بلوم مول الشروق
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

بلوم مول الشروق Bloom Mall El Shourok

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 110000 جنيه

شارك المحتوى:

بلوم مول الشروق Bloom Mall El Shourok بأهمية كبيرة بين الناس الذين يرغبون في إقامة مشاريع تجارية ناجحة والبحث عن مركز تجاري مميز. يوفر المول بيئة مثالية لهم لتحقيق أرباح قوية منذ البداية، بالإضافة إلى ذلك، يقدم العديد من الخدمات المتميزة التي تلبي جميع احتياجات الزوار والعملاء لتوفير تجربة تسوق فريدة.

شركة المطورين المصريين قد قامت بتركيز جهودها في تنفيذ مشروع بلوم مول الشروق بطريقة تسهل وصول الزوار وتسهيل تنقلهم بين المحلات بسهولة. وبالاضافة الى ذلك قاموا بالتميز في التصميم الذي يجعل المول مميزا من الداخل والخارج.

ذا كان لديك أي استفسار عن أسعار بلوم مول الشروق Bloom Mall El Shourok أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات بلوم مول مدينة الشروق ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 201276211737

معلومات عن مشروع بلوم مول الشروق Bloom Mall El Shourok

يعتبر بلوم مول الشروق هو مكان فريد للبحث عن وحدات خدمية و إدارية و تجارية بحيث يقدم المول مجموعة متنوعة من المميزات التي تجعله مكان مثالي للشراء في المول بحيث يحتوي علي تصميمات مختلقة للوحدات بمساحات متنوعة. مما يجعلة يتميز بوجود خدمات متعددة تجذب الكثير من الأفراد مما يجعل الاشخاص يتجهون بالاستثمار في هذا المشروع. إذا كنت تتطلع إلى الجمع بين موقع رائع وتصميمات مبهرة، يمكنك اختيار مول بلوم لتحقيق متطلباتك واحتياجاتك.

تصميم بلوم مول الشروق

عاقدت شركة المطورين المصريين المالكة لمشروع بلووم مول الشروق مع مكتب استشاري وهندسي مشهور ومتخصص في تصميم العديد من المشاريع الاستثمارية الكبيرة، والذي يُعتبر علامة تجارية مميزة. ترمي الشركة المالكة إلى تحقيق النتائج المرجوة في مشروع مول جولدن جيت على مرحلتين.

يوفر هذا المشروع مجموعة متنوعة وفريدة من الوحدات التجارية والإدارية والخدمية، وهو مصمم لملائمة جميع الأذواق. يتميز المشروع بتصميمه الحديث واستخدام أحدث التقنيات والتصاميم المتاحة. يوفر المشروع إطلالة على مناظر طبيعية جميلة من المساحات المفتوحة، وتبلغ مساحة المشروع حوالي 2300 متر مربع.

تعرف علي: مول ايجل هاب الشروق سيتي

مساحات بلوم مول الشروق

  • توجد وجهة تجارية في الطابق الأرضي والطابق الأول.
  • يتم وضع الطبي والإداري في الطابقين الثاني والثالث.
  • تبدأ المساحات من 20م.

تعرف علي :- جلير مول التجمع الخامس

أسعار بلوم مول مدينة الشروق 

في مجمع بلوم مول الشروق، يتواجد تشكيلة متنوعة ومنوعة من المحلات التجارية بأسعار متنافسة لبعضها البعض. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه الأسعار تختلف حسب مساحة الوحدات المختلفة وموقعها داخل المجمع التجاري والخدمات المقدمة فيها والمرافق المتاحة فيها، بالإضافة إلى المميزات المتميزة التي تتمتع بها كل وحدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار بلوم مول مدينة الشروق أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع بلوم مول مدينة الشروق Bloom Mall El Shourok؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 201276211737

أنظمة السداد بلوم مول مدينة الشروق 

تتوفر عدة خيارات للسداد في بلوم مول الشروق، حيث يمكن الاطلاع عليها من قبل المطور المسؤول عن المشروع. يسهم هذا في توفير تسهيلات مالية متنوعة للمستثمرين. كما يتمتع الشاري بالحصول على وحدات متميزة بتشطيبات فاخرة وجودة عالية.

تعرف علي :- مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة

موقع بلوم مول مدينة الشروق

موقع بلوم مول مدينة الشروق 

تعتمد نجاح أي مشروع استثماري بشكل كبير على اختيار الموقع المناسب، ولذلك اختارت شركة المطورين المصريين العقارية موقع مركز التسوق بلوم في الشروق داخل الحي الثامن وبالقرب من ميدان الزهور. يُعتبر هذا الموقع واحدًا من أهم المناطق في القاهرة الجديدة، نظرًا لوجوده بجوار أماكن معروفة ومزدحمة قد تجلب عددًا كبيرًا من الزوار طوال اليوم، ويقع بالقرب من كارفور وأمام الحي التاسع فيلات.

خدمات بلوم مول الشروق

  • يوفِر بلوم مول الشروق وقوف سيارات لتأمين راحةِ السائِقين، كما يتوفر فيه خدمات الشحن.
  • يتميز مركز بلوم مول الشروق بتوفير بوابات إلكترونية لتسهيل عملية الوصول والمغادرة من المول.
  • تم تسهيل تنقل الأفراد في مركز تجاري بلوم في مدينة الشروق من خلال استخدام المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية.
  • تقدم بلووم مول بشكل كبير شبكات انترنت سريعة، لكي يتسنى لسكان المباني تأدية جميع مهامهم بكفاءة عالية.
  • تهدف Bloom El Shorouk إلى توفير مساحات رياضية لتسهيل تمارين العملاء وممارسة الرياضة بشكل مستمر.
  • تُقدَّم خدمات السبا والجاكوزي في المركز التجاري، حيث يتميز هذا العرض بالجودة العالية والمستوى الأفضل.

قد يهمك: مول كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة

شركة المطورين المصريين

الشركة المطورة بلوم مول الشروق

تُعتبر شركة المطورين المصريين واحدة من أكبر شركات العقارات في البلاد، حيث حققت نجاحات بارزة في مدينة السادس من أكتوبر المزدهرة. تتميز هذه المدينة بجذب اهتمام كبير من قِبَل معظم المستثمرين في الوقت الحالي، نظراً لكونها مدينة شاملة تتضمن جميع المرافق وتقع بجوار الطرق الرئيسية، مما يسمح للمستثمرين بالاقتراب من المناطق الحيوية الأساسية في البلاد.

تعاونت شركة المطورين المصريين سابقًا على إقامة ثلاثة مشاريع سكنية كاملة في جميع الخدمات الأساسية، وتم إنجازها باستخدام أحدث المواد والتقنيات القوية التي تتحمل الظروف المناخية والزلازل، وتعتبر هذه التقنية الأكثر استخدامًا في اليابان.

تعرف علي: ميجا مول الشروق

اهمم اعمال شركة المطورين المصريين

  • باريس إيست مول العاصمة الإدارية.
  • ايفيرا مول العاصمة الجديدة.
  • جراند سكوير مول New Capital.
  • لافييت مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول جايا ايست مدينة الشروق.

اطلع علي:- سيتي هول التجمع الخامس

رقم المبيعات للتواصل 

ذا كان لديك أي استفسار عن أسعار بلوم مول الشروق أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات بلوم مول مدينة الشروق ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 201276211737

أسئلة قد تهمك عن بلوم مول مدينة الشروق

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”اين يقع بلوم مول؟” answer-0=”في مدينة الشروق” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما هي الشركة المطورة بلوم مول الشروق ؟” answer-1=”شركة المطورين المصريين” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هو انواع وحدات داخل بلوم مول الشروق؟” answer-2=”تجاري – اداري” image-2=”” headline-3=”h3″ question-3=”ما هو رقم المبيعات للتواصل معا شركة المطورين المصريين ؟” answer-3=”01276211737″ image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب