البرج الايقوني في العاصمه الاداريه
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

البرج الايقوني في العاصمه الاداريه

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري

شارك المحتوى:

تعتبر العاصمه الاداريه الجديده أهم المشروعات القومية في مصر وهي إحدى مدن الجيل الرابع وعاصمة جمهورية مصر العربية في المستقبل وقد قامت الدولة ببذل اهتمام كبير بها من أجل توفير العديد من الخدمات والمميزات حتى تكون وجهة مثالية لمصر وقد تم إنشاؤها بقرار من رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تمتد العاصمه الاداريه الجديده على مساحة شاسعة جدا تعادل مساحة دولة سنغافورة كما أنها تعادل أربعة أضعاف مساحة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من المعالم الفريدة من نوعها مثل النهر الأخضر الذي يعتبر أكبر الحدائق في الشرق الأوسط بالإضافة إلى البرج الأيقوني الذي يعتبر من أطول ناطحات السحاب في مصر والشرق الاوسط، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن البرج الايقوني في العاصمه الاداريه.

إذا كان لديك أي استفسار عن البرج الايقوني في العاصمه الاداريه أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

البرج الايقوني في العاصمه الاداريه

يعتبر البرج الايقوني من اهم عن المشروعات التي تم إنشاؤها في العاصمه الاداريه الجديده من انتاج شركة CSCEC الصينية وهي تعتبر من أكبر الشركات العالمية في مجال البناء والتشييد بتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وقد استعانت هذه الشركة في تنفيذه بالعديد من المهندسين والعمال المصريين، ويحتل البرج الايقوني موقع استراتيجي متميز حيث انه يقع في حي المال والأعمال ويبعد مسافة 10 دقائق فقط عن الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة السويس.

بالاضافة الى انه يقع بالقرب من أهم المعالم الموجودة في العاصمه الاداريه مثل النهر الأخضر ومسجد الفتاح العليم والحديقة المركزية وكاتدرائية ميلاد المسيح والمجمع السكني.

ويتميز البرج الايقوني في العاصمه الاداريه بتصميمات معمارية جذابة على شكل مسلة فرعونية وهي ترمز للحضارة المصرية القديمة أما واجهة البرج فهي عبارة عن زهرة اللوتس وترمز إلى المحافظة على البيئة في العصر الفرعوني بالإضافة إلى أن القنوات التي تربط زوايا المشروع بسطح الأرض تشبه شريان نهر النيل.

ويتميز هذا التصميم أيضاً بأنه يحاكي الفن الفرنسي القديم الآرت ديكو وذلك من خلال تصميم فتحات التهوية التي تدور تبعاً إلى زاوية ميل الشمس مما يساعد على خفض درجة الحرارة.

ويتميز البرج الايقوني في العاصمه الاداريه أنه يحتوي على العديد من الشقق السكنية والفندقية والوحدات الإدارية والتجارية بمساحات متفاوتة، حيث تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 38 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 40 متر مربع، وتبدأ مساحة الوحدات السكنية من 50 متر مربع.

بالإضافة إلى وسوق تجاري ومكاتب اداريه وسوق ذهب، ومجمع سينما ومسرح وسوق الكترونيات بالإضافة إلى مهبط مروحيات، وحلبة تزلج على الجليد، ومقر جديد للبنك المركزي المصري ومطبعة مركزية للنقود ومقر جديد للبورصه المصريه ايضا، الأجانب وجود حمامات سباحة ومصاعد فائقة السرعة ومطاعم وكافيهات واماكن مخصصه للاطفال.

تعرف اكثر علي

البرج الايقوني في العاصمه الاداريه

لماذا سمي البرج الأيقوني

ترجع تسمية البرج الايقوني في العاصمه الاداريه بهذا الاسم إلى أنه يعتبر أيقونة معمارية وأشهر العلامات المميزة في تاريخ مصر الحديث بالاضافه الى انه يعتبر أطول برج في مصر وأفريقيا، ويعتبر رمز يستدعي الفخر في مصر وذلك لأنه يبرز مستوى التطورات الهندسية التي وصلت إليها الدولة وجذبت اليها أنظار العديد من الزوار من مختلف جهات العالم من أجل رؤية هذه التحفة المعمارية الفريدة من نوعها.

تعرف اكثر علي :- أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط

سعر المتر في البرج الأيقوني

يعتبر البرج الايقوني في العاصمه الاداريه من أضخم المشروعات الموجودة في الدولة من إنتاج شركة سيسك الصينية بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة الإسكان المصرية، ويتميز البرج بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنيه والتجاريه والاداريه، ويختلف سعر المتر في البرجر ايقونه تبعا للعديد من العوامل منها نوع الوحدة بالإضافة إلى التغيرات اليومية في السوق العقاري المصري.

ويبدأ سعر المتر في البرج الايقوني في العاصمه الاداريه من 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ اقساط ربع سنوية على مدار عدد سنوات يتراوح بين 3 سنوات و5 سنوات وحتى 7 سنوات، ولمعرفة المزيد من الأسعار والتفاصيل يرجى التواصل معنا.

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تعرف اكثر علي :- مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية

البرج الايقوني في العاصمه الاداريه

كم تكلفه البرج الايقوني في العاصمه الاداريه؟

قامت الحكومة ببذل اهتمام كبير إلى البرج الايقوني في العاصمه الاداريه وذلك من خلال استخدام افضل انواع مواد البناء من الفولاذ والخرسانة وذلك بعد إجراء العديد من الدراسات العميقة حتى تكون مطابقة لأعلى معايير الأمان العالمية بأحدث الأساليب التكنولوجية وحتى يظهر في أفضل صوره معماريه، وتبلغ تكلفة إنشاء البرج الايقوني في العاصمه الاداريه نحو 3 مليار دولار.

من هو مالك البرج الايقوني ؟

تعتبر شركة سيسيك الصينيه الشهيره هي المنفذة والمسؤولة عن البرج الايقوني في العاصمه الاداريه وذلك بالتعامل مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة الإسكان، وهي تعتبر من أهم الشركات العالمية في مجال البناء والمقاولات وهي المسؤولة عن أكثر من 90% من ناطحات سحاب الموجودة في الصين.

تعرف اكثر علي :- 

  1. مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة
  2. افضل مشروعات العاصمة بالتقسيط حتي 2030، بين 26 بنك، و  4 ورزات، و 3 محاور رئيسية في مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة 

برج العاصمة الإدارية كام دور

يعتبر البرج الايقوني في العاصمه الاداريه ثروه كبيره في عالم ناطحات السحاب حيث انه يعتبر أطول برج في مصر يصل طوله إلى أكثر من 385 متر وهو ما يعادل أكثر من نصف ارتفاع برج خليفة في دبي والذي يعتبر أطول برج في العالم، وتبلغ المساحة الإجمالية للبرج حوالي 7.1 مليون متر مربع، بالاضافة إلى أنه يتكون من حوالي 97 طابق تمتد 240 ألف متر مربع.

ويعتبر البرج الايقوني الاطول في مصر حيث انه يزيد ارتفاعها عن برج القاهرة ومن المتوقع ان يكون اطول برج في أفريقيا بمجرد الانتهاء منه، وعلى الرغم من ارتفاع وضخامة هذا البرج إلا أنه لم يتخطى ارتفاع برج خليفة والذي يزيد ارتفاعه عن 848 متر.

وفي ختام هذا المقال فقط تحدثنا عن البرج الايقوني في العاصمه الاداريه واحده المشروعات الضخمة والمتميزة في العاصمه الإداريه الجديده والتي تضم مجموعة من المشروعات العالمية والفريدة والتي سوف تنقل مصر نقلة علمية وحضارية، ويعتبر البرج الايقوني أحد الأبراج العشرين في منطقة حي المال والأعمال وأحد الأعمال المميزة في تاريخ مصر الحديثة حيث أنه يعتبر ثاني أطول برج في أفريقيا وأيقونة عالمية في مصر.

للتواصل مع مبيعات البرج الايقوني 

إذا كان لديك أي استفسار عن البرج الايقوني في العاصمه الاداريه أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب