مواصلات مدينة الشروق 
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

تاون هاوس للبيع في الشروق

لوكيشن المشروع مدينة الشروق
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعتبر مدينه الشروق مدينة مصرية جديدة وهي إحدى مدن الجيل الثالث تقع في محافظة القاهرة وتتبع إداريا هيئه المجتمعات العمرانيه الجديدة وقد تم إنشاؤها بقرار من رئيس الجمهورية المصرية وذلك من أجل تحقيق العديد من الأهداف التنموية منها تخفيف الضغط السكاني واستيعاب الأعداد السكانية المتزايدة بالإضافة إلى رفع مستوى المعيشة للسكان في المنطقة وذلك من خلال توفير المزيد من فرص العمل والمشروعات الصناعية التي تم تنفيذها في المدينة.

هذا إلى جانب إعادة توزيع السكان داخل منطقة القاهرة الكبرى، وتتميز مدينة الشروق بأنها تحتل موقع مميز في القاهرة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تاون هاوس للبيع في الشروق. 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار تاون هاوس للبيع في الشروق أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 تاون هاوس للبيع في الشروق 

تعتبر مدينه الشروق من أهم مدن الجيل الثالث الموجوده في مصر وقد تم تنفيذها بعناية فائقة على أطراف العاصمة وقد تم تشييدها لتحقيق العديد من الأهداف منها تقليل الزحام الموجود في القاهرة وقد قامت الدولة بتوفير جميع المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية والتعليمية التجارية في المدينة حتى تلبي جميع احتياجات السكان.

وهي تعد من أهم المناطق للسكن والاستثمار لأنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق والمستويات.

وتمتد مدينة الشروق على مساحة واسعة تصل إلى 16110 فدان وتبلغ مساحة النشاط السكنى في المدينة نحو 6900 فدان وتنقسم إلى العديد من الأحياء التي تحتوي على جميع مستويات الإسكان والتي تتنوع بين إسكان فاخر وفوق متوسط ومتوسط واقتصادي حتى تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع.

وتتميز مدينة الشروق بأنها تقع على ارتفاع يصل إلى 250 متر فوق سطح البحر مما يجعلها تتمتع بمناخ لطيف هو معتدل وهواء نقي كما أنها تحتوي على العديد من المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات مما يجعلها صديقة للبيئة وتحتوي على العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من المستثمرين حيث أنها تقع بعيداً عن الزحام الموجود في القاهرة.

وتتمتع بتخطيط عمراني ممتاز على أعلى المعايير العالمية بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة راقية من الوحدات السكنية التي تختلف عن بعضها من حيث النوع والمساحة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء، ولمعرفة المزيد عن تاون هاوس للبيع في الشروق يرجى التواصل معنا.

 تاون هاوس للبيع في الشروق

انظر الي:كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي

كم تبعد مدينة الشروق عن القاهرة 

وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في الشروق فإن مدينة الشروق تبعد عن محافظة القاهرة مسافة 35.9 كيلو متر عبر الطريق الدائري الأوسطي وهو ما يعادل 30 دقيقة. 

 عيوب مدينة الشروق 

تحتوي مدينة الشروق على بعض العيوب مثل أي مشروع آخر ولكنها عيوب بسيطة يمكن التكيف معها،  وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في الشروق فإن أهم هذه العيوب ما يلي:

  • انتشار الباعة الجائلين خاصة في الشوارع الفرعية.
  • عدم الانتهاء من بعض المرافق الهامة مثل العيادات الطبية والمستشفيات والمرافق الحكومية مما يضطر السكان إلى الاتجاه إلى القطاع الخاص ودفع مبالغ أكبر.
  • نقص في وسائل المواصلات مما يعرض الأهالي إلى استغلال من السائقين حيث يقوموا برفع سعر الأجرة.
  • ارتفاع أسعار الوحدات في مدينه الشروق في الآونة الأخيرة نتيجة زيادة الزحف.
  • عدم اكتمال بعض المرافق في بعض المناطق.

تعرف علي: كمبوند الباتيو برايم الشروق 

 مميزات مدينة الشروق 

تحتوي مدينة الشروق على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين من كل مكان، وفي ظل حديثنا عن تاون هاوس للبيع في الشروق فإن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي في محافظة القاهرة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها.
  • تتمتع بشبكة مواصلات قوية تربط بين مدينة الشروق والعديد من المدن والمناطق المجاورة لها مما يجعل إمكانية التنقل بين مدينة الشروق والمدن المجاورة لها أمرا سهلاً.
  • خدمات صحية على أعلى مستوى حيث تحتوي على العديد من المستشفيات مثل مستشفى الشروق العام ومركز صحي بدر ومركز صحة الشروق.
  • تقع الوحدات السكنية في مدينه الشروق في مواقع مميزة بعيدا عن الذهاب والضوضاء الموجود في المدينة لتوفير الحياة مثالية لكل من يبحث عن الهدوء والاستقرار.
  • تحتوي على العديد من الخدمات التعليمية والجامعات المهمة مثل الجامعه الفرنسيه والبريطانيه واللبنانية بالإضافة الى الجامعه العربيه المفتوحه واكاديمية الشروق.
  • تتميز بتخطيط وتنظيم ممتاز حيث أنه تم تصميم المنطقة الصناعية في مكان بعيد عن المناطق السكنية وذلك لأنها تحتوي على العديد من المصانع والورش لتوفير الهدوء والراحة للسكان.
  • تحتوي على العديد من الأنشطة الصناعية والمخازن والمصانع مما يساهم في توفير فرص عمل جديدة لسكان المنطقة ورفع مستوى المعيشة.
  • تقع مدينة الشروق بالقرب من العديد من المدن الجديدة أهمها العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتبر من أهم المشروعات التي تم تنفيذها وسوف تضم العديد من الخدمات العالمية.
  • تحتوي مدينة الشروق على مرافق متكاملة وبنية تحتية قوية جعلت الحياة فيها سهلة حيث أنها تحتوي على شبكات صرف صحي وخطوط غاز طبيعي ممتدة إلى المنازل وشبكات اتصالات وخطوط مياه.
  • خدمات ترفيهية متنوعة مثل نادي هليوبوليس ونادي جرين هيلز ونادي  الشروق والحديقة الإقليمية.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة حيث تهتم الحكومة تشجير الطرق والشوارع من أجل زيادة الغطاء النباتي وتلطيف درجة الحرارة.
  • تحتوي على العديد من الأحياء السكنية المتنوعة التي تتناسب مع جميع الشرائح في المجتمع ومختلف الطبقات مثل الوحدات الفاخرة وفوق المتوسطة والمتوسطة بالإضافة إلى الاقتصاديه.
  •  تمتلك مدينة الشروق العديد من الخدمات الصحية والتعليمية والتجارية بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية التي تلبي جميع احتياجات السكان دون الحاجه الى الذهاب الى اماكن بعيدة.

أفضل الأحياء في مدينة الشروق

اقرا ايضا: كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

أفضل الأحياء في مدينة الشروق 

تمتد مدينة الشروق على مساحة واسعة وتم تقسيمها بطريقة مميزة إلى العديد من الأحياء الراقية والمتنوعة حيث توجد أحياء تحتوي على فيلات فقط وأحياء أخرى تحتوي على عمارات صغيرة حتى تتناسب مع جميع المستويات في المجتمع، وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في الشروق فإن أفضل الأحياء في مدينة الشروق ما يلي:

الحي الأول:

يعرف باسم حي الياقوت ويحتل موقع متميز بالقرب من طريق الاسماعيليه الصحراوي ويتميز بأنه يحتوي على مجموعه من الوحدات السكنية بأسعار مناسبة تتناسب مع امكانيات جميع السكان.

بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الخدمات التعليمية والترفيهية والتجارية أيضاً.

 الحي الرابع:

 يعد من أفضل الأحياء في مدينة الشروق حيث أنه يتمتع بوجود العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات فاخرة ويتمتع بتخطيط عمراني ومعماري على أعلى مستوى.

 الحي السابع:

 يعتبر من أهم الأحياء الموجودة في مدينة الشروق يعرف بحي الزمردة ويتميز بأنه يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتمثل في فيلات فقط ويعتبر اختيار مثالي لكل من يبحث عن حياه سكنية راقية في مدينة الشروق.

يحتل موقع متميز عند مدخل مدينة الشروق ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان.

الحي الثامن:

 يعتبر من أفضل الأحياء في مدينة الشروق يقع في مدخل 1 على حدود الحي السابع الحي التاسع ويحتوي على العديد من المميزات حيث أنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات المختلفة في مركز المدينة ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء والهدوء والاستقرار بالإضافة إلى وجود ممرات للمشي وركوب الدراجات.

 بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الخدمات التعليمية مثل الجامعة العربية المفتوحة والجامعة اللبنانية والجامعة الفرنسية والمعالم الترفيهية مثل نادي هليوبوليس ونادي الشروق.

 الحي التاسع:

 يتميز الحي التاسع أنه يقع في قلب مدينة الشروق بين كل من البوابه 2 و 3 بالقرب من العديد من الخدمات التي تحيط به من كل اتجاه مثل نادي جرين هيلز والمولات والمدارس.

حيه النخيل:

 يقع على حدود كل من الحي الخامس والحي السادس وحي النادي ويتمتع بالهدوء والرقي بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات المتنوعة مثل اكاديميه الشروق والجامعة البريطانية.

ويتميز بأنه من الأحياء السكنية الراقية بالإضافة إلى أنه مأهول بالسكان يتوفر العديد من الخدمات والمرافق به.

اقرا ايضا: كمبوند كليوباترا الشروق

 أين تقع مدينة الشروق 

وتتميز مدينة الشروق بأنها تحتل موقع حيوي في محافظة القاهرة على طريق الإسماعيلية الصحراوي عند الكيلو 37 ويمكن الوصول إليها من طريق السويس وتتميز بانها تقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة والطرق الرئيسية مما يجعل الوصول إليها امرا  سهلاً، وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في الشروق سوف نتعرف في هذه الفقرة على موقع مدينة الشروق.

تقع مدينه الشروق في منطقة شرق القاهرة ويحدها من ناحية الشمال طريق القاهرة الإسماعيلية بينما يحدها من ناحية الجنوب طريق القاهرة السويس الصحراوي، يحدها من ناحية الشرق مدينة بدر والطريق الدائري الإقليمي أما من ناحية الغرب ويحدها الطريق الدائري بمساحة إجمالية تصل إلى 53 ألف فدان. 

بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة الحيوية مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العبور ومدينة بدر ومدينتي ومدينة الرحاب ومدينة هليوبوليس الجديدة ومدينة السلام ومدينة العاشر من رمضان. 

تضم مدينة الشروق العديد من الأحياء السكنية المختلفة التي تتنوع بين الإسكان المتميز والإسكان الاقتصادي والاسكان الاجتماعي المتوسط والإسكان المنخفض بالإضافة إلى وجود الكمبوندات الخاصة والأحياء السكنية الراقية، وفيما يلي الأحياء السكنية في مدينة الشروق:

  •  الحي الأول يعرف باسم حي الياقوت.
  •  الحي الثاني يعرف باسم حي الماسه.
  •  الحي الثالث يعرف باسم حي الفيروز.
  •  الحي الرابع يعرف باسم حي اللازورد.
  •  الحي الخامس يعرف باسم حي الجوهرة.
  • الحي السادس يعرف باسم حي اللؤلؤه.
  •  الحي السابع يعرف باسم حي الزمرد.
  •  الحي الثامن يعرف باسم حي ريماس.
  • الحي التاسع يعرف باسم حي البرلنت.
  • الحي العاشر يعرف يسمع حي العقيق وهو يعتبر من أرقى الأحياء في مدينة الشروق.

 مواصلات مدينة الشروق 

تعرف علي:كمبوند البروج الشروق

 مواصلات مدينة الشروق 

تحتوي مدينة الشروق على العديد من وسائل النقل والمواصلات مما يؤدي الى سهولة الوصول إليها والانتقال بين احيائها بسهولة وذلك بفضل جهاز تنمية مدينة الشروق الذي حرص على توفير العديد من وسائل النقل والمواصلات بها،  وفي ظل حديثنا عن تاون هاوس للبيع في الشروق  فإن من أهم وسائل المواصلات الموجودة في مدينة الشروق ما يلي:

سيارات الأجرة:

تحتوي مدينة الشروق على العديد من سيارات الأجرة التي تنتشر في مختلف أنحاء المدينة بالإضافة إلى وجود السيارات التابعة إلى شركتي اوبر وكريم وهي تعتبر من أكثر أنواع وسائل المواصلات شيوعاً في مدينة الشروق.

 اتوبيسات مدينة الشروق:

 تحتوي مدينة الشروق على 6 خطوط اتوبيسات تنتقل من وإلى مدينة الشروق، حيث أنها تصل إلى سرايا القبة وبوابة مدينتي وبوابة الاسماعيليه 2 وبوابة السويس 3 والعباسية والتجمع الأول.

 وفي حالة إذا اردت الذهاب من رمسيس إلى مدينه الشروق فإنه يمكنك ركوب ميكروباص إلى ميدان العباسية ثم بعدها استقلال أتوبيس نقل عام رقم 938 الذي يتجه إلى الشروق.

بالإضافة إلى أنه يمكن الوصول من مدينة الشروق إلى التجمع الخامس من خلال استقلال ميني باص 25 الذي يتجه إلى مدينه نصر ثم بعدها ركوب أتوبيس النقل العام رقم 716 الذي يتجه الى التجمع.

سويفل:

قامت شركة سويفل بتقديم خطين للاتوبيسات من وإلى مدينة الشروق أحدها ما يقع عند كارفور مدينتي على مسافة 12 دقيقة من مدينة الشروق والآخر يقع عند تقاطع كلا من الشروق مع شارع 80. 

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن تاون هاوس للبيع في الشروق  حيث تعتبر مدينه الشروق من أكثر المدن الجديده المتميزه في مصر والتي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين حيث تحتوي على العديد من المميزات بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي والخدمات والمرافق المتكاملة بالاضافة الى الوحدات السكنية الراقية  والمتنوعة حتى تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع.

تعرف علي: كمبوند الباتيو كازا الشروق

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار تاون هاوس للبيع في الشروق أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب