تفاصيل المشروع
اسم المشروع

ثري سايد مول الشروق 3Sides El Shorouk

لوكيشن المشروع مدينة الشروق
المطور نواصي للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 200000 جنيه

شارك المحتوى:

مشروع ثري سايد مول الشروق من بين أحد المشاريع المميزة لدى شركة نواصي للتطوير العقاري تقدم لكم مشروعها الحديث والمبتكر، ثري سايدس مول وتتميز هذه الخطوة الإستراتيجية الرائدة . يأتي هذا المشروع كواحد من أهم أماكن الترفيه والتسوق في مدينة الشروق، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي في أحد أهم المناطق الحضرية المستقبلية.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار داخل ثري سايد مول الشروق 3 sides mall El Shorouk أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ثري سايد مول الشروق 3 sides mall El Shorouk؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن مشروع ثري سايد مول الشروق

ثري سايد مول الشروق من أحد المشاريع التي تم تطويره باحترافية على يد شركة نواصي للتطوير العقاري. يبرز المشروع كواحد من أحسن وجهات التسوق والترفيه في الشروق. توجد 3 sides mall El Shorouk في قلب مدينة الشروق، إحدى المدن الجديدة التي تم تطويرها في القاهرة، بحيث تتميز بتصميم عصري وأنيق يتناغم مع متطلبات الحياة العصرية. يتسم المول بمجموعة متنوعة من المحلات التجارية، مما يوفر تجربة تسوق شاملة للزوار.

تحتوي ثري سايدز مول الشروق على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتكاملة، متطلبا احتياجات الزوار المتنوعة. يعتبر هذا المشروع من بين المشاريع التجارية المميزة التي تتيح لك تجربة تسوق ممتعة، حيث يجمع بين الرفاهية والتنوع لتقديم تجربة فريدة وممتعة لكل زائر.

ثري سايدس مول الشروق

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار داخل ثري سايد مول الشروق أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ثري سايد مول الشروق 3 sides mall El Shorouk؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تعرف على: بلوم مول مدينة الشروق

مساحة وتصميم مشروع ثري سايد مول 3 sides mall El Shorouk

تم تصميم مركز تسوق ثري سايد مول الشروق بواسطة شركة نواصي للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة حسن علام وشركة إنكو للإنشاءات. تم بناء المشروع على مساحة 5 فدان، وتم التركيز على استخدام 35% فقط من المساحة للمباني، بينما خصصت 65% للمساحات الخضراء. هذا التصميم الفريد جعل ثري سايد مول 3 يتمتع بميزة تنافسية على مستوى الأنظمة الأخرى.

لا ياتي التصميم فقط على الجانب التنافسي، بل يسعى أيضا إلى تلبية جميع احتياجات الزوار والضيوف. شركة النواصي عبرت عن اهتمامها بتوفير وحداتها بأسعار تنافسية، وهي إحدى العوامل التي ساعدت العديد من العملاء على الاستمتاع بتجربة التسوق داخل المركز التجاري.

كما تم تصميم مول ثري سايد الشروق ليتكون من 5 طوابق يحتوي على:

  • 3 ادوار التي تشمل المتاجر والمقاهي والمطاعم.
  • يتم تخصيص 2 أرضية تحت الأرض لموقف السيارات.

يمكنك التعرف علي :- ايهما أفضل الشروق أو هليوبوليس الجديدة

أسعار ثري سايد مول الشروق 3 sides mall El Shorouk

قامت شركة نواصي للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة انكو للإنشاءات وشركة حسن علام العقارية بتقديم اسعار تنافسية داخل مول ثري سايد الشروق، مما ساعد العديد من العملاء على حجز وحداتهم بسهولة.

يبدا سعر المتر المربع في ثري سايد مول من 80,000 جنيه مصري ويصل إلى 200,000 جنيه مصري، مما يوفر طرق اكثر للاختيار حسب احتياجات العملاء. تتنوع الوحدات بأسعار تبدا بشكل عام من 4,800,000 جنيه مصري، مما يجعلها خيارات ملائمة لشريحة واسعة من المستثمرين.

أنظمة السداد داخل ثري سايد مول مدينة الشروق

قدمت شركة نواصي للتطوير العقاري خطط دفع سهلة ومبسطة وجذابة لعملائها حيث يمكن للعميل:

  • التقسيط على 6 سنوات ودفع مقدم 20%.
  • التقسيط على 5 سنوات ودفع مقدم 15%.

موقع ثري سايد مول مدينة الشروق

ابدعت شركة نواصي العقارية في اختيار موقع ثري سايد مول الشروق بعناية فائقة، حيث قامت بتصميمه على جوانب الرحلة، مستفيدة من الموقع الجغرافي المثالي. يتمتع المركز التجاري بوضع استراتيجي حيوي، إذ يقع عند مدخل مدينة الشروق بالتحديد على طريق السويس مباشرة أمام بوابة رقم 2 لمدينتي.

  • قربه من مركز بانوراما مول سيتي.
  • قربه من كارفور الشروق ومدينة المستقبل.
  • قربه من جامعة بدر، جامعة روسيا المصرية، والجامعة البريطانية، والجامعة الأمريكية.
  • وجوده قرب مدينة بدر والأهلية وبوليس ومدينة ألعاب.
  • وجوده على محور الحرية، أحد المحاور الرئيسية في المنطقة.

ثري سايد مول الشروق يعزز مفهوم الموقع الاستراتيجي، حيث يبعد 15 دقيقة عن مدينة المستقبل و12 دقيقة عن التجمع الخامس. ويعد قربه الشديد من المحاور الرئيسية كالطريق الدائري وطريق الإسماعيلية ميزة فريدة تضيف لمسة أخرى من الراحة والوصول السهل للمناطق المحيطة به.

قد يهمك :- ريو مول الشروق

خدمات ثري سايد مول 3 sides mall El Shorouk

  • يضم المول محلات تجارية متنوعة يتيح للعملاء اكتشاف مجموعة واسعة من المحلات التجارية، حيث يتنوع العرض بين الماركات العالمية والمحلية لتلبية مختلف احتياجات التسوق.
  • يوفر ثري سايد مول تجربة طعام فريدة يحتضن المول تشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي، مما يمنح الزوار تجربة طعام متميزة تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات.
  • تسلية وترفيه تم تخصيص منطقة ترفيهية داخلية تتضمن العديد من الأنشطة مثل الألعاب الإلكترونية وصالات البولينج وقاعات السينما، لتوفير تجربة ترفيهية شاملة لجميع أفراد العائلة.
  • يحتوي ثري سايد مول مواقف سيارات واسعة: يتوفر موقف سيارات آمن وواسع للزوار، مما يسهل ويسرع عملية الوصول إلى المول ويمنع التزاحم.
  • أجواء مريحة ومتكاملة يتميز المول بنظام تكييف مركزي لضمان أجواء مريحة للعملاء، وتوفير مصاعد وسلالم كهربائية لسهولة التنقل داخل المركز.
  • مساحات خضراء للراحة تم تخصيص مناطق خضراء حول المول لتوفير بيئة مريحة وهادئة للزوار.

محل تجاري ثري سايد مول

شركة المطورة لمشروع ثري سايد مول الشروق

تعتبر شركة نواصي للتطوير العقاري تعد من الأسماء البارزة في مجال التطوير العقاري في مصر. بحيث يجعل هذا المشروع استثمارا هائلا نابعا من تعاون بين ثلاث شركات رائدة شركة نواصي للتطوير العقاري، وشركة انكو مصر للانشاءات، وشركة حسن علام القابضة. تتميز شركة النواصي للتطوير العقاري بخبرتها الواسعة، وهي جزء من مشروع انكو مصر الذي تاسس قبل 20 عاما.

تلعب الشركة دورا بارزا في تطوير وبناء مدينة الشروق، وتقوم بادارة عدة مشاريع عقارية جديدة في مدينة المستقبل ومدينة العلمين الجديدة. من بين هذه المشاريع الجديدة يبرز مشروع ثري سايدس الشروق مول. تعتبر شركة نواصي للتطوير العقاري مسؤولة عن العديد من المشاريع الكبيرة، وقد حصلت على ثقة عملائها الذين يتمتعون بتجربة واسعة.

يمكنك تعرف علي :-ميجا مول الشروق لشركة نواصي العقارية Mall Mega El Shorouk

الأعمال السابقة لشركة نواصي العقارية

  • جامعة سلمان تم تطويرها في شرم الشيخ.
  • مول تجارى ذكى تم تنفيذه بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.
  • بيت القرآن بمسجد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • ميجا مول الشروق.
  • تنفيذ 3 بوابات في العاصمة الإدارية الجديدة.

رقم المبيعات للتواصل مع شركة نواصي للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار داخل مول ثري سايد الشروق 3 sides mall El Shorouk أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ثري سايد مول الشروق 3 sides mall El Shorouk؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب