قسط 9 على سنوات ، كمبوند تيك هيلز جاء في موقع مثالي حقق المعادلة الصعبة بين أكبر و أشهر 5 كمبوندات في زايد الجديدة في المربع الذهبي، وسط أهم 3 مناطق استثمارية، التوسعات الشمالية، الحزام الاخضر، زايد الجديدة، اختر الآن بين اهم 3 أنظمة دفع و 3 عروض حصرية من المطور العقاري شركة كازانوفا للتطوير العقاري Casanova Developments
كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Teck Hills Compound New Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
مساحة المشروع 6 فدان
المطور شركة كازانوفا للتطوير العقاري Casanova Developments
موعد الاستلام 2026
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 55000 جنيه

شارك المحتوى:

جدول المحتوى

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة واحد من المشاريع التي يتم طرحها حديثاً في امتداد اكتوبر زايد الجديدة في موقع ذو قيمة استثمارية كبيرة، و موقع مرغوب فيه من العملاء.

احجز الأن في Teck Hills Compound واستفد من 3 أنظمة دفع و تقسيط مرنة حتى 9 سنوات، و اكثر من 3 عروض حصرية من شركة كازانوفا للتطوير العقاري.

اشتري صح في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

تطرح شركة كازانوفا للتطوير العقاري مشروعها الجديد تيك هيلز كمبوند، و الذي يوفر فرصة مثالية للسكن و الاستثمار في مدينة الشيخ زايد الجديدة، أفضل مدينة للاستثمار العقاري في مصر حالياً.

و تعتبر فرصة مثالية حيث يأتي المشروع تيك هيلز كمبوند فى قلب أفضل موقع في زايد اكتوبر الجديدة، و افضل أسعار و تصميمات و خدمات و مرافق، و خدمة Vip و أخيراً أفضل أنظمة السداد بين 3 أنظمة مرنة و 3 عروض قوية بمناسبة الطرح الجديد.

الشقق محدودة، تواصل معنا لاقتناص واحد من أفضل 10% من الشقق في تيك هيلز قبل الآخرين، تواصل اليوم قبل الغد لإتمام الصفقة

أفضل مميزات الاستثمار في كمبوند تيك هيلز

من مميزات الاستثمار في كمبوند تيك هيلز الشيخ زايد ما يلي:

  • أنظمة السداد و التقسيط، حيث نوفر لك الاختيار بين أكثر من 3 انظمة سداد تناسبك، و يمكنك الدخول في نطاق أكثر من 3 عروض و خصومات حصرية من شركة كازانوفا المطور العقاري لكمبوند تيك هيلز الشيخ زايد.
  • الأسعار: حيث يوفر المشروع شقق للبيع في زايد الجيدة بأفضل الأسعار، و بمزايا و قيمة و جودة أعلي بكثير من الأسعار، و تفوق توقعات العملاء بالتأكيد.
  • الموقع: حيث يقع كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة في موقع استراتيجي و مميز.
  • الخدمات ال VIP: يتوفر في كمبوند تيك هيلز مجموعة من الخدمات و المرافق عالية الرفاهية تجدها حولك وقريبة منك في كل مكان و في اي وقت علي مدار الساعة.

وسوف نتعرف علي كل تلك المميزات باستفاضة في هذه المقالة عن Compound Teck Hills New Zayed

قبل كل شئ، تواصل معنا للحجز في أفضل 10% من الوحدات قبل ضياع الفرصة، لن تتكرر الفرصة بنفس المزايا الموجودة في تك هيلز في المستقبل القريب

teck hills new zayed compound

اقرأ أيضًا: كمبوند مارفيل نيو زايد

موقع كمبوند تيك هيلز

يقع كمبوند تيك هيلز في المربع الذهبي في زايد الجديدة مباشرة على محور الضبعة “روض الفرج” زايد الجديدة، و يقترب من عدد من المعالم الرئيسية الهامة في الشيخ زايد الجديدة، و كان موقع Teck Hills مثالي جداً و لايمكن أن نجد موقع أفضل للسكن و الاستثمار في زايد الجديدة.

يقع كمبوند تيك هيلز أفضل 5 كمبوندات في زايد، و بين أهم 3 مناطق توسعات عالية القيمة، في برايم لوكيشن صعب و ممتاز جداً، كن من أول المتصلين الآن

مميزات موقع كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

يقع كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة في موقع ذو قيمة عالية، اتجهت أكبر شركات الاستثمار العقاري للبناء و الاستثمار في منطقة الجولدن سكوير في الشيخ زايد اكتوبر الجديدة، و يعتبر مشروع كمبوند تيك هيلز هو آخر و أحدث مشاريع هذه المنطقة.

و يقترب من موقع كمبوند تيك هيلز الشيخ زايد ما يلي:

  • مطار سفينكس الدولي، حيث تبدأ حدود الجولدن سكوير زايد الجديدة من مطار سفينكس، وترتفع عوائد العقارات و قيمتها مع مرور الوقت و التطور الحاصل في منطقة الجولدن سكوير زايد الجديدة.
  • يقترب جداً كمبوند تيك هيلز زايد من طريق الاسكندرية الصحراوي بمسافة 5 دقائق.
  • يقترب تيك هيلز Compound من ميدان جهينة، و مول العرب، و نادي الصيد الرياضي.
  • و يقترب الكمبوند Teck Hills من عدد من الجامعات مثل جامعة مصر، و جامعة 6 أكتوبر، و ويقترب من جامعة النيل.

يقع أيضاً Teck Hills New Zayed Compound بجوار أفخم كمبوندات زايد مثل ما يلي:

و يقترب الكمبوند تيك هيلز من مجموعة من المناطق ذات القيمة الاستثمارية العالية مثل، الحزام الأخضر الشيخ زايد، و التوسعات الشمالية، و بيت الوطن الشيخ زايد.

و يمثل موقع كمبوند تيك هيلز قيمة كبيرة مستقبلية، حيث يقع في موقع حيوي واستراتيجي و يقترب من اهم محاور و معالم مدينة زايد الجديدة الرئيسية.

عيش حياة الرفاهية في ارقي مكان و ارقي كمبوند بخدمة VIP في الشيخ زايد، تواصل معنا الآن للحجز

كيفية الوصول إلى عنوان كمبوند تيك هيلز زايد Teck Hills

يسهل الوصول إلى موقع كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Teck Hills من أي مكان من أكتوبر أو زايد والقاهرة الجديدة، أو مكان آخر في المدن الجديدة المصرية.

حيث يقع الكمبوند تيك هيلز مباشرة على محور الضبعة الذي يصل كل المحافظات الجديدة ببعضها، فيمكن الوصول من العاصمة الإدارية أو القاهرة الجديدة أو القاهرة إلي عنوان كمبوند تيك هيلز عبر محور الضبعة الذي يمتد حتى الساحل الشمالي.

و يمكن الوصول إلى الكمبوند من داخل زايد الجديدة أو اكتوبر الجديدة حسب موقعك باستخدام طرق و محاور رئيسية مختلفة، أهمها محور الضبعة و الدائري الأوسطي.

هل تبحث عن عروض و خصومات؟ أفصل الأسعار؟ تواصل معنا للمزيد من العروض الخاصة

تصميم كمبوند تيك هيلز الشيخ زايد مشروع شركة كازانوفا العقارية

يعتبر كمبوند تيك هيلز الشيخ زايد الجديدة هو ميني كمبوند شقق فقط، و يسيطر على تصميم المشروع الجمال و الفخامة، و يأتي في اجمل صورة من صور الجمال البصري،و يمكنك تحميل البروشور للاطلاع عن ماستر بلان و تصميمات المشروعات، و يمكنك التواصل معنا لطلب صور و ريندرز وتصميمات الشقق من أرض الواقع.

لكن هل تعلم أنه لتصميمات مدينة زايد الجديدة نفسها معايير من هيئة تخطيط المدينة تلتزم بها كل الشركات المطورة؟

نعم، وتعتبر مدينة الشيخ زايد الجديدة من أجمل المدن في نيو جيزة للمعيشة، حيث يشترط توفير مساحات خضراء بنسبة أكبر من 60% من مساحات المشاريع السكنية في زايد الجديدة، و يتشرط ارتفاعات معينة حسب الموقع.

حمل بروشور المشروع بالكامل لمزيد من التفاصيل

مساحة تيك هيلز

تأتي مساحة كمبوند تيك هيلز الشيخ زايد بمقدار 5.5 فدان أي 25 ألف متر مربع، وتنتشر فيها المساحات الخضراء والمسطحات المائية، و الشقق الراقية التي تجد فيها هدوء غير معهود في مدينة زايد الجديدة

تعرف على :- سعر المتر السكني في زايد الجديدة

معلومات عن كمبوند تيك هيلز الشيخ زايد

كمبوند تيك هيلز زايد هو مشروع متميز، مكون من مباني وعمائر سكنية على تصميمات رفيعة الذوق،و يتوفر فيه مجموعة من الخدمات الـ VIP التي سوف تنقل مستوى المعيشة إلي مرحلة أخري متميزة.

  • وتأتي العمائر في الكمبوند على مساحة من 20% إلى 30% من مساحة الكمبوند، و باقي المساحة مخصصة للمساحات الخضراء، والمسطحات المائية،والمباني الخدمية.
  • و ارتفاع العمائر السكنية يأتي على 4 أدوار مع دور أرضي في Teck Hills Compound.

كمبوند في موقع صعب و ممتاز، شقق فقط، 3 انظمة تقسيط، أفضل الأسعار و المساحات، خدمات VIP!! بعد تحقيق المعادلة الصعبة من كازانوفا لا تفوت الفرصة، احجز قبل الآخرين الآن

الشقق في كمبوند تيك هيلز زايد

تأتي الشقق في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة بأسعار تنافسية لدرجة كبيرة، مع مساحات متنوعة،و أياً كانت المساحة التي تفضلها سوف تكون متوفرة وسط التنوع الكبير من المعروض من مساحات الشقق في كمبوند تيك هيلز.

و المشروع الجديد تيك هيلز هو من أفضل مشاريع نيو زايد حيث يوفر لك فرصة للسكن بمميزات تنافسية ربما لن تجدها مجتمعة معاً في أي مشروع آخر في مشاريع نيو زايد، لا تضيع الفرصة بالحجز فالعدد محدود من الوحدات.

موعد تسليم شقق كمبوند تيك هيلز نيو زايد

عندما تتواصل معنا الآن، يمكنك حجز أميز الشقق في افضل المواقع بأجمل الإطلالات قبل الآخرين، و كل التعاقدات فورية، كما أنه لا يتشرط دفع مقدم عند الحجز والتواصل معنا.

بل إن كل التعاقدات فورية بمجرد التواصل معنا، و استلام الشقق في مشروع كازانوفا للتطوير العقاري كمبوند تيك هيلز يأتي في خلال 3 سنوات.

تعرف على اهم النقاط في :- كمبوند سوليمار زايد الجديدة

مساحات الشقق في كمبوند تيك هيلز الشيخ زايد

أياً كان المساحة المفضلة لديك سوف تجدها في تيك هيلز أفضل كمبوندات الشيخ زايد الجديده.

يتوفر في تيك هيلز كمبوند مساحات شقق صغيرة، و شقق كبيرة، و شقق على 100 متر، و شقق واسعة و فخمة.

وتبدأ أنواع الشقق من الاستديوهات، و حتى الدوبليكس، ويمكنك حجز شقق من غرفة أو اثنين أو ثلاثة في عمائر كمبوند تيك هيلز نيو زايد السكنية.

تواصل معنا للتعرف علي كل المساحات المتوفرة في المخزون العقاري للكمبوند

كمبوند تيك هيلز زايد من كازانوفا العقارية

أسعار كمبوند تيك هيلز

اسعار شقق كمبوند تيك هيلز تنافسية يمكنك حساب سعر الشقق من غرفة أو أسعار الشقق من غرفتين أو حساب أسعار الشقق من 3 غرف و حساب أسعار شقق الدوبليكس باستخدام سعر المتر الموجود في أعلى الصفحة.

و لمعرفة السعر النهائي و الدقيق لأي شقق للبيع في كمبوند تيك هيلز الشيخ زايد يمكنك التواصل معنا أو تحميل البروشور للتعرف علي كل قوائم الأسعار في كمبوند تيك هيلز الشيخ زايد.

تواصل معنا للحصول علي أحدث عروض الأسعار

أنظمة التقسيط في تيك هيلز الشيخ زايد الجديدة

هذه واحدة من أبرز مزايا كمبوند تيك هيلز التنافسية و لا يسهل أن تجدها في باقي مشاريع نيو زايد، يتوفر في المشروع 3 أنظمة مختلفة و مرنة لدفع و حجز و تقسيط الشقق في كمبوند تيك هيلز و هي كالتالي:

  • يمكنك دفع 10% فقط مقدم أول سنة، وتقسيط باقي سعر وحدتك حتي 7 سنوات.
  • دفع مقدم 15% أول سنة و تقسيط سعر وحدتك حتي 8 سنوات.
  • دفع مقدم 20% من سعر وحدتك و تقسيط باقي سعر وحدتك بأقساط خفيفة و مريحة حتى 9 سنوات.

احجز الآن بالاختيار بين 3 عروض آخرين من عروض شركة كازانوفا، تواصل معنا

جدول حساب الأقساط السنوية في مشروع Teck Hills Compound

يمكنك التواصل معنا لطلب جدول حساب الأقساط السنوية في الكمبوند بصورة أدق و أفضل بعد تحديد مساحة الوحدة تماماً التي تفضل التعاقد عليها، و يمكنك الدخول في نطاق أكثر من 3 عروض حصرية من شركة كازانوفا للتطوير العقاري لتسهيل جدول الأقساط بشكل أكبر و الاستمتاع بخصومات.

أقساط 100 متر الشقق في تيك هيلز كمبوند زايد الجديدة

  • في النظام الأول تدفع فقط سعر 10 متر أول سنة، و تدفع سعر 13 متر كل سنة حتى 7 سنوات.
  • في النظام الثاني تدفع سعر 15 متر مقدم أول سنة، و الباقي بالتقسيط المريح بمعدل دفع سعر 12 متر كل سنة.
  • في النظام الثالث سوف تدفع سعر 20 متر أول سنة، وتقسيط الباقي بمعدل دفع سعر 10 متر كل سنة.

هل تود أرقام حقيقة لمساحة شقتك بالجنيهات و التواريخ؟ تواصل معنا

مرافق و خدمات كمبوند تيك هيلز الشيخ زايد الجديدة

في كمبوند تيك هيلز سوف تستمتع بخدمات VIP على مدار الساعة، ومرافق فخمة لكل السكان، ومن أهمها ما يلي:

  • تجد في تيك هيلز الجديدة 70% من مساحة الكمبوند لاند سكيب ومساحات خضراء.
  • في الكمبوند مساحات مائية و بلازا بمنظر جمالي رائع.
  • خدمات الامن والحراسة على مدار الساعة.
  • خدمات الصيانة و حفظ المباني من إهلاكات الزمن.
  • خدمات تجارية و خدمات التسوق.خدمات الترفيه و المنتزهات و الحدائق المفتوحة.
  • خدمات الألعاب الرياضية المختلفة.
  • يتوفر في كمبوند تيك هيلز جراجات للسيارات.

تعرف علي المزيد من أرض الواقع باستفاضة من خلال استشارة مجانية، تواصل معنا

كيف تحجز شقتك في تيك هيلز زايد الجديدة قبل الآخرين

حتى تحجز قبل اكتمال البيع والإشغالات، أو قبل انتهاء الأسعار و العروض و الخصومات الافتتاحية، أو قبل الآخرين و الاستمتاع بالحجز في أفضل 30 شقة تأتي بمزايا ممتازة نظراً لموقعها الاستراتيجي تواصل معنا.

بالتواصل معنا للحجز في الكمبوند سوف تتعرف على مزايا تيك هيلز باستفاضة من أرض الواقع، وتتعرف على كيفية الحجز بدون دفع مقدم،و اختيار من بين 3 أنظمة سداد تناسبك، و الدخول في واحد من 5 عروض افتتاحية من شركة كازانوفا العقارية.

احصل على قيمة مضافة من عقار راوند

نقدم في موقعنا قيمة مضافة لكل العملاء تتمثل في التالي:

  • تحليل و شرح ماستر بلان المشروع و تحديد أفضل المواقع بأفضل المميزات و الأسعار للشقق في كمبوند Teck hills New Zayed
  • خدمات الاستشارات العقارية مجاناً و مدي الحياة، و تهدف إلي توجيهك للشراء بالطريقة الصحيحة مما يساهم في تحقيق عوائد غير عادية اكبر من عوائد مستثمرين العقارات التقليدين.

تعرف على سعر فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

مميزات السكن في زايد الجديدة كمبوند Teck Hills

من مزايا السكن في مدينة الشيخ زايد الجديدة ما يلي:

  • تعتبر المدينة أجمل المدن.
  • تطور مدينة الشيخ زايد الجديدة بمعدلات سريعة مما يؤدي إلى زيادة الخدمات و المرافق في المدينة، و زيادة رفاهية السكان، و زيادة قيمة عقارات مدينة الشيخ زايد الجديدة.
  • موقع المدينة استراتيجي جداً

لا تضيع الفرصة، المشروع مثالي من كل النواحي بفرصة لن تتكرر

المطور العقاري لمشروع Teck Hills New Zayed Compound

شركة كازانوفا للتطوير العقاري هي المطور للمشروع، أعلنت شركة Casanova Developments عن أنها تطلق مشروعها بمميزات فخمة و مثالية لكل من يرغب في السكن و الاستمتاع بالحياة في زايد الجديدة، و تمتلك الشركة بالفعل خبرة في التطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد

تواصل الآن مع مبيعات شركة كازانوفا

سابقة مشاريع شركة كازانوفا للتطوير العقاري Casanova Developments

تمتلك شركة كازانوفا للتطوير العقاري Casanova Developments سابقة أعمال متميزة في مدينة الشيخ زايد حيث كان لها مجموعة كبيرة من المشاريع السابقة في بيت الوطن.

تعرف على اسعار:- جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر

ليه استثمر في الشيخ زايد؟

  • تعتبر من أهم المدن الحالية فهي من مدن الجيل الرابع فانها قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية فيسهل الوصول إليها والتنقل منها في اي وقت ممكن.
  • ايضا المساحة الكبيرة التي توجد عليها والتي من خلالها توفر لك العديد من المشاريع المختلفة التي يمكنك ان تختار منها الوحدة التي ترغب بها في اي وقت.
  • التصميمات المعمارية للشقق التي توجد بها والتي تتميز بالتراث المعماري الرائع حيث تلبي جميع الاحتياجات المختلفة بجانب الاذواق.
  • ايضا اسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة التي تقدمها والتي تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها في اي وقت ممكن.
    الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.

للتواصل مع أحد مندوبي و ممثلي المبيعات في كازانوفا

رقم هاتف مبيعات كمبوند تيك هيلز Teck Hills Compound

إذا كنت من المهتمين بشراء وحدة سكنية في مشاريع نيو زايد احسن كمبوند في الشيخ زايد كمبوند تيك هيلز Teck Hills. فسوف تجد مختلف الوحدات السكنية بجانب ان كل ما تريد معرفته والحصول عليه يمكنك الحجز والاستفسار عنه الان من خلال الرقم التالي:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسئلة شائعة عن Compound Teck Hills New Zayed

قد تعرفنا علي بعض تفاصيل كمبوند تيك هيلز Teck Hills new zayed و سوف نتعرف علي بعص الأسلئلة الشائعة، و يمكنك التواصل معنا للتعرف علي كل التفاصيل باستفاضة من أرض الواقع.

و من أهم الأسئلة الشائعة ما يلي:

  • أين يقع كمبوند تيك هيلز؟
  • ما هي أسعار كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة؟
  • ما هي أنوع الوحدات في Teck Hills Compound New Zayed؟

 بأسعار أقل 50% من سعر المتر في نفس المنطقة، احجز الآن لأن العدد محدود


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب