تايكون تاور العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

تايكون تاور العاصمة الادارية Tycoon Tower New Capital

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
المطور شركه النيل للتطوير العقاري Nile Developments
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 250000 جنيه

شارك المحتوى:

مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية Tycoon Tower New Capital استعد لتكون أول من استثمر في هذا المشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة، في اعلى برج في افريقيا بسعر الافتتاح وافضل انظمة السداد، واستفد من الخصومات الخاصة عند تسكين البرج الفندقي. يستمر النجاح الكبير لشركة Nile Developments في العاصمة الإدارية بإطلاق مشروعها الجديد تايكون تاورز، المرحلة الثانية من مشروعها الفريد من نوعه وهي ناطحات السحاب بالداون تاون، المكونة من 4 أبراج عملاقة، برج تايكون Tycoon وهو اعلى برج في افريقيا.

تم الإعلان عن تايكون تاور كمشروع جديد للإستثمار العقاري تابع لشركة النيل العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة. تعتبر الشركة واحدة من أفضل الشركات في مجال البناء والتعمير بسبب خبراتها الواسعة في العديد من المجالات الاقتصادية. قامت الشركة ببناء أعلى مبنى في أفريقيا والذي يمكن رؤيته من منطقة الداون تاون. تمتاز مكانة مشروع تايكون تاور العاصمة الادارية بشكل كبير، حيث يقع في وسط منطقة الداون تاون المشهورة، ويتمتع بإطلالات رائعة على النهر الأخضر الذي يحيط بأحد أكبر مشاريع الاستثمار في العاصمة.

ذكر بأنه تم اختيـار هـذه المنطقة خصيصاً لتقديم الراحة للزبائن والمستثمرين، ولتكون قريبة من جميع المناطق الحيوية التي يحتاجها العملاء. وقد تم توفير خدمات فندقية متكاملة على أفضل مستوى داخل مشروع Tycoon Tower. تم توفير وحدات فندقية بمساحات متعددة في فندق تايكون تاور العاصمة، مع توفير أسعار جذابة وتسهيلات مرنة للنزلاء، وذلك حرصًا من شركة النيل العقارية على تقديم فرص استثمارية ناجحة وفريدة من نوعها.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية tycoon tower new capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة سعر مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

فتم انشاء مشروع Tycoon Tower New Capital كجزء من مشروع Nile Business City بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويغطي مساحة 32 الف متر مربع، بواجهة كبيرة علي شارع 98 متر مربع، كما يتكون تايكون تاور على ارتفاع 233 متر مربع فوق مستوى سطح البحر ويتكون من 50 طابق يضم شقق فندقية في العاصمة الادارية، نظرًا لهذا الارتفاع فهو يعتبر أطول مبني فندقي في إفريقيا.

كما يدار Tycoon Tower من قبل علامة تجارية دولية للفنادق التي تشرف على إدارة 150 فندقًا حول العالم، وتم تصميم مشروع تايكون تاور بطريقة عالمية، بدمج أفضل التصميمات المبتكرة العالمية والحديثة، مما يجعله واحدًا من مولات العاصمة الادارية، والذي يحتوي على أطول ممشى في إفريقيا، و 60 مصعد كهربائي لتوفير واحدة من افضل شقق فندقية العاصمة الادارية.

موقع تايكون تاور العاصمة الإدارية Tycoon tower Egypt 

الخبرة الواسعة التي تتمتع بها شركة النيل للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة تسمح لها بمعرفة الموقع الأنسب للمشروع الذي تقوم بتنفيذه وضمان راحة عملائها، اختارت شركة النيل تايكون تاور في منطقة مهمة داخل العاصمة الإدارية لتوفير الراحة والرفاهية لشاغليها، بالإضافة إلى السرعة التي يمكنهم بها الوصول إلى أي مكان يريدون وفي فترة زمنية قصيرة.

حيث يقع مشروع tycoon tower بمنطقة الابراج السياحية بالداون تاون لقربها من العديد من الجهات الحكومية والسفارات الدبلوماسية والمعالم السياحية، الطرق الرئيسية والمحاور المهمة، وكذلك أهم المعالم القريبة من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة مبنى تايكون، في الفقرات التالية.

الأماكن القريبة من فندق تايكون تاورز العاصمة الادارية

الموقع المميز جعل من مشروع Tycoon Tower على مسافة قريبة من 80٪ من معالم العاصمة الإدارية وهي:

  • يبعد تايكون دقائق من البرج الايقوني اطول برج في اقريقيا.
  • مشروع تايكون تاور يسهل الوصول إليه من حي السفارات.
  • فندق تايكون مجاور لمسجد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • يقع مبنى Tycoon Tower الجديد بالقرب من السنترال بارك.
  • يمكن الدخول إلى Tycoon Tower New Capital من الحي الحكومي.
  • يقع برج تايكون تاور على مقربة من المناطق المالية والتجارية المهمة.
  • مشروع شركة النيل للتطوير العقاري على بعد دقائق من محور بن زايد.
  • يقع مشروع مبنى تايكون العاصمة الادارية الجديد بالقرب من النهر الأخضر.
  • يمكن الوصول إلى فندق تايكون العاصمة الإدارية الجديدة من محطة المونوريل.
  • مشروع تايكون تاور العاصمة الادارية على بعد مسافة صغيرة من سوق الذهب.

ومن المشاريع المهمة مثل:- تاج تاور العاصمة الادارية، مول ان فيو.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية tycoon tower new capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة سعر مشروع تايكون تاور؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

تصميم ومساحة مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية Tycoon New Capital

يعد تايكون تاور في العاصمة فندقًا يشتهر بكونه أطول فندق في أفريقيا، حيث يُميزه طوله الذي يصل إلى حوالي 233 مترًا مربعًا وعدد أدواره البالغ 50 طابقًا. يتميز الفندق بتنوع الوحدات الفندقية المتوفرة به، حيث يشمل استوديوهات وشقق فندقية ذات غرفة نوم أو ثلاث غرف على الأكثر، ويشمل أيضًا بنتهاوس. وذلك حتى يتمكن المستثمرون من العثور على ما يناسب احتياجاتهم ورغباتهم.

يمتد مشروع برج Tycoon الجديد على مساحة واسعة تبلغ 7.8 فدانًا، وهي تعادل تقريبًا 32،829 مترًا مربعًا، ويتميز بطابق كامل يخصص للخدمات المختلفة المهمة والترفيهية، بالإضافة إلى طابق آخر يشغله العديد من المطاعم والكافيهات التي تعمل على مدار 24 ساعة. كما يوجد العديد من المساحات الخضراء التي توفر مناظر طبيعية جميلة وخصوصية عالية.

تم تجزئة الطوابق بين المنازل الفندقية المختلفة كي يكون هناك تشكيلة من الخيارات التي تناسب كل العملاء وتعطيهم الراحة والترفيه في اختيار ما يروق لهم ويناسب طموحاتهم. وبما أن فندق تايكون تاور يتم إدارته بواسطة علامة تجارية عالمية تمتلك فروع في أكثر من 200 دولة حول العالم، وهو يدير أكثر من 150 فندقًا، جاء هذا الفندق كتوسيع لنشاطاته المميزة.

تم تقسيم الادوار في تايكون تاور النايل بيزنس سيتي

  • الدور الثالث في مشروع تايكون تم تخصيصه للمطاعم فقط علي مدار اليوم.
  • الدور الرابع مخصص لخدمات مشروع Tycoon Tower New Capital.
  • الطابقان الخامس والسادس عبارة عن صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وبركة سباحة.
  • الدور السابع والثامن مدخل خاص فندق شركة النيل ومكان الاستقبال ومركز الأعمال.
  • باقي الطوابق في Tycoon Tower تضم غرف فندقية للبيع في العاصمة الادارية.

tycoon tower new capital

قد يهمك التعرف علي: اوكس ايجيبت في قلب العاصمة الادارية

مساحات واسعار مشروع تايكون تاور العاصمة الادارية الجديدة

يتمتع فندق تايكون Tycoon Tower بارتفاع ضخم جدا يصل الي 233 متر مربع تتكون من 50 دور مكرر ليكون اعلي فندق في افريقيا، كما تم التعاون مع براند عالمي لاول مره في مصر وفي افريقيا يدير اكثر من 150 فندق 5 نجوم حول العالم،

  • الطوابق 16 – 17 – 18: شقق فندقية داون تاون العاصمة الإدارية مشتركة بنسبة تملك 25% ابتداءً من 2،700،000 جنيه مصري.
  • تتكون الأدوار من 19 – 20 – 21 من 50% افضل الغرف الفندقية فى مصر مشتركة بأسعار تبدأ من 5،300،000 جنيه مصري.
  • من الأدوار 22 إلى 23-24 وحدات فندقية العاصمة الادارية مشتركة 100% السعر يبدأ من 10,800,000 جنيه مصري.

قيمه EOI’s في تايكون تاور لحجز شقق فندقية العاصمة الادارية

انظمة الحجز داخل تايكون تاور الفندقي العاصمة الإدارية لشركة النيل

انظمة السداد كانت احد عوامل الجذب في Tycoon Tower New Capital والتي كانت تفاصيلها كالتالي:-

  • بمقدم 10% واقساط حتي 6 سنوات.
  • بمقدم 15% وفترات سداد علي 7 سنوات.
  • 20% مقدم والسداد علي فترات تصل الي 8 سنوات.
  • خصومات كبيرة جدا طوال فترة اللونش، وخصم الكاش يصل الي 40%.

يرجي العلم ان الاسعار قد تتغير من حين لأخر داخل مشروع تايكون تاور العاصمة Tycoon Tower New Capital لذلك يمكنك الاطلاع على التحديثات من خلال الارقام التالية:

تايكون تاور الفندقي العاصمة الإدارية

 أقرا ايضا: سيكستي ايكونيك تاور العاصمة

خدمات تايكون تاور العاصمة الادارية

إذا كنت تبحث عن الرفاهية والتميز، فتايكون تاور في العاصمة الإدارية هو مكانك المثالي للاستثمار فيه أو العيش فيه. حرصت شركة النيل العقارية على توفير العديد من الخدمات والمرافق الضرورية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار. ويشمل هذه الخدمات:-

  • يتمتع الزوار بحماية مضمونةٍ من خلال فريق حراسة مدرب بمهارات عالية، وبإضافة إلى ذلك يتميز المشروع بتوفر كاميرات مراقبة عالية الجودة والتي توضع بشكلٍ متساو في جميع أنحاء الموقع.
  • تتمثل خدمة الإنترنت عالية السرعة في توفير تسهيلات الراحة والاستجمام لجميع سكان أبراج تايكون في العاصمة الإدارية.
  • يتوفر نظام تكييف مركزي يعمل على تقليل درجة حرارة الجو في جميع فصول السنة.
  • يتسع الجراج الهائل لأكبر عدد ممكن من السيارات لمنع تدنيس المشهد الخارجي.
  • تتوفر العديد من الأجهزة الآلية للصرف البنكي التي تساعد على التعاملات المالية البنكية بسهولة.
  • يعمل على تطبيق الطاقة الشمسية في مشروع تايكون تاور الذي يشكل جزءًا من العاصمة الجديدة، وهو يحتل موقعًا متميزًا كونه يعزز الحفاظ على البيئة.
  • تتوفر العديد من الأنظمة الذكية الحديثة التي تسهم في توفير حياة أكثر سهولة وراحة، مثل أنظمة الإنذار والحرائق، وأنظمة الإضاءة.
  • يتواجد الكثير من أجهزة الرفع الميكانيكية الكهربائية التي تسهل الانتقال بسلاسة بين الأدوار.
  • تم توفير العديد من الخدمات الترفيهية، مثل المطاعم والكافيهات، التي توفر جميع الأصناف والأطباق الغذائية العالمية والمحلية.
  • يحتوي مركز اللياقة البدنية على صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية اللازمة.
  • شرفة مراقبة سطحية.
  • خدمات استقبال على مدار اليوم بالكامل.
  • قاعة أعمال مجهزة على أعلى مُستوى.
  • يتوفر حمام سباحة فاخر في الطابق العلوي، ويأتي بإطلالة رائعة تضفي بالتأكيد على متعة الاستمتاع به.

أنظر الي :-مول ديسكفري العاصمة الإدارية الجديدة

tycoon tower Egypt

تعرف علي: مول إيفال تاورز العاصمة الادارية

تفاصيل عن شركة النيل للتطوير العقاري

شركة النيل للتطوير العقاري هي أول شركة في مصر مختصة بتطوير ناطحات السحاب، تأسست مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري عام 2002، وهي شركة رائدة في الاستثمار والتطوير العقاري، وتمتلك عدد كبير من المشاريع التجارية والسكنية، خلال هذه الفترة أطلقت الشركة العديد من المشاريع الرائدة في القاهرة الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة، وعلى أساس تلك النجاحات، اكتسبت ثقة العملاء وأصبحت أشهر وأفضل شركة تطوير عقاري في مصر.

يتم تنفيذ مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية Tycoon Tower New Capital من قبل شركة النيل العقارية، وعلى الرغم من أنها تأسست في عام 2002، إلا أنها تمكنت من إثبات قيمتها كواحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في العالم العربي بسبب المجموعة الواسعة من المشاريع التي تديرها.

وهي شركة حريصة على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من العملاء للتواجد في وحداتها الفاخرة، أسسها المهندس محمد طاهر ومحمود طاهر لتجمع بين أفضل أفكار الحياة العصرية والعملية، لتقديم المشاريع بطريقة غير تقليدية ومألوفة وهو ما يعكس قدرتها على تنفيذ المشاريع ببراعة وإبداع وكذلك تحقيق احتياجات الحاضر وتوقعات العميل للمستقبل.

سابقة اعمال شركة النيل للتطوير العقاري

  • أعلى مدينة رأسية مشروع نايل بيزنس سيتي.
  • برج 31 نورث العاصمة الادارية اول برج مهرجان فى مصر.
  • أطول فندق في إفريقيا، فندق النيل Tycoon Towers في قلب العاصمة الجديدة.
  • مشاريع سكنية متعددة في عدد من المناطق الراقية في منطقة بيت الوطن والرحاب والاندلس.

مميزات الاستثمار في مشروع شركة النيل الفندقي Tycoon Tower

يتميز مشروع تايكون تاور العاصمة بانه أعلى فندق في أفريقيا، كما انه يشمل أيضًا علي أنواع مختلفة من الوحدات الفندقية في العاصمة الادارية لتلبية احتياجات جميع العملاء بما يتناسب مع أذواقهم التي لا تنتهي، مع مراعاة المرافق العديدة المرتبطة به.

فندق النيل تايكون تاور Tycoon Tower بالإضافة إلى النظام المثالي للامتلاك والطلب المسبق والأقساط متعددة السنوات، مما يمنح العملاء فرصة دفع سعر الوحدة دون التعرض لضغوط مالية كبيرة. كما حرصت شركة النيل العقارية على رفاهية رأس المال الخاص ببرج تايكون الجديد، حيث توفر لهم جميع الخدمات والتسهيلات التي ستساعدهم على تجربة استثمارية ناجحة، ومنها:

  • انه أطول فندق في أفريقيا بارتفاع 233 متر.
  • في غضون أسبوعين، سيتم الكشف عن اسم العلامة التجارية في Mega Event.
  • تم بيع المرحلة الأولى من المبنى الإداري للمرحلة الأولى من مشروع نايل بيزنس سيتي.
  • التعاقد مع علامة تجارية دولية للفنادق تمتلك 150 فندقًا حول العالم وستكون موجودة في إفريقيا ومصر لأول مرة.

بمجرد دخولك مشروع Tycoon، ستشعر بتفرده وإبداعه، لأن المشروع مصمم وفقًا للمعايير الدولية، بما يتماشى مع العناصر الجمالية التي يسعى إليها العديد من العملاء الحاليين، وقد اختاروا تصميم Tycoon Hotel مشروع شركة النيل الفندقي العاصمة الادارية.

بالتعاون مع امهر المهندسين المعماريين في مصر تغطي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بزجاج مقاوم للحرارة وأشعة الشمس لمنحها منظرًا فريدًا، حول الغرف الفندقية في العاصمة الادارية بمشروع تايكون تاور الذي يعتبر احد اهم التجارب الفريدة من نوعها.

أطلاع علي:- تعرف علي أسعار مول زودياك القاهرة الجديدة

اعلى برج في افريقيا

رقم مبيعات مشروع تايكون تاور العاصمة tycoon tower

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار تايكون تاور العاصمة الادارية tycoon tower new capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة سعر مشروع تايكون تاور؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب