إن شراء وحدة عقارية داخل كمبوند مارفيل نيو زايد marville new zayed يعمل على نمو ثروتك بشكل سريع، حيث يحقق لك المشروع ما ترغب بها نظرًا لما يتمتع به من مرافق جيدة وموقع جغرافي مناسب يبحث عنه الجميع، فإن كنت ترغب في حجز وحدتك في أفضل المشروعات فيرجى التواصل معنا.
كمبوند مارفيل نيو زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
مساحة المشروع 111 فدان
المطور شركة المراسم للتطوير العمراني
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 120000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند مارفيل نيو زايد marville new zayed هو أحدث المشروعات في مدينة الشيخ زايد وتم إنشاء المشروع من قبل شركة المراسم للتطوير العقاري وكما يعد مارفيل زايد الجديدة مشروع سكني فاخر ومريح لجميع العملاء ويتميز المشروع بتوفير مساحات خضراء تصميمات عصرية.

كما حرصت الشركة المطورة على توفير وحدات سكنية بمساحات متنوعة وبأسعار تنافسية لتناسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، كما  يقع مشروع مارفيل بموقع استراتيجي تحيط به الخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الحديثة التي تلبي احتياجات السكان.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند مارفيل الشيخ زايد Marville New Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات المراسم نيو زايد marville new zayed

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 كمبوند مارفيل 6 أكتوبر

 

معلومات عن كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed

طرحت شركة المراسم للتطوير العقاري أحدث اسعار تنافسية للغاية و اطول فترات سداد داخل mar ville new zayed وتم تصميم المشروع بين الاناقة و الابتكار وياتي بتصميمات رائعة وعصرية علي احدث طراز.

حيث يعتبر مارفيل زايد الجديدة أيقونة الجمال والروعة لما يحتويه من التخطيط المعماري الفريد المحاكي للدول الأوربية المتقدمة، ولم تغفل الشركة عن العوامل الجمالية من المناطق الخضراء الرائعة التي تضفي بظلال الجمال والهدوء، إذ يمكنك أن تستيقظ في الصباح الباكر وترى جمال الطبيعة الخلابة.

وفرت الشركة لعملائها حياة رائعة داخل كمبوند mar ville new zayed للعيش باسلوب فريد حيث يلتقي بالفخامة والراحة واستمتع بتجربة فريدة من نوعها، حيث تم العمل على هذا المشروع المميز من خلال الجمع ما بين الابداع وتصاميم وعمل أهم الشركات العقارية في السوق، للخروج بهذا المشروع الذي هو عبارة عن تحفة فنية متكاملة، في موقع مميز في الشيخ زايد وعلى أحدث التصميمات العصرية.

واختارت الشركة الموقع الحيوي بالقرب من طريق القاهرة الإسكندرية والذي يحفل ببنية تحتية ضخمة بداية من مياه شرب وشبكة كهرباء وصرف صحي وطرق مرصوفة بشكل جيد وصولًا إلى المرافق المخصصة للأنشطة الترفيهيه والتي يبحث عنها العملاء.

تعرفنا على بعض تفاصيل المراسم نيو زايد، وتعرف على: كمبوند وان 33 الشيخ زايد

أسعار مارفيل المراسم

على الرغم مما قدمته الشركة في المشروع من خدمات مجهزة على أعلى مستوى ومرافق عمرانية متنوعة وتصميمات هندسية فاخرة وغيرها من المواصفات الممتازة، فلم تقف عند هذا الحد بل امتد عطائها لتقدم أفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء أصحاب القدرات المالية المحدودة والراغبين في التملك داخل mar ville new zayed، وتأتي الأسعار كالتالي:-

الوحداتالأسعار
شقة بغرفة واحدة.10.2 مليون جنيه.
شقة بغرفتين.11.5 مليون جنيه.
شقة 3 غرف.15.8 مليون جنيه

لمزيد من المعلومات حول كمبوند مارفيل الشيخ زايد برجاء التواصل معنا:

أنظمة السداد في مارفيل زايد الجديدة

عملت شركة المراسم جاهدة لتوفر كل المزايا والمنافع التي تلبي احتياجات الجميع بداية من العملاء وصولًا للمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين الراغبين في الحصول على مكاسب مادية في أسرع وقت، لذا حرصت الشركة على توفير أفضل أنظمة السداد التي تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب من ناحية ملائمة العرض للميزانية الشرائية للراغبين في التملك داخل al marasem new zayed.

  • يقوم العميل بدفع 5% من القيمة الإجمالية للوحدة ثم سداد المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات، علمًا بأن التسليم بعد 3 سنوات.

قد يهمك تعرف:- كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

تصميم المراسم نيو زايد al marasem new zayed

يتميز كمبوند مارفيل نيو زايد بتصميمات معمارية مميزة جدا وجمع بين الجمال والرقي في قلب المشروع، وتم تشييد تصميمات بطراز عصري يضم بين الراحة والأناقة وسوف تشعر في قلب كمبوند mar ville zayed بأجواء ساحرة، وتأتي المباني بتصاميمها الحديثة والأنيقة وتم استخدام خطوط مميزة وانشاء اشكال هندسية فريدة من نوعها.

ومن الجدير بالذكر، أن شركة المراسم للتطوير العقاري تعتمد على مجموعة من المهندسين والاستشارين العقاريين أصحاب الخبرات الكبيرة في هذا المجال، وهو ما ساعد في تقديم أفضل التصميمات الهندسية داخل مارفيل زايد الجديدة، إذ أنها تبنت معايير عالمية من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء لتعتلي بذلك قمة النجاح داخل السوق المصري.

حيث اهتمت الشركة بتحقيق تصميمات مميزة مناسبا للعملاء الذين يبحثون عن وحدات بتصميمات راقية و استغلال المساحات بشكل كبير ومثالي وتم توفير المساحات الخضراء و البحيرات و لاند سكيب.

بالإضافة أيضا إلى أن الشركة عملت على توفير الكثير من الوحدات السكنية التي تأتي مع بعض المساحات المختلفة، وهذا ما يناسب الكثير من الحالات الأخرى من أجل مناسبة كل الاحتياجات في العموم.

لمزيد من المعلومات حول كمبوند مارفيل الشيخ زايد برجاء التواصل معنا:

مساحة مارفيل زايد الجديدة mar ville zayed

تم تشييد كمبوند مارفيل نيو زايد على مساحة تبلغ 111 فدان وتم اختيارها بعناية في افضل منطقة في قلب الشيخ زايد الجديدة، وقامت شركة المراسم بتخصيص نسبة كبيرة من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمرافق والخدمات وتم تخصيص مساحة قدرها 80% المساحات خضراء والخدمات والمرافق لكي يخلق بيئة جذابة مريحة لجميع العملاء، وبالنسبة للمساحات المتبقية داخل المشروع mar ville zayed التي تبلغ 20% تم تخصيصها للوحدات السكنية الراقية الفاخرة  التي تتمتع بمجموعات متنوعة من خيارات للمقيمين.

وتضم هذه الوحدات شقق سكنية، تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات وتم تصميم هذه الوحدات لتلبية احتياجات العملاء، كما تجمع بين التصميمات العصرية و مساحات ضخمة.

استغلت الشركة مساحات متنوعة بين المساحات الخضراء والمرافق والترفيهية ووحدات السكنية مميزة، ويوفر كمبوند مارفيل نيو زايد بيئة متكاملة لجميع العملاء لكي تشعر بالراحة  داخل المشروع، وكذلك الاستمتاع بالمساحات الخضراء.

تعرف علي :- هيلز أوف وان الشيخ زايد

موقع كمبوند مارفيل marville new zayed

تم انشاء كمبوند مارفيل نيو زايد في موقع فريد من نوعه في قلب الشيخ زايد من أهم نجاح المشروع mar ville new zayed موقع مميز كما يقع كمبوند مارفيل الشيخ زايد بالقرب من أهم طرق الرئسية مثل طريق الإسكندرية والطريق الدائري.

من اهم الاماكن القريبة من كمبوند مارفيل نيو زايد :-

  • يقع بالقرب من محور الضبعة مباشرة.
  • يبعد كمبوند مارفيل من كمبوند بيفرلي هيلز بي 3 دقائق.
  • يبعد المشروع مارفيل نيو زايد من مطار سفنكس الدولي.
  • يقع كمبوند مارفل الشيخ زايد بالقرب من وصلة دهشور.
  • يقترب من هايبر وان واركان بلازا و هايبر وان.
  • ويقترب كمبوند مارفيل نيو زايد بالقرب من مشروع سولانا نيو زايد.

إن كنت ترغب في حجز وحدتك العقارية في أفضل المشروعات وبالتحديد في كمبوند مارفيل زايد الجديدة، فيرجى التواصل معنا: 

marville new zayed

أنظر الي :-ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

خدمات داخل كمبوند Marville New Zayed

وفرت شركة المراسم للتطوير العقاري مجموعة من المرافق والخدمات التي قامت بتوفيرها الشركة المطورة لكي يستمتع العملاء بالخدمات الاساسية وبالانشطة الترفيهية ومن ابرز تلك الخدمات:-

  • يوجد في al marasem new zayed مساحات خضراء وبحيرات الصناعية.
  • ويضم مراكز تجارية ومحلات تجارية.
  • يوجد مناطق مطاعم وكافيهات داخل كمبوند مارفيل نيو زايد.
  • ويوجد امن وحراسة 24 ساعة داخل كمبوند مارفل الشيخ زايد.
  • ويضم مناطق مخصص حمامات سباحة.
  • يوجد نوادي صحية داخل المشروع mar ville new zayed.
  • يوجد مناطق مخصص للمشي في كمبوند مارفل الشيخ زايد.
  • يحتوي مارفيل الشيخ زايد على أماكن مخصصة لركن السيارات وهو ما يساعد في منع الازدحام والتكدس المروري.
  • يتوفر في مارفيل المراسم صيدليات تعمل على مدار الساعة.
  • يوجد في مشروع مارفيل زايد عيادات ومراكز تخصصية للاستشارات الطبية.
  • يتوفر في الكمبوند ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى.
  • يحتوي al marasem new zayed على مناطق مخصصة للشواء والاستمتاع بالوقت.

حيث ترفع تلك الخدمات المتكاملة من القيمة الاستثمارية للمشروع، إذ يعتبر مجتمع متكامل لما يحتويه من كل المرافق والخدمات التي تجول في عقول الراغبين في الحصول على وحدات سكنية فاخرة ينعمون فيها بالراحة ويمضون أفضل الأوقات.

إن كنت ترغب في حجز وحدتك العقارية في أفضل المشروعات وبالتحديد في كمبوند مارفيل زايد الجديدة، فيرجى التواصل معنا: 

أطلاع علي :- كمبوند دي جويا الشيخ زايد

عيوب كمبوند مارفيل نيو زايد

إن كل الأعمال يشوبها الانتقاد ويعتيريها النقصان وهو الأمر الذي واجه مشروع مارفيل الشيخ زايد، إذ أن الحقيقة الثابتة على مر العصور أن الآراء متباينة والأذواق مختلفة لذ تجد أحدهم يناسبه السعر في مارفيل والآخر لا، فالأمر يرجع إلى الأشخاص.

الشركة المطورة كمبوند مارفيل الشيخ زايد Marville New Zayed

تعتبر شركة المراسم للتطوير العقاري واحدة من أكبر الشركات العقارية في سوق العقارات وتمتلك الشركة خبرة تزيد عن 20 عاما في مجال العقارات حيث تأسست عام 1997 ،كما تتميز  بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في مختلف المناطق، بالإضافة إلى مشاريعها الناجحة في المملكة العربية السعودية.

تمتلك الشركة رأس مال قوي مكنها من تقديم مشروعاتها على أحدث مستوى إذ أنها لا تعبئ للتكلفة المادية التي تمثل العقبة الرئيسية أمام كل الشركات التي تخصص ميزانية للمشروعات التي تقوم بتنفيذها، حيث تقدم المراسم أفضل الخدمات ذات الجودة المتميزة والمرافق المحاكية للدول المتقدمة فهي شركة عالمية بكل المقاييس.

وتسعى الشركة إلى الريادة وتحقيق الأهداف المالية المنشودة وتهدف دائمًا إلى كسب ثقة العملاء من خلال ما تقدمه من مشروعات ناجحة على مستوى محافظات مصر، أما عن إجابة هذا السؤال من هو مالك شركة المراسم؟ فترجع ملكية الشركة إلى خالد بن لادن وأخيه عمر بن لادن وهما يتمتعان بالخبرة الواسعة في هذا المجال.

من أهم سابقة اعمال شركة المراسم للتطوير العقاري:

  • كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة.
  • مول فيفث سكوير القاهرة الجديدة.
  • مون ريزيدنس القاهرة الجديدة.

يمكنك تعرف علي :-كمبوند ايفوار الشيخ زايد

ليه استثمر في كمبوند المراسم نيو زايد

إن الاستثمار من الخطوات الجيدة التي تحقق لك أفضل المكاسب المالية دون بذل جهد، إلا أن الاختيار المناسب لنوع المجال الذي ستثتمر فيه هو المحرك الرئيسي للنجاح والفشل، لذلك يقدم كمبوند المراسم نيو زايد فرصة استثنائية للعملاء ويرجع ذلك لعدة عوامل:-

  1. يتمتع المشروع ببنية تحتية ضخمة بها كافة الخدمات والمرافق العمرانية التي دائمًا ما ترفع من القيمة الاستثمارية للمشروعات.
  2. ينفرد كمبوند المراسم الشيخ زايد بالموقع الحيوي بالقرب من أهم الطرق والمحارو الرئيسية التي تربط المناطق ببعضها.
  3. يحقق لك مشروع المراسم نيو زايد نمو سريع لثروتك حيث يستفيد المالك من قيمة العقار التي تزداد بمرور الوقت ومن ناحية أخرى الاستفاده من تأجيرها والحصول على دخل مالي ثابت.

وفي النهاية، إن شراء وحدة سكنية داخل كمبوند مارفيل نيو زايد من الفرص الجيدة التي توقفك على أعتاب النجاح المالي، كما توفر الشركة أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا. ‏

رقم المبيعات للتواصل مع شركة المراسم للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار  كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعاتal marasem new zayed؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب