رأس الحكمة الكيلو كام حيث انها تتمتع بموقع استراتيجي حيوي جذب إليه العديد من العملاء والمستثمرين بالاضافة إلى وجود مجموعة متكاملة من الخدمات ةالمنتجعات السياحية المشهورة بأسعار تنافسية وانظمة سداد مريحة لتوفير الراحة إلى العملاء
رأس الحكمة الكيلو كام
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

رأس الحكمة الكيلو كام

لوكيشن المشروع رأس الحكمة
مساحة المشروع 55 فدان
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

رأس الحكمة الكيلو كام؟ ماهي مدينة رأس الحكمة؟ رأس الحكمة اتباعت؟ ماهي مشكلة رأس الحكمة؟ تداولت هذه الأسئلة في الفترة الاخيرة، وأصبح الجميع يريد معرفة معلومات اكثر عنها، يعتبر هذا المقال اجابة لجميع الأسئلة التي تبحث عنها، وتتميز بالمصداقية التامة، والجدير بالذكر ان المدينة تحتوي على العديد من المميزات السكنية والاستثمارية، وتم بناؤها على هدف زيادة النمو الاقتصادي في مصر.

الأن يسعدنا ان نقدم جميع الإجابات التي تدور في ذهنك، لتكون من أهم عملائنا ونساعدك فى أختيار وحدتك أيضًا، وتدخل عالم الاستثمار عن طريقنا، مع تقديم وحدة ساحلية في أهم المناطق السياحية الان.

رأس الحكمة الكيلو كام

استعانت الحكومة المصرية العديد من الخبراء في دراسة المواقع الاستراتيجية، لعلمها الجديد كيف يعود إليها بنتيجة ايجابية بعد اختيار الموقع المميز لإنشاء المدينة عليها، حتى تكون موضع أنظار لكثير من العملاء والسياح ايضًا، وتعمل الدولة على جذب جميع العملاء في الشرق الأوسط وليس في مصر فقط.

فوقع الاختيار على مدينة الساحل الشمالي، وتكون تابعة لمدينة مرسى مطروح والإسكندرية ايضًا، وتبلغ المساحة بين المدينة والمدن الأخرى التي تم ذكرها حيث تقترب بمسافة 220 كيلو على طريق مدينة مطروح، وعلى طريق الضبعة 170 كيلو غرب الساحل الشمالي، وتبعد عن مدينة القاهرة مسافة تصل إلى ساعتين تقريبًا.

حيث تتميز مدينة راس الحكمة بأنها تحتل موقع جغرافي فريد على ساحل البحر المتوسط بين كل من مدينة العلمين من ناحية الشرق ومرسى مطروح من ناحبة الغرب؛ وبذلك تعتبر بؤرة سياحية جاذبة، وذلك بعدما امتلأت منطقة العلمين وسيدي عبد الرحمن بالمنتجعات والفنادق الفاخرة.

موقع راس الحكمة من أهم المواقع الاستراتيجية التي سعت الدولة بكل جهد على اختيارها، لتكون قريبة من المناطق الحيوية التي تمتلك عدد سكاني ضخم، بالإضافة إلى الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل، ومن هنا تضمن الدولة وجود زيارات إلى المدينة من جميع أنحاء الدول، وتوفير عامل الراحة في التنقل من المدينة وإليها.

اقرأ أيضًا: قرية مار باي الساحل الشمالي 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار رأس الحكمة الكيلو كام تواصل معنا

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

رأس الحكمة الكيلو كام

رأس الحكمة اتباعت

تكاثرت الأحاديث عن هذا الموضوع ولكن يوجد خطأ هنا، لأن هذه تعد شراكة بين دولتي مصر والإمارات، لإنشاء تطورات عالمية في مدينة رأس الحكمة، والقدرة على وضع تمويلات ضخمة وكبيرة، وحتى تصبح المدينة أول المقاصد السياحية في العالم وجمهورية مصر العربية، وهي من أكثر المناطق التي تكون لها قادرة على اكتساب عدد كبير من السكان في المستقبل، وبالرغم من ذلك إلا أن الدولة تعمل على عدم وجود أي تكدسات سكنية.

يهمك التعرف على

مشروع رأس الحكمة

تم بناء مدينة رأس الحكمة على يد الحكومة المصرية، لتنفيذ مشروع يعمل على زيادة النمو الاقتصادي المصري، ويكون وجهة مثالية للبلاد، واستعانت مصر كثير من المهندسين المعماريين والخبراء لتنفيذ أضخم مدينة عالمية، وتكون بداية طفرة فريدة من نوعها في القطاع العقاري السياحي، وتعمل الدولية دائمًا على تطورات حتى تتواكب مع العصور المختلفة، وتكون قادرة دائمًا على الدخول في المنافسة بين أهم دول العالم.

تواصل معنا للحصول على المزيد من التفاصيل

المناطق القريبة من راس الحكمة

نتيجة الموقع الاستراتيجي لمدينة رأس الحكمة، أصبحت قريبة من اهم المناطق السياحية والسكنية والتي تتمثل في:

  • تقترب المدينة من خليج سيدي عبد الرحمن بدقائق معدودة.
  • المدنية تبتعد عن وادي النطرون مسافة تصل إلى ساعة تقريبًا.
  • تقع على أهم المحاور والطرق التي يسهل منها التنقل وهو طريق الضبعة.
  • تقترب من الطريق الساحلي الدولي، وطريق الفوكا الجديد.
  • تكون المسافة بين المشروع وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي 170 كم.
  • يكون بينه وبين مارينا الساحل الشمالي 21 كم.
  • وتتمثل الطرق القريبة التي يسهل منها الوصول طريق العلمين، وطريق البترول.
  • يبتعد عن مطار برج العرب الدولي مسافة قريبة جدًا.
  • تقع مباشرةً على مدينة العلمين الجديدة.
  • تكون مدينة رأس الحكمة قريبة من مطار العلمين الجديد.

لوجود اي استفسارات اخرى تواصل معنا

تعرف على: قرية كون راس الحكمة

ماهي مدينة رأس الحكمة

هي من أهم المدن الساحلية في الشرق الأوسط، والتي تحقق أحلام المصريين، وتغير من الأسلوب التقليدي الى أسلوب جديد ومتنوع، وتتمتع بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية والتي تغير اجواء الصيف، وتحتوي على محميات طبيعيه متنوعه.

وتتمتع بوجود شاطئ البحر الأبيض المتوسط الذي يعتبر من أهم شواطئ العالم، والسماء الزرقاء الصافية التي تعكس لونها على مياه البحر، بالإضافة إلى الرمال البيضاء الناعمة التي توجد على الشاطئ، والشعب المرجانية الملونة، جميع هذه الأجواء التي نبحث عنها أمام وحدتنا الساحلية.

مميزات رأس الحكمة

تتمتع المدينة بالعديد من المميزات التي جعلتها من أهم المدن السياحية، وبوابة لفتح باب الاستثمار لجميع المستثمرين، وتتمثل هذه المميزات في:

  • من أهم مميزات مدينة رأس الحكمة، تم بناؤها على مساحة واسعة تبلغ 170.8 مليون متر مربع، لضمان الدولة على توفير خدمات متكاملة التي تتناسب مع أجواء الساحلية، وتقديم عالم مختلف ومتنوع.
  • موقعها الاستراتيجي المميز، الذي يعد من أهم عوامل نجاح أي مشروع، ويسهل الوصول اليه من جميع انحاء جمهورية مصر العربية، والسياح ايضًا، وهو من أهم المواقع التي تجذب إليها العملاء.
  • نتيجة موقعها، تتمتع بجو معتدل في الفصول الأربعه، وخاصةً فصل الصيف.
  • تتميز بوجود مناظر طبيعية خلابة، مع الرمال البيضاء، والمياه الزرقاء، والسماء الصافية، هذه الأجواء الساحرة التي نبحث عنها جميعًًا.
  • توفر مدينة رأس الحكمة العديد من فرص العمل للشباب، وتعمل على زيادة النمو الاقتصادي المصري.
  • تم توفير العديد من الوحدات المتنوعة، التي تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية، لضمان كسب جميع العملاء في الشرق الاوسط، وتقديم لهم أوقات في الإجازات الصيفية ممتعه، ومنها تاون هاوس، وتوين هاوس، فيلات، شقق سكنية، وجميعهم بتصميمات متنوعة ومختلفة ليجد العملاء احتياجاتهم المختلفة.
  • تتكون المدينة حتى الآن من 12 حي تقريبًا، ولكن المطورين لن يتوقفوا عن هذا الحد، يعملوا دائمًا على توفير الوحدات المتنوعة، مع الحرص الشديد في توفير عامل الهدوء والخصوصية.
  • أمام كل وحدة في مدينة رأس الحكمة ستجد مساحات خضراء، مع نباتات طبيعية بألوانها المختلفة، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية، التي تتناسب مع الطبيعة الخلابة.

مميزات رأس الحكمة

نتيجة هذة المميزات يزاداد الطلب على المدينة باستمرار، الحق الفرصة قبل نفاذ العروضات التي نقدمها

يهمك التعرف على: تعرف علي سكالا ماونتن فيو راس الحكمة

مساحة رأس الحكمة بالكيلو متر مربع

حرصت الحكومة المصرية على بناء المدينة على مساحة واسعة حتى تستوعب كثير من الخدمات، والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، بالإضافة الى توفير عامل الخصوصية والهدوء، وتوفير مسافات متباعدة للوحدات عن بعضها، مع استغلال باقي المساحة للمباني، وتبلغ مساحة مدينة رأس الحكمة 55 فدان.

الان يمكنك الحصول على المساحات التي تتناسب معك، وتقضي أوقات ممتعة في الإجازة الصيفية.

ما المسافة بين القاهرة ورأس الحكمة

تداول هذا السؤال عن طريق عملائنا، لذا سنوفر لك معلومة مؤكدة، بعد الانتهاء من طريق فوكا، أصبحت المسافة بين القاهرة ورأس الحكمة 140 كيلو متر، وهي مسافة صغيرة مقارنة بين مدينة أخرى، يمكنك الوصول من القاهرة الى رأس الحكمة بكل سهولة ويسر، ويكون حوالى ساعة ونصف تقريبًا.

المسافة من مطروح إلى رأس الحكمة

تبلغ المسافة التي تفصل بين كل من مدينة مرسى مطروح ومنطقة راس الحكمة نحو 65 كيلو متر، عن طريق الساحلي الدولي، وهو ما يعادل نصف ساعة تقريبًا او اقل.

تريد معرفة: مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

المسافة بين العلمين و راس الحكمة

تكون المسافة بين العالمين و راس الحكمة قريبة جدًا.

أهم القرى في رأس الحكمة

تنوعت القرى في رأس الحكمة، نتيجة تعاون الكثير من الشركات المطورة في تنفيذ المشاريع المتنوعة، وظهرت المدينة عبارة عن لوحة فنية؛ لأن كل شركة وضعت بصمتها المختلفة، و تتمثل أنواع القرى الساحلية في:

للدخول في المجال الاستثماري مع ضمان وصول عائد كبير ومميز اليك تواصل معنا، نحن في انتظارك

أهم القرى في رأس الحكمة

أنواع الشركات المطورة في مدينة رأس الحكمة

بعد ظهور المدينة ظهرت لنا شركات مطورة لها طابع مختلف ومتنوع، نتيجة ذلك ظهرت راس الحكمة عام مختلف بأجواء مميزة، وجميعهم يعملون بشغف  كبير لتنفيذ  هدف واحد، وهو إنشاء مدينة سياحية عالمية وفريدة من نوعها، وتكون قادرة على التنافس، ومن أهم الشركات التي نفذت مشاريع في المدينة:

  • شركة أبوظبي التنموية القابضة.
  • شركة انرشيا للتطوير العقاري.
  • شركة مدار للتطوير العقاري.
  • شركة تطوير مصر.للتطوير العقاري.
  • شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.
  • شركة نايا للتطوير العقاري.
  • شركة جدار للتطوير العقاري.
  • شركة DMG للتطوير العقاري.
  • شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري.
  • شركة مافن للاستثمار والتطوير العقاري.
  • شركة جدار للتطوير العقاري.

لمعرفة اي معلومات عن هذة الشركات، وما اهم المشاريع التي نفذتها تواصل معنا في اسرع وقت

أهمية الاستثمار في مشاريع رأس الحكمة

يوجد العديد من النتائج الإيجابية بعد الاستثمار في مشاريع رأس الحكمة، بسبب توافر العديد من المميزات التي ذكرناها من قبل، لذا تتمثل الأهمية في:

  • مدينة رأس الحكمة تتمتع بوجود مميزات عديدة ومتنوعة، لذا تعتبر مقصد سياحي ضخم من جميع انحاء العالم، ويوجد بها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، التي ينجذب إليها السياح.
  • نضمن لكل مستثمر تحويل الارباح الى عملات أجنبية، لأن هذه المدينة مقصد لجذب السياح.
  • تعد مدينة راس الحكمة من أهم مدن الجيل الرابع، وتتنوع فيها العديد من المجالات الاستثمارية الضخمة، لتوفير العديد من المولات والمحلات التجارية، شقق سكنية فاخرة، فيلات بمساحات مختلفة، تاون هاوس، توين هاوس، الدوبكلس، مطاعم وكافيهات باجواء تتناسب مع الاجواء الساحلية.
  • استخدام أحدث التصميمات في الوحدات الساحلية، مع التقنيات الحديثة والتكنولوجيا، لتضمن الدولة على مواكبة التطورات التي تحدث باستمرار.
  • لا تضيع هذه الفرصة من يديك من الضرورة للدخول إلى عالم الاستثمار وكسب ارباح مهولة منة، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على اهم وحدات استثمارية بأقل مقابل مادي، مع وجود تسهيلات ضخمة.

ماذا تنتظر الان لحجز وحدات ساحلية في ارقى المناطق، أسرع في التواصل معنا 

تعرف على: قرية كون راس الحكمة

في النهاية، وضحنا جميع الإجابات التي يبحث عنها عملائنا، استغل الفرصة الذهبية التي تقدمها لك الدولة، بأقل الاسعار وانظمة دفع وسداد علي مدار سنين طويلة.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب