اغلي كمبوند في التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

اغلي كمبوند في التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 85000 جنيه

شارك المحتوى:

هناك العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة التي من الممكن أن تجدها حيث أنه في الفترة الأخيرة قد تم الحرص علي التطوير بالشكل الكبير من العديد من المناطق وتوفير مختلف المشروعات العقارية الرائعة والتي انجذب إليها العديد من العملاء من أجل الشراء بالإضافة إلي البعض من المستثمرين ويبحث البعض عن اغلي كمبوند في التجمع الخامس وهناك العديد من المشروعات السكنية الرائعة التي تم الاهتمام بتنفيذها بأفضل شكل ممكن ويُمكنك أن تتعرف علي التفاصيل المختلفة التي تتعلق بها من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

إذا كان لديك أي استفسار عناغلي كمبوند في التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

اغلي كمبوند في التجمع الخامس

تُعتبر أن منطقة التجمع الخامس واحدة من أبرز المناطق السكنية والاستثمارية في مصر في خلال السنوات الأخيرة حيث أنها تمتلك كافة الأشكال من المقومات والخصائص المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة بالشكل المناسب من الراحة والاسترخاء والفخامة والرقي بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام في الفترة الأخيرة بها بشكل كبير وظهر الأمر من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية وغيرهم.

وتتنافس الشركات العقارية علي أن يتم تشييد مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية الحديثة في التجمع الخامس والتي يبرز فيها كافة الخدمات والمميزات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وكل منها مهم للعملاء ولذلك سنقدم لكم نبذة عن اغلي كمبوند في التجمع الخامس من خلال عرض تفاصيل البعض من أبرز المشروعات في الفترة الأخيرة.

اغلي كمبوند في التجمع الخامس

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في القاهره التجمع الخامس

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس القاهرة الجديدة The Square Fifth Settlement

يُعد أن كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس هو واحد من المشروعات العقارية الرائعة جداً التي قد تم العمل علي إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة من قبل شركة الأهلي للتنمية العقارية وتصل مساحته إلي حوالي 10 فدان ويشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية أيضاً وهذا واحد من المشروعات التي تتمتع بالحياة الراقية والفاخرة والعديد من الخدمات المتنوعة.

هو من المشروعات المميزة بشكل كبير حيث أنه يتواجد في واحد من المواقع الاستراتيجية المناسبة إذ أنه يقع بالقرب من الطريق الدائري والجامعة الأمريكية والعاصمة الإدارية الجديدة وأحد أشهر المولات وهو مول كايرو فيستيفال سيتي.

هناك العديد من المميزات الرائعة جداً التي من الممكن الحصول عليها من خلال كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس والتي تشتمل علي الاهتمام بتوفير الكثير من المساحات الخضراء الرائعة والحدائق التي تُمثل حوالي 70% من إجمالي مساحة المشروع بالإضافة إلي أن هناك البعض من الخدمات المتنوعة التي تعمل علي التوفير من الراحة ومنها الخدمات الطبية والتعليمية والمطاعم والكافيهات وجيم وسبا ونادي رياضي.

تعرف اكثر علي :- شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

قطامية ديونز بالتجمع الخامس:

كمبوند قطامية ديونز بالتجمع الخامس هو واحد من الكمبوندات الرائعة التي تم بناؤها في الفترة الأخيرة والذي يُعد أنه مشروع عالمي علي أرض مميزة وقد تم الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة فيه حيث أنه يقع بالقرب من من طريق السويس والطريق الدائري مما يُساعد علي سهولة التنقل من مكان إلي أخر.

بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي الاهتمام بالمساحة الإجمالية والتي تُقدر بحوالي 170 فدان وقد تم استغلالها بأفضل شكل ممكن من أجل توفير العديد من الأشكال والخدمات المختلفة التي يبحث عنها الأفراد والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة بالشكل المناسب بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المختلفة من حيث النوع والمساحة شقق وتوين هاوس وفلل.

يشتمل الكمبوند علي العديد من الخدمات الرائعة والمميزة بشكل كبير والتي تُساعد علي المعيشة بالشكل المناسب حيث أنه يوجد البحيرات الصناعية وخدمات الأمن والحراسة والفصل بين الوحدات من أجل مراعاة الخصوصية وفندق مجهز على أعلى مستوى.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

كمبوند فيليت التجمع الخامس القاهرة الجديدة villete sodic Fifth Settlement

يُعتبر أن كمبوند فيليت التجمع الخامس القاهرة الجديدة villete sodic Fifth Settlement هو من تشييد شركة سوديك للتطوير العقاري والتي عملت علي أن يكون علي أفضل مستوي ممكن من خلال الحرص علي الاهتمام بأدق التفاصيل فيه بداية من الموقع الاستراتيجي المناسب في التجمع الخامس حيث يطل على الجامعة الأمريكية ويقع بالقرب من مصر الجديدة.

وقد تم العمل علي إنشاء المشروع علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 300 فدان وتم تقسيمها بالشكل المناسب من أجل توفير العديد من الأشكال المميزة والخدمات المتنوعة ومنها حمامات السباحة وممشى مخصص للمشي أو الجري والمطاعم والكافيهات المنوعة والمول التجاري ومناطق ألعاب للكبار والصغار.

من أجل توفير كافة الاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها العملاء في الكمبوند قد تم الاهتمام ببناء البعض من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع والمساحة والتي تتمثل في فلل وتوين هاوس و تاون هاوس ويُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك.

كمبوند ستون بارك التجمع الخامس Stone park Fifth Settlement

إذا كنت تبحث عن اغلي كمبوند في التجمع الخامس فإنه يُمكنك أن تتعرف علي كمبوند ستون بارك التجمع الخامس Stone park Fifth Settlement والذي يُعتبر أنه واحد من أفضل المشروعات ذات الطابع العالمي التي تتواجد علي الأراضي المصرية بداية من أنه يوجد في مدخل التجمع الخامس وهو من المواقع الحيوية والذي من خلاله يُمكن التنقل من مكان إلي أخر ومنها الجامعة الأمريكية أو المعادي خلال 10 دقائق فقط.

هناك العديد من العوامل المختلفة التي ساعدت علي نجاح المشروع ومنها تحديد المساحة المناسبة له والتي تصل إلي 460 فدان والتي تُعد أنها المساحة الكافية وذلك من أجل توفير العديد من الخدمات المتنوعة والمميزات الرائعة بشكل كبير من أجل الوصول إلي معيشة الرفاهية والاسترخاء بالإضافة إلي التقسيم المناسب للمساحة حتي يتم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات ومنها فلل و تاون هاوس وتوين هاوس و بنتهاوس.

تعرف اكثر علي :- كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس

كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند كيندا التجمع الخامس القاهرة الجديدة Kinda compound Fifth Settlement

كمبوند كيندا التجمع الخامس القاهرة الجديدة Kinda compound Fifth Settlement هو واحد من المشروعات العقارية الحديثة والتي تشتمل علي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي يُمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه بالإضافة إلي أنه مميز بشكل كبير بالموقع الاستراتيجي المناسب حيث أنه يقع في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري والأماكن الحيوية وهو ما يُساعد علي الوصول إلي الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت.

قد تم إنشاء الكمبوند علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 27 فدان وتم الحرص علي أن يتم تقسيمها بالشكل المناسب وذلك من أجل أن يتم توفير مساحة كبيرة من الحدائق المتنوعة والمساحات الخضراء المختلفة وتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات الأفضل علي الاطلاق وتم الحرص علي توفير مجموعة من مختلف الوحدات والتي تتمثل في الشقق والفلل وتوين هاوس.

هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في المشروع من قبل شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير والتي تتمثل في النادي الرياضي والملاعب والجيم ونظام مكافحة الحرائق وجراج للسيارات واللاند سكيب بالإضافة إلي الاعتماد علي التقنيات الحديثة والأنظمة الإلكترونية المتنوعة ونظام إعادة تدوير للنفايات للتخلص منها بصورة آمنة.

تعرف اكثر علي :- كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

كمبوند ليان ريزيدنس التجمع الخامس Layan Residence Fifth Settlement

يُعتبر أن كمبوند ليان ريزيدنس التجمع الخامس Layan Residence Fifth Settlement هو أحد المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تتواجد في التجمع الخامس حيث أنه يتواجد في قلب المنطقة علي مسافة قريبة من شارع التسعين والذي يُعد أنه من أبرز الأماكن الحيوية والتي تتمتع بالعديد من التفاصيل التي تُساعد علي المعيشة بأفضل مستوي ممكن من حيث الراحة والاسترخاء.

قد تم الاهتمام بأدق التفاصيل في المشروع والعمل علي تحديد المساحة المناسبة والتي تصل إلي 233 فدان والتي تُعد أنها شاسعة جداً حيث أنها تشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات والتي تتميز عن غيرها بالكثير من الخدمات المتنوعة ومنها 3 نوادي رياضية تحتوي على رياضات متنوعة ومنطقة ألعاب الأطفال وجيم رياضي ومنطقة تجارية ومدارس دولية ويُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في المشروع من خلال التواصل معنا.

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2023

يبحث البعض من الافراد عن افضل كمبوند في التجمع الخامس 2023 وهناك العديد من الكمبوندات الرائعة التي تمتلك المقومات والمواصفات المختلفة التي تُساعد علي ضمان الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة وسنتعرف الآن علي أبرزهم:

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع:
يُعد أن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس هو واحد من أشهر الكمبوندات التي تتواجد في القاهرة الجديدة وقد حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري علي أن يتم توفير العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والتي تجعله الاختيار المناسب من أجل المعيشة والتي يرغب الكثير من الأفراد الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيها.

تعرف اكثر علي :- كمبوند سولانا اورا التجمع الخامس

ويتواجد المشروع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وتم إنشاؤه علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 500 فدان وتم الحرص علي تقسيمها بالشكل المناسب وتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات المناسبة ومنها شقق مستقلة وفيلات وتوين هاوس و تاون هاوس واستوديو والتي تختلف من حيث المساحة إذ أنها تتراوح بين 115 متر مربع وتصل إلى 565 متر مربع.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس:
يجب أن تعرف أن واحد من افضل كمبوندات التجمع الخامس هو كمبوند بالم هيلز والذي يُعد أنه أحد أبرز المشروعات العقارية التي تم العمل علي إنشاؤها في الفترة الأخيرة ويُمثل فرصة استثمارية عظيمة لكافة العملاء حيث أنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 500 فدان في واحدة من المواقع الاستراتيجية في قلب التجمع الخامس وقد تم الاهتمام بالعديد من الوحدات المتاحة والتي تتمثل في شقق سكنية عادية وفلل مستقلة وفلل توين هاوس.
وهناك مجموعة متنوعة من المميزات المتاحة في المشروع والتي تجعل العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول علي الوحدات من أجل المعيشة ذات الطابع الترفيهي المناسب.

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس:
قامت شركة المراسم للتطوير العقاري بناء واحد من المشروعات العقارية الرائعة جداً في الفترة الأخيرة والذي شهد الاقبال الكبير من قبل مختلف العملاء وهو كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس والذي من خلاله أحدثت ضجة كبيرة وذلك بسبب أنه يتمتع بالعديد من المميزات والخصائص المتنوعة ومنها الموقع الجغرافي المناسب حيث أنه يتواجد في منطقة الجولدن سكوير بالإضافة إلي أن هناك تنوع كبير في العديد من الوحدات السكنية ذات التصميمات العقارية الراقية والتي تتمثل في شقق وفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس.

يُعد أن المشروع يتواجد بالقرب من البعض من المناطق الحيوية جداً وهو ما يجعلها من أبرز الكمبوندات حيث أنه قريب من مدينة الرحاب والجامعة الأمريكية ومول كاير فيستيفال وحي مصر الجديدة وطريق السويس مما يُسهل التنقل والحركة إلي الأماكن المختلفة.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ازاد التجمع الخامس

ارخص كمبوند في التجمع الخامس

تُعتبر أن الحياة المتكاملة من حيث الخدمات هي عبارة عن الصورة التي يبحث عنها الأفراد من أجل الحياة الترفيهية وهو ما يتوفر من خلال مشروع هايد بارك والذي تم تشييده في أحد المواقع الاستراتيجية المناسبة والتي تتمثل في منطقة التجمع الخامس على شارع التسعين مباشرة وهو أحد أهم الشوارع التي تشتمل علي الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة ومنها مستشفيات ومدارس وعدد كبير من المراكز التجارية.

هو من المشروعات السكنية التي تم العمل علي تطويرها من قبل شركة هايد بارك العقارية والتي ركزت علي الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة للعملاء فقامت بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ومنها الشقق السكنية والدوبلكس والتوين هاوس و التاون هاوس والفيلات و البنتهاوس وذلك من أجل أن يتم تلبية الرغبات المختلفة للعملاء.

حرصت الشركة العقارية علي أن يتم توفير ارخص كمبوند في التجمع الخامس من خلال مشروعها حيث أن سعر المتر فيه يبدأ من 11 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن تجد أن سعر الوحدات يتغير في خلال الفترة القادمة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل فيه.

تعرف اكثر علي :- شقق رخيصة بالتجمع الأول

خريطة كمبوندات التجمع الخامس

حيث أن التجمع الخامس يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والذي يجعلها من المناطق القريبة من العديد من الأماكن الحيوية والمعالم الهامة والطرق الرئيسية والتي تُساعد علي السهولة من إمكانية الوصول إلي الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت ويوجد بالقرب منه البعض من الخدمات البارزة ومنها المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمناطق الترفيهية والمسابح والنوادي الصحية والملاعب وغيرها من الخدمات المتوفرة في الوقت الحالي والتي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من الحياة الراقية والتي يجد فيها العملاء كل ما يبحثون.

أسباب امتلاك وحدة سكنية داخل افضل الكمبوندات بالتجمع الخامس

بعد أن تعرفنا علي اغلي كمبوند في التجمع الخامس سوف نتعرف الآن علي أبرز الأسباب التي قد تدفع البعض من الأفراد من أجل اقتنائك لوحدة سكنية في التجمع الخامس والتي تمتلك كافة المقومات والمميزات الرائعة وسنتعرف الآن علي البعض من العوامل المهمة والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه في حالة الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في التجمع الخامس فإنه يكون بمثابة الاستثمار الناجح وطويل الأمد وذلك بسبب أنها واحدة من المناطق التي يحدث فيها زيادة للأسعار بشكل دوي وهذا من أهم الأسباب.
  2. تم الاهتمام بتوفير العديد من الخدمات الترفيهية المتنوعة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المولات ومنها مول كايرو فيستيفال ومول داون تاون والبعض من الحدائق والمنتزهات الكبيرة مثل حديقة الأسرة وهايد بارك ملاهي ماجيك بلانيت وماجيك ستورز.
  3. يُمكنك الآن الحصول علي فرصة مناسبة من أجل المعيشة في واحدة من أهم المناطق العقارية في القاهرة الجديدة والتي تشتمل علي كافة المميزات من حيث روعة التصميمات ومستوى المرافق والخدمات.
  4. واحدة من أهم المميزات في التجمع الخامس هو أن هناك العديد من المرافق والبنية التحتية المتطورة وعلي أعلي مستوي ممكن والتي تجعل الاستثمار فيها مناسب.
  5. بالإضافة إلي أنه يُمكنك الحصول علي الرفاهية المناسبة لاختيار الوحدة المناسبة لك وذلك بسبب أن هناك العديد من المشروعات المتنوعة والتي تعمل علي تقديم الكثير من الوحدات والمساحات المتنوعة وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع ما يبحث عنه مختلف العملاء.
  6. الاهتمام بالمنطقة بشكل كبير والحرص علي أن يتم توفير باقة متنوعة من الخدمات حيث أنها تشتمل علي العديد من المولات والمراكز التجارية على نطاق واسع في المنطقة بالإضافة إلي البعض من الخدمات الترفيهية والأساسية من أجل ضمان الحصول علي الحياة المتكاملة والمريحة.

بعد الانتهاء من الاطلاع علي مقالنا اغلي كمبوند في التجمع الخامس سوف تكون تعرفت علي البعض من التفاصيل عن أشهر الكمبوندات المتاحة والتي تشتمل علي المميزات المختلفة وغيرها من الأمور وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات يُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أبرز الوحدات من حيث النوع والمساحة واختيار الوحدة التي تكون مناسبة مع الميزانية الخاصة بك.

للتواصل مع مبيعات اغلي كمبوند في التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عناغلي كمبوند في التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب