تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
رقم المبيعات 01276211737

شارك المحتوى:

تعتبر مدينة الشيخ زايد إحدى مدن محافظة الجيزة تم إنشاؤها بمنحة من حكومة الإمارات العربية، وهي تقع بالقرب من مدينة 6 من أكتوبر في موقع استراتيجي متميز، وتحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة، كما أنها تتمتع باعتدال المناخ مقارنة بالقاهرة بالإضافة إلى أنها تضم جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان.

حيث أنها شهدت إقبال كبير من السكان في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين إسكان فاخر واسكان فوق متوسط وإسكان متوسط، بالإضافة إلى إسكان اقتصادي، بما يتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد.

تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد هي إحدى مدن الجيل الثاني تقع في محافظة الجيزة، وهي تتبع إداريا هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تم إنشاؤها بقرار من رئيس الجمهورية لعام 1995، وهي تعتبر إحدى ضواحي القاهرة الكبرى وامتداد لها بالإضافة إلى أنها تعتبر من أكثر المدن الجديدة جاذبة للسكان، وذلك لأنها تتناسب مع أصحاب الطبقة المتوسطة والغنية، بالإضافة إلى التخطيط العمراني المتميز والأجواء الجميلة، والمناخ المعتدل طوال العام.

وهي تعد وجهة مثالية لإنشاء العديد من المشروعات التي جذبت إليها العديد من المستثمرين والمطورين العقاريين لما تتمتع به من العديد من المميزات الفريدة والموقع الاستراتيجي، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الأساسية المتكاملة والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان.

تعد مدينة الشيخ زايد من أفضل الأماكن السكنية حيث أنها تتمتع بأجواء راقية تجمع بين الأصالة والعصرية حيث التخطيط العمراني المدروس في حي جعلها اختيار مثالي لكل من الطبقة المتوسطة والراقية، إلى جانب أنها تتمتع بتخطيط معماري على الطراز الأوروبي بالإضافة إلى الشوارع الواسعة وانتشار المساحات الخضراء الواسعة بها والمناظر الطبيعية لتكوين صحية ونقية، ومثالية للسكان.

وتتميز مدينة الشيخ زايد بأنها تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع، وذلك لأنها تحتوي على تحتوي على مستويات معيشة مختلفة، مثل السكن الاقتصادي، والسكن المتوسط، بالإضافة إلى السكن فوق المتوسط والسكن الراقي بما يتناسب مع جميع الأذواق والإمكانيات، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد يرجى التواصل معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 

تعرف على: كمبوند بيلفا الشيخ زايد Belva Sheikh Zayed

موقع الشيخ زايد

موقع الشيخ زايد

تتميز مدينة الشيخ زايد انها تحتل موقع إستراتيجي متميز حيث إنها تقع على هضبة مرتفعة فوق مستوى سطح البحر على ارتفاع يصل إلى 220 متر، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة والمدن الجديدة و المعالم المشهورة، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا، حيث يحدها من ناحية الجنوب الشرقي مدينة 6 من أكتوبر ومحور 26 يوليو، بينما يحدها من ناحية الشمال طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ويحدها من ناحية الجنوب الغربي طريق دهشور وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

  • تقع على مسافة 8 دقائق من مزار مول.
  • تقع على مسافة 11 دقيقة من مول الجزيرة بلازا.
  • تبعد مسافة 12 دقيقة عن أركان مول.
  • تبعد مسافة 12 دقيقة عن مول أمريكانا بلازا.
  • تبعد مسافة 13 دقيقة من كابيتال بزنس بارك.
  • تبعد مسافة 13 دقيقة من تيفولي دوم.
  • وتقع على مسافة 13 دقيقة من ويست تاون هب.
  • تقع على مسافة 16 دقيقة من مول العرب.
  • تقع على مسافة 17 دقيقة من هايبر وان.
  • تقع على مسافة 26 دقيقة من مول مصر.

اقرأ أيضًا: كمبوند وان 33 نيو زايد

كم تبعد مدينة الشيخ زايد عن القاهرة

تعتبر مدينة الشيخ زايد إحدى المدن السكنية والتجارية الرئيسية الموجودة في محافظة الجيزة. تحتل موقع استراتيجي متميز، حيث إنها تقع بالقرب من محافظة القاهرة في المنطقة الغربية وتبعد عنها مسافة 20 كيلومترا فقط مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها.

حيث إنها تقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في غرب القاهرة، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها من خلال العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مثل الطريق الدائري وطريق الواحات وطريق المحور، وهي تعتبر مدينة خاصة بنفسها، وليست جزء من مدينة 6 من أكتوبر.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن أسعار تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

يمكنك التعرف على: كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

مواصلات مدينة الشيخ زايد

تتميز مدينة الشيخ زايد بأنها تحتوي على شبكة نقل قوية بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من وسائل النقل المختلفة التي تساعد السكان في الوصول إلى أي مكان داخل القاهرة إلى جانب أن الحكومة تستمر في عمليات التخطيط من أجل تسهيل الانتقال من وإلى المدينة، بالإضافة إلى ربطها بالمدن الأخرى المجاورة لها، وفي ظل حديثنا عن تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد فإن أبرز وسائل المواصلات في مدينة الشيخ زايد، ما يلي:

سيارات الأجرة تعتبر من أكثر أنواع وسائل المواصلات شيوعا في مدينة الشيخ زايد، هذا بالإضافة إلى سيارات التابعة إلى أوبر وكريم.

أتوبيسات هيئة النقل العام التي تعمل على الانتقال من وإلى مدينة الشيخ زايد في ثلاثة خطوط، وهي:

  • خط الشيخ زايد، ميدان لبنان، أحمد حلمي.
  • خط الشيخ زايد، ميدان لبنان، العباسية.
  • خط الشيخ زايد، ميدان لبنان، عبد المنعم رياض.

 

قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

عيوب مدينة الشيخ زايد

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات التي تتمتع بها مدينة الشيخ زايد، إلا أنها تحتوي على بعض العيوب مثل أي مدينة أخرى، وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية بشكل مبالغ فيه في مدينة الشيخ زايد نتيجة إلى الزيادة السكانية المرتفعة وزيادة الطلب على الوحدات السكنية بها.
  • انتشار الضوضاء في بعض المناطق، وذلك نتيجة إلى زيادة الكثافة السكانية.
  • هذا إلى جانب وجود بعض المشكلات الخدمية في بعض المناطق.

للمزيد من المعلومات عن أسعار تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0127621173

اقرأ: كمبوند سوليمار زايد الجديدة 

مميزات مدينة الشيخ زايد

تحتوي مدينة الشيخ زايد على العديد من المميزات التي لا حصر لها، والخدمات الأساسية والترفيهية التي جذبت إليها العديد من السكان والمستثمرين، وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد فإن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع إستراتيجي متميز، حيث أنها تبعد مسافة 25 كيلو مترا عن المهندسين والزمالك بالإضافة إلى أنها تبعد مسافة 28 كيلو متر عن ميدان التحرير.
  • تمتد على مساحة واسعة، ومن المخطط أن تستهدف نحو 500,000 نسمة بمجرد اكتمال المدينة.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تشكل أغلب مساحة المدينة من أجل توفير بيئة سكنية،هادئة. ونقية للسكان.
  • تمتلك بنية تحتية أساسية متطورة تلبي جميع احتياجات السكان من مياه شرب وكهرباء وطرق وغاز طبيعي وغيره.
  • تحتوي على العديد من الوحدات المتنوعة مع تصميمات معمارية راقية وأسعار مميزة تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع.
  • تتميز مدينة الشيخ زايد بأنها تقع على ارتفاع من سطح البحر يصل إلى 220 متر، وبالتالي يجعل جوها معتدل طوال العام، ويقلل من خطر مشكلات السيول.
  • تحتوي مدينة الشيخ زايد على العديد من مراكز التسوق الشهيرة مثل هايبر وان، بالإضافة إلى أنها تعتبر مدينة تجارية حيث أنها تحتوي على العديد من الأنشطة وفروع العديد من الشركات الكبرى.
  • تضم العديد من الأحياء السكنية المتنوعة والتي تحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي تتناسب مع جميع طبقات المجتمع.
  • تحتوي على شبكة مواصلات متنوعة، مما يؤدي إلى سهولة الانتقال من والى المدينة.
  • مدينة الشيخ زايد لها العديد من المداخل المتعددة والرئيسية، من ما يأتي من محور 26 يوليو.
  • تتميز مدينة الشيخ زايد بانتشار عنصر الأمن والأمان، حيث إنها تحتوي على العديد من الخدمات الأمنية والطبية، وليس عرفية، بالإضافة إلى وجود الدفاع المدني، وذلك فإنها تعتبر مدينة آمنة ومريحة للسكان.

 

يمكنك التعرف على: كمبوند اورا زايد الجديدة 

خريطة مدينة الشيخ زايد

خريطة مدينة الشيخ زايد

تمتد مدينة الشيخ زايد على مساحة واسعة تصل إلى 21,28 ألف فدان، وتبلغ مساحة الكتلة العمرانية الموجودة بها حوالي 20.94 ألف فدان، حيث إنها تضم العديد من المناطق السكنية والمناطق السياحية ومناطق الخدمات، والصناعات والترفيهية أيضا، وتتميز بانتشارها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تغطي نسبة 40% من إجمالي المساحة الكلية للمدينة، وهي تعتبر من أهم المميزات للسكن في مدينة الشيخ زايد، حيث أنها تساهم في توفير على درجات الهدوء والاستجمام، ومنظر جذاب للسكان.

وقد تم تخصيص نسبة صغير من أجل المباني والمنشآت السكنية التي تتمتع بتصميمات معمارية الروقية تتنوع بين الشقق السكنية، ومنازل ووحدات سكنية فاخرة، منها القصور الفخمة والفلل الفاخرة التي تقع على طول المدينة، وعلى طول طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وتنقسم مدينة الشيخ زايد إلى 20 حي، حيث تنقسم كل حي إلى أربع مجاورات، وتحتوي مدينة جميع الأحياء على كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان من سوق ومسجد ومركز خدمه وغيرها، بالإضافة إلى أنها تتناسب مع جميع الفئات في المجتمع، وتنقسم الأحياء في مدينة الشيخ زايد على النحو التالي:

  • أحياء ذات مستوى اقتصادي مرتفع، مثل الحي السكني الثامن.
  • أحياء ذات مستوى اقتصادي فوق متوسط، مثل الحي السكني السابع والحي السكني الرابع، وجزء من الحي الثاني.
  • أحياء ذات مستوى اقتصادي متوسط مثل الحي الأول، والحي الثالث، والحي الحادي عشر، والحي الثالث عشر.

وتتميز كل الأحياء الموجودة بها بأنها تحتوي على جميع الخدمات والمرافق من مدارس ومساجد ومحلات تجارية ومكاتب إدارية وحدائق عمومية ومراكز تجارية وغيرها، تم توزيعها بشكل متساوي حتى تلبي جميع احتياجات السكان، ويسهل الوصول إليها بكل سهولة دون الحاجة إلى الخروج من المدينة لقضاء احتياجات السكان.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 

تعرف على: فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

السكن في الشيخ زايد

يعتبر السكن في مدينة الشيخ زايد أحد الأمور التي تراود الكثير من السكان في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من حيث الأشكال والمساحات المختلفة والتصميمات المعمارية الراقية التي تتناسب مع رغبات الكثير من العملاء والمستثمرين، هذا إلى جانب وجود العديد من المشروعات السكنية الراقية والمتميزة بأفضل الأسعار التنافسية، وفي ظل حديثنا عن تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا.

تعرف أيضا على: شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري

الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

وفي ظل حديثنا عن تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد في مدينة الشيخ زايد، تحتوي على 16 حي سكني، راقي ومميز، ومن أرقى هذه الأحياء، ما يلي:

الحي الثاني:
يتميز الحي الصيني بأنه يحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات السكان من خدمات تعليمية وخدمات صحية، بالإضافة إلى إنه يحتوي على العديد من الشقق السكنية والفيلات الفاخرة.

الحي الرابع:
يعتبر الحي الرابع من أغلى وأرقى الأحياء الموجودة في مدينة الشيخ زايد، وذلك حيث إنه يضم مختلف أنواع الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات وما ومنازل، للإضافة إلى وجود جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية من مدارس وجامعات ومراكز صحية بالإضافة إلى إنه يحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كمبوند زايد 2000.

الحي الثامن:
يعتبر من أهم الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد، وذلك لأنه حي عائلي، تنتشر به القصور والفيلات، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة، وجميع الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان ويتميز بالهدوء والرقي وارتفاع المستوى المعيشي به.

الحي التاسع:
يتميز الحي التاسع بأنه يحتوي على مستويات اقتصادية مختلفة وذلك حيث إنه يحتوي على عمارات سكنية وفيلات فاخرة، بالإضافة إلى وجود قصور، ويعتبر من الأحياء المستحدثة، ويتميز بمحدودية عدد أدوار المباني الموجودة به، حيث تصل إلى ثلاثة أدوار كحد أدنى، ويعتبر اختيار مثالي لكل من يبحث عن مستوى اجتماعي راقي في مدينة الشيخ زايد.

الحي الرابع عشر:
يتميز الحي الرابع عشر بموقع استراتيجي مميز، حيث إنه يقع في غرب مدينة الشيخ زايد، ويحتوي على العديد من المعالم المشهورة مثل مسجد بيت الصديق، ومطعم طبلية، ويضم العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كمبوند روضة زايد.

منطقة الثورة الخضراء:
تتميز بأنها تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية حيث إنها تعد من مناطق التقسيم الزراعي، وتقلبها نسبة المباني كما أنها تحتاج إلى موقع استراتيجي متميز بالقرب من محور روض الفرج، وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

بالإضافة إلى أنها تعتبر مجتمع سكني متكامل حيث إنها تحتوي على العديد من الخدمات على مستوى مثل الجامعات والمدارس والمطاعم، بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية والفيلات الفاخرة.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المدارس والجامعات والمطاعم على أعلى مستوى من الجودة.

للتعرف على المزيد عن أسعار تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737

التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 

اقرأ ايضا: شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

كافيهات الشيخ زايد مصر

تتميز مدينة الشيخ زايد بأنها تحتوي على العديد من الكافيهات الراقية، والشوارع الجميلة الساحرة لقضاء أوقات ترفيهية ممتعة مع الأسرة والأصدقاء، وبالحديث عن تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد فإن أهم هذه الكافيهات ما يلي:

بوتري كافيه الشيخ زايد:
يقع في ويست سوديك هوب في كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد، ويتميز بأنه يقدم أطباق خاصة ومميزة مثل كلوب ساندويتش واصطباحة بوتري وسلطة يوناني و شكشوكة بوتري وغيرها.

ليليز كافيه:
يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في ليجندا مول، بجوار سبيكترا، يتمتع بأجواء دافئة، ويقدم وجبات الإفطار الخفيفة والحلويات الغربية، ويعتبر الاختيار المثالي لقضاء أوقات عائلية مميزة والاستمتاع مع الأصدقاء.

كافيه اوفيو الشيخ زايد:
يقع في بيفرلي هيلز الشيخ زايد، ويتميز بأنه يمكن فيه القيام بجميع المناسبات، حيث إنه يقدم كيك تراميسيو وبسكويت الكوكيز، وغيرها من الأطباق الشهية.

قهوة الشيخ زايد:
في أرقام بلازا مول في شارع البستان في مدينة الشيخ زايد، ويتميز بأنه ويقدم العديد من الأطباق الشهية الشهية، مثل صلاة ال سيزرز، وسلطة الحلومي، ولاتيه فانيلا، وسلطة فريكا ودجاج وغيرها.

كيك كافيه الشيخ زايد:
يقع في فيلا بابوشكا كابيتال بيزنس بارك، الشيخ زايد، يتميز بأنه يقدم أشهى وجبات الإفطار، والمخبوزات الطازجة والسلطات الصحية، بالإضافة إلى وجود العديد من المشروبات الساخنة والباردة، ومن أبرز هذه الأطباق كيك تيراميسو وكافيه لاتيه و سندويتش باجيت لحم رومي و كيك شوكولاتة نباتية.

كاف كافيه:
يقع في كابيتال بيزنس بارك في مدينة الشيخ زايد، ويتميز من أكثر الكافيهات رواجا مبينة الشباب، وذلك لأنه يقدم العديد من المشروبات القهوة المحمصة، والتي تم تحضيرها بواسطة فريق الباريستا، بالإضافة إلى وجود العديد من المشروبات الساخنة والباردة مثل اللاتيه المثلج.

مطعم وكافيه ذا بالكون:
يقع عند سنتر المعز بلازا خلف الجامعة الكندية أمام كمبوند الروضة، الشيخ زايد، ويتميز بأنه بتقديم وجبات إفطار شهية وقهوة اللاتيه في جو هادئ.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737

التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

يمكنك التعرف على: شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد حيث إنها تعتبر من أهم المدن الجديدة في القاهرة، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات الجذابة، حيث الموقع الاستراتيجي الحيوي، والبنية التحتية المتكاملة، والخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى وجود مجموعة راقية ومتنوعة من الوحدات السكنية بأسعار مميزة تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب