشروع أيضًا نشاطات ترفيهية مناسبة لمختلف الاهتمامات والفئات العمرية مما يضمن لك الاستمتاع المستمر.

إذ يعتبر كمبوند هيلز أوف hills of one new zayed طفرة نوعية في عالم الإنشاءات لما يحتويه المشروع من خدمات متكاملة ومرافق عمرانية حديثت على غرار الدول المتقدمة، فهو أفضل المشروعات المطروحة على الساحة في الآونة الأخيرة، كما يتمتع بالموقع الاستراتيجي الذي يحفل ببنية تحتية ضخمة بداية من مياه للشرب وصرف صحي وشبكة طرق مرصوفة بشكل جيد وغيرها من العوامل التي ترفع من قيمته.

معلومات عن كمبوند هيلز أوف hills of one new zayed

استغل الفرصة المتميزة للسكن الراقي واحجز وحدتك الآن ستستمتع بتصميمات ساحرة للوحدات المتنوعة تتناسب مع التشطيبات الداخلية الفاخرة، والتي تطل على مناظر طبيعية خلابة من اللاندسكيب والبحيرات الكريستالية التي تشغل معظم المساحة. كل ذلك يأتي مع باقة أسعار تنافسية وفترات سداد طويلة وخالية من الفوائد.

تعتبر شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري People and Places Developments من بين الشركات العقارية الرائدة، وتتميز بخبرتها وتفوقها في السوق تلتزم الشركة بتحقيق التكامل واتباع أحدث المعايير الدولية لضمان راحة العملاء على مدار الوقت بفضل اهتمامها بأدق التفاصيل، حققت الشركة تحولًا في سوق العقارات المصري وأصبحت وجهة سكن واستثمار مثالية لذا، لا تفوت فرصة الحصول على وحدتك الآن مع واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر واضمن التميز والرقي العالمي.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار hills of one new zayed

مهدت شركة بيبول اند بليسيز الطريق أمام العملاء والمستثمرين الراغبين في التملك بأفضل المشروعات العقارية، حيث وفرت أسعار تنافسية بكل المقاييس مقارنة بما تقدمه من خدمات ومرافق عمرانية وديكورات داخلية على أحدث مستوى وغيرها من العوامل، لذا فـ كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed يعتبر فرصة استثنائية لرواد الأعمال.

الوحدات الأسعار
استوديو بمساحة 62 متر مربع.سعر 9.073.000 مليون جنيه.
سويت بمساحة 143 متر مربع.سعر 18.117.000 مليون جنيه
بنتهاوس بمساحة 237 متر مربعسعر 26.846.000 مليون
تاون هاوس بمساحة 200 متر مربعسعر 25.131.056 مليون جنيه

يتم قبول مقدم الحجز بنسبة 5%، وبالإمكان تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 8 سنوات دون دفع أي فوائد.

لمزيد من المعلومات حول كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة، فيرجى التواصل معنا:

مساحة وتصميم هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed

حرصت الشركة على تصميم الكمبوند بأسلوب يلفت الأنظار على مدار الوقت، حيث تم اعتماد أحدث التصميمات الأوروبية وتنفيذها بأفخم التشطيبات الداخلية في جميع وحدات السكن، بدءًا من الشقق وصولًا إلى الفيلات المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، تم الاهتمام بتوفير إطلالات دائمة على مناظر طبيعية مذهلة من خلال المزروعات الخضراء والأزهار الملونة، وتعكس هذه المناظر الجمالية على البحيرات الصناعية الساحرة المحيطة بها.

تم أيضًا تصميم الكمبوند بتقسيم يضمن سهولة الوصول إلى وجهتك وتلبية احتياجاتك بأسهل الطرق الممكنة.

حرصت شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري People and Places Developments على اختيار قطعة أرض مثالية وتوسيعها لتشمل جميع المتطلبات، وقد قامت بذلك بعد دراسة معمقة. تم اختيار مساحة واسعة تبلغ حوالي 167 فدان في قلب مدينة زايد الجديدة.

وبناءً على ذلك، حرصت الشركة على استغلال تلك المساحة بطريقة مثالية لتحقيق تكامل في مشروعها السكني العالمي الحديث، وهو كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed وذلك في مختلف مراحل البناء. وقد تجلى ذلك من خلال تخصيص معظم مساحة الكمبوند لتصميم لاندسكيب خلّاب، بالإضافة إلى توفير أحدث التقنيات العالمية والخدمات، وكذلك الأنشطة الترفيهية التي تضمن تجربة ممتعة ومستمرة.

وتم تخصيص المساحة المتبقية لوحدات السكن، والتي اهتمت الشركة بتنويعها وتغطية مختلف المساحات لتلبية احتياجات العملاء بالتملك. تتضمن وحدات السكن في الكمبوند ما يقرب من 800 وحدة، بما في ذلك 500 فيلا متنوعة من تاون هاوس وتوين هاوس وأوربن فيلا وفيلات مستقلة، بالإضافة إلى 300 شقة سكنية فاخرة.

تعرف اكثر علي :- كمبوند دي جويا الشيخ زايد dejoya new zayed

هيلز أوف وان الشيخ زايد

موقع هيلز أوف وان الشيخ زايد 

حرصت شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري People and Places Developments على اختيار قطعة أرض استراتيجية لتوفير أسس مثالية لكمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed تم اختيار القطعة بعناية لتكون قريبة من المعالم الهامة والطرق الحيوية مما يضمن سهولة الوصول للعملاء دون أي صعوبات.

تم اختيار القطعة بالتحديد في الكيلو 47 من طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي الحيوي، وتقع مباشرة أمام مطار سفتكس الدولي. وبذلك، يكون الموقع قريبًا من المعالم والمحاور التالية:-

  • المحور 26 يوليو الحيوي والطريق الدائري.
  • طريق الواحات وطريق الضبعة الحيوي.
  • أهم الجامعات الدولية مثل جامعة نيو جيزة (New Giza University).

بهذا الموقع المتميز يتم توفير راحة الوصول والتنقل للعملاء ويتمتع الكمبوند بقربه من المعالم الرئيسية والمحاور الحيوية لتوفير بيئة سكنية مريحة ومتكاملة.

قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

خدمات هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed

يتوفر في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed مثال للتكامل والراحة الدائمة حيث حرصت شركة بيبول اند بليسيز للتطوير والاستثمار العقاري People and Places Developments على توفير مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية التي تلبي جميع الاحتياجات بسهولة وتتبع أحدث المعايير الدولية. وتتمثل أهم المميزات والخدمات في الكمبوند في ما يلي:

  • فريق أمني محترف يعمل على مدار الساعة.
  • كاميرات مراقبة عالمية وبوابات إلكترونية لزيادة الأمان.
  • حمامات سباحة متنوعة في العمق لتلبية احتياجات مختلف الأعمار.
  • مطعم عائم عالمي بماركات من Garden 8.
  • منطقة بوليفارد في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد.
  • منطقة تجارية تلبي جميع الاحتياجات.
  • مسارات للتريض ومسارات مخصصة للدراجات الهوائية فقط.
  • سبا يتميز بأمهر الخبراء وخدمات الاسترخاء العالمية الحديثة.
  • جيم متكامل بأحدث الأجهزة وأمهر المدربين العالميين.
  • صيدليات متكاملة تقدم خدمات التوصيل على مدار الساعة.
  • منطقة مخصصة للشواء أو القراءة في هدوء.
  • ملاعب رياضية متنوعة ومجهزة بأحدث معدات التمرين.
  • فريق لأعمال النظافة وفريق لصيانة المرافق بشكل دوري.
  • التعاون مع كبرى الشركات الدولية للإنشاءات والتصميمات.
  • منطقة كيدز ايريا المتميزة بأحدث الألعاب الآمنة للأطفال.
  • مركز طبي مستعد على مدار الساعة لحالات الطوارئ السريعة.
  • مسرح عالمي في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد.
  • تسهيلات متعددة لضمان تنقل ذوي الاحتياجات الخاصة براحة.
  • مولدات كهربائية تعمل بشكل مباشر.
  • أنظمة مكافحة الحرائق السريعة من خلال رش المياه.

من خلال هذه التجهيزات والخدمات، يتم توفير بيئة متكاملة ومريحة في كمبوند هيلز أوف وان الشيخ زايد للاستمتاعك بالحياة بشكل دائم، بغض النظر عن اهتمامك أو عمرك.

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية:

مميزات hills of one

إن المشروع متكامل من جميع النواحي حيث عملت الشركة جاهدة لتقدم أفضل النماذج المعمارية التي تعمل على حسم المنافسة القائمة بين شركات التطوير العقاري، لذلك اتبعت معايير وأسس عالمية من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء بداية من وضع حجر الأساس مرورًا بالأعمدة الخرسانية الشاهقة والأسقف ذات التسليح الجيد وصولًا إلى التشطيببات النهائية الرائعة والديكورات الداخلية المتنوعة، ومن أبرز ما يميز hills of one new zayed ما يلي:-

  1. يتمتع مشروع هيلز وان بالموقع الحيوي الذي يتمتع بالخدمات والمرافق العمرانية المتنوعة.
  2. ينعم كمبوند هيلز وان بالتصميمات الهندسية الفاخرة التي تعمل على توفير الخصوصية والمناطق الخضراء الجميلة التي تضفي بالروعة على المنطقة، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الميزانية شرائية للعملاء.
  3. يعتبر هيلز اوف وان الشيخ زايد قبلة للمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين لما يحتويه مرافق عمرانية وأسعار تنافسية وأنظمة ميسرة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة.

في نفس السياق: كمبوند ليفز الشيخ زايد

عيوب مشروع هيلز وان

على الرغم مما قدمته الشركة المطورة من خدمات متكاملة ومرافق عمرانية حديثة وغيرها من العوامل التي رفعت من قيمة المشروع الاستثمارية، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لمنع الانتقاد إلا أن الأمر يتوقف على الأفراد، فقد تناسب الأسعار بعض الأشخاص بينما الآخر وعلى هذا القياس في كافة المواصفات.

إن كنت ترغب في حجز وحدتك بادر بالتواصل معنا:

شركة بيبول اند بليسيز

الشركة المطورة هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed

شركة People and Places Developments بيبول اند بليسيز هي إحدى شركات التطوير والاستثمار العقاري الحديثة في السوق المصري. بدأت الشركة خطواتها الأولى في منطقة الساحل الشمالي، وهي وجهة مستثمرين رئيسية. قدمت الشركة مشروع “ذا ميد الساحل الشمالي” الذي يقدم نمطًا عصريًا ومختلفًا للمنتجعات السياحية الفاخرة. تم اختيار موقع القرية في أحد أرقى مناطق الساحل الشمالي، والتي تتميز بقربها من المناطق الحيوية والهامة.

تهدف الشركة إلى استلهام أنماط مشاريعها من حياة الشباب وتجاربهم كقادة المستقبل. تسعى أيضًا لبناء مشاريع مستدامة وأصيلة بالاشتراك مع الشباب والإيجابية، بهدف توفير قيمة أكبر للعملاء عبر الوحدات السكنية. بذلك، تسعى الشركة لبناء قاعدة عملاء واسعة وكبيرة، وكسب ثقتهم وتحقيق سمعة مرموقة كشركة رائدة في مجال التنمية العقارية في السوق المصري.

تلتزم الشركة بالكامل بمعايير الجودة والأمان والسلامة العالمية في إنشاء مشاريعها. تم اختيار مواد البناء والتشطيب عالية الجودة، وذلك لضمان سلامة السكان واستدامة المباني لأطول فترة ممكنة. ولتحقيق ذلك، تتمتع الشركة بقيادة قوية وخبرة وافرة في مجال التنمية العقارية، مما يمكنها من إدارة هذا المشروع الكبير بنجاح.

وفي النهاية إن شراء وحدة عقارية داخل كمبوند هيلز اوف وان من الخطوات الإيجابية التي تحقق لك أفضل العوائد المادية في أسرع وقت، ويرجع ذلك إلى تمتع المشروع بالمعايير العالمية من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء، كما وفرت الشركة أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، فإن كنت ترغب في حجز وحدتك فبادر بالتواصل معنا.

تعرف اكثرعلي :- كمبوند ماجوريل الشيخ زايد Majorelle New Zayed

Hills Of One New Zayed

رقم المبيعات hills of one

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع هيلز أوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب