اسعار الشقق فى الشروق
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

اسعار الشقق فى الشروق

لوكيشن المشروع مدينة الشروق
مساحة المشروع 3000 فدان
موعد الاستلام 2025
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 20000 جنيه

شارك المحتوى:

تمتلك مدينة الشروق كل ما يلزم الأفراد الذين يبحثون عن المستوى المناسب من المعيشة ذات الطابع الترفيهي إذ أنها تشتمل على كل الأشكال من الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وهذا الأمر يبحث عنه العديد من العملاء ولذلك نجد أنه في الفترة الأخيرة يتساءل الكثيرون عن اسعار الشقق فى الشروق وهو ما سنتحدث عنه بالتفصيل من خلال مقالنا بالإضافة إلي كل المعلومات الأخرى التي قد تكون مهمة لك تحديد ما يتناسب معك من الوحدات.

اسعار الشقق فى الشروق

الشروق واحدة من أجمل المدن الحديثة التي قد تم تشييدها في السنوات الأخيرة من قبل الحكومة المصرية ضمن خطة التوسع الكبيرة للمباني والوحدات السكنية المختلفة لتكون جاهزة لاستقبال أكبر عدد ممكن من العملاء والأفراد الراغبين في الحصول على المستوى المناسب من المعيشة.
تمتلك المدينة العديد من المقومات والخصائص المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة بالشكل الأنسب على الإطلاق من حيث التخطيط والتنفيذ والتصميمات الرائعة جداً فيها وخاصة أنه يوجد فيها عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع والمساحة بما يتناسب مع الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب فيها العملاء.
تُقدم مدينة الشروق العديد من الشقق السكنية المنوعة والغرض منها أن تجذب عدد كبير من العملاء للشراء أو الاستثمار ولذلك تأكد أنك سوف تجد ما تحتاج إليه في المدينة وبأسعار تنافسية مميزة تختلف على أساس البعض من العوامل مثل الموقع والمساحة ونوع الوحدة والشركة المطورة التي قامت بتشييدها بالإضافة إلي أن هناك أنظمة مخصصة للتقسيط علي مده طويلة من الوقت تكون مناسبة مع العديد من العملاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار الشقق فى الشروق وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع مدينة الشروق

من الأسباب التي جعلت الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة في مدينة الشروق كان السبب الرئيسي لها هو الموقع الذي تتواجد فيه ويُعد أنه مميز بشكل كبير حيث أنها تتواجد في شمال محافظة القاهرة على الكيلو 37 طريق الإسماعيلية الصحراوي ومن الممكن الوصول إليها بكل سهولة من الطريق الفاصل بينها وبين مدينتي وهو طريق السويس وهذا المكان الحيوي والمميز جعلها من المدن القريبة من الكثير من الأماكن ويكون من السهل التنقل والحركة من مكان إلي آخر.

تعرف على: تاون هاوس للبيع في الشروق

للمزيد من التفاصيل تواصل معنا

مساحة مدينة الشروق

من أجل الحصول علي اقصي استفادة ممكنة من مدينة الشروق قد تم العمل على تحديد مساحة ضخمة جداً من أجل إنشاء المدينة والتي وصلت إلي حوالي 16 ألف فدان وتم الحرص على التقسيم بالشكل المناسب إلى جزئين وهما الشروق 1 الشروق 2 وتم العمل على توفير عدد كبير من الوحدات السكنية والفيلات بما يكون مناسب مع مختلف الأذواق ومستويات السكان وضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الحصول على وحدة.
هناك العديد من الأحياء المختلفة التي من الممكن أن تجدها متاحة في منطقة الشروق وتشتمل علي عدد كبير من الوحدات المتنوعة ويُمكن أن تحصل منها على ما ترغب وهم:

  • الحي الأول (حي الياقوت).
  • الحي الثاني ( حي الماسة).
  • الحي الثالث (حي الفيروز).
  • الحي الرابع (حي اللازورد).
  • الحي الخامس (حي الجوهرة).
  • الحي السادس (حي اللؤلؤة).
  • الحي السابع) حي الزمرد).
  • الحي الثامن (حي ريماس).
  • الحي التاسع (حي البرلنت).
  • حي النادي (حي العقيق ).

قد يهمك: شقق للبيع في الشروق 65 متر

للحصول على الوحدة التي تحلم بها في الشروق نواصل معنا

أفضل كمبوندات مدينة الشروق

أفضل كمبوندات مدينة الشروق

مدينة الشروق تشتمل على أكثر من كمبوند متكامل يضم على العديد من الوحدات السكنية التي تعمل علي تقديم كل الخدمات والمميزات والمرافق المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة بالشكل المناسب بالإضافة إلي أنك سوف تجد عدد كبير من الشقق بمساحات وأسعار مميزة مما يجعل من السهل أن يتم امتلاك وحدة وهناك أيضاً البعض من الكمبوندات المناسبة مع الأفراد الذين يحبون الحصول على المعيشة الترفيهية ومنها:

تواصل معنا وامتلك وحدة مميزة بأقل مقدم

مميزات السكن في مدينة الشروق

مدينة الشروق واحدة من المدن السكنية الحديثة قد تم بناؤها وذلك من أجل العمل على التخفيف من الضغط الواقع على المدن ومع مرور الوقت أصبحت وجهة للعديد من الأفراد وذلك بسبب ما تم توفيره فيها من أجل تقديم المميزات والخدمات التي لا حصر لها وتتمثل في:

  • أبدت الدولة اهتمام كبير بالمدينة بداية من التخطيط والتنفيذ والتصميم والتشييد علي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلى اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب والمساحة الإجمالية التي قد تم استغلالها بالشكل المناسب.
  • يتوفر في المدينة العديد من المساحات الخضراء وهو ما ساعد علي الحصول علي الشكل الجمالي المناسب بالإضافة إلي أنه قد تم توفير الراحة والهدوء للسكان وهو ما يرغب فيه عدد كبير من الأفراد بالإضافة إلي أنها تبعد تماماً عن أي مصدر للزحام أو الضوضاء.
  • واحدة من أبرز المميزات التي من الممكن أن تجدها في المدينة هو أنها تتمتع بالهواء النقي الخالي من أي من الملوثات وهو ما يُساعد على الحصول على البيئة النظيفة والصحية.
  • تم الاهتمام بأن يتم توفير العديد من المنشآت الطبية والعلاجية التي تضمن الحصول على الخدمات العلاجية المناسبة على مدار الساعة والصيدليات.
  • تشتمل المدينة على الخدمات التعليمية المناسبة جداً إذ أنها تعمل على تقديم المستوى الراقي من خلال العديد من المؤسسات التعليمية ومن أبرزهم الجامعة البريطانية والجامعة الفرنسية واكاديمية الشروق والجامعة العربية المفتوحة والعديد من المدارس المختلفة.
  • يُمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة تسويقية على الاطلاق وذلك بسبب وجود العديد من المولات ومراكز التسوق الراقية والتي تعمل على تقديم كافة المنتجات والسلع المختلفة التي يطمح العملاء للحصول عليها أو تجربتها ومن المميزات أنها متوفرة طوال الوقت.

اقرأ ايضا: دوبلكس للبيع في الشروق

للحصول على المزيد من التفاصيل

عيوب مدينة الشروق

علي الرغم أن مدينة الشروق واحدة من المدن التي تمتلك عدد كبير من المميزات إلا أن بها البعض من السلبيات التي تظهر فيها ومن المهم أن تتعرف عليها قبل الشراء ومن أبرز العيوب فيها:

  • في الفترة الأخيرة قد وجدنا أن هناك ارتفاع ملحوظ في أسعار الوحدات في مدينة الشروق وذلك بسبب زيادة الطلب على العقارات ومعدل الزيادة السكانية بالمدينة.
  • هناك البعض من الأعمال الحكومية التي لم يتم الانتهاء منها حتي الآن مثل المستشفيات وهو ما يجعل البعض من الأفراد يلجأون إلي أن يتم دفع مصاريف إضافية في القطاعات الخاصة.
  • من أبرز العيوب التي قد تجدها في الفترة الأخيرة هو أنه لا يتم إجراء أي من أعمال النظافة في أي من الشوارع الجانبية مع الانتشار للباعة الجائلين وعدم القدرة على التقنين لأعمالهم.
  • لم يتم العمل على اكتمال كل أعمال الصيانة والمرافق المختلفة في المدينة مثل أنه يوجد نقص في أعمال الصرف الصحي ببعض المناطق ونقص المياه أيضًا بمناطق أخرى بالإضافة إلي أنه تم إهمال عمليات الصيانة المختلفة.
  • علي الرغم أنها تشتمل علي شبكة مواصلات جيدة إلا أنها غير كافية وهو الأمر الذي ينتج عنه قيام البعض من سائقي التاكسي والميكروباص الخاصة إلى رفع قيمة الأجرة.

ما هي مميزات الاستثمار فى مدينة الشروق؟

ما هي مميزات الاستثمار فى مدينة الشروق؟

إذا كنت من الراغبين في الاستثمار فإنك سوف تجد مدينة الشروق هي واحدة من أكثر المدن التي تمتلك الأولوية لأن بها عدد كبير من المميزات الرائعة التي قد تكون مناسبة مع العديد من العملاء و سنتعرف الآن على أبرز المميزات للاستثمار والتي تتمثل في:

  • تُعتبر أنها واحدة من المدن التي لا يوجد بها مناطق صناعية أبداً ولذلك سوف تحصل على الهدوء والبعد عن حالة الضوضاء والتلوث و العوادم السامة التي قد تجدها في مدن أخرى.
  • هي من المدن التي تم التخطيط لها بالشكل المناسب وذلك بسبب وجود مساحات خضراء كبيرة ومناظر طبيعية وحدائق وغيره بالإضافة إلي أن هناك البعض من الخدمات الحيوية والترفيهية الرائعة جداً.
  • واحدة من أبرز المميزات في المدينة أنها تضم عدد كبير من المولات التجارية والمحلات والأسواق وهو ما يضمن لك الحصول على تجربة تسويقية مناسبة لأنه يوجد كل ما تبحث عنه من منتجات وسلع.
  • يُعد أن موقع المدينة من أهم المميزات التي قد تجدها فيه إذ أن هناك العديد من الأماكن المهمة القريبة منها مدينة العبور والسلام والعاشر من رمضان والعاصمة الإدارية.
  • تتميز المدينة أنها تشتمل على وسائل المواصلات المختلفة سواء كانت الداخلية أو الخارجية ومنها خط الأتوبيس العام وسيارات النقل الجماعي وهو ما يُساعد على التنقل والحركة من وإلى المدينة وفي داخل المدينة بكل سهولة.
  • تمتلك المدينة البنية التحتية المميزة جداً من حيث كل الجوانب مثل الكهرباء والمياه والطرق والاتصالات والصرف الصحي وهذا يُساعد على ضمان الحصول على المستوى المناسب للمعيشة.
  • سوف تجد في المدينة الجانب الترفيهي المناسب الذي يُساعدك على قضاء الوقت المناسب والاستمتاع والذي يتمثل في النوادي والكافيهات والمطاعم.

شاهد: كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي 

لا تفوت فرصة استثمار مثالية

ارخص شقق في الشروق

هناك البعض من العملاء يبحثون عن الحصول على شقق سكنية رخيصة في السعر وهو ما قد تجده متوفر في الشروق في العديد من الأماكن لأن الدولة قد اهتمت بالتنوع الكبير في الوحدات بما يتناسب مع العديد من الأفراد وتأكد أنك سوف تجد الوحدة المناسبة مع احتياجاتك ومتطلباتك وذلك من خلال أن تتواصل معنا للاطلاع على المعلومات وأحدث التفاصيل عن الأسعار في الوقت الحالي.

تعرف على: فلل للبيع في الشروق 

شقق للبيع في الشروق متشطبة

في خلال الفترة الأخيرة يبحث العملاء عن الحصول على الوحدات السكنية المتميزة التي تمتلك العديد من التفاصيل التي تُساعد على الحياة والمعيشة بأنسب شكل ممكن وتُعتبر أن مدينة الشروق هي الأنسب بالنسبة لعدد كبير من العملاء وخاصة أنها تشتمل على كل المقومات من حيث الخدمات والمرافق.
تُقدم الشركات المطورة التي تعمل على إنشاء المشروعات السكنية الحديثة في مدينة الشروق عدد كبير من الوحدات السكنية المتطورة على أحدث المعايير الهندسية والتي تضمن لك الحصول على المعيشة المناسبة لك ولأسرتك ولذلك سوف تجد أن هناك عدد من الوحدات كاملة التشطيبات والمتاحة من أجل عدد كبير من العملاء ولكن تختلف من حيث السعر وسنقدم لكم أفضل الوحدات في حالة التواصل معنا من حيث السعر ونظام التقسيط علي مدة طويلة من الوقت وهذا يُساعد على التسهيل للعملاء.

تعرف على: كمبوند كليوباترا الشروق 

بادر بالحجز الآن

شقق للبيع في الشروق 70 متر

أصبحت طلبات العملاء مخصصة للحصول على وحدات معينة تتناسب مع متطلباتهم في الفترة الأخيرة ولذلك نجد أن هناك من يرغبون في الحصول علي شقق للبيع في الشروق 70 متر وقد تجدها متاحة في أفضل المواقع والمميزات والخدمات والمرافق في المدينة بسعر مناسب جداً بنظام تقسيط مميز للتسهيل على العملاء سداد المبلغ على فترة معينة.

قد يهمك: ايهما أفضل الشروق أو هليوبوليس الجديدة

شقق للبيع في الشروق 80 متر

تُقدم مدينة الشروق عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي تشتمل على الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات الرائعة التي تضمن لك الحصول على المستوى المناسب من المعيشة في حالة من الهدوء والاسترخاء والراحة المناسبة ويُمكنك أن تجد فيها شقق للبيع في الشروق 80 متر ولكن تختلف من حيث السعر على حسب موقع الوحدة ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن للتعرف على أفضل وحدة مناسبة مع متطلباتك واحتياجاتك.

اقرأ ايضا: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة 

شقق للبيع بالشروق 100متر

إذا كنت ترغب في الحصول علي شقق للبيع بالشروق 100 متر فإنه يُمكنك الآن أن تجد ما تبحث عنه بين الوحدات المعروضة من خلال التواصل معنا إذ أن هناك تنوع كبير في الوحدات المتاحة التي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء بأسعار مناسبة بأنظمة تقسيط تمتد على فترات طويلة وهذا من التسهيلات التي يتم الحرص على تقديمها.

اقرأ ايضا: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة 

شقق للبيع في الشروق من المالك

يوجد العديد من الوحدات المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في الفترة الأخيرة التي من الممكن الحصول عليها وتتناسب مع متطلبات العملاء وسوف نقدم لكم عدد من أبرز الشقق السكنية ذات المساحات والاطلالات المناسبة على الأماكن المميزة ويُمكنك أن تختار منها ما هو مناسب معك من حيث السعر ونظام التقسيط.

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن

شقق للبيع في الشروق استلام فورى

العديد من شركات التطوير العقاري في الفترة الأخيرة قدمت العديد من المشروعات السكنية المتميزة التي تشتمل على عدد من الوحدات المتنوعة من الشقق التي تُعد أنها مميزة بشكل كبير وتكون مناسبة مع عدد كبير من العملاء وتكون جاهزة للاستلام الفوري ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لحجز واحدة من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي بالسعر المناسب.
في نهاية الاطلاع على مقالنا اسعار الشقق فى الشروق قد تكون تعرفت على التفاصيل التي تطمح لها من حيث المميزات والخدمات والعيوب لماذا قد يرغب البعض في الاستثمار فيها ؟ وغيرها من المعلومات الأخرى الهامة التي قد تكون مفيدة للعميل حتي يقوم بتحديد الوحدة المناسبة ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن للتعرف على أحدث الوحدات وتفاصيلها من حيث الأسعار وأنظمة السداد والتقسيط.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب