المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي Almarasem Ras El Hikma North Coast عبارة عن منتجع ساحلي متكامل الاركان وفرصة مثالية للاستثمار وتحقيق ارباح مضمونة في الساحل الشمالي حيث يحتوي على العديد من المقومات الجذابة والفريدة من نوعها، لا تتردد في الحجز معنا الآن لتجربة حياة الرفاهية، تواصل على الارقام التالية: 01276211737
المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي Almarasem Ras El Hikma North Coast

لوكيشن المشروع رأس الحكمة
مساحة المشروع 640 فدان
المطور شركة المراسم للتطوير العمراني
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 90000 جنيه

شارك المحتوى:

المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي فرصة مثالية للاستثمار في الساحل الشمالي بأسعار تنافسية، وتقسيط على اطول فترة سداد، وامتلاك أفضل الوحدات في أفضل المواقع الاستراتيجية، مع تصميمات عالمية، ومساحات متنوعة، وخدمات ومرافق متكاملة تلبي جميع الرغبات مما يجعله وجهة مثالية للمتعة والاستثمار.

المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي

قرية المراسم رأس الحكمة الساحل الشمالي Village Almarasem Ras El Hikma North Coast احدث إطلاقات شركة المراسم للتطوير العقاري وتعتبر استكمال سلسلة نجاحات الشركة والتي قامت بتوفير العديد من المشروعات الضخمة التي تلبي احتياجات السكان حيث يتميز المشروع بوجود العديد من المميزات الفريدة التي تجعله يشبه المنتجعات العالمية، بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي في الساحل الشمالي، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية المهمة التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا في أي وقت، بالإضافة إلى التصميمات المعمارية الفاخرة التي تم تنفيذها على يد أفضل المصممين المعماريين، حتى يكون من أفضل قرى الساحل الشمالي.

هذا إلى جانب وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، مثل شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة حتى تتلاءم مع جميع الرغبات وتضمن توفير الحرية والراحة إلى السكان، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتكاملة، أضف إلى ذلك الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء وأنظمة السداد المريحة حتى تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد قيمة الوحدة دون أي صعوبات مادية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي Almarasem Ras El Hikma North Coast وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

الهدف من إنشاء قرية المراسي راسي الحكمة بالساحل الشمالي

تعتبر منطقة الساحل الشمالي من أجمل المناطق السياحية الموجودة في مصر والتي يقصدها العديد من العملاء من أجل الاستمتاع والرفاهية، وذلك حيث تتمتع بانتشار المناظر الطبيعية الساحرة من حيث المياه الفيروزية النقية، والرمال الذهبية الناعمة هذا الجانب، وجود العديد من المميزات المتكاملة التي يبحث عنها، والتي تساهم في الحصول على استثمارات ناجحة.

كل هذه المميزات دفعت شركة المراسم للتطوير العقاري إلى إطلاق مشروع المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي وذلك حتى تتيح الفرصة إلى العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن منتجع ساحلي متكامل يقدم المعنى الحقيقي للسعادة ورفاهية، وتتضاعف قيمتها مع مرور الوقت.

اقرأ أيضًا: قرية صافية رأس الحكمة

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

موقع مشروع المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي

موقع مشروع المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي

اهتمت شركة المراسي للتطوير العقاري باختيار موقع المشروع بعناية فائقة، وذلك من أجل ضمان الراحة إلى السكان، وضمان نجاح المشروع، حيث وقع اختيار الشركة المطورة لمشروع Almarasem على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 191 راس الحكمة و بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية و المنتجعات الشهيرة في الساحل الشمالي وأهم المناطق الحيوية في الساحل الشمالي، والتي من المتوقع أن يزداد الطلب عليها في السنوات القادمة، وخاصة بعد توقيع اتفاقية التطوير بين مصر والإمارات مما يرفع من القيمة الاستثمارية للمشروع، ويساهم في سهولة الوصول إليه.

  • يبعد مشروع المراسم رأس الحكمة مسافة قليلة عن طريق الضبعة.
  • يفصل مشروع Almarasem ras el hikma مسافة قصيرة عن منطقة سيدي عبد الرحمن.
  • يقع مشروع المراسم الساحل بالقرب من مطار العلمين الجديدة.
  • يقترب مشروع المراسم رأس الحكمة من طريق الفوكا الجديد.
  • يمكن الوصول إلى مشروع Almarasem ras el hikma بسهولة عن طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يقترب مشروع المراسم الساحل من مرسى مطروح.

قد يهمك: افضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

حقق أحلامك، واحصل على الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات الساحل الشمالي من خلال التواصل معنا

تصميم ومساحة مشروع Almarasem ras el hikma

يتمتع مشروع المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي بتصميمات معمارية فاخرة، ومختلفة على أعلى مستوى من التفرد والفخامة حيث استعانت الشركة المطورة للمشروع بمجموعة من أكفا المصممين المعماريين لتنفيذ المشروع، والذين عملوا على تقديم مجموعة من الأفكار الإبداعية المبتكرة التي تحاكي المنتجعات العالمية، وتجمع بين الطراز الحديث والكلاسيكي، حتى ترضي أذواق جميع العملاء أصحاب الذوق الرفيع.

ويتميز المشروع بانتشار المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية، والنافورات المائية التي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه، لتوفير أعلى درجات الراحة والهدوء والخصوصية، و الاستمتاع بإطلالة بانوراميه ساحرة على المناظر الطبيعية بالإضافة إلى وجود المساحات الكبيرة التي تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها للاستمتاع باعلى درجات الخصوصية وأشعة الشمس والهواء النقي.

وقد حرصت الشركة على بناء القرية على ارتفاع مناسب حتى تتمكن جميع الوحدات من رؤية البحر بشكل مباشر، واستخدام ألوان محايدة تتناسب مع المنتجعات السياحية وتلبي جميع الأذواق، بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع مواد البناء والتشطيب من أجل المحافظة على جودة المباني لأطول فترة ممكنة ويرجع ذلك إلى أن المشروعات الساحلية تحتاج إلى مواد بنائية خاصة، نظرا إلى قربها من البحر.

تعتبر المساحة الواسعة من أهم العوامل التي تساهم في نجاح المنتج الساحلية حيث حرصت الشركة على توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها، وتتيح لها الفرصة في توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي جميع الرغبات حيث يمتد مشروع المراسم الجديد في رأس الحكمة على مساحة كبيرة تصل نحو 640 فدان.

وقد تم استغلال مساحة المشروع بطريقة احترافية، حيث إنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات المصيفية التي تتنوع بين شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة، حتى تتيح كامل الحرية إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغبتهم.

اطلع على: سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

بادر بالحجز معنا الآن، وأحصل على الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي

أسعار قرية المراسم رأس الحكمة

قرية المراسم رأس الحكمة فرصة استثمارية ذهبية، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على طرح أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى أنها تتناسب مع الخدمات والمرافق الفريدة من نوعها المتكاملة التي يحصل عليها العملاء حتى تتيح لهم الفرصة في امتلاك الوحدات التي يرغبون بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي، وتحقيق عوائد مادية مرتفعة، واستثمارات مضمونة غير مسبوقة.

شاهد: شاليهات للبيع الساحل الشمالي

تواصل معنا الآن لمعرفة التفاصيل أحدث الأسعار

انظمة سداد مشروع Almarasem Ras El Hikma North Coast

شركة المراسم للتطوير العقاري تعتبر واحدة من الشركات العقارية الناجحة، حيث أنها نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية ذات المميزات المتنوعة، ومن بين هذه المميزات، هو الأسعار التنافسية، وأنظمة السداد المريحة، باقل مقدم وعلى اطول فترة سداد، وهي تعتبر فرصة استثنائية للاستثمار لكل من يبحث عن امتلاك وحدات سكنية تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء والمستثمرين، وتمنحهم الوقت الكافي في تسديد قيمة الوحدة دون أي مشكلات وأعباء مادية.

اقرأ أيضا: شاليهات للبيع العلمين الجديدة

احصل على الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي باقل مقدم، وعلى اطول فترة سداد، من خلال التواصل معنا

خدمات مشروع المراسم رأس الحكمة

خدمات مشروع المراسم رأس الحكمة

تضم قرية المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء على مدار اليوم، وذلك من أجل الشعور بالبهجة والسعادة، حتى لا يضطروا إلى مغادرة القرية من أجل قضاء احتياجاتهم. ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب، ومسطحات مائية تستحوذ على أغلب مساحة القرية من أجل توفير الراحة والرفاهية والهدوء.
  • نافورات مائية، وشلالات مياه تضيف المزيد من الأناقة والجمال إلى المشروع.
  • حمامات سباحة على أعلى مستوى تتناسب مع جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على الاستجمام باختلاف الفئة العمرية.
  • هايبر ماركت لتوفير السلع، المنتجات الغذائية والأساسية على مدار اليوم.
  • منطقة تجارية ضخمة تحتوي على العديد من المحلات التي توفر جميع البراندات والماركات التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • أنشطة شاطئية ممتعة، مثل الصيد والغطس.
  • سلسلة من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أفضل المأكولات والمشروبات على يد أمهر الشيفات.
  • أكوا بارك يحتوي على العديد من الألعاب المائية، والتي تتناسب مع جميع الفئات العمرية من أجل الاستمتاع والترفيه.
  • ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى تحتوي على مختلف الألعاب.من أجل المحافظة على اللياقة البدنية وممارسة الأنشطة الرياضية.
  • كيدز اريا تحتوي على العديد من الألعاب الآمنة على سلامة الأطفال.
  • نادي صحي يقدم خدمات ساونا وسبا وجاكوزي لكل من يرغب في الحصول على الاستجمام والراحة.
  • منطقة الطبية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة إلى العملاء مجهزة على أعلى مستوى تضم مختلف التخصصات، وعلى يد أمهر الأطباء.
  • أماكن مخصصة لقوم حفلات الشواء ومناسبات اعياد الميلاد بإطلالة مباشرة على البحر.
  • تراكات مخصصة للمشي والجري، وركوب الدراجات الهوائية، وممارسة الأنشطة الرياضية بعيدا عن السيارات.
  • كلوب هاوس يحتوي على العديد من الوسائل الترفيهية والأنشطة الممتعة.
  • جراجات مخصصة لركن السيارات والمحافظة عليها، ومنع الازدحام والتكدس أمام الوحدات.
  • خدمات صيانة دورية من أجلس إصلاح أي عطل في أسرع وقت بالإضافة إلى وجود خدمات نظافة على مدار اليوم، من أجل المحافظة على القرية في صورة تليق بالعملاء.
  • كاميرات مراقبة متطورة تنتشر في جميع أنحاء القرية لرصد جميع التحركات، بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية تساهم في زيادة مستوى الأمان وتسهيل عملية الدخول والخروج.
  • أفراد امن وحراسة مدربين على أعلى مستوى لتوفير الحماية إلى السكان.

تعرف على: شاليهات للبيع في راس الحكمة بالتقسيط

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن والاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك

مميزات الاستثمار في قرية المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي

مشروع Almarasem Ras El Hikma North Coast ليس فقط منتجع ساحلي متكامل وإنما هو فرصة مثالية لكل من يبحث عن استثمار مضمون ومربح في أسرع وقت وذلك لأنه في منطقة جغرافية سوف ترتفع قيمتها بشكل ملحوظ، وخاصة بعد توقيع اتفاقية رأس الحكمة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي ممتاز في مدينة الساحل الشمالي، على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وبالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يساهم في توفير الراحة إلى العملاء.
  • مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية ذات المساحات المتفاوتة، حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم وأذواقهم.
  • يتمتع بتصميمات معمارية في خره تم تنفيذها على يد نخبة من أكثر المصممين المعماريين حتى يكون تحفة معمارية على الأراضي المصرية تجعله من أفضل قرى الساحل الشمالي
  • يوفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان على مدار اليوم من أجل تجربة حياة الرفاهية والاستقرار.
  • يقدم باقات من أفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، وأنظمة سداد مريحة تمنحهم الوقت الكافي في تسديد قيمة الرحلة.

قد يهمك: صافية راس الحكمة الكازار للتطوير العقاري

بادر بالحجز معنا الآن لتحقيق عوائد استثمارية مرتفعة في أسرع وقت

عيوب قرية Almarasem ras el hikma

مشروع المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي عبارة عن منتجع ساحلي متكامل يحتوي على العديد من المميزات والخدمات الفريدة، إلا إنه مثل أي مشروع آخر يحتوي على بعض العيوب، حيث يرى بعض العملاء أن مستحيل الشمالي ما زال بعيدا عن القاهرة، ولكنها لم تعد مشكلة على الإطلاق، حيث وقامت الحكومة المصرية بتوفير شبكة طرق متكاملة و العديد من المحاور التي تربط بين سهل الشمال والقاهرة وغيرها من المناطق الأخرى، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا وفي وقت قصير.

كذلك، فإن بعض العملاء يرى أن شراء وحدة في مشروع تحت الإنشاء يعتبر عيبا، ولكنها في الحقيقة تعتبر فرصة ممتازة للاستثمار، وذلك لأنها سوف تكون بأسعار أقل مما هو عند قدوم موعد الاستلام حيث أن الأسعار سوف تتعرض إلى زيادة عند استلام الوحدات كاملة التشطيب، ولهذا في مشروع وحدات تحت الإنشاء يعتبر فرصة استثمارية وليس عيبا.

تعرف على: ما هي اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي؟

تواصل معنا الآن لمعرفة أقوى العروض والخصومات

الشركة المطورة مشروع المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي والمشروعات السابقة لها

الشركة المطورة مشروع المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي والمشروعات السابقة لها

شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Development تعتبر واحدة من أهم وأعرق الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، حيث إنها تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات تم تأسيسها عام 1997، وهي إحدى مجموعة شركات بن لادن السعودية وبذلك في تعتبر من أهم الشركات على مستوى العالم.

تتميز الشركة بأنها تسير على خطى سيبت نحو التوسع في منطقة الشرق الأوسط، حت، حيث إنها تحرص دائما على أسباب جدارتها في السوق العقاري، وذلك من خلال تنفيذ مشروعات ضخمة على على مستوى من الجودة والإتقان والإبداع وبعد دراسة السوق العقاري حتى تلبي جميع احتياجات المستثمرين من حيث الخدمات والمرافق المتكاملة.

وقد نجحت في الحصول على سقط قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين حتى حتى وصلت إلى مكانة ريادية بين الشركات الأخرى المنافسة لها في مجال التطوير العقاري.

قدمت شركة المراسم العقارية Al Marasem Developments العديد من المشروعات الاستثمارية النجاحات في مختلف المجالات السكنية والتجارية والساحلية على أعلى المعايير العالمية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

تعرف على: من هو صاحب شركة المراسم

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

رقم هاتف مبيعات مشروع المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي Almarasem Ras El Hikma North Coast وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب