تفاصيل المشروع
اسم المشروع

تاون هاوس للبيع في الشروق

لوكيشن المشروع مدينة الشروق
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعتبر مدينه الشروق أحد المدن المصرية الجديدة التي يزداد الطلب عليها بعيدا عن المناطق المزدحمة بالسكان، حيث انها تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية والعقارات الراقية والمتنوعة التي زادت في الفترة الأخيرة حتى تلبي احتياجات العملاء بالإضافة الى توفر كافة الخدمات والمرافق والمميزات لتوفير حياة أفضل، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تاون هاوس للبيع في الشروق.

إذا كان لديك أي استفسار عن تاون هاوس للبيع في الشروق أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد لشركة اوربان ايدج للتطوير العقاري 

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تاون هاوس للبيع في الشروق

مدينة الشروق إحدى مدن الجيل الثالث وقد تم إنشاؤها من أجل تحقيق العديد من الأهداف منها تخفيف التكدس السكاني وتحسين مستوى المعيشة والارتقاء بحياة السكان وتوفير فرص عمل جديدة، وإعادة توزيع السكان بشكل متوازن في المدن وذلك لأنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان بالإضافة إلى أنها تحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من المدن الجديدة والمهمة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي ومدينة بدر مدينة السلام ومدينة العبور ومدينة الرحاب و هليوبوليس الجديدة ومدينة العاشر من رمضان.

ونظراً إلى توفر كل هذه المميزات فقد نجحت مدينة الشروق في جذب العديد من السكان إليها حيث يبلغ عدد السكان بها نحو 500 ألف نسمة، وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي والخدمات الرائعة التي لفتت إليها أنظار العديد من المستثمرين وشركات التطوير العقاري التي قامت بتنفيذ مختلف أنواع المشروعات السكنيه والتجاريه وترفيهية وغيرها في مدينة الشروق.

وتتميز مدينة الشروق بأنها تجمع بين جميع الطبقات المختلفة حيث نجد أنها تحتوي على طبقات محدودة الدخل وطبقات متوسطة حتى الطبقات الراقية، وتحتوي على العديد من المناطق السكنية والأحياء المتنوعة والتي تشترك جميعها في توافر كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان بأسعار تتناسب مع جميع شرائح المجتمع، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن تاون هاوس للبيع في الشروق يرجى التواصل معنا.

مميزات مدينة الشروق

تعتبر مدينه الشروق من أفضل الوجهات للسكن والاستثمار وذلك لأنها تتمتع بوجود العديد من المميزات الفريدة التي لا تتوفر في غيرها من المدن الاخرى مما أدى إلى جذب العديد من السكان والمستثمرين إليها، وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في الشروق فإن أهم مميزات مدينة الشروق ما يلي:

  • تتمتع مدينة الشروق بموقع متميز على طريق الإسماعيلية الصحراوي بالقرب من العديد من المدن الجديدة والمهمة، والطرق الرئيسية مثل طريق مصر الإسماعيلية والطريق الدائري الإقليمي وطريق السويس.
  • تمتلك مدينة الشروق شبكة مواصلات قوية تربط بين الأحياء الداخلية وبعضها كما أنها تربط بينها وبين المدن المجاورة لها مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها مثل مدينة الرحاب ومدينة بدر ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة وهي من أهم المشروعات التي تم تنفيذها في مصر وتحتوي على العديد من الخدمات العالمية.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة لتوفير هواء صحي ونقي وأعلى درجات الخصوصية للسكان مع كثافة سكانية أقل.
  • تحتوي على العديد من مراكز الصحة العالمية مثل مستشفى المركز الدولي ومستشفى نور الشروق.
  • تحتوي على بنية تحتية قوية ومرافق متكاملة جعلت الحياة فيها سهلة وممتازة حيث تحتوي على خطوط غاز طبيعي ممتدة إلى المنازل وشبكات كهرباء ومياه وشبكات صرف صحي وشبكات اتصالات.
  • تضم مؤسسات تعليمية عالمية وعصرية لتوفير أعلى مستوى تعليمي مثل الجامعة العربية المفتوحة والجامعة البريطانية والجامعة الفرنسية ومدارس دوفر الامريكية الدولية ومدارس بيرلز مودرن سكول بالإضافة إلى حضانات كيدز بيبي بوو.
  • تعتبر وجهه مثالية لمحبي الهدوء والاستقرار وذلك لأنها تتمتع بالهدوء بعيداً عن الزحام والضوضاء والكثافة السكانية الموجودة في القاهرة.
  • تحتوي مدينة الشروق على العديد من النوادي الرياضية التي تنتشر في جميع أنحاء المدينة مثل نادي الشروق الرياضي ونادي جرين هيلز ونادي هليوبوليس الرياضي.
  • تتميز بتخطيط ممتاز وتنسيق مناسب حيث تقع المنطقة الصناعية الموجودة بها والتي تحتوي على العديد من المصانع والورش بعيداً عن المناطق السكنية.
  • تنتشر بها المولات التجارية الشهيرة مثل جالاكسي مول وبراديس مول بالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل مسرح وتياترو وكافيهات ومطاعم راقية محليه وعالميه.

فلل للبيع في الشروق

عيوب مدينة الشروق

وعلى الرغم من وجود العديد من المميزات المتنوعة في مدينة الشروق إلا أنها مثل أي مدينة أخرى تحتوي على بعض العيوب البسيطة التي يمكن التكيف معها، وفي ظل حديثنا عن تاون هاوس للبيع في الشروق فإن أهم عيوب مدينة الشروق ما يلي:

  • انتشار الباعة الجائلين في بعض مناطق مدينة الشروق خاصة في الأحياء الاقتصادية مما يؤدي إلى تشويه المدينة.
  • ارتفاع أسعار الشقق والفيلات في مدينه الشروق في الآونة الأخيرة وذلك نتيجة ازدياد الكثافة السكانية وزيادة الطلب عليها.
  • عدم اكتمال بعض المرافق من طرق ومياه وكهرباء في بعض المناطق في مدينة الشروق.
  • على الرغم من توفر العديد من وسائل المواصلات إلا أنها ما زالت غير كافية مما يعرض المواطنين إلى الاستغلال ويدفع ساقي المواصلات إلى رفع قيمة الأجرة.
  • عدم اكتمال بعض المرافق الحكومية مثل المستشفيات مما يضطر المواطنين إلى دفع مبالغ أكبر في القطاعات الخاصة.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في الشروق 65 متر

أين تقع مدينة الشروق

أحد أهم مميزات مدينة الشروق هو أنها تحتل موقع استراتيجي ومتميز في منطقة شرق القاهرة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة، وفي ظل حديثنا عن تاون هاوس للبيع في الشروق فإنه يحدها من ناحية الشمال طريق مصر الاسماعيلية، بينما يحدها من ناحية الشرق الطريق الدائري الإقليمي ومدينة بدر.

ويحدها من ناحية الغرب الطريق الدائري بمساحة إجمالية تصل إلى 16110 فدان، بينما يحدها من ناحية الجنوب طريق القاهرة السويس الصحراوي.

كم تبعد مدينة الشروق عن القاهرة

تبعد مدينة الشروق عن محافظه القاهره مسافة قصيرة تصل إلى 35.9 كيلو متر وتتميز بسهولة الوصول إليها حيث يمكن الوصول إليها عبر الطريق الدائرية الوسطى في مسافة أقل من 30 دقيقة.

أفضل الأحياء في مدينة الشروق

تحتوي مدينة الشروق على العديد من الأحياء السكنية التي تنقسم إلى 20 حي بينما ينقسم كل حي إلى أربع مجاورات وتتميز الأحياء بها بالتنوع في المستويات حتى تتناسب مع جميع الشرائح في المجتمع وتوفر كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان بها، وبالحديث عن تاون هاوس للبيع في الشروق فان افضل الاحياء في مدينة الشروق ما يلي.

تعرف اكثر علي :- كمبوند الباتيو برايم الشروق

الحي الأول غرب حي الياقوت:
يطلق عليه الحي الاول فيلات، ويتمتع بموقع متميز بالقرب من طريق الاسماعيليه الصحراوي في الجانب الشمالي، بالقرب من العديد من الاماكن المهمه والخدمية مثل مركز المدينة ومنطقة المدارس، بالاضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الخدمات المهمه مثل المدارس والمولات التجارية المتنوعة والمطاعم والكافيهات الراقية والأسواق التجارية.

الحي السابع حي الزمرد:
من أفضل الأحياء الموجودة في مدينة الشروق ويعتبر وجه مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن فيلات راقيه حيث انه يتميز بالهدوء على الرغم من أنه مأهول بالسكان ويتمتع بموقع متميز عند مدخل مدينة الشروق، ويتميز بتخطيط عمراني جيد وشوارع واسعة وممهدة بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة به ووجود الخدمات التعليميه والترفيهيه وغيرها.

الحي الثامن حي الريماس:
من أهم الأحياء في مدينة الشروق بسبب موقعه المتميز على حدود كل من الحي السابع والحي المدينة بالقرب من مركز المدينة وكافة الخدمات الموجوده في مدينه الشروق والتي تلبي احتياجات السكان، بالإضافة إلى أنه يتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة ووجود ممرات مخصصة للمشي والجري، هذا الى جانب وجود العديد من الخدمات التعليمية المتنوعة مثل الجامعة العربية المفتوحة والجامعة اللبنانية، ويحتوي أيضاً على بنك مصر والعديد من الخدمات الترفيهية والرياضية المتنوعة.

حي النخيل:
من أفضل وأهم المناطق الموجودة في مدينة الشروق وذلك لأنه عبارة عن مجتمع سكني متكامل في موقع مميز على الطريق الغربي في المدخل الأول لمدينة الشروق، ويتميز بالهدوء والرقي وتوفير الخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان، وخاصة الخدمات التعليمية.

تعرف أكثر علي :-دوبلكس للبيع في الشروق

تاون هاوس للبيع في الشروق

مواصلات مدينة الشروق

تحتوي مدينة الشروق على شبكة طرق قوية ومتكاملة بطول 395 كيلو متر، تعمل على ربط أحياء المدينة الداخلية ببعضها بالإضافة إلى ربطها بالمدن المجاورة لها وسهولة الوصول اليها، وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في الشروق فإن أهم مواصلات مدينة الشروق ما يلي:

1-اتوبيسات مدينة الشروق:

  • خطوط أتوبيس وسط الدلتا يربط بين مدينة الشروق ومحافظة القاهرة.
  • خطوط أتوبيس النقل العام التي تربط بين ميدان عبد المنعم رياض وميدان لبنان.
  • خطوط أتوبيس القاهرة الكبرى والتي تعمل على سهولة الانتقال والحركة بين مدينة الشروق وميدان الجيزة.
  • أتوبيسات جهاز المدينة وسيارات النقل الجماعي التي تعمل على مدار اليوم وبشكل دائم.
  • سيارات النقل الجماعي التي تربط بين مدينة الشروق وموقف وطريق السويس.

تعرف اكثر علي :- تاون هاوس للبيع في الشروق

2-سيارات الأجرة:
تعتبر من أكثر أنواع وسائل المواصلات شيوعا وانتشارا في مدينة الشروق وتؤدي إلى الانتقال من مدينه الشروق إلى وسط القاهرة بسهولة.

3-سيارات أوبر وكريم:
بالإضافة إلى السيارات التابعة إلى شركتي أوبر وكريم والتي تنتشر في جميع أنحاء مدينه الشروق ويعتمد عليها أغلب سكان المدينة في الانتقال.

4-سويفل:
قدمت شركة سويفل خطين اتوبيسات تصل من وإلى مدينة الشروق أحدهما يقع عند تقاطع مدينة الشروق مع شارع 80، بينما يقع الآخر عند كارفور مدينتي وعلى مسافة تصل إلى 12 دقيقة من مدينة الشروق.

تعرف اكثر علي :-مول ايجل هاب الشروق سيتي

السكن في مدينة الشروق

يعتبر سكن في مدينه الشروق من أفضل القرارات التي قد يتخذها السكان وذلك لأنها تعتبر من أفضل مدن الجيل الثالث ولها نصيب كبير في عمليات رفع كفاءة البنية التحتية الخاصة بالطرق، هذا الى جانب التطورات التي تشهدها المدينة والخطط التي وضعتها الدولة والتنمية العمرانية المستمرة بها حتى تستوعب أكبر عدد من السكان.

بالإضافة إلى أنها تتمتع بنمط صحي بفضل انتشار المساحات الخضراء الواسعة بها وكذلك فإنها لا تحتوي على مناطق صناعية، وتحتوي على كافة الخدمات والمرافق التعليمية والصحية والترفيهية والدينيه والرياضيه وغيرها وتختلف العقارات الموجودة بها من حيث الأنواع والتصميمات والمساحات حتى تتناسب مع جميع الأذواق العملاء وجميع الفئات في المجتمع، بأسعار خيالية وأنظمة سداد مرنة تجعلها فرصة ذهبية للسكن والاستثمار.

وبالحديث عن تاون هاوس للبيع في الشروق فإنها تعتبر مدينة متكاملة توفر كل ما قد يحتاج إليه السكان من مرافق وخدمات متنوعة وعلى أعلى مستوى من الجودة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن تاون هاوس للبيع في الشروق حيث أنها تعتبر من أفضل مدن الجيل الثالث وقد تم تنفيذها على أعلى المعايير العالمية، وكذلك فإنها تحتوي على افضل الخدمات والمرافق التي تجعلها أكثر الوجهات المتميزة للسكن والاستثمار، وتضم كافة أنواع العقارات المختلفة لتوفير الاختيارات المتعددة التي تتناسب مع كافة المستويات والفئات حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم وامكانيتهم.

إذا كان لديك أي استفسار عن تاون هاوس للبيع في الشروق أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد لشركة اوربان ايدج للتطوير العقاري 

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب