جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة Gemini Towers New Capital

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 50000 جنيه

شارك المحتوى:

جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة Gemini Towers New Capital هو أحدث مشاريع شركة مزايا العقارية، وهو مشروع متكامل يوفر محلات تجارية ومكاتب إدارية ووحدات فندقية للبيع بأسعار مغرية في قلب العاصمة الإدارية.

يتميز هذا المشروع أنه متكامل الخدمات والمزايا فضلًا عن أنه يوفر فرص استثمارية متنوعة الفئات (تجاري، إداري، طبي، فندقي) تلبي احتياجات كثير من المستثمرين والشركات والأنشطة التجارية المتطلعين للاستثمار وتطوير أعمالهم في أحد أفضل المواقع الجغرافية في العاصمة الإدارية الجديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة Gemini Towers New Capital أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

تفاصيل جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة Gemini Towers New Capital

يُعتبر جيمني تاور العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أفضل المشاريع العقارية الاستثمارية التي توفر لك أفضل تجربة استثمارية على الإطلاق تضمن لك الحصول على عقاري استثماري لا مثيل لها يجعل من استثمارك العقاري استثماري بعيد المدى ومثالي إلى حد كبير، فرصتك الاستثمارية تتضاعف قيمتها دائمًا في حال التعاقد مع واحدة من الشركات العقارية القوية في السوق المصري على شاكلة شركة مزايا للتطور والاستثمار العقاري.

لا تفوت فرصتك في الحصول على أفضل تجربة استثمارية في السوق العقاري المصري بالكامل في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تُعتبر طفرة العقارات المصرية خلال السنوات القليلة الماضية، في الداون تاون ستكون على مقربة من كافة المناطق الحيوية التي تجعل من الاستمتاع بالتجربة الاستثمارية أمر حتمي بالتواجد على مقربة من كافة البقاع العقارية السحرية في العاصمة، تابع مقالنا اليوم للنهاية لكي تتعرف كافة التفاصيل والمعلومات العقارية التي تخص هذا المشروع الاستثماري المتميز.

تصميم ومساحة جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة

تطرح شركة مزايا العقارية مشروعها الجديد، جيمني تاور مزايا العاصمة الإدارية الجديدة Gemini Towers New Capital، بتصميم يتميز بالفخامة والجمال، حيث يجمع بين البساطة والتطور. وقد تعاونت الشركة مع اركريت، الشركة الهندسية ذات الرؤية الفريدة والتصميمات المتميزة، والتي نفذت أكثر من 50 مشروعًا في العاصمة، لتضمن تحقيق أعلى مستوى من الجودة والرقي في التصميم المعماري.

تعرف على: سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة

مساحات جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة

المساحات المتنوعة دائمًا ما تجعل الاختيار أسهل بالنسبة للكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري وتسعى كبرى الشركات العقارية على تلبية احتياجات المستثمرين بتوفيرها مساحات تجعل الاختيار أسهل فهناك من يرغب دائمًا في الحصول على مساحة مُعينة تفي بمتطلباته لهذا استطاعت شركة مزايا للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير الكثير من الفرص الاستثمارية بمساحات متنوعة لتأتي تفاصيل المساحات في المشروع على النحو التالي:

  • الوحدات الإدارية: تبدأ من 38 مترًا إلى 63 مترًا.
  • الوحدات الطبية: تبدأ من 38 مترًا.
  • الوحدات التجارية: تبدأ من 30 مترًا إلى 98 مترًا.
  • الوحدات السكنية: تبدأ من 65 مترًا إلى 90 مترًا.

أسعار جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة

تسعى شركة مزايا لجعل جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة متاحًا للجميع، ولذلك فقد قامت بتقديم أسعار مناسبة ومعقولة للوحدات. حيث تبدأ أسعار الوحدات في جيمني تاورز من 600,000 جنيه مصري، وهو سعر مقبول بالنظر إلى الموقع الاستراتيجي الذي يحتله المشروع في منطقة حيوية بالعاصمة الإدارية.

أقراء أيضا:- مول كاسكادا العاصمة الادارية الجديدة

جيميني تاور مزايا العاصمه الاداريه الجديدة

أنظمة سداد جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة

توفر شركة مزايا أنظمة سداد مرنة تتناسب مع احتياجات المستثمرين. حيث يمكن دفع 60% من قيمة الوحدة كدفعة أولى، أو دفع 35% وتأجيل الباقي لاحقًا بعد تشغيل المشروع. كما تتيح الشركة نظام الإيجار الإلزامي على مدار 9 سنوات، مع دفعة إيجارية تبلغ 10% من قيمة العقد.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

موقع جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة

يتميز جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة بموقعه الاستراتيجي في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة. حيث يقع المشروع في واحدة من أكثر المناطق حيوية وشهرة في العاصمة الإدارية. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بوصول سهل إلى المناطق المجاورة والمعالم السياحية الرئيسية، مما يوفر راحة وسهولة الوصول للسكان والزوار.

تعرف علي:-مول ديسكفري العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات ومرافق جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة

الخدمات والمرافق دائمًا ما تكون السلاح الأبرز للكثير من شركات الاستثمار والتطوير العقاري لكي تُشجع المستثمرين من كافة الأنحاء على الاستثمار في مشروعها ولكن هنا في جيمني تاور العاصمه الاداريه الجديدة خدمات المشروع تتحدث عن نفسها، فاستطاعت شركة مزايا للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير الكثير من الخدمات والمرافق التي تجعل الاستثمار في هذا المشروع من أكبر الفرص الاستثمارية التي من الصعب أن تجدها في أي مكان آخر فمن أبرز الخدمات والمرافق ما يلي:

  • خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم لضمان الأمان والسلامة.
  • مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية.
  • نظام مراقبة متطور لضمان السلامة والأمان.
  • غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات لتلبية احتياجات الأعمال.
  • اتصال إنترنت فائق السرعة لضمان الاتصالات الممتازة.
  • نظام سمارت لتيسير الحركة وتحسين التجربة العامة.
  • مصاعد وسلالم كهربائية لضمان راحة الوصول.
  • ماكينات صراف آلي للتسهيل في العمليات المالية.
  • استخدام الطاقة الشمسية للحفاظ على البيئة النظيفة.
  • مولدات كهربائية للتعامل مع انقطاع التيار الكهربائي.
  • تكييف مركزي لراحة الزوار والعملاء.
  • أنظمة إطفاء حريق حديثة وفعالة.
  • خدمات الصيانة والنظافة على مدار اليوم.

باستثمارك في مشروع جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة، ستحصل على فرصة متميزة لتحقيق عوائد استثمارية هائلة في واحدة من أبرز المشاريع العقارية في مصر. اغتنم الفرصة الآن واستثمر في مشروع يضمن لك الرقي والجودة والاستقرار.

أنظر الي :- اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة

gemini towers

الشركة المطورة لمشروع جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة

شركة مزايا للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من كبرى شركات العقارات في مصر والعالم العربي، استطاعت الشركة العمل على توفير العديد من المشروعات الاستثمارية في الكثير من البقاع العقارية في السوق المصري قبل أن تتمكن من طرح مشروعها المتميز جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة في سوق العقارات بالعاصمة الجديدة.

تضمن لك شركة مزايا بسابقة الأعمال المميزة والخبرة العقارية الكبيرة العديد من الفرص الاستثمارية التي تفي بالمواصفات الاستثمارية المثالية للكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري، فإذا أردت الحصول على أفضل فرصة استثمارية في السوق العقاري المصري بالعاصمة الإدارية الجديدة كل ما عليك هو البدء في الاستثمار الآن مع شركة مزايا، استفد بعائد على المدى القريب والبعيد مع مرافق وخدمات تجعل وحدتك هي الأفضل بين الكثير من الوحدات العقارية الأخرى في العاصمة.

اقرا أيضا: كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

مشاريع شركة مزايا للتطوير والاستثمار العقاري

سابقة الأعمال دائمًا ما تكون خير دليل على خبرة وقوة المطور العقاري في السوق، وتُعتبر شركة مزايا للتطوير والاستثمار العقاري من أقوى الشركات العقارية في مصر والعالم العربي، ليس فقط لكونها من الشركات التي استطاعت العمل على طرح مشروعات في العاصمة الجديدة إنما لكونها من الشركات المحببة للكثير من المستثمرين لكثرة الفرص الاستثمارية التي تطرحها الشركة في السوق، فمن أبرز الاستثمارات التي استطاعت الشركة توفيرها ما يلي:

  • مو ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بناء وتطوير عدد ثلاث مشاريع استثمارية في منطقة اللوتس الجديدة.
  • أعلنت الشركة تنفيذها عدد خمس مشاريع عقارية استثمارية في جاردينيا هايتس.
  • في منطقة القرنفل استطاعت الشركة العمل على تنفيذ عدد 4 فلل سكنية.
  • أعلنت الشركة توفيرها قرابة الثمانِ مشاريع عقارية في منطقة الأندلس على مقربة من الجامعة الأمريكية.
  • إعلان عن تنفيذ الشركة عدد 11 مشروع سكني استثماري في حي الوطن بالتجمع الخامس.

مميزات الاستثمار في جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة

استطاعت الشركة تمييز مشروعها العقاري بطريقة رائعة وبعديد المزايا التي من أبرزها ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز بالقرب من كافة المناطق الحيوية بالعاصمة الجديدة.
  • أسعار تنافسية ليس من السهل أن تجدها في مشروع من مشروعات العاصمة في الوقت الحالي.
  • فرصة مميزة للحصول على وحدتك بنظام سداد وتقسيط على عدة سنوات تصل إلى 9 سنوات.
  • خدمات ومرافق عالية المستوى تضمن لك الحصول على أفضل وحدة استثمارية على الإطلاق.
  • مطور عقاري على أعلى المستويات العقارية بما يضمن لك نجاح استثمارك بالعاصمة الجديدة.

يمكنك أطلع علي :-مول اوبتيما العاصمة الادارية

رقم مبيعات مشروع جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة Gemini Towers New Capital أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب