أفضل كمبوند في مدينة المستقبل
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أفضل كمبوندات مدينة المستقبل

لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 50000 جنيه

شارك المحتوى:

تمتلك مدينة المستقبل العديد من المقومات والخصائص المختلفة التي تجعلها واحدة من أفضل المدن علي الاطلاق في مصر والتي ينجذب إليها العديد من الأفراد من أجل الشراء للوحدات التي تتواجد فيها حيث أنه قد تم تشييد مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية الأفضل من حيث الخدمات والمرافق العامة والمميزات ولذلك نجد أن هناك الكثير يبحثون عن أفضل كمبوند وذلك من أجل تقييم المشروعات ونُقدم لكم من خلال مقالنا البعض من التفاصيل التي قد ترغب في الاطلاع عليها.

إذا كنت من المهتمين بشراء أفضل كمبوند في مدينة المستقبل فسوف تجد مختلف الوحدات السكنية بجانب ان كل ما تريد معرفته والحصول عليه يمكنك الحجز والاستفسار عنه الان من خلال الرقم التالي:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

أفضل كمبوندات مدينة المستقبل

قبل أن نبدأ في التحدث عن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل سوف نتعرف علي البعض من المعلومات المختلفة عن مدينة المستقبل الحديثة والتي تُعد أنها واحدة من أهم المشروعات السكنية المختلفة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة السابقة وذلك من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتعاون مع البعض من الشركات المتخصصة في التطوير العقاري لتكون واحدة من أحدث المدن لمواجهة مشكلة الكثافة السكانية الزائدة عن المعدل الطبيعي.

تُعد أن تلك المدينة قد تم الاهتمام بها بشكل كبير من كافة الجوانب وذلك من أجل إنشاء واحدة من المدن القوية حيث أنه قد تم تقسيمها بالشكل المناسب لعدد من الأحياء والتصميمات الرائعة للوحدات السكنية التي تم تصميمها علي الطراز العالمي والتي تُعد أنها من أفضل عوامل الجذب للعديد من الأفراد الذين يرغبون في الشراء بالإضافة إلي أن المدينة شهدت حركة كبيرة من التطور وتم الحرص علي توفير العديد من الخدمات والمرافق المختلفة التي ساهمت في تطور البنية التحتية لها وهو ما ساعد علي أن تتحول إلي واحدة من أهم المناطق الجاذبة للعديد من المستثمرين.

تعمل تلك المدينة علي أن يتم تقديم مستوي المعيشة المناسب جداً من حيث الرفاهية والرقي والجودة العالية في كافة الأمور في الحياة وهذا ما يبحث عنه الكثير من الأفراد حيث أنه قد تم العمل علي إنشاؤها من خلال الاعتماد علي البعض من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة من الطاقة وغيرها من الأمور.

قد تم تشييد العديد من الكمبوندات المختلفة في مدينة المستقبل في العديد من الأماكن المتنوعة وتتمتع بالعديد من الخدمات والمميزات حيث أن كل شركة من شركات التطوير العقاري قد حرصت علي أن يتم التنفيذ للمشروعات بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد للحصول علي الوحدات السكنية المتاحة فيها.

يمكنك اطلع علي :- كمبوند تالدا المستقبل سيتي

كمبوند سراي المستقبل سيتي

يُعد أنه واحد من أفضل الكمبوندات التي تتواجد في مدينة المستقبل وهو يتواجد علي طريق السويس مباشرةً ويوجد فيه مجموعة متنوعة من الخدمات المفيدة بشكل كبير للأفراد ومنها المدارس والجامعات والمطاعم والكافيهات ويُمكنك أيضاً الاستمتاع بوجود العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة جداً.

قد تم الحرص علي أن يكون هذا الكمبوند مناسب مع العديد من الأفراد ولذلك قد تم تشييد العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تتنوع بين الشقق السكنية والفلل المختلفة من حيث المساحة ولذلك سوف تجد فيها ما تبحث عنه وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة يُمكنك أن تتواصل معنا.

يمكنك اطلع علي :- أين تقع مدينة المستقبل

أريا صبور مستقبل سيتي

كمبوند أريا صبور مستقبل سيتي هو واحد من المشروعات السكنية التي تتمتع بالشهرة الكبيرة والذي ينجذب إليه العديد من الأفراد للحصول علي الوحدات السكنية فيه لأنه يتواجد في أحد أفضل المواقع الحيوية بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وطريق القاهرة السويس ويتمتع بالعديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة بأفضل شكل ممكن.

تعرف على: كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

فيامونتي نابليوني مستقبل سيتي

واحد من أهم الكمبوندات التي تتواجد في مدينة المستقبل والتي تُعد أنها رائعة كثيراً إذ أنها تمتلك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ذات التصميمات المبهرة التي جذبت العديد من العملاء في خلال الفترة الماضية ويتمتع الكمبوند بالموقع الرائع الذي يتواجد فيه وهو بين العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي بالإضافة إلي أنه يضم مجموعة متنوعة من أفضل الخدمات الممكنة التي قد تُساعد علي حصول الأفراد علي المعيشة بالشكل المناسب ولذلك يعتبره البعض انه من ضمن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل.

اقرأ أيضا: أسعار كمبوند تالدا المستقبل سيتي

كمبوند نيوبوليس مستقبل سيتي

يُعد أن كمبوند نيوبوليس مستقبل سيتي هو واحد من الكمبوندات الرائعة جداً والتي تتواجد في مدينة المستقبل والتي تمتلك موقع استراتيجي مناسب جداً لأنه قريب من البعض من المدن ومنها الرحاب ومدينتي ومدينة نصر وهناك مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة المناسبة ومنها المطاعم والكافيهات وحمامات السباحة والمول التجاري ومنطقة للبنوك وغيرها.

أقرا ايضا: كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي

كمبوند سيلا المستقبل سيتي

حيث أنه واحد من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تتواجد في مدينة المستقبل والتي تمتلك العديد من المميزات المختلفة التي تجذب العديد من الأفراد من أجل المعيشة فيها ومنها وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ومنها شقق وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات متنوعة ومناسبة مع العديد من الطلبات ويتواجد الكمبوند في أحد المواقع الهامة وهو قريب من الطرق الحيوية مثل طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة.

يُعد أنه من أفضل الكمبوندات عن غيره وذلك بسبب الاهتمام الكبير بتقديم أفضل خدمة ممكنة لكافة الأفراد من خلال توفير النادي الرياضي وحمامات السباحة وتراكات للمشي والعديد من المساحات الخضراء.

جرين سكوير المستقبل سيتي

يعتبر البعض أن جرين سكوير المستقبل سيتي هو أفضل كمبوند في مدينة المستقبل وخاصة بسبب امتلاكه للعديد من المميزات المتنوعة وتظهر في الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه في قلب مدينة المستقبل ويتمتع بالإطلالة على محور محمد بن زايد بالقرب من الجامعة الأمريكية ويوجد في الكمبوند كل ما يحتاج إليه الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب من الأمن والحراسة والنادي الرياضي والاجتماعي والملاعب وغيرها من الخدمات الأخرى وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة.

أقراء أيضا عن :-ذا وندر مارك المستقبل سيتي

كمبوندات مدينة المستقبل

مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟

بعد ما تعرفنا علي أفضل كمبوند في مدينة المستقبل سوف نتعرف الآن علي الموقع الذي تتواجد فيه المدينة إذ أنه قد تم الحرص علي تحديد واحد من أفضل المواقع الاستراتيجية المناسبة لتشييد المدينة والذي يتواجد على طريق مصر الاسماعيلية وبالتحديد عند الكيلو 35 وتتبع المدينة محافظة القاهرة وهي قريبة من العديد من المدن والطرق الحيوية المختلفة.

مدينة المستقبل واحدة من أهم المدن التي تتواجد في مصر وذلك بسبب الموقع الاستراتيجي الذي تتواجد فيه والذي يمتلك مجموعة متنوعة من المميزات وهي أنها بالقرب من العديد من المدن والمناطق الأخرى الجديدة مثل القاهرة الجديدة ومدينتي وهي تقع علي طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ولذلك هي قريبة من مدينة بدر ومدينة الشروق والتي تبتعد عنها 3 كيلو فقط وهناك أيضاً مدينة العبور التي تبتعد عنها مسافة تصل إلي 5 كيلو فقط.

كما أن هذا الموقع الرائع يجعل أنه من السهل التنقل منها وإليها في خلال مدة قصيرة من الوقت وذلك بسبب أن الحكومة قد ساهمت في التحسين من جودة المواصلات بالشكل المناسب وأيضاً العديد من الطرق الرئيسية التي تقع عليها.

بالإضافة إلي أن المدينة تشتمل علي بوابتين رئيسيتين وهما عبارة عن البوابة الأولى التي تتواجد على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي والبوابة الثانية التي تتواجد على طريق مدينة الشروق وطريق مبارك القريب من مول كارفور.

قد يهمك التعرف على: تعرف علي أسعار كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي

خريطة مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

قد تم الحرص علي الاهتمام بكافة التفاصيل في المدينة بأفضل شكل ممكن من أجل أن تكون واحدة من أفضل المدن علي الإطلاق ولذلك قد تم الحرص علي أن يتم تقسيم المدينة بأفضل شكل ممكن إلي خمسة مراحل وتم تحديد تاريخ بدء وانتهاء من كل مرحلة تبعاً لخطة موضوعة بشكل كامل وسنتعرف الآن علي هذه المراحل الخمس التي تُشكل خريطة مدينة المستقبل على النحو التالي:

المرحلة الأولى:-

يُعد أن تلك المرحلة قد تم تخصيص لها مساحة تصل إلي 1500 فدان وقد تم الاهتمام بتوفير كافة المرافق والخدمات المتنوعة التي تعمل علي تلبية الطلبات التي يبحث عنها الأفراد من الفخامة والاستقرار والأمان بالإضافة إلي انه يوجد العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية في كل مكان في المدينة والإطلالات البانورامية الرائعة.

وهناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي من الممكن أن تجدها متاحة والتي تتمتع كل منها بالاطلالة الرائعة جداً ودرجة عالية من الخصوصية ويوجد فيها منطقة الحزام الأخضر والتي تُعد أنها من المناطق الممتعة للسكان عند مقارنتها مع المناطق المحيطة.

المرحلة الثانية:-

تُعد أن تلك المرحلة المساحة فيها تكون أكبر بعض الشيء من ضمن المخطط الذي قد تم وضعه للمدينة والذي يُمثل حوالي 1700 فدان وتُعد أنها مميزة بشكل كبير حيث أنها تمتلك البعض من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية ذات التصميم الرائع.

المرحلة الثالثة:-

وفي تلك المرحلة قد تم تخصيص لها مساحة تصل إلى 1655 فدان وذلك من أجل إنشاء العديد من المشروعات المتنوعة والمهمة.

المرحلة الرابعة:-

حيث أنها المرحلة قبل الأخيرة والتي قد تم تخصيص لها مساحة تزيد عن 2034 فدان حتي يتم إنشاء مجموعة متنوعة من المشاريع المختلفة.

المرحلة الخامسة:-

تُعتبر أن تلك المرحلة الأخيرة والتي تم تخصيص لها أكبر مساحة ممكنة والتي تُقدر ب 3057 فدان وتشتمل علي البعض من المشروعات المهمة جداً.

يمكنك تعرف علي :-كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي

خريطة مدينة المستقبل

ما هي مرافق وخدمات مدينة المستقبل؟

تمتلك مدينة المستقبل مجموعة متنوعة من الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب علي أعلي مستوي ممكن وسوف نتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية:

خدمات أمنية:-

واحدة من أفضل المميزات التي من الممكن أن تجدها في المدينة هي وجود العديد من الأفراد المخصصين من أجل الامن والحراسة علي مدار الساعة بالإضافة إلي وجود بوابة أسفل كل عمارة وكاميرات المراقبة.

خدمات تعليمية:-

هناك في المدينة أفضل خدمة تعليمية ممكنة يُمكن أن يحصل عليها الأولاد لأنه يوجد العديد من المدارس المختلفة ومنها المدارس العسكرية والرياضية والمدارس الداخلية للقوات المسلحة ومدرسة الأبطال التجريبية للغات ومدرسة 25 يناير وغيرها من المدارس الأخرى وبذلك يُمكنك ضمان الحصول علي الشهادة الدراسية المناسبة.

خدمات عامة وحكومية:-

تهتم المدينة بشكل كبير بتقديم كافة السبل المختلفة من أجل الراحة لكافة الأفراد وذلك من خلال وجود البعض من الخدمات العامة ومنها الصيانة لكافة الأمور في المدينة وخدمات التنظيف والخدمات المنزلية وهناك أيضاً مجلس إدارة المدينة وصندوق الإسكان والطوارئ.

خدمات طبية:-

حيث أن مدينة المستقبل تحرص علي الحالة الصحية لكل القاطنين في المدينة وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات الطبية المجهزة بأفضل الأجهزة والمعدات الطبية مع وجود مجموعة متميزة من الأطباء والاستشاريين.

خدمات سكنية:-

تُعد أن مدينة المستقبل يوجد فيها مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية المختلفة والتي من الممكن أن تتعرف عليهم من خلال أفضل كمبوند في مدينة المستقبل والتي تشتمل علي العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المناسبة والتي من الممكن أن تجد فيها ما تبحث عنه.

خدمات تجارية:-

يُعد أن تلك المدينة يوجد فيها العديد من الخدمات التجارية المتنوعة ومنها مجموعة من المطاعم والكافيهات والسينما والمسارح والملاهي والألعاب والماركت والمراكز التجارية وغيرها من الخدمات الأخرى.

المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية:-

تُعتبر أنها واحدة من المدن الحديثة والتي يُطلق عليها المدينة الخضراء إذ أنه يوجد فيها العديد من الحدائق والمساحات الخضراء والتي قد تم توزيعها بالشكل المناسب والتي تُساعد علي الحصول علي الراحة المناسبة والهدوء والاستمتاع بالشكل المناسب.

توليد الطاقة الكهربائية:-

هي واحدة من المدن المتطورة حيث أنها تعمل من خلال البعض من التقنيات الحديثة وذلك من خلال توليد الكهرباء عن طريق ألواح الطاقة الشمسية وهي من مصادر الطاقة المتجددة والتي تعمل علي تغطية غالبية المدينة بالكهرباء علي مدار الساعة.

أطلاع علي :-كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي

عيوب السكن في مدينة المستقبل

عيوب السكن في مدينة المستقبل علي الرغم أن مدينة المستقبل تمتلك مجموعة متنوعة من أفضل المميزات والتي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة في المستوي الراقي ولكن يوجد البعض من السلبيات التي اشتكي منها البعض وهي أنها مدينة قد تم تشييدها بعقارات ذات أسعار مرتفعة بشكل كبير وهو ما يجعل أنه من الصعب علي الكثير من الأشخاص الحصول علي واحدة من الوحدات فيها ولكن هذا لا يُعتبر أنه من السلبيات إذ أنه قد تم تشييد المدينة علي أعلي مستوي ممكن من خلال توفير أفضل خدمة ممكنة والعديد من المميزات الرائعة جداً بالإضافة إلي البعض من التقنيات الحديثة وهو ما يجعل المدينة مختلفة عن غيرها من المدن الأخرى ولذلك سوف تحصل علي قيمة مرتفعة مقابل الأسعار المتاحة.

شروط السكن في مدينة المستقبل

بعد ان تعرفنا علي شروط السكن في مدينة المستقبل سوف نتعرف الآن علي شروط السكن فيها حيث أن الشركة المطورة للمشروع وجهاز مدينة المستقبل قد قام بوضع البعض من الشروط المختلفة من أجل الخصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في المدينة سواء كانت وحدة سكنية او تجارية داخل مدينة مستقبل وجاءت الشروط كالاتى:-

  • حيث أنه يجب علي الشخص المتقدم أن يكون حامل للجنسية المصرية.
  • وأن لا يكون عمره عند التقدم لحجز واحدة من الوحدات أقل من 21 عام.
  • لا يُمكن للفرد أن يحجز وحدة طالما أنه قد تم التقدم لحجز وحدة سابقة.
  • ولا يحق للأسرة الحصول علي وحدة في بعض المشاريع السكنية المتوسطة مثل مشروع سكن مصر أو دار مصر.

ما هو أرخص سعر متر فى مدينة المستقبل؟

يُعد أنه قد تم تقسيم المدينة بالشكل المناسب بحيث يكون هناك العديد من الأحياء المتنوعة والتي تختلف من حيث المميزات وبالتالي في الأسعار من أجل أن تتناسب مع مختلف الأفراد ويُعد أن سعر المتر في المستقبل سيتي يبدأ من 8 آلاف جنيه مصري ولكن يجب أن تعرف أن هذا السعر قد يتغير في خلال الفترة القادمة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا للتعرف علي أحدث التفاصيل.

أنظر الي :- كمبوند روسيل سيتي المستقبل سيتي

عيوب السكن في مدينة المستقبل

كمبوندات مدينة المستقبل

تُعد أن مدينة المستقبل سيتي من المدن الجديدة والتي تشتمل علي العديد من التفاصيل المتنوعة والتصميمات المختلفة للوحدات السكنية التي تتواجد فيها والتي تكاد تكون مثالية إذ أنه قد تم الاعتماد علي مجموعة من الشركات العقارية المطورة حتي يتم التصميم بأفضل شكل ممكن علي الطراز المعماري.

وقد تم التخطيط للمدينة بطريقة رائعة وذلك من أجل الحصول علي المفهوم الجديد عن الحياة السكنية الراقية والوصول إلي أن يتم تحقيق مستوى مرتفع من التنمية المستدامة للحفاظ على البيئة والإنسان وهذا الأمر من خلال وجود العديد من المساحات الخضراء والعديد من البحيرات بالإضافة إلي أنه يتم توفير العديد من الكافيهات والمطاعم المتنوعة لخدمة السكان.

تعرف على: فلل للبيع فى كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

نيوم المستقبل سيتي

يُعد أن كمبوند نيوم المستقبل سيتي وهو من ضمن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل وواحد من أشهر المشروعات السكنية المختلفة التي تتواجد في قلب مدينة المستقبل سيتي على محور الأمل بشكل مباشر وهو ما يجعله يمتلك ميزة أنه قريب من البعض من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة وأنه قريب من أشهر المعالم المتنوعة في القاهرة الجديدة والتي تعمل علي جذب العديد من الأفراد لشراء واحدة من الوحدات السكنية وذلك بسبب توفير مجموعة متنوعة من الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد للمعيشة بالشكل المناسب.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتواجد في المشروع التي من الممكن الحصزل عليها والتي تختلف من حيث المساحة وذلك من أجل أن تتناسب مع احتياجات العملاء وقد قامت الشركة بوضع البعض من الأسعار التنافسية والتي تُشجع علي جذب العملاء.

تعرف علي :-كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي

رقم المبيعات للتواصل 

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار أفضل كمبوند في مدينة المستقبل أو تريد حجز وحدتك سكنية بأفضل انظمة سداد:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب