تفاصيل المشروع
اسم المشروع

افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تُعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تم العمل علي التخطيط بالشكل المناسب لها والتهيئة من أجل استقبال أعداد كبيرة من الأفراد من مختلف الأماكن ولذلك تم الاهتمام بأن يتم تشييد العديد من افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة وسنتعرف علي البعض من التفاصيل المختلفة عن البعض من المشروعات المتنوعة والمميزات المتنوعة التي تجعل العاصمة أفضل من غيرها وذلك من خلال قراءة السطور التالية في المقالة.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة أو تريد حجز وحدتك سكنية بأفضل انظمة سداد:-

 

افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة

قبل أن نبدأ في التحدث عن افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة سوف نتعرف الآن علي البعض من المعلومات والتفاصيل المختلفة عن العاصمة والتي تُعد أنها من أهم المشروعات القومية في مصر في خلال السنوات الماضية والتي ترتكز علي بناء مدينة متكاملة من حيث الوحدات والخدمات والمميزات التي تجعلها مناسبة من أجل السكن والاستثمار وجذب العديد من الأفراد إليها.

يُقدم هذا المشروع الضخم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة بالإضافة الى الوحدات التجارية والإدارية والطبية وغيرها وقد تم العمل عليهم من خلال أفضل الشركات في مجال العقارات وأشهر الشركات الهندسية والعمرانية على مستوي العالم وذلك من أجل ضمان أن يخرج المشروع بأفضل صورة ممكنة.

يضم المشروع مجموعة من افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تشتمل علي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع والمساحة ولذلك نجد أنها تستهدف الكثير من الأفراد من المستثمرين والذين يرغبون في الشراء حيث أنها عبارة عن مدينة سكنية متكاملة ويتم توفير فيها كل ما ترغب فيه.

هناك البعض من أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة والذي سنعمل علي تقديمها من خلال الأسطر التالية وسنتعرف علي التفاصيل المختلفة لكافة المشروعات وبذلك يُمكنك أن تقوم بتحديد الكمبوند الأفضل لك للحصول علي الوحدة السكنية المناسبة فيه ومن خلال الأسطر التالية ستتعرف علي البعض من المعلومات:

كمبوند هيفين هيلز العاصمة الجديدة:-

يُعتبر أنه واحد من المشروعات الراقية التي يتم تنفيذها في العاصمة وذلك من قبل شركة البروج للتطوير العقاري وخاصة أنه يتواجد في أحد المناطق الحيوية والتي تتمتع بالعديد من المميزات لأنه يقع في أفضل منطقة بالحى السابع بالقرب من منطقة الوزارات وحي السفارات ومنطقة الداون تاون.

قد تم تشييد المشروع علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 33 فدان وهو ما ساعد علي أن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق المستقلة والدوبلكس والبنت هاوس بمساحات متنوعة تبدأ من 120 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع بالإضافة إلي وجود العديد من الخدمات من المساحات الخضراء وحمامات السباحة ونادي اجتماعي والنادي الصحي.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة:-

هو أحد المشروعات السكنية والتجارية والإدارية التي قد تم تشييدها من قبل شركة مصر إيطاليا العقارية وتم تشييده علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 200 فدان في واحدة من المواقع الاستراتيجية الرائعة في العاصمة حيث أنه يتواجد في قلب العاصمة قريب من القاهرة الجديدة ب 10 دقائق فقط.

قد تم تصميم المشروع بأفضل شكل ممكن من حيث الاعتماد علي أفضل وأدق التصميمات المتنوعة الحديثة والتي تجعل من يسكن فيها كأنه يعيش في قلب أوروبا وذلك بسبب أنه يتمتع بالبعض من المواصفات والخصائص الرائعة جداً ومنها الرقي والهدوء والخصوصية المناسبة.

وتم الاهتمام بالمشروع بالشكل المناسب حيث أنه قد تم توفير العديد من المميزات والخدمات المتنوعة ولذلك يُعد أن الكمبوند يتسع من أجل أن يقبل أكثر من 6 مليون شخص وسوف تجد هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأذواق المختلفة من شقق وفلل وتاون هوس توين هوس والتي تختلف من حيث المساحة تبدأ من غرفة واحدة وحتى 4 غرف.

 كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية:-

يُعد أنه أحد المشروعات العقارية الحديثة التي تم تشييدها من قبل شركة كاسيل لاند مارك للاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية وذلك من خلال التعاون مع شركة المقاصة سبورت والتي قامت بتوفير مجموعة من الوحدات السكنية الأفضل علي الاطلاق ومن الممكن الحصول عليها في الحال من خلال التواصل معنا ودفع مقدم الحجز الذي يُقدر ب 30 ألف جنيه مصري وتُعد أن أسعار الوحدات رخيصة بعض الشئ عن غيرها من المشروعات الأخرى والتي نجدها تبدأ من 145 متر مربع وحتى 285 متر مربع.

كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة:-

يُعد أن كمبوند كابيتال هايتس هو أحدث المشروعات السكنية التي قد تم تشييدها من قبل شركة الصفوة للتطوير العقاري ويُعتبر المشروع أنه جوهرة الشركة وذلك بسبب أنه يتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الرائعة وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 50 فدان وتم استغلال المساحة بأفضل شكل ممكن حيث أن الوحدات السكنية والإدارية به نسبة 20% من مساحة المشروع الكلية و80% نسبة المساحات الخضراء والعديد من الخدمات الأخرى وذلك من أجل توفير الراحة المناسبة للساكنين.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتواجد في الكمبوند والتي تتمتع بأنها علي أعلي مستوي ممكن من التصميمات الهندسية والمعمارية وأيضاً تقديم الوحدات التي تكون نصف تشطيب شاملة المحارة والواجهات والحلوق الخشب والمرافق الأساسية مثل المياه والكهرباء وبذلك يُمكنك الانتهاء من التشطيبات كما ترغب.

كمبوند الموندو في العاصمة الإدارية الجديدة:-

حيث أن كمبوند الموندو في العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد المشروعات السكنية الرائعة التي جذبت العديد من الأفراد إليها من أجل الشراء وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 23 فدان وهو ما ساعد علي أن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة من وحدات استوديو أو شُقق والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تبدأ من 80 متر مربع وتصل 260 متر مربع.

كما أن شركة رفكو للتطوير العقاري حاولت جاهدة مساعدة العملاء من أجل الحصول علي الوحدات التي يرغبون فيها وذلك من خلال الاعتماد علي وضع البعض من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد الرائعة والتي تصل إلي 5 سنوات مع عدم دفع أي مقدمات أو 10 سنوات مع دفع مقدم يصل إلي 25% من ثمن الوحدة عند التعاقُد.

تعرف علي :- كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية The Loft New Capital

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة:-

كمبوند أويا oia compound يُعد أنه واحد من ضمن افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة وهو من المشروعات التي قد تم تشيدها من قبل شركة إيدج العقارية وهو متميز بشكل كبير حيث أنه تم تشييده علي مساحة تصل إلي 27 فدان ويتميز بأن معدل الإنشاءات لا يتعدى ال 20% من المساحة الإجمالية والمساحة الباقية تم استغلالها بأفضل شكل ممكن لتوفير العديد من اللاند سكيب والمسطحات الخضراء والمائية بالإضافة إلي العديد من الخدمات المتنوعة سواء كانت الترفيهية أو الأساسية.

ويُعد أنه تم تصميم الكمبوند بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال أن يكون علي شكل جزيرة محاطة بأربع شوارع رئيسية ولكل وحدة فيو رائع جداً تطل عليه ولهذا يُعد أنه واحد من أكبر المشروعات السكنية المتنوعة والتي يُمكن المعيشة فيها بأفضل شكل ممكن.

هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تصل إلي 40 عمارة سكنية والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تبدأ من 123 متر وحتى 270 متر مربع تقريبًا وكل وحدة تضم عدد 2 غرفة أو 3 غرف وأقل مسافة بين عمارتين تصل إلي 27 متر.

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة:-

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة هو من المشروعات العقارية الحديثة التي قد تم تشييدها في الفترة الأخيرة من قبل شركة أكام العقارية وهي شركة مصرية سعودية ويُعد أنه يمتلك مجموعة متنوعة من أفضل المميزات الرائعة جداً وهو الموقع الحيوي الذي يتواجد فيه في العاصمة والمساحة الكبيرة التي تصل إلي 39 فدان في الحي السكني السابع.

بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة ومنها شقق عادية وشقق فندقية بمساحات تختلف من 150 متر مربع وحتى 370 متر مربع وذلك من أجل أن تتناسب مع الاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها الأفراد وقد تم تصميمها بأفضل شكل ممكن وذلك حتي تكون مناسبة مع كافة الأذواق.

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة:-

كمبوند المقصد يُعد أنه واحد من ضمن افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي أثارت العديد من التساؤلات في الفترة الأخيرة بين المستثمرين والأفراد الراغبين في السكن وخاصة أنه قد تم بناؤه من قبل واحدة من أفضل الشركات العقارية وهي شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري ويُعتبر أنه نقلة حضارية كبرى في المعمار الحديث لأنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي حوالي 211 فدان وقد تم استغلال المساحة بأفضل شكل ممكن حيث أن المساحة الإجمالية للمباني تُقدر ب 20% فقط وباقي المساحة من أجل توفير العديد من المساحات الخضراء.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في المشروع والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تبدأ من 350 متر مربع وتصل إلى 700 متر مربع ويُعد أنها من أكبر المساحات التي تتواجد ضمن المشروعات المختلفة في العاصمة الإدارية.

كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة:-

حيث أن كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة هو أحد المشروعات الرائعة جداً والتي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة حيث أنه قد تم تشييده من قبل شركة صروح للتطوير العقاري ويتمتع بأنه واحد من المشروعات الحضارية والمتكاملة والفريدة من نوعها لأنه يتوفر فيه العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بأفضل شكل ممكن.

يتواجد هذا المشروع في قلب العاصمة الإدارية حيث أنه يمتد على مساحة تبلغ حوالي 72 فدانا بنسبة إنشاءات لا تتعدى الـ 20% وبقية المساحة موزعة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وتتمتع الوحدات بالعديد من التصميمات الرائعة جداً والفريدة من نوعها والتي تجذب الأفراد من أجل الشراء وحتي تمنحك الرغبة في المعيشة بشكل استثنائي.

ويشتمل الكمبوند علي العديد من أنواع الوحدات السكنية المختلفة التي تختلف من حيث المساحة حيث أنه يوجد العديد من الشقق السكنية التي تتراوح بين 128 متر حتى 220 متر والبعض من الوحدات الدوبلكس التي تبدأ مساحتها من 225 حتى 240 متر وهناك أيضاً وحدات البنت هاوس وتصل مساحتها إلي 300 متر وكل الوحدات تشتمل علي كل المرافق والتشطيبات.

كمبوند طلعت مصطفى العاصمة الإدارية الجديدة

يُعد أن كمبوند سيليا العاصمة الادارية واحد من أشهر المجمعات السكنية الرائعة جداً والتي تتواجد في وسط العاصمة حيث أنه أحد المواقع الحيوية جداً والقريبة من العديد من الأماكن المختلفة ويتمتع بأنه يمتلك ميزة الإطلال علي النهر الاخضر حيث يحتوي المشروع على واجهتين مختلفتين بالحديقة المركزية ويتم العمل علي التخطيط للمشروع بالشكل المناسب حيث أنه يتم تنفيذه علي عدة مراحل مختلفة والمرحلة الأولي يتم تنفيذها علي 40 فدان.

يتواجد هذا المشروع بالقرب من البعض من الأماكن الهامة حيث أنه يطل علي الحي الحكومي الذي يضم مجلس النواب والوزارات وفندق الماسة بالإضافة إلي أنه قريب من مطار العاصمة الدولي ومن الممكن الدخول إليه من العديد من الأماكن حيث أنه يمتلك عدد 5 بوابات.

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية:-

هو أحد التجمعات السكنية الرائعة جداً والتي تم تشييدها من قبل شركة جيتس للتطوير العقاري والذي يتمتع بأنه علي مستوي عالي من الرقي والفخامة المناسبة علي أحدث التصميمات العالمية ويمتد المشروع علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 40 فدان ولذلك قامت الشركة علي توفير العديد من المناظر الطبيعية والخضراء داخل الكمبوند وذلك بسبب أنها من أكثر العناصر الهامة والتي تجذب العديد من الأفراد في خلال الوقت الحالي ولذلك نجد أن إجمالي الوحدات السكنية علي مساحة 20% والمساحات الخضراء إجمالي 80%.

أنظر الي :- أسعار كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية Suli Golf Residence New Capital

افضل كمبوند في R7

تُعد أن منطقة الحي السكني السابع واحدة من أفضل المناطق التي تتمتع بقدر عالي من الرقي والفخامة المناسبة ويوجد فيها العديد من افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة ومن ضمنهم كمبوند كتالان والذي يقع في أحد المواقع الاستراتيجية جداً وهو بالقرب من حي المال والأعمال والنهر الأخضر وأرض المعارض علي مساحة تصل إلي 40 فدان.

هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتواجد في المشروع والتي تتراوح في المساحة بين 115 متر مربع حتى 382 متر مربع وهو ما يُعد أنه من أفضل المميزات لجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء لتنفيذ كافة الطلبات والاحتياجات للعملاء بالإضافة إلي التسهيل علي العملاء من خلال وضع البعض من الأنظمة للسداد تصل حتي 10 سنوات وهناك العديد من الخدمات المتنوعة التي تتمثل في حمامات سباحة ومول تجاري ضخم وجراجات وخدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة يوميًا.

ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية

هناك العديد من المشروعات السكنية المختلفة التي من الممكن أن تحصل علي واحدة من الوحدات فيها ويبحث البعض عن ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية ويُعد أن مشروع ريفان هو من أفضل المشروعات التنافسية والتي تتناسب مع ما يبحث عنه العملاء وتم توفير العديد من الوحدات السكنية المناسبة مع العديد من الأفراد ولذلك من الممكن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي تفاصيل الأسعار ونظام السداد.

أطلاع علي :-كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة kardia new capital

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

بعد أن تعرفنا علي مجموعة من ضمن افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة والتفاصيل المختلفة عنها سوف نتعرف الآن علي المميزات المختلفة في العاصمة والتي تجذب الكثير من الأفراد من أحل الشراء لواحدة من الوحدات السكنية المتنوعة فيها وسنتعرف الآن علي الإيجابيات من خلال الأسطر التالية:

  • اعتماد العاصمة الجديدة بشكل كامل علي استخدام الألواح ووحدات توليد الطاقة الشمسية التي تغطي 70% من أسطح المباني مما يُساعد علي ضمان توليد الطاقة والاحتفاظ بها عند الحاجة.
  • سوف يتم نقل فيها العديد من الهيئات الحكومية والمؤسسات الحكومية كالوزارات والبرلمان وسفارات الدول الأجنبية والقصر الرئاسي إلى العاصمة الجديدة وبذلك سوف تكون قريب من كل المؤسسات المختلفة وإنجاز الأعمال بشكل سريع ولذلك يُعد أنها الأنسب لمن يرغب في افتتاح المشروعات الاستثمارية والتجارية والإدارية.
  • يمتلك هذا المشروع واحد من أهم المواقع الاستراتيجية والذي قد تم اختياره من قبل الدولة بعناية شديدة حتي يكون قريب من العديد من الأماكن الحيوية الأخرى ومن السهل التواصل مع مختلف الأماكن المتنوعة.
  • تم تشييد المدينة علي أحدث الطرز العالمية وذلك من خلال أن تكون الشوارع مناسبة جداً ومتباعدة بعض الشيء وهو ما يعمل علي توفير الراحة المناسبة والخصوصية وذلك من أجل استيعاب الأعداد المتزايدة من الكثافة السكانية المتوقعة إثر الإقبال على العيش والعمل في العاصمة الجديدة خلال العقود القليلة المقبلة ومن المتوقع أن يصل الأعداد إلي أكثر من 18 مليون نسمة فيها.
  • هناك العديد من المشروعات السكنية المختلفة التي من الممكن أن تجدها في العاصمة والتي يُمكنك أن تحصل علي واحدة من الوحدات السكنية ذات الأنواع والمساحات المختلفة والتي تُساعد علي المعيشة في أفضل شكل ومستوي ممكن.
  • هي من أفضل المشروعات التي تمتلك العديد من الخدمات والمرافق والبنية التحتية المتنوعة والتي تُساعد علي المعيشة بأفضل شكل ممكن من حيث الراحة وبهذا يُعد أنه من المشروعات التي كان الهدف الرئيسي منها هو تغيير الفكرة عن الحياة المعيشية إلي الأفضل.

يمكنك تعرف علي :- كمبوند راي العاصمة الادارية ray residence new capital

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة أو تريد حجز وحدتك سكنية بأفضل انظمة سداد:-


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب