إن كنت تبحث عن مستوى معيشي فاخر وسط الخدمات والمرافق العمرانىة والمناطق الخضراء الخلابة وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط المناطق ببعضها، بالإضافة إلى استخدام طراز معماري عالمي يوفر كل سبل الراحة والسرور لقاطنيه، فإن كنت تريد الحصول على المعلومات بالتفصيل فبادر بالتواصل معنا.
كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر west woods october

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 76000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر west woods october هو أحدث مشروعات شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري. حرصت الشركة على وضع كافة اهتماماتها في تنفيذ الكمبوند، وذلك باختيار موقع استراتيجي حيوي يقترب من أهم المعالم الحيوية في 6 أكتوبر والمحاور الرئيسية المباشرة التي تسهل الوصول إليها بدون استغراق مسافات طويلة.

حيث يعتبر كمبوند ويست ودز westwoods من أفضل المشروعات المطروحة على الساحة في هذه الآونة، فهو مجتمع متكامل يركز على الاحتفاظ أكثر بالسكان من خلال توفير كاافة الخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الحديثة، بالإضافة إلى توافر أماكن مخصصة للأنشطة الترفيهيه التي تجعل الحياة مصدرًا للسعادة والفرح، فضلًا عن المناطق الخضراء التي تضفي بالجمال والروعة على المنطقة.

معلومات عن كمبوند ويست وودز اكتوبر west woods 6 october

عملت الشركة المطورة على توافر كل العناصر التي ترفع من شأن مشروع ويست وددز 6 أكتوبر، بداية من التصميمات الهندسية الفاخرة التي تظهر مدى براعة تنفيذ المباني ودقة المواصفات التي تلبي احتياجات العملاء، بالإضافة إلى التخطيط المعماري الممتاز الذي يهيء سبل الراحة والسرور لقاطني الكمبوند، وصولًا إلى الديكورات الداخلية للوحدات والتي تمتع بأشكال مختلفة لتناسب سريحة كبيرة من أصحاب الأذواق والثقافات المختلفة.

وقد قامت الشركة بطرح مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة وبأسعار تنافسية، بهدف تسهيل عملية التملك لجميع العملاء دون تحمل أعباء مالية كبيرة. وتتوفر أنظمة سداد وطرق دفع مرنة، حيث يمكن الحجز بأقل مقدم تعاقد والتقسيط على مدار 10 سنوات.

وبالإضافة إلى ذلك، حرصت الشركة على توفير جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تناسب جميع السكان، بهدف توفير حياة سكنية متميزة ورفاهية للمقيمين حيث تسعى إلى حسم المنافسة القائمة بين شركات التطوير العقاري المصري، فهي تهدف إلى اعتلاء قمة النجاح وتقود زمام الأمور داخل السوق العقاري.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر West Woods 6 October أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند ويست وودز اكتوبر west woods october؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

اقرأ أيضًا: كمبوند فاها نيو زايد

أسعار كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر west woods october

قدمت شركة لايف لوفرز أسعار تنافسية مقارنة بالخدمات المتكاملة والمرافق العمرانية والتصميمات الفاخر، حيث يعتبر مشروع ويست وودز أكتوبر فرصة استثنائية بما يحتويه من عوامل إيجابية من كافة النواحي، حيث وفرت وحدات مختلفة بأسعار متباينة لتناسب شريحة كبيرة من العملاء أصحاب القدرات المالية المحدودة.

الوحداتالأسعار
شقة 120 متر مربع 9200585 جنيه.
بنت هاوس 125 متر مربع 12.359.056 جنيه.
تاون هاوس 215 متر مربع 13.745.550 جنيه.
ستاند الون 267 متر مربع 22.047.258 جنيه.

لمزيد من المعلومات حول West Woods Compound يرجى التواصل معنا:

أنظمة السداد كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر West Woods 6 October

لم يقف عطاء الشركة عن توفير الأسعار التنافسية بل امتد لتقدم أفضل أنظمة السداد المرنة التي تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، حيث يقوم العميل بدفع 10% من القيمة الإجمالية للوحدة داخل westwoods كمقدم حجز، وتوفير خطة تقسيط للمبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات بأقساط متساوية، و هذا يتيح للعملاء الاستفادة من خيار السداد المريح وتوزيع الدفعات على فترة طويلة بنسبة فائدة تناسبهم.

انظر إلى: كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد

موقع كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر West Woods 6 October

قدمت شركة لايف لافرز للتطوير والاستثمار العقاري أول مشروع سكني لها في قلب منطقة السادس من أكتوبر، بغية الاقتراب من الطرق والمحاور الرئيسية المباشرة والأماكن الحيوية التي تسهل الوصول إليها بسهولة لجميع العملاء دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة. تولي الشركة المطورة اهتمامًا بالغًا بتنفيذ كمبوند ويست وودز في أفضل المواقع الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، حيث يعد الموقع أحد العوامل المهمة لضمان نجاح المشروع. وبالتالي، يتمتع كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر بموقعه على طريق الفيوم داخل كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر، مع إطلالة مباشرة على الأهرامات.

 الأماكن والطرق القريبة من كمبوند ويست وودز

  • كما يتواجد west woods october بالقرب من طريق الدائري.
  • محور 26 يوليو، على بعد مسافة قصيرة من الكمبوند.
  • أهرامات الجيزة، تقع على بُعد دقيقتين فقط من ويست وودز أكتوبر.
  • المسار السياحي، على بعد دقيقة واحدة من الكمبوند.
  • مول العرب، يبعُد مسافة 18 دقيقة عن ويست وودز.
  • هايبر وان ومول مصر، على بعد 8 دقائق فقط من الكمبوند.
  • المتحف المصري، يبعد تقريبًا 4 دقائق عن ويست وودز أكتوبر.
  • التجمع الخامس، يبعد مسافة 35 دقيقة عن ويست وودز.
  • مدينة زويل، تقع على بُعد 3 دقائق.

إن كنت ترغب في حجز وحدتك في  كمبوند ويست وودز اكتوبر westwoods فيرجى التواصل معنا:

تصميم كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر West Woods 6 October

تم تنفيذ مشروع كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر من قبل شركة لايف لافرز للتطوير العقاري بأحدث التصميمات العصرية والطراز المعماري الفخم، حيث تم الاستعانة بمجموعة كبيرة من الخبراء والمهندسين في مجال الاستشارات الهندسية، بقيادة المهندس هاني سعد، لوضع أفضل الخطط الهندسية والاستراتيجيات المعمارية التي تلبي المواصفات الدولية وتواكب التطور العمراني الحديث.

تم تصميم كمبوند west woods october بأعلى معايير التشطيبات الهندسية والديكورات الداخلية التي تتناغم مع الواجهات الخارجية للمباني، كما تم استخدام أجود المواد البنائية الحديثة والمطابقة للقوانين الهندسية لضمان صمودها أمام الكوارث الطبيعية، لذلك يعتبر المشروع تحفة معمارية فريدة من نوعها فالكمبوند محاكي للمباني العصرية على خطى الدول المتقدمة.

اقرأ أيضًا: كمبوند ليفز ويست اكتوبر

مساحة كمبوند west woods october

تم اختيار قطعة أرض واسعة لتنفيذ مشروع ويست وودز 6 أكتوبر، بحيث يتوافر فيها كافة الخدمات والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية المتنوعة لتلبية احتياجات السكان من جميع الفئات العمرية. كما تتوفر مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة وبأسعار تنافسية. تم تجزئة المشروع إلى أجزاء مختلفة، حيث تم تخصيص جزء صغير للمباني السكنية وجزء كبير للمناطق الخدمية والأنشطة الترفيهية والمرافق العامة. المناظر الطبيعية الخلابة تم توزيعها بشكل مثالي في جميع أنحاء المشروع لتعطي إطلالة رائعة لجميع الوحدات السكنية في كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر.

لمزيد من المعلومات حول West Woods Compound يرجى التواصل معنا:

خدمات داخل كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر 

تم تصميم هذه الخدمات والمميزات بعناية لتلبية احتياجات السكان المختلفة والفئات العمرية المتنوعة.

  • تتميز المنطقة بمساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية بديعة المنظر.
  • يتوفر في West Woods Compound تراك كبير للجري والمشي وركوب الدراجات بعيدًا عن حركة السيارات.
  • تم تخصيص مناطق مجهزة بجميع ألعاب الترفيه للأطفال وتوفير الأمان الكامل في كمبوند ويست وودز اكتوبر.
  • يوجد في نادٍ رياضي واسع يغطي مساحة 51500 متر مربع ويوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية.
  • يوجد صالة للجيم مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية ومجموعة من المدربين المحترفين.
  • تتوفر غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى بتقنيات متطورة.
  • يتوفر حمامات سباحة متنوعة في الشكل والحجم تناسب جميع الأعمار.
  • تحتوي المنطقة على العديد من المطاعم والكافيهات التي تلبي جميع الأذواق.
  • يوجد هايبر ماركت يوفر جميع المنتجات الغذائية المحلية والمستوردة.
  • يضم المول التجاري العديد من المحلات لأشهر العلامات التجارية العالمية.
  • يتوفر صيدلية توفر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية وتعمل على مدار الساعة.
  • تتوفر مكاتب إدارية داخل كمبوند ويست وودز اكتوبر west woods october.
  • يتمتع الكمبوند بنظام ثلاثي للإنترنت بسرعة فائقة.
  • تحتوي البوابات الإلكترونية على أحدث التقنيات الأمنية لضمان السلامة.
  • يوجد فريق أمن وحراسة يعمل على مدار الساعة بشكل متبادل.
  • تتوفر كاميرات مراقبة عالية الجودة وتعمل على مدار اليوم.
  • توفر المولدات الكهربائية العمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي عن الكمبوند.
  • تتوفر أنظمة مكافحة الحرائق وتعمل عند اكتشاف الدخان.

تلك هي بعض الخدمات والمميزات المتاحة في كمبوند ويست وودز اكتوبر من شركة لايف لافرز للتطوير والاستثمار العقاري. نحن نهتم بتوفير كل ما يلزم لراحة ورفاهية سكان الكمبوند من خلال توفير الخدمات المتميزة والمرافق العالمية المستوى.

أطلع علي: كمبوند ليفز ويست اكتوبر

شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري

شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع ويست وودز أكتوبر، وتهدف هذه الشركة إلى تحقيق أعلى مستويات الإبداع الهندسي في مشاريعها، من خلال دمج التصميمات المعمارية الفاخرة مع نسق هندسي متميز. وتلتزم الشركة بمعايير الدقة والجودة القصوى في كل مشروع تقوم به.

وبفضل تلك الخبرة والمهارة، تعتبر شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري مؤهلة لتقديم مشاريع سكنية واستثمارية عالمية تثري السوق المصري. وتسعى الشركة لتحقيق أحلام العملاء من خلال توفير نمط حياة ترفيهي سهل يتميز بأعلى مستويات الرقي. كما تهدف لتحقيق أعلى العوائد الاقتصادية للمستثمرين بسهولة تامة.

لحجز وحدتك المميزة في كمبوند ويست ودز أكتوبر يرجى التواصل معنا:

ليه اشتري في ويست وودز 6 اكتوبر west woods

إن الشراء داخل مشروع ويست وودز westwoods من الخطوات الإيجابية التي تحقق لك أفضل المكاسب المالية في أقصر وقت، وذلك بفضل الموقع الحيوي الذي تحيط به بنية تحتية ضخمة بداية من وجود شبكة كهرباء ومياه للشرب وصرف صحي ومدارس وإنترنت وطرق مرصوفة بشكل جيد وصولًا إلى الأنشطة الترفيهيه من ملاعب رياضية مجهزة على أحدث مستوى وغيرها من العوامل الممتازة.

إذ أن West Woods Compound من المشاريع الاستثنائية التي قليلًا ما تتواجد مثل تلك الفرص المتوفرة فيه مرة أخرى، حيث استطاعت الشركة المطورة أن توفر أسعار تنافسية للوحدات المتنوعة من حيث المساحة والموقع وبالتالي الأسعار، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لفترة طويلة.

ويست وودز 6 اكتوبر west woods

أقرأ أيضا: كمبوند سوان ليك ويست اكتوبر

رقم المبيعات للتواصل معا شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر West Woods 6 October أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند ويست وودز اكتوبر west woods october؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب