افضل قرى الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

افضل قرى الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

افضل قرى الساحل الشمالي يعتبر الساحل الشمالي من أجمل وأرقى المناطق في جمهورية مصر العربية وهو ينقسم إلى قسمين الساحل الشمالي القديم والساحل الشمالي الجديد حيث يتميز بمناظر طبيعية ساحرة فيروزية صافية ورمال ناعمة وأجواء معتدلة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن افضل قرى في الساحل الشمالي.

تعرف أيضاً علي: هاسيندا سيدي حنيش  بأقل مقدم وأطول فترة سداد، هاسيندا هي القرية الأعلي تحقيقاً للأرباح من الإيجارات في الساحل الشمالي.

افضل قرى الساحل الشمالي

يحتوي الساحل الشمالي على العديد من القرى السياحيه المتكامله باسعار مميزة وخدمات متنوعة، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض افضل قرى الساحل الشمالي حتى تختار ما يتناسب مع رغباتك وامكانياتك.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار افضل قرى في الساحل الشمالي أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات افضل قرى الساحل الشمالي؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

قرية مراسي الساحل الشمالي:

تعتبر من افضل وأرقى القرى السياحية في الساحل الشمالي تتمتع بموقع متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 126، تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 1500 فدان وقد تم تقسيمها إلى عدة مراحل حيث أنها تعتبر من أكبر القرى في الساحل الشمالي.

كما أنها تمتلك شاطئ طويل بطول 6.5 كيلو متر وأربع مداخل أساسية، وتحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة مثل حمامات سباحة متنوعة واكوا بارك ومطاعم وكافيهات.

ملاحظة: أثبتت الدراسات الحديقة في السوق المصري أن مشاريع شركة بالم هيلز الساحل الشمالي حققت أعلي مكاسب من الإيجارات في السوق، وأعلي من مراسي الساحل الشمالي.

تعرف اكثر علي :-قرية رمال الساحل الشمالي

قرية سكالا ماونتين فيو:

تحتل موقع متميز جدا في منطقة خليج رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 200 وتمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 452 فدان بالإضافة إلى أنها تمتلك شاطئ طويل يصل طوله إلى أكثر من 1 كيلو متر، تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية وتوين هاوس وشاليهات وفيلات مستقلة و هي تعتبر من افضل قرى الساحل الشمالي.

قرية هايد بارك الساحل الشمالي:

احدى المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة هايد بارك للتطوير العقاري تحتل موقع متميز في منطقة رأس الحكمة في قلب الساحل الشمالي بإطلالة مميزة على ساحل البحر مباشرةً كما أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول اليها.

تتمتع بتصميمات معمارية في غاية الأناقة والجمال وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء، وتوفير أعلى قدر من الخصوصية، تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية بأسعار معقولة وانظمه سداد بسيطة.

افضل قرى الساحل الشمالي
افضل قرى الساحل الشمالي

قرية جولدن بيتش الساحل الشمالي:

تعتبر من أرقى القرى المتميزة في الساحل الشمالي تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 25 تحتوي على العديد من الخدمات والمميزات منها ممشى سياحي وحمامات سباحه وهايبر ماركت كما أنها تحتوي على مجموعه متنوعه من الشاليهات والفيلات المستقله.

قرية الورا الساحل الشمالي:

أحد المشروعات السياحية الناجحة التي قدمتها شركة سيراك للتطوير العقاري، تحتل موقع استراتيجي ومتميز بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى أنها تمتد على مساحة واسعة وتضم العديد من الخدمات والمرافق وهي تعتبر مدينة سياحية متكاملة بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات ورغبات العملاء.

تعرف اكثر علي:- قرية الورا الساحل الشمالي

قرية جون سوديك الساحل الشمالي:

تقع في خليج راس الحكمة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 192 بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن وتمتد على مساحة كبيرة تصل الى 300 فدان وقد تم تقسيمها إلى عدة مراحل كما أنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والعديد من المرافق والخدمات المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

قرية سوميد الساحل الشمالي:

تعتبر من افضل القرى المتميزة في الساحل الشمالي تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 89.5، تحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات وفيلات بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات منها مساحات خضراء واسعة وشاطئ خاص وخدمات امن وحراسه.

قرية سولاري الساحل الشمالي:

تقع في موقع متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 199، يحتل موقع متميز بالقرب من طريق الفوكا الجديد تحديدا عند خليج راس الحكمه كما انه يتمتع بشاطئ متميز في منطقة رأس الحكمة بمياه فيروزية صافية ورمال ذهبيه ناعمه.

قريه لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي:

تعتبر من أفضل القرى السياحية في الساحل الشمالي حيث أنها تحتل موقع استراتيجي متميز في منطقة الضبعة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 178 بالقرب من العديد من القرى السياحية الشهيرة مثل قرية لامورا بيتش وقرية لافيستا باي وقريه الامارات هايتس تمتد على مساحة واسعة جدا تصل الى 200 فدان وتم تقسيمها إلى عدة مراحل كما أنها تتمتع بتصميمات معمارية راقية على الطراز اليوناني.

قريه كازابلانكا الساحل الشمالي:

تتميز بموقع استراتيجي ومتميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 46 ويمكن الوصول اليها بسهولة من خلال مطار برج العرب، تحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة تتراوح بين 70 متر مربع وحتى 320 متر مربع حتى تلبي جميع احتياجات العملاء بالاضافة الى وجود مجموعه متنوعه من الخدمات المتكاملة مثل حمامات سباحة واكوا بارك ومدينه العاب.

قريه دي باي الساحل الشمالي:

تقع في موقع متميز جدا على ساحل البحر الأبيض المتوسط مباشرة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 165، تمتد على مساحة 201 فدان بإطلالة كاملة على شاطئ رملي بطول 800 متر وتمتلك العديد من المميزات منها مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية وحمامات سباحة.

تعرف اكثر علي :-اسعار قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي:

تعتبر من افضل القرى في الساحل الشمالي تحتل موقع متميز في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 140، كما أنها تقع بجوار العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق الفوكا الجديد مما يؤدي الى سهولة الوصول اليها، طب رد على مساحة واسعة تصل إلى 116 فدان.

وقد تم تخصيص أغلب مساحة القرية بنسبة 80% من اجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية واللاند سكيب، أما باقي مساحة القرية بنسبة 20% فهي عبارة عن مباني سكنية

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي:

واحدة من أشهر وأهم القرى و تعتبر افضل قرى الساحل الشمالي و تقع على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي عند الكيلو 123 بإطلالة مميزة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مباشرة، تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 593 فدان وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين استوديو وشقق وشاليهات وفيلات مستقلة، وتتميز بشواطئ رملية رائعة ومياه صافية ومساحات خضراء واسعة والعديد من الخدمات المتكاملة.

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي:

تقع في موقع متميز جدا في منطقة سيدي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 247 وتمتد على مساحة تصل إلى 50 فدان وتحتوي عن العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين شاليهات وفيلات مستقلة بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة.

قرية الريماس الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي عند الكيلو 78 تتمتع بتصميمات معمارية جذابة وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وشاليهات وفيلات مستقلة، تضم العديد من الخدمات المتنوعة مثل حمامات سباحة واكوا بارك ومطاعم وكافيهات و هي تعتبر افضل قرى الساحل الشمالي.

تعرف اكثر علي :- قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

خريطة الساحل الشمالي

وبعد أن تعرفنا على افضل قرى الساحل الشمالي سوف نتحدث عن خريطة الساحل الشمالي حيث يتمتع بموقع استراتيجي حيوي ومتميز يسهل الوصول إليه، يقع في أقصى شمال مصر ويمتد من مدينة رفح في شرق سيناء وحتى هضبة السلوم في أقصى الغرب من جهة الحدود الليبية.

وقد قامت القوات المسلحة المصرية بإنشاء طريق الفوكا الذي يربط بين محافظة القاهرة والساحل الشمالي، وأصبحت المسافة بينهما تصل إلى 140 كيلو متر كما أصبح الوصول إليها أمرا سهلا لا يستغرق ساعة ونصف بعد أن كل أكثر من 3 ساعات.

كما أنه يوجد مخرج لطريق الفوكا الجديد في مدينة السادس من أكتوبر عند ميدان جهينة ثم بعد ذلك يتفرع الطريق إلى 4 فروع حتى تصل إلى الساحل الشمالي.

قري الساحل الشمالي

ارخص قرى الساحل الشمالي

وبعد أن تعرفنا على افضل قرى الساحل الشمالي سوف نستعرض ارخص قرى الساحل الشمالي حتى تتمكن من قضاء عطلة صيفية ممتعة مع العائلة بما يتناسب مع امكانياتك.

قرية الجوهرة الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 205 وتضم مجموعة من الوحدات السكنية بأفضل الاسعار تبدا من 350 ألف جنيه.

قريه كاريبيان الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 78 بتحتوي على العديد من الوحدات السكنية بأسعار مميزة تبدأ من 400 ألف جنيه.

قرية كريستال باي الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 50، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية بها من 300 ألف جنيه.

تعرف اكثر غلي :-قرية جيفيرا الساحل الشمالى

قرية رو مارينا الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 102 وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية بأسعار تبدأ من 340 ألف جنيه.

قريه جيفيرا الساحل الشمالي:

تقع قرية جيفيرا على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 191.5، تحتوي على وحدات سكنيه متميزه باسعار تبدا من 2 مليون جنيه.

قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

وبعد أن قمنا بالحديث عن افضل قرى الساحل الشمالي سوف نستعرض القرى السياحية في الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية.

قرية المهندسين الساحل الشمالي almuhandisin North coast:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 26 على مسافه قليله جدا من مدينة الإسكندرية، وهي من أهم القرى السياحية تحتوي على خدمات متكاملة.

قرية داليا الساحل الشمالي Dalia North Coast:

تقع على طريق الإسكندرية مطروح عند الكيلو 38 تمتد على مساحة 75 فدان وتحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية.

قرية مصر للتعمير الساحل الشمالي misr liitaemir North Coast:

تقع على طريق الإسكندرية مطروح عند الكيلو 39 في منطقة خليج سيدي كرير حيث الرمال الذهبية والمياه الرائعة الصافية.

قرية ريزيه الساحل الشمالي Rize North Coast:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 35 حيث تبعد عن مدينة الإسكندرية مسافة 15 دقيقة فقط، وتمتد على مساحة 40 فدان وتحتوي على العديد من الخدمات حيث أنها تعتبر قرية ذكية تعمل بالطاقة الشمسية، تحتوي على العديد من الشاليهات بمساحات متنوعه وتصميمات معمارية عالميه وأسعار مناسبه وأنظمة سداد سهلة وبسيطة.

قرية سيدرا الساحل الشمالي Sedra North coast:

تحتل موقع متميز على  ساحل البحر الأبيض المتوسط على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 36 وتعتبر مقصد للعديد من الزوار حيث انها تحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية والتجارية والرياضية وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 80% من اجل المساحات الخضراء أما باقي المساحة فهي عبارة عن مباني سكنية بأسعار مناسبة.

تعرف اكثر علي :- ما هي اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي

قرية امون الساحل الشمالي Amoun North coast:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 36.5 تتمتع بشاطئ خلاب ورمال ذهبية ناعمة متميزة.

قرية السراب الساحل الشمالي ALsarab North coast:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 40 تتمتع بمناخ ساحر ومياه فيروزية خلابه تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية، ومجموعة من الشقق السكنية والشاليهات والفيلات بمساحات مختلفة وأسعار معقولة تتناسب مع جميع العملاء.

قرية الفيروز الساحل الشمالي ALfiruz North coast:

تقع على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي عند الكيلو 40 بالقرب من منطقة سيدي كرير الإسكندرية.

قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالي The Diplomats North coast:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 44.5 فقط حيث تبعد مسافة 25 دقيقة فقط عن مدينه الاسكندريه، تمتد على مساحة واسعة وقد تم تخصيص 80% من إجمالي المساحة من أجل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وتحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة بالإضافة الى وحدات سكنية تتنوع بين شقق سكنية وشاليهات وفيلات مستقلة باسعار متميزه وانظمه سداد بسيطه.

قرية رمسيس الساحل الشمالي:

تحتل موقع متميز في الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي عند الكيلو 45.

قرية مراقيا الساحل الشمالي Marakia North coast:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 51 تحتوي على مرسى لليخوت والصيد وألعاب مائية تم تصميمها على شكل حرف U حتى تتمكن جميع الوحدات من رؤية البحر وتحتوي على العديد من الشاليهات بمساحات مختلفه واسعار متميزه.

قرية ديبلو الساحل الشمالي Diplo North Coast:

تقع على طريق الإسكندرية مطروح عند الكيلو 52 تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق وتعتبر من قرى الساحل الشمالي الاصلي.

قرية غرناطة الساحل الشمالي Granada North coast:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 56 تحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بين شاليهات وفيلات مستقلة وقصور بمساحات تبدا من 50 متر مربع حتى تتناسب جميع رغبات العملاء وأسعار متميزة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن افضل قرى الساحل الشمالي حيث يحتوي الساحل الشمالي على العديد من القرى السياحية المتميزة والخدمات المتكاملة بأسعار مختلفة حتى تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء.

للتواصل مع افضل قرى الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار افضل قرى الساحل الشمالي أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات افضل قرى الساحل الشمالي؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب