الاستثمار في الساحل الشمالي حيث انه من المناطق التي تجذب العديد من المستثمرين ورجال الأعمال من أجل الاستثمار به فهو يوفر العديد من المميزات من المساحات والأسعار التنافسية بجانب التصاميم الفاخرة احجز الأن وتمتع بأفضل تجربة علي الأطلاقه به حيث يوفر لك عطلة صيفية رائعة احجز انت وأسرتك الأن.
الاستثمار في الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

الاستثمار في الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

الاستثمار في الساحل الشمالي يبحث أصحاب رؤس الأموال عن المشاريع الاستثمارية الآمنة، والتي تخفى عن عيون كثير من المستثمرين لذلك كان الاستثمار في الساحل الشمالي مادة خام لتحقيق فوائد مادية طائلة، حيث يتنافس عليها كثيرًا من المتعاملين لما تملكه من مميزات إيجابية ذات قيمة عالية.

منها الموقع الجغرافي للساحل الشمالي وغيره من المميزات التي لا حصر لها، وفي هذا المقال نقدم لكم كافة التفاصيل التي تثبت أقدامكم في عالم الاستثمار الآمن بالساحل الشمالي.

إذا كان لديك أي استفسار عن الاستثمار في الساحل الشمالي

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

نبذة عن الاستثمار في الساحل الشمالي

يتميز الساحل الشمالي ببنية تحتية ضخمة ومرافق مجتمعية جعلتها محل نظر للمستثمرين والاقتصاديين من كافة الأنحاء، ويومًا تلو الآخر ترتفع قيمة العقارات ويستفاد المالك من ناحيتين الأولى عوائد شهرية مقابل المنفعة والثانية قيمة العقار التي تزداد يوميًا، فهو استثمار طويل الأمد.

كما أن سوق الاستثمار العقاري بالساحل الشمالي يتميز بالنشاط الدائم، وذلك لكونه مقصدًا من قبل المواطنين للعطلات والرحلات السياحية، مزدهراً بالفنادق والمناطق العمرانية الساحرة التي ترفع من قيمة العقارات.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

الساحل الشمالي

قد يهمك:افضل مشاريع الساحل الشمالي

أفضل مشاريع الساحل الشمالي

نظرًا لما تتميز به مدينة الساحل الشمالي من موقع جغرافي فهي تضم الكثير من القرى والمنتجعات المنفذة على أعلى مستوى، وذلك لمواكبة المدن العالمية من زاويتين هما التصميم الهندسي والمعماري الممتاز، وكذلك الخدمات الأساسية والترفيهية التي دفعت بالمدينة بطيات قائمة أفضل المناطق الساحلية بالعالم، وفي السطور التالية نذكر لكم بعض تلك المشاريع.

هاسيندا سيدي حنيش

هاسيندا سيدي حنيش وهو مشروع متكامل من الخدمات والمرافق ومن الأهداف التي تعمل عليه الشركة المطورة بالم هيلز هو تحقيق عائد مالي جيد للجميع، وتقع القرية في موقع حيوي ويقرب منها متحف الحرب العالمية والذي يبعد عنها فقط دقائق، وتقترب القرية من مطار العلمين وتفصل بينهم مسافة 15 دقيقة، وتبعد عن مدينة مرسى مطروح بمدة لا تتعدى ساعة.

  • أما عن الوحدات العقارية داخل هاسيندا باي، فهي تعزز عملية الاستثمار في الساحل الشمالي، وهي كالتالي:
  • توين هاوس تصل مساحته 399 متر مربع، وتضم حديقة بمساحة 399 متر مربع.
  •  فلل تصل مساحته 354 متر مربع والحديقة 578 متر مربع.

اذا كنت ترغب في المزيد من التفاصيل اتصل بنا الان:

قرية سمر الحكمة الساحل الشمالي

قرية سمر الحكمة الساحل الشمالي من الممتع أن الإقامة في قرية مثل سمر الحكمة لما تملكه من جمال فاتن وطبيعة براقة، إذ تحمل بين طياتها العديد من المزايا سواء كانت استثمارية أو للزيارة وقضاء العطلات الصيفية بها، فهي بيئة شاملة المرافق وخدمات من الدرجة الأولي، والوحدات العقارية بها تتسم بالتنوع في الديكورات الداخلية.

كما أن موقعها مثالي للغاية إذ تقرب مطار العلمين مما يعمل على نشاط قطاع السياح في هذه المنطقة، ومن ناحية أخرى تقرب من قرية هاسيندا باي ويمكن الوصول إليها في غضون دقائق، ويفصل بينها وبين طريق الفوكا 15 كيلو فقط، بالإضافة إلى طريق الضبعة القريب من القرية يمكنك التنقل من خلالها لأكثر من مكان.

أما عن الوحدات العقارية فيوجد أنواع فلل وشاليهات واستديوهات متفاوتة المساحة والأسعار مما يجعل الاستثمار في الساحل الشمالي مسار ناجح.

قرية مسايا سيدي عبد الرحمن

قرية مسايا سيدي عبد الرحمن حرصت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري على تنفيذ المشروع بعناية شديدة، من حيث التخطيط المعماري والتقسيم المثالي للوحدات من حيث المساحة والتشكيل، حيث تتسم القرية بإطلالة مباشر على ضفاف البحر الأبيض المتوسط.

وتقرب القرية من مدينة مرسى مطروح ويفصل بينها وبين مدينة العلمين 30 كيلو متر، كما يقرب المنتجع من أشهر القرى والمنتجعات السياحية، ولم يقف التطوير الحادث في الساحل عند هذه القرية، وإليكم مجموعة من تلك القرى:

  • قرية كليوباترا الساحل الشمالي.
  • منتجع دي باي الساحل الشمالي.
  • قرية زهرة معمار المرشدي.
  • قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي.
  • مشروع كون رأس الحكمة.
  • مشروع سولاري الساحل الشمالي.
  • مشروع سولت الساحل الشمالي.
  • قرية مراسي الساحل الشمالي.
  • قرية ذا واتر واي.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة‏

خدمات الساحل الشمالي

انظر الي:شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

خدمات الساحل الشمالي

الاستثمار في الساحل الشمالي يعتمد بشكل كبير على الخدمات المتواجدة بالمدينة، ومن المعروف أن زوار المدينة يبحثون على الخدمات والمنافع التي يحظون بها في الرحلات الصيفية والعطلات، وهي كالتالي:

  1. يوجد بها العديد من القرى والمنتجعات الساحلية ذات الجودة العالية، مما ميز المدينة بأريحية الإقامة بها.
    على مدار العام تتوفر الحراسة والأمن بفترات متبادلة ومستمرة، وذلك لضمان الأمن في القرى.
  2. سهولة التنقل في كافة أنحاء المدينة، وذلك لما تتمتع به من طرق رئيسية ذات الرصف الممتاز.
    موقع المدينة الجغرافي بين أشهر محافظتين بمصر هما الإسكندرية ومطروح، كما تقترب المدينة من أرقى المدن الجديدة في مصر وهي العلمين الجديدة.
  3. أما بالنسبة للإنترنت فتمتلك المدينة بنية تحتية حديثة لهذا الغرض.
  4. وبالإضافة لما سبق ذكره، فالمدينة تضم أشهر وأكبر المطاعم والكافيهات المتميزة لتناول ألذ وأطعم الأكلات ولتقضية أمتع الأوقات مع الأصدقاء والأسر، كما يوجد حمامات سباحة ذات أشكال مختلفة وأحجام متفاوتة لتلبية كافة احتياجات السكان في جميع القرى والمنتجعات.
  5. الاستثمار في الساحل الشمالي يحتاج أجواء نقية ومحميات طبيعية، وبالفعل تتميز القرى بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية لكي يستمتع أصحاب الاستثمار بالساحل الشمالي بإطلالة رائعة وأجواء هادئة، مخلوطة باللونين الأزرق لمياه البحر واللون الذهبي لرمال الشاطئ.
  6. يوجد أماكن مخصصة للعبادة، وماركات عالمية من المحلات التجارية والمولات.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا ولا تتردد:

ليه استثمر في الساحل؟

يعتبر الاستثمار بالساحل الشمالي خيارًا مغريًا للمستثمرين وذلك للأسباب التالية:

  • موقع جغرافي متميز: حيث يقع الساحل بين البحر المتوسط والصحراء الغربية مما يجعل السحر والجمال يختلط بين الشواطئ الرملية والمياه الصافية، بالإضافة للمناخ المعتدل طوال العام الذي يجعله مقصدًا سياحيًا من قبل الأجانب من كافة أنحاء العالم.
  •  الطلب المتزايد على العقارات: طفرة هائلة بالنسبة لـ الاستثمار في الساحل الشمالي حيث يزداد الطلب على العقارات بالمنتجعات التي تعد فرصة ذهبية واستثمارية جذابة للجميع، وذلك لما يتميز به الساحل من شهرة في كافة الأوساط كوجهة سياحية محلية وإقليمية، وكل يوم ترتفع معدلات الطلب على شراء العقارات بالساحل.
  • عوائد استثمارية ثابتة: يستفاد المالك للعقار من تأجيره وحدته السكنية في فصل الصيف أو حتى العام بأكمله سواء كان للسياح أو للمصريين أصحاب رؤس الأموال الذين يدفعون مبالغ جيدة لمالك العقار، مما يوفر لهم إيرادات مستدامة وعؤائد استثمارية جيدة.
  •  تنوع المشاريع: هناك الكثير من المشاريع المختلفة مما يجعل خيار الاختيار والتفضيل أسهل للمستثمرين، ولإختيار المشروع المناسب لاحتياجاتهم وتوقعاتهم المستقبلية للاستفادة المنشودة والمخطط لها.
  • المرافق والخدمات المجتمعية المتميزة الجودة: لا يخفى على أحد البنية التحتية الضخمة التي يتميز بها الساحل الشمالي من مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الممتازة، وتشمل النوادي الرياضية والملاعب والمناطق الترفيهية والمطاعم والمحلات التجارية والمسابح، وغيرها من الانشطة التي يطول ذكرها.
  • الأمان والخصوصية: يعتبر الساحل الشمالي بيئة آمنة لكافة الأفراد حيث تقوم الحكومة المصرية بالتركيز على المناطق السياحية التي تجلب العملة الصعبة لخزانة الدولة، مما يجعل الساحل مكانًا مثاليًا للأسر الذين يبحثون عن المناطق الآمنة للاسترخاء والاستجمام
  • وفرة الفرص الاستثمارية: يتمتع الساحل الشمالي بالكثير من المميزات التي تمكن المستثمر من استغلال المنتجعات على مدار العام، حيث تتيح له استخدام الوحدات السكنية في الأنشطة التجارية المرتبطة بالسياحة والترفية، مما يعزز النمو المستدام لقطاع العقارات بالساحل الشمال.

في النهاية، يعد الاستثمار في الساحل الشمالي نظرة ربحية مستقبلية ينصح بها الاقتصاديون، لما لها من دخل ثابت وقيمة عقارية متزايدة، تواصل معنا واحصل على أنظمة دفع وشراء ميسرة تكون على مدار سنين طويلة.

إذا كان لديك أي استفسار عن الاستثمار في الساحل الشمالي

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

يعتبر الساحل من أهم المناطق التي توفر لك العديد من المميزات المختلفة من أسعار ومساحات فاخرة ولذلك فأنه من المناطق المهمة.

توجد العديد من القري المميزة في الساحل الشمالي والتي سوف نتحدث عنها في هذا المقال.
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب