اسماء الكمبوند في الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

اسماء الكمبوند في الشيخ زايد

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعتبر مدينة الشيخ زايد أحد المناطق السكنية المتميزه تحتل موقع متميز بالقرب من ميدان لبنان وميدان التحرير وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو ومدينة السادس من اكتوبر كما أنها تتميز بأنها ترتفع فوق سطح البحر على ارتفاع 220 متر وتمتد على مساحه واسعه تصل إلى 9500 فدان، وتحتوي على مجموعة من افضل المشروعات السكنية في مصر والتي تشتمل على كافة الخدمات والمرافق، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اسماء الكمبوند في الشيخ زايد.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار اسماء الكمبوند في الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات اسماء الكمبوند في مدينة الشيخ زايد؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

اسماء الكمبوند في الشيخ زايد

تعتبر منطقة الشيخ زايد من أرقى المناطق المتميزة في القاهرة الجديدة ويطلق عليها لقب منطقة الأغنياء في الجيزة حيث انها تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية والمتميزة، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض اسماء الكمبوند في الشيخ زايد.

كمبوند الجريا الشيخ زايد:

المعنى الحقيقي للرفاهية والتميز يتمتع باطلاله رائعه على ملعب الجولف الشهير، يحتل موقع متميز في قلب سوديك ويست اكتوبر بالقرب من العديد من الكمباوندات السكنية المتميزة مثل كمبوند بيفرلي هيلز كمبوند ايتابا وكمبوند الباتيو، ويضم العديد من الخدمات المتميزة مثل حدائق ومتنزهات وحمامات

  • سباحة وويست تاون هاب ومطاعم وكافيهات ومجمع طبي وأماكن مخصصة للشواء وأماكن مخصصة للمشي وخدمات امن وحراسه.
  • يحتوي على مجموعه متميزه من الوحدات السكنية الراقية بتشطيبات فاخرة وذوق رفيع يتناسب مع رغبات العملاء بأسعار متفاوتة.
  • تتراوح أسعار الشقق السكنية بين 19 مليون جنيه وحتى 23 مليون جنيه.
  • وتصل اسعار التاون هاوس إلى 15 مليون جنيه.
  • بينما تصل أسعار الفيلات المستقلة إلى 45 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا: كمبوند وان 33 نيو زايد

كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد:

يحتل موقع متميز في مدينة الشيخ زايد بالقرب من الحي 16 وكمبوند كازا، على مساحه واسعه 1.75 مليون متر مربع ويضم العديد من من الوحدات السكنيه والتجاريه المتنوعة كما أنه يحتوي على مجموعه من الخدمات المتكاملة مثل مساحة خضراء واسعة وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات وجيم ونادي صحي مراكز تجارية ومراكز طبية وملاعب كرة قدم.
ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنيه ودوبلكس وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه وأسعار متفاوتة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء.

  • تبدأ أسعار الشقق سكنية من مليون و480 ألف جنيه.
  • تبدأ أسعار الدوبلكس من 2 مليون و835 ألف جنيه.
  • وتبدأ أسعار التاون هاوس من 3 مليون و700 ألف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات المستقله من 3 مليون و 766 ألف جنيه.

كمبوند ذا ستيتس:

أحد المشروعات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد من إنتاج شركة سوديك يحتل موقع متميز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 44 بالقرب من مطار سفنكس والمتحف المصري الجديد كما أنه يبعد مسافة 10 دقائق عن بوابة الصحراوي، يحتوي على العديد من الخدمات الرائعة مثل مساحات خضراء وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات ومركز بيطري ونادي الرياضي وأماكن ترفيهية للأطفال.

  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 158 متر مربع باسعار متميزه.
  • تبدأ أسعار التاون هاوس من 6 مليون و 295 ألف و555 جنيه.
  • وتبدأ اسعار التوين هاوس من 7 مليون و 388 ألف 400 جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات المستقلة من 6 مليون جنيه.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد:

أحد الكمبوندات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد يحتل موقع استراتيجي متميز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي ونيو جيزه في الشيخ زايد، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه وملعب جولف ومطاعم وكافيهات وخدمات صيانة.
يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار متميزه حيث يبدأ سعر متر الشقق السكنية من 200 ألف جنيه بينما يبدأ سعر متر الفيلات من 478 ألف جنيه، وأنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

اسماء الكمبوند في الشيخ زايد

كمبوند ويست تاون الشيخ زايد:

يعتبر من أفضل اسماء الكمبوند في الشيخ زايد حيث أنه يقع بالقرب من الحي السادس عشر وكمبوند كازا، يدوم العديد من الخدمات المتميزة مثل مسجد وملاعب ومراكز تجارية ونادي صحي واجتماعي ونادي رياضي، يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية بأسعار متميزه.

  • تتراوح أسعار الشقق السكنية بين 2 مليون و50 ألف جنيه وحتى 5 مليون جنيه.
  • بينما تتراوح أسعار الفيلات المستقله بين 4 مليون و 350 ألف جنيه وحتى 6 مليون و 500 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة

كمبوند لايف بارك الشيخ زايد:

يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من داندي مول ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 42 فدان وقد تم تخصيص اغلب هذه المساحة بنسبة 80% من اجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية، كما أنه يحتوي على العديد من الخدمات مثل ملاعب رياضية وعروض دولفين واكوا بارك ومول تجاري.
يتراوح سعر المتر في كمبوند لايف بارك الشيخ زايد بين 9000 جنيه وحتى 11000 جنيه، وأنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند زد الشيخ زايد:

أحد الكمبوندات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد يحتل موقع متميز بالقرب من محور 26 يوليو كما أنه يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 165 فدان تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة مثل حمامات سباحة ونادي صحي واماكن ترفيه للأطفال وممرات للمشي وجراج للسيارات.

ويحتوي كومباوند زد الشيخ زايد على العديد من الأبراج السكنية التي تضم شقق بمساحات مختلفه واسعار متميزه حيث يتراوح سعر المتر بين 20 ألف جنيه وحتى 24 ألف جنيه، وانظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% ثم دفع 5% عند التعاقد وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

كمبوند زايد ديونز:

يقع في قلب مدينة الشيخ زايد عند المدخل الثاني ويبعد مسافة 5 دقائق من هايبر وان كما أنه يبعد مسافة 15 دقيقة عن ميدان لبنان، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل هايبر ماركت ومراكز تجارية وكلوب هاوس وجراج السيارات وخدمات امن وحراسه، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفه واسعار متميزه.

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية من مليون و100 ألف جنيه.
  • تبدأ أسعار التاون هاوس من 4 مليون و800 ألف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات المستقله من 4 مليون و500 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

كمبوند كازا الشيخ زايد:

أحد أفضل اسماء الكمبوند في الشيخ زايد يقع في غرب القاهره الكبرى على مسافة 5 دقائق من هايبر وان ومحور 26 يوليو، يضم العديد من الخدمات المتنوعة مثل مساحات خضراء وحدائق عامة ومراكز تجارية ومراكز طبية ومطاعم وكافيهات ومدارس دولية ونظافة دورية.
ويحتوي على شقق سكنية راقية بمساحات مختلفة وأسعار مناسبة تتراوح بين مليون و 785 ألف جنيه وحتى 3 مليون و900 ألف جنيه.

كمبوند بادية بالم هيلز الشيخ زايد:

يحتل موقع متميز على طريق الواحات وعلى مسافة 15 دقيقة من مركز مدينة 6 اكتوبر داخل منطقة الكريتيف سيتي والتي سوف تصبح حلقة وصل بين شرق القاهرة وغربها، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل مساحات خضراء وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات وملاعب رياضية ومراكز تجارية وخدمات امن وحراسه.

  • يحتوي على العديدات السكنية الراقية بأسعار متميزة حيث تتراوح أسعار الشقق السكنية بين 2 مليون و200 ألف جنيه وحتى 3 مليون و 963 ألف جنيه.
  • تتراوح اسعار التاون هاوس بين 3 مليون و365 ألف جنيه وحتى 4 مليون و 200 الف جنيه.
  • وتتراوح أسعار الفيلات بين 7 مليون و 478 ألف جنيه وحتى 8 مليون و 865 ألف جنيه.

ولكن يجب العلم أن هذه الأسعار ليست ثابتة وإنما هي متغيرة تبعاً للتغيرات اليومية في السوق العقاري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد

ارخص كمبوند في الشيخ زايد

وبعد أن تعرفنا على اسماء الكمبوند في الشيخ زايد سوف نتحدث عن ارخص كمبوند في مدينه الشيخ زايد بأسعار تتناسب مع جميع فئات المجتمع خاصة مع الشباب.

كمبوند جوار:

من انتاج شركة إيوان للتطوير العقاري يحتل موقع متميز في الحي 13 في مدينة الشيخ زايد يبعد مسافة 10 دقائق من هايبر وان كما أنه يبعد مسافة 15 دقيقة عن ميدان لبنان، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل مساجد وحمامات سباحة ومساحات خضراء واسعة وملاعب ونوادي رياضية وأماكن مخصصة للأطفال.

يحتوي على العديد الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة، تتراوح مساحات الشقق العادية بين 124 متر مربع وحتى 184 متر مربع، تبدأ مساحة الشقق مع حديقة من 136 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الدوبلكس من 220 متر مربع، وأسعار متميزه للغايه تبدأ من مليون و980 ألف جنيه.

اسماء الكمبوند في الشيخ زايد

كمبوند زايد ريجنسي:

يحتل موقع متميز في مدينة الشيخ زايد امام النادي الاهلي مباشره، يحتوي على العديد من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء مثل مسطحات خضراء وخدمات طبية ومحلات تجارية وحضانة أطفال ومطاعم وكافيهات وخدمات امن وحراسه.
يمتد على مساحة 30 فدان وتم تخصيص مساحة 80% من اجل المساحات الخضراء الواسعة أما باقي المساحة 20% فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية، حيث تبدأ مساحة الشقق من 137 متر مربع بأسعار متميزة حيث يبدأ سعر المتر من 13,800 جنيه.

جنة زايد:

من انتاج هيئة المجتمعات العمرانية ووزارة الإسكان يتمتع بالفخامة والرقي والأسعار التنافسية كما أنها يتمتع بموقع متميز في منطقة المحور المركزي بمدينة الشيخ زايد ويضم العديد من الخدمات المتكاملة مثل حمامات سباحة ونادي صحي وخدمات امن وحراسه وأماكن مخصصة للأطفال وأماكن انتظار سيارات، ويحتوي على شقق سكنية بمساحات تبدأ من 130 متر مربع باسعار مميزة حيث يبدأ سعر المتر من 8600 جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

بيت الوطن:

من ارخص الكمبوندات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد يحتل موقع متميز خلف مول العرب في اتجاه مدخل زايد 4 ويبعد مسافة 11 دقيقه عن كمبوند جامعة القاهرة كما انه يبعد مسافة 11 دقيقه عن نادي الصيد، ويبعد مسافة 3 دقائق عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر كما أنه يبعد مسافة 4 دقائق عن كمبوند بلازا سوديك، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل الحدائق والمتنزهات وأماكن ترفيه للأطفال وجراجات للسيارات وتراكات للمشي.
ويتمتع بتصميمات معمارية عصرية وراقية كما أنه يحتوي على العديد من الشقق السكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 160 متر مربع وحتى 200 متر مربع حتى تتناسب مع رغبات جميع العملاء، باسعار مميزة تبدأ من مليون و 296 ألف جنيه.

كمبوند الربوة هايتس:

يحتل موقع متميز في مدينة الشيخ زايد في الحي السابع امام حدائق المهندسين ويحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل المساحات الخضراء الواسعة وحمامات سباحة وأماكن مخصصة للشواء ومواقف سيارات وخدمات امن وحراسه، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شقق سكنيه بمساحات مختلفه تبدأ من 150 متر مربع بأسعار متميزة حيث يبدأ سعر المتر من 11 ألف جنيه.

كمبوند الكرمة ريزيدنس:

يعتبر الاختيار الاول لكل من يريد العيش في مدينة الشيخ زايد حيث انه يتمتع بأسعار تعتبر على أرخص مقارنة بالكمبوندات الأخرى التي تقدم نفس الخدمات والوحدات السكنيه والموقع حيث انها يتمتع بموقع استراتيجي في مدينة الشيخ زايد في الحي 16، ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مدارس ومستشفيات ومساحات خضراء ومحلات تجارية وخدمات أمن وحراسه.

  • يحتوي على مجموعه من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء.
  • تتراوح مساحة الدوبلكس بين 216 متر مربع وحتى 260 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 137 متر مربع وحتى 240 متر مربع.
  • تتراوح مساحة 220 متر مربع وحتى 296 متر مربع.
  • تتراوح مساحة التوين هاوس بين 210 متر مربع وحتى 250 متر مربع.
  • بينما تتراوح مساحة الفيلات المستقله بين 286 متر مربع وحتى 400 متر مربع.
  • باسعار مميزة حيث تبدأ أسعار الشقق من 2 مليون و50 الف جنيه وانظمه سداد مريحة من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.

تعرف اكثر علي :- تعرف على اسعار كمبوند بيل في الشيخ زايد

حدائق المهندسين:

من اشهر الكمبوندات السكنية في مدينة الشيخ زايد يحتل موقع متميز في الحي الرابع ويضم العديد من الخدمات المتميزة مثل المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعيه ونادي صحي ومطاعم وكافيهات واماكن انتظار السيارات وخدمات أمن وحراسه، تبدأ مساحة الشقق السكنية من 100 متر مربع بينما يبدأ سعر المتر من 12000 جنيه.

كمبوند الخمائل:

من أوائل المشروعات السكنية التي تم إنشاؤها في مدينة الشيخ زايد يحتل موقع متميز على مسافة 5 دقائق من هايبر وان، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة التي توفر الراحة للعملاء مثل مساحات خضراء واسعة ونادي صحي وأماكن مخصصة للأطفال وأماكن انتظار سيارات وخدمات امن وحراسه، ويحتوي على العديد من الشقق السكنية الراقية بمساحات من 140 متر مربع واسعار متميزه تبدأ من 8000 جنيه.

كمبوند اودي بالاس:

من ارخص السكنية في مدينة الشيخ زايد ويعتبر اختيار مثالي لكل من يرغب في شراء وحدة سكنية راقية في موقع متميز بالقرب من هايبر وان وخلف رويال سيتي، تحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل مسافات الخضراء الواسعة ونافوره راقصه وأماكن مخصصة للأطفال وكاميرات مراقبه وأماكن انتظار السيارات وخدمات امن وحراسه.

تضم العديد من الشقق السكنية بمساحات متنوعة، تتراوح مساحتها شقق العادية بين 163 متر مربع وحتى 185 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الشقق مع حديقة من 163 متر مربع، بأسعار متميزة حيث تبدأ أسعار الشقق العادية من مليون و 141 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار شقق مع حديقة من مليون و255 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند دي جويا الشيخ زايد

كمبوند فليدج ويست:

من انتاج شركة درة للتطوير العقاري يحتل موقع متميز في مدينة الشيخ زايد حيث أنه يبعد مسافة 3 دقائق من هايبر وان كما أنه يبعد مسافة 4 دقائق عن الطريق الصحراوي ويبعد مسافة 20 دقيقة عن ميدان جهينة كما أنه يبعد مسافة 25 دقيقة عن ميدان الحصري، يضم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه وكلوب هاوس ونادي صحي وجيم وخدمات امن وحراسه.

  • يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة، تتراوح مساحة الشقق العادية بين 75 متر مربع وحتى 203 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الشقق مع حديقه بين 141 متر مربع وحتى 190 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الدوبلكس بين 190 متر مربع وحتى 243 متر مربع.
  • بينما تتراوح مساحة البنتهاوس بين 203 متر مربع وحتى 246 متر مربع.
  • وأسعار مميزه للغاية حيث تبدأ أسعار الشقق العادية من مليون و721 ألف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار الشقق مع حديقة من 3 مليون و399 ألف جنيه.
  • وتبدأ أسعار الدوبلكس من 4 مليون و 428 ألف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار البنت هاوس من 4 مليون و 358 ألف جنيه، وانظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند اوبرا سيتي:

يحتل مرتبة عالية في قائمة أرخص كمبوندات في الشيخ زايد كما انه يتمتع بموقع متميز في الشيخ زايد في الحي السادس، ويضم العديد من الخدمات المتميزة التي جذبت إليها العديد من السكان مثل مسجد ومساحات خضراء واسعة ومراكز طبية ومحلات تجارية، يحتوي على شقق سكنية بمساحات تبدأ من 128 متر مربع باسعار متميزة حيث يبدأ سعر المتر من 10200 جنيه.

ولكن يجب الاخذ بالعلم ان هذه الاسعار قابلة للزيادة وفقاً للتغيرات التي تحدث في السوق العقاري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

تعرف كثر علي :- أسعار هيلز أوف وان الشيخ زايد

أفضل أحياء الشيخ زايد

وبعد أن تعرفنا على اسماء الكمبوند في الشيخ زايد سوف نتعرف على أفضل الأحياء في مدينة الشيخ زايد حيث أنها تنقسم إلى 16 حي متميز، ومن أبرز هذه الأحياء ما يلي:

الثورة الخضراء:

تقع منطقة الثورة الخضراء بالقرب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ومحور روض الفرج، وهي عبارة عن تقسيم زراعي تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة بينما تحتل المباني السكنية مساحة صغيرة، تتميز وجود العديد من الفيلات والقصور الفاخرة.

يبلغ متوسط سعر متر الشقق في منطقة الثورة الخضراء نحو 10950 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 11350 جنيه.

الحي الأول:

أول حي ومن أهم الأحياء الموجودة في مدينة الشيخ زايد، يقع في مدخل مدينه الشيخ زايد ويحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والتكميلية مثل جهاز تنمية المدينة وفرع جامعة القاهرة وهايبر وان، ويبلغ متوسط سعر المتر في الحي الأول نحو 9650 جنيه.

الحي الثاني:

يعد من أرقى الأحياء السكنية الموجودة في مدينة الشيخ زايد ويتكون من 3 مجمعات سكنية ويعتبر من أهم المتنزهات في مدينة الشيخ زايد كما أنه يقع به توفلي دوم الشيخ زايد، ويبلغ متوسط سعر المتر في الحي الثاني نحو 11,050 جنيه.

الحي الثالث:

يعد من الأحياء المتوسطة في مدينة الشيخ زايد وقد تم تصنيفه على أنه حي اقتصادي من حيث الأسعار ومستويات المعيشة المعقولة به، حيث يبلغ متوسط سعر المتر في الحي الثالث نحو 8650 جنيه.

الحي الرابع:

يحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تنقسم إلى شقق سكنية وفيلات مستقلة كما أنه يضم أشهر الكمبوندات السكنية في مدينة الشيخ زايد مثل كومبوند زايد 2000، يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية مثل مراكز صحية ومدارس وجامعات، ويعتبر من أغلى الأحياء في مدينة الشيخ زايد حيث يبلغ متوسط سعر المتر نحو 14 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد

الحي الخامس:

يعتبر من أفضل الأحياء في مدينة الشيخ زايد حيث انه يحتوي على العديد من الخدمات المهمة مثل عمارات الشباب ومستشفى زايد التخصصي بالإضافة إلى مجمع المعاهد الازهريه، ويبلغ متوسط سعر المتر في الحي الخامس نحو 8300 جنيه.

الحي السابع:

من أهم وأفضل الأحياء الموجودة في مدينة الشيخ زايد حيث أنه يحتوي على العديد من الخدمات والشقق السكنية المتميزة بالإضافة إلى وجود عمارات المستثمر الصغير، ويبلغ متوسط سعر المتر في الحي السابع نحو 8750 جنيه.

الحي الثامن:

عبارة عن حي عائلي يحتوي على قصور وفيلات، ويتميز بالهدوء ومستوى إجتماعي مرتفع ويحتوي على العديد من الخدمات، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في الحي الثامن نحو 8000 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 14250 جنيه.

الحي التاسع:

حي جديد نسبيا يعتبر من أرقى الأحياء في مدينة الشيخ زايد ويشتمل على العديد من المستويات الاقتصادية المختلفة بالإضافة إلى أنه يحتوي على عمارات سكنية تتكون من طابق ارضي بالإضافة إلى ثلاثة طوابق علوية لتوفير جو مثالي للسكان والمحافظة على الشكل الجمالي للمباني، كما تحتوي المجاورة 4 والمجاورة 5 على فيلات وقصور فخمة.

ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في الحي التاسع نحو 6500 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 10300 جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند الكرمة الشيخ زايد

الحي العاشر:

يحتوي على العديد من الخدمات الاساسيه والمهمه مثل السجل المدني الخاص بالمدينة ومركز شباب الشيخ زايد بالإضافة إلى المعهد الأزهري، ويعتبر من الأحياء المتوسطة والاقتصادية وأقل سعر للمتر في مدينة الشيخ زايد، حيث يبلغ متوسط سعر المتر في الحي العاشر نحو 9400 جنيه.

الحي الرابع عشر:

يقع في غرب مدينة الشيخ زايد ويحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية المتميزة مثل كمبوند الياسمين كما تحيط به العديد من الكمباوندات السكنية مثل كومباوند ريحانة بلازا وكمبوند روضة زايد بالإضافة إلى مطعم طبلية ومسجد بيت الصديق، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتميزة.
يبلغ متوسط سعر متر الشقق في الحي الرابع عشر نحو 10000 جنيه بينما يبلغ متوسط متر الفيلات نحو 14250 جنيه.

ويجب العلم ان هذه الاسعار ليست ثابتة ويمكن ان تتعرض للزيادة وفقا للتغيرات اليومية في السوق العقاري ولمعرفة المزيد من الأسعار والمعلومات يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن اسماء الكمبوند في الشيخ زايد حيث تعتبر مدينة الشيخ زايد من أرقى المدن الموجودة في القاهرة الجديدة تحتل موقع متميز وتحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة والخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى وجود الوحدات السكنية الراقية بأفضل التصميمات والأسعار المميزة وأنظمة السداد المريحة حتى تتناسب مع جميع العملاء.

اقرأ أيضا: كمبوند لا كولينا الشيخ زايد 

للتواصل مع مبيعات اسماء الكمبوند في الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار اسماء الكمبوند في الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات اسماء الكمبوند في مدينة الشيخ زايد؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب