يوفر الساحل الشمالي العديد من القري المميزة والفريدة فهو يعتبر منطقة من المناطق الفريدة التي تقدم لك كل ما تحتاجه من أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة احجز الان واحصل علي العديد من المساحات المتنوعة والتصميمات الفريدة بجانب الخدمات التي يقدمها حيث يوجد به العديد من الفنادق والأماكن الترفيهية.
أغلى قرى الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أغلى قرى الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

أغلى قرى الساحل الشمالي على الرغم من الأماكن الرائعة التي تعج بها مصر إلا إن الساحل له طابع نفسي يجعله قبلة للسياح والزوار من شتى البقاع، حيث توفر المنطقة لـ مريديها كافة وسائل المتعة والترفيه، وتتميز بأنها أحد السواحل المصرية المطلة على ساحل البحر الأبيض متوسط.

حيث تعد مياه الشاطئ الزرقاء الصافية المختلطة بالرمال الصفراء ذات الملمس الناعم، منبعًا للجمال الذي يجعل من الطبيعة إنسان يعيش مع ساكنين المنتجعات السياحية، لذلك يسعى العديد من المواطنين لقضاء أروع الأوقات في الساحل الشمالي فيما اتجهت الانظار في الآونة الأخيرة نحو المنطقة من قبل المستثمرين.

مما جعل كبرى شركات التطوير العقاري تتنافس فيما بينها لتعتلي القمة في مجال إنشاء وتشييد المنتجعات السياحية ذات الذوق الرفيع والطراز المعماري الفريد، حيث جمعت الشركات بين الاحترافية والإبداع في تقسيم المساحات والموقع الجغرافي الحيوي الذي يتمتع به المكان.

وما يبرهن صوابية الاستثمار في هذه المنطقة ما قاله أحمد أمين مسعود رئيس شركة منصات للتطوير العقاري، وهو أن الساحل بما يتضمنه من مدن جديدة وبالتحديد العلمين الجديدة تعتبر هي الأكثر جذبًا للمستثمرين في العام الماضي، بينما أعرب وائل عبد الوهاب رئيس شركة ايسال العقارية، أن من المتوقع ارتفاع حجم الطلب على المنطقة تزامنًا مع زيادة الضخ الدولاري في خزينة الدولة المصرية.

تعزز هذه التصريحات وتوضح لنا حجم الاستثمارات الضخمة التي تشهدها المنطقة، حيث تعمل الشركات على تقديم نوعية مختلفة من الخدمات والمرافق في أغلى قرى الساحل الشمالي، كما أنها أرض خصبة للمنافسة بين المطورين واستخراج أفضل ما لديهم، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل التفاصيل الخاصة بالأسعار والمساحات والموقع الجغرافي والمميزات.

إذا كان لديك أي استفسار عن أغلى قرى الساحل الشمالي

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

ما هى أغلى قرى الساحل الشمالى؟

تتباين القرى والمنتجعات السياحية من حيث التصميم المعماري والمساحة والموقع الجغرافي وقربها من الأبحار وبالتالي تنعكس على أسعار الوحدات السكنية فيها، كما أن أذواق الشركات المطورة للمنطقة تختلف عن بعضها البعض، وفي السطور التالية سنتعرف على مجموعة متنوعة من القرى السياحية الفاخرة.

اقرأ أيضًا: قرية صافية رأس الحكمة

 

احلى قرية في الساحل الشمالي

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا:

قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar village

تقع قرية ليف سيزار راس الحكمة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في منطقة رأس الحكمة، وفيها قامت شركة جيتس العقارية بتدشين مشروعها المتميز من حيث الموقع الحيوي والتصميم المتسم بالرقي والبساطة مما يعكس ذروة جمال الحياة في عيون قاطني القرية، بما تضمنه من الهدوء الذي يبعث الطمأنينة في النفس والرفاهية الجمالية فهي بنا نأخذكم في رحلة تعريفية عن قرية ليف سيزار رأس الحكمة.

وتعتبر ليف سيزار من أغلى قرى الساحل الشمالي، لما تملكه من منافع متعددة، وبالتحديد الموقع الفريد التي تمتع به القرية حيث عملت الشركة جاهدة على اختيار الموقع بعناية شديدة، لإرضاء جميع العملاء واجتذاب السياح والزوار وبالتالي المستثمرين، حيث اختارت المنطقة في الكيلو 200، وأسباب اختيار المنطقة هو أنها غنية بالموارد الطبيعية التي تجعلها تحقق نجاح ملحوظ ومنها اعتدال المناخ طوال فصول العام وشواطئ ذات مياه زرقاء صافية ورمال ذهبية ناعمة.

الأماكن القريبة من القرية

– أول سؤال تطرحه شركات التطوير العقاري هو أين الموقع الذي سيتم تدشين المشروع عليه، لذا فهو شيء أساسي في نجاح أغلى قرى الساحل الشمالي، إذ أن سيزار تقع على مقربة من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة، ومن تلك الأماكن مدينة العلمين التي تقع على مسافة 10 كيلو متر مربع من مشروع سيزار الساحل.

– وبمسافة قدرها ساعة واحدة تبعد القرية عن مدينة مرسى مطروح الفاتنة، وتفصل بينها وبين قرية سيدي حنيش مسافة 10 دقائق.

اقرأ أيضًا: قرية مار باي الساحل الشمالي 

مساحة قرية ليف سيزار Lyv Caesar village

شيدت القرية على مساحة واسعة لتناسب كافة المرافق والخدمات المخطط تنفيذها، حيث بلغت مساحتها 192 فدانًا والتي حرصت شركة جيتس العقارية على تقسيم المساحة بشكل دقيق ما بين وحدات سكنية فلل وشقق وشاليهات وتاون هاوس وبحيرات صناعية ومساحات خضراء على مساحة كبيرة، لذلك هي أغلى قرى الساحل الشمالي.

مساحة الوحدات السكنية

تتباين وحدات سيزار الساحل من حيث المساحة لتنعكس بذلك على الأسعار في محاولة لتلبية احتياجات جميع العملاء، وهي كالتالي:

  1. الفلل: تبدأ من 300 متر مربع بالإضافة إلى وجود فلل في القرية تصل لمساحة 600 متر مربع.
  2. الشاليهات: تبدأ من 180 متر مربعًا مع وجود شاليهات تبدأ 350 متر مربع.
  3. الدوبلكس، تبدأ مساحتها من 250 متر مربع وحتى 400 متر مربع.

اذا كنت ترغب في المزيد من التفاصيل اتصل بنا الان:

ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman

تحمل ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن في طياتها العديد من المزايا التي يحتاج لها جميع الأفراد، إذ حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على توظيف معايير عالمية في بناء هذه القرية لتحاكي التصميمات والديكورات لكبرى الدول المتقدمة ولتناسب السياح الأجانب، فعامل المواكبة والمعاصرة لكل ما هو جديد كان لسان حال الشركة.

أين تقع القرية ؟

اختارت الشركة الكيلو 123 على طريق الاسكندرية مطروح لتنفيذ مشروعها.

تقرب القرية من طريق الفوكا الجديد ومدينة العلمين وبالتحديد في المسافة الفاصلة بين المدينة ومشروع ماونتن فيو تقدر بـ 15 دقيقة، وتبعد القاهرة بمسافة ثلاث ساعات تقريبًا عن قرية ماونتن فيو، كما تقرب من أغلى قرى الساحل الشمالي.

ماهي مساحة الوحدات داخل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي؟

  • شاليهات للبيع ماونتن فيو رأس الحكمة تبدأ من 110 متر مربع.
  • توين هاوس للبيع داخل ماونتن فيو تبدأ مساحتها من 80 متر مربع.
  • الفلل تبدأ مساحتها من 225 متر مربع.

انظمة السداد داخل قرية ماونتن فيو سيدى عبد الرحمن

  • تتسم أنظمة السداد الخاصة بماونتن فيو سيدي عبدالرحمن بالتيسير على العملاء، حيث يدفع حجز مقدم 10% من قيمة الوحدة السكنية بدون فوائد.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة‏

قرية سولت الساحل الشمالي Salt Ras El Hekma village

تحتل قرية سولت رأس الحكمة رأس قائمة أغلى قرى الساحل الشمالي، لما تتمتع به من جمال فاتن ومغري للقلوب فمن الطبيعي أن تتكرر زيارتك لهذه المنطقة الساحرة، التي تعتبر آية من آيات الجمال الذي يفوق الوصف، حيث أتت الصدفة إلى جانبها فأبدع المنفذون للمشروع بكل ما يمتلكونه من خبرة وجهد دون ملل أو كلل ليخرجوا صرحًا معماريًا لا يضاهيه أحد على مدار الدول المتقدمة.

الموقع الجغرافي لـ قرية سولت الساحل الشمالي

تقع القرية في الكيلو 185، حيث تم اختيار الموقع بحرص شديد إذ أنه حجر العثرة الذي يقع في طريق كل كبرى الشركات العقارية، فهي الخطوة الأولى من أجل نجاح المشروع

مساحة قرية سولت رأس الحكمة

بعد ما ذكرنها من معلومات عن هذه القرية قد تظن أنها تحتاج لمساحة كبيرة جدًا، إلا القرية شيدت على مساحة متوسطة بلغت 294 فدان، مما جعلها موطنًا جيدًا لمحبين الهدوء والراحة، فضلًا عن وجود مساحات خضراء تبعث الطمأنينة في روح ساكني القرية وهو ما جعلها أغلى قرى الساحل الشمالي، كما أن الوحدات السكنية تتفاوت في المساحة من حيث التصميم والشكل والتشطيب لتناسب جميع العملاء.

اقرأ أيضاً: قرية رمال الساحل الشمالي

ما هي أنواع الوحدات السكنية في قرية سولت الساحل الشمالي؟

تتباين الوحدات العقارية داخل القرية المصممة بأكثر من نوع لتناسب الجميع، وهي كالتــــالي:

  1. فلل تبدأ مساحتها من 300 متر مربع.
  2. تاون هاوس تبدأ مساحتها من 150 متر مربع.
  3. شاليهات تبدأ مساحتها 100 متر مربع.
  4. توين هاوس تبدأ مساحتها من 200 مربع.

ما هي أنظمة التقسيط فى مشروع سولت رأس الحكمة Salt Ras El Hekma village

من شيم الشركات العقارية الكبرى أن تستخدم أنظمة ميسرة مع عملائها مثل شركة تطوير مصر العقارية، التي عملت على تقديم خدمات جيدة للمستثمرين والعملاء من خلال نظام بيعها للوحدات السكنية لـ أغلى قرى الساحل الشمالي التي تملكها، والتي تتمثل في فترة سداد لمدة 8 سنوات مع مقدم 10% من قيمة الوحدة العقارية.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا ولا تتردد:

قرية سيلفر ساندس

قرية سيلفر ساندس Silver Sands village

تتنافس الشركات العقارية فيما بينها لاحتلال السوق العقاري المتزايد بشكل مهول في مصر، وهو ما جعل قرية سيلفر ساندس أن تتبنى معايير عالمية في التصميم والإنشاء والاستخدام الذكي لمواد البناء، فضلًا عن الديكورات المستخدمة ومحاكاتها لتناسق الوحدات العقارية في الدول الغربية.

أين تقع قرية سيلفر ساندس؟

عرف عن شركة أورا للتطوير العقاري نجاحها الملفت للانتباه، وأول شيء تهتم به هو الموقع الاستراتيجي الذي يجذب أصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين، لذا وقع الاختيار في قرية سيلفر والتي تعد من أغلى قرى الساحل الشمالي عند الكيلو 222 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الواقع بالقرب من سيدي حنيش.

كم تبلغ مساحة سيلفر ساندس؟

خصصت الشركة مساحة شاسعة بلغت 2 مليون متر مربع بما يعادل 485 فدان، وذلك لتناسب تلك المساحة كل المرافق والخدمات التي تلبي رغبات العملاء من أنشطة ترفيهية لقضاء أوقات ممتعة، تزيل عن كاهلهم أعباء الحياة التي عادة ما يأتون في الصيف للاسترخاء والحصول على الهدوء النفسي.

كما تضم القرية مساحات خضراء تعمل على تنقية الهواء وتناسب ممارسي الرياضي بكل أنواعها، وهي بيئة مناسبة لأصحاب أمراض الحساسية والصدر، فضلًا عن وجود بحيرات صناعية، فيعطي اختلاط الطبيعة الساحرة بالتكامل الصناعي مزيج من الروعة الداخلية.

– مساحة الوحدات السكنية داخل سيلفر ساندس؟

حرصت شركة أورا العقارية على إتمام هذه العمل بشكل متكامل، ليصبح مجتمع عمراني شامل جميع المرافق الحيوية مع تفاوت المساحات، لتناسب الميزانية الشرائية للفئات المتعددة، حيث تعد القرية من أغلى قرى الساحل الشمالي، فنجد إن الوحدات العقارية تختلف من مكان لآخر، وهي كالتالي:

  • الشقق تبدأ مساحتها من 95 متر مربع حتى 200 متر مربع.
  • الفلل تبدأ مساحتها من 300 متر مربع.
  • التوين هاوس تبدأ مساحتها من 300 متر مربع.
  • الشاليهات تبدأ مساحتها من 200 متر مربع.

واستخدمت شركة أورا في هذه المنطقة أروع التخطيطات المعمارية والتصميمات الهندسية المتنوعة ما بين طراز إسلامي وعربي و أوربي ومصري قديم، وذلك لاختلاف الثقافات والأذواق بين المواطنين، حيث أن المستشارون العقاريون لدى الشركة والخبراء يمتلكون خبرة واسعة في المجال، مما جعلهم يقدمون عمل متميز.

ما هي أنظمة سداد منتجع سيلفر ساندس؟

يوجد لدى شركة أورا الكثير من أنظمة السداد التي تتميز بالتيسير على المستثمرين والراغبين في التملك بـ أغلى قرى الساحل الشمالي، ومن أهم تلك الأنظمة:

  • دفع 5% من إجمالي مبلغ الوحدة السكنية والسداد على فترة تصل لخمس سنوات.
  • دفع 10% من إجمالي قيمة الوجدة العقارية ويمكن السداد على فترة تصل لست سنوات.
  • دفع 15% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية والسداد على فترة تصل سبع سنوات.
  • دفع 20% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية والسداد على فترة تصل 8 سنوات.

لمعرفة العروض المتاحة الان اتصل بنا

ما هي احلى قرية في الساحل الشمالي؟

خوض المعركة في سوق العقارات يحتاج لشركة تقف على أرض صلبة بما تملكه من خبرات ومستلزمات تمكنها من منافسة عمالقة قطاع العقارات، وكانت شركة القمزي للتطوير العقاري أحد الشركات الرائدة التي تمتاز بتقديمها مشاريع ممتاز من جميع النواحي سواء التصميمات أو حتى الأسعار.

كما يأتي تنفيذه لـ أغلى قرى الساحل الشمالي في صندوق خبراتها الواسعة، حيث تعتبر قرية سيزن الساحل الشمالي آية من آيات الجمال لما تمتاز به من جمال الطبيعة وسحر الأماكن المتميزة بالتناسق والتناغم الخارجي للمباني، مما يعطي أحساسًا جيدًا لدى الزائرين للقرية أول مرة.

قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

تعتبر قرية ذا واتر من القرى الحديثة نسبيًا ومن أبرز المشاريع العقارية، التي قامت بتدشينها شركة ايكوتي العقارية، كما تطل القرية على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، حيث تضفي الطبيعة بجمالها المدهش ومناخها الجذاب فيعتبر المشروع طفرة في عالم التصميمات والديكورات المستخدمة، إذ تعتلي القرية قمة قائمة أفضل وأغلى قرى الساحل الشمالي لما تضمه من مرافق فريدة وتخطيط الشكل العام للقرية.

ومن الجدير بالذكر أن التنفيذ الجيد لقرية ذا واتر واى الساحل الشمالى The WaterWay North Coast، جعلها أيقونة في عالم الزوار والسياح، حيث تم توظيف معايير دقيقة لكل التفاصيل الهامة وغير المهمة من قبل القائمين على العمل، فليس غريب أن تجد الطرقات نظيفة جدًا والإضاء تحيطها من كافة النواحي.

أما بالنسبة للأنشطة الترفيهية فهناك أماكن مخصصة لها بكل أنواعها، فضلًا عن وجود مساحات خضراء وحمامات سباحه ومولات تجارية يوجد بها ماركات عالمية.

كم تبلغ مساحة قرية ذا واتر واى الساحل الشمالى The Water Way North Coast

عملت شركة ايكوتي على تنفيذ مشروعها بشكل جيد جدًا، حيث خصصت مساحة بلغت 124 فدانًا تشمل تقسيمات معينة لكل متر، إذ عملت جاهدة على توظيف الخبرات المتاحة في أغلى قرى الساحل الشمالي.

مساحة الوحدات داخل قرية ذا واتر واي الساحل

تتباين الوحدات السكنية داخل القرية لتلائم أذواق جميع الراغبين في الاستثمار في القرية، حيث يوجد من يبحث عن مساحة معينة، تناسب الميزانية الشرائية التي خصصها لشراء وحدة عقارية في أغلى قرى الساحل الشمالي، كما أخذت شركة ايكوتي للتطوير العقاري على إتاحة أكثر من مساحة، وهي كالتالي:

  1. الفلل تبدأ مساحتها من 300 متر مربع حتى تصل إلى مساحة 435 متر مربع.
  2. الدوبلكس تبدأ مساحته من 135 متر مربع.
  3. شاليهات تبدأ 68 متر مربع.
  4. بنتهاوس تبدأ من 108 متر مربع.

ماهي أنظمة التقسيط التي تتيحها قرية ذا واتر واي بالساحل الشمالي؟

عملت شركة ايكوتي باهتمام كبير لتباين الأسعار، وذلك لإرضاء جميع العملاء الراغبين في الشراء والاستثمار، فأتاحت أنظمة تقسيط مسيرة ومتفاوتة، حيث أن نظام السبعة أعوام يمكن العميل من التقسيط على دفعات لمدة تصل 7 سنوات بمقدم 10% حجز.

وفي النهاية، إن الاستثمار في أغلى قرى الساحل الشمالي يعد من الخطوات الممتازة في تحقيق العائد المستدام والمضمون، لما يتمتع به الساحل من موقع استراتيجي، ويوجد أنظمة تقسيط ميسرة للعملاء إذ كنت تريد الاستثمار في الساحل يرجى التواصل معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أغلى قرى الساحل الشمالي

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب