استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

يبحث العديد من الأشخاص عن الكثير من استوديو للبيع بالتقسيط في العديد من المناطق في القاهرة وتحديدا في المناطق التي يتوفر بها العديد من الخدمات المميزة وذلك من أجل مزيد من مستوي معيشة متقدم وحياة مميزة ولكن في هذا المقال سوف نتحدث عن استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة بالتحديد والمميزات التي توجد به حيث يعتبر هذا الاستوديو فرصة مميزة للذين يسعون الي العيش في منطقة راقية وفاخرة  في مدينة العالمين توجد العديد من الخدمات والمرافق العامة والتي سوف نتعرف عنها في السطور القادمة

في وقتنا هذا ،يعتبر البحث عن استوديو للبيع بالتقسيط يعتبر الاختيار المثالي لكي تصل الي حياة فيها رفاهية وقدر كبير من الراحة حيث تعتبر مدينة العلمين الجديدة من أرقي المدن الحديثة والتي تتمتع بالعديد من المناظر والخدمات الرائعة حيث يسعي اليها العديد من العملاء والمستثمرين من أجل الاستثمار فيها و استوديو للبيع فى الساحل الشمالي

ذا كان لديك أي استفسار عن أسعار استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ستوديو للبيع في مدينة العلمين الجديدة ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تعرف علي مدينة العلمين 

تعتبر مدينة العلمين الجديدة واحدة من مدن الجيل الرابع الرائعة حيث بتتميز بموقعها الاستراتيجي حيث يوجد بها العديد من المشروعات المتميزة والضخمة حيث انها تجذب العديد من الشركات العالمية وذلك من أجل الاستثمار فيه

تمثل مدينة العلمين الجديدة مساحة تبلغ 48,000 فدان، حيث انها تتكون من مرحلتين المرحلة الأولى من قطاعين رئيسيين يمتدان على مساحة تقدر بحوالي 8,000 فدان، وهما قطاع الساحل الذي يحتوي علي المركز السياحي العالمي والأخر قطاع الآثار والحضري. حيث انه تم التخطيط للمنطقة لاستيعاب أكثر من 3 ملايين فرد في نهاية مراحل التطوير الأولية ويحتوي علي شقة نظام استديو للبيع .

الاستثمار داخل مدينة العلمين الجديدة 

العلمين الجديدة هي واحدة من أفضل أنواع الاستثمار العقاري في مصر في الوقت الحالي قيمة استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة تصل إلى عشرات المليارات، ومساحة الفنادق الإجمالية تبلغ 296 فدان عدد غرف الفنادق يبلغ 15500 غرفة، وتحتوي على مركز طبي عالمي للعلاج  الطبيعي على مساحة تقدر بحوالي 45 فدان تم تنفيذ المرحلة الأولى التي تضم 400 فدان على عدة مراحل، وتتضمن مراكز تجارية ومنافذ بيع ومعارض وحدائق التسلية ومجمع سينما ونوادي رياضية وخدمات إدارية.

سيتم تنفيذ قطار الكهرباء فائق السرعة بسرعة تصل إلى حوالي 250 كيلومتر في الساعة لربط مدينة 6 أكتوبر بمدينة العلمين. يمتد طول القطار لنحو 221 كيلومتر بجانب طريق وادي النطرون العلمين و استوديو للبيع الساحل الشمالي ، ويحتوي على فرع يمتد لمدينة الإسكندرية، ويمر أيضاً بمدينة ومطار برج العرب لمسافة تبلغ 99 كيلومتر بالإضافة إلى ذلك، يربط القطار بمدينة 6 أكتوبر بمدينة العلمين لمسافة تقدر بنحو 344 كيلومتر، يمر عبر مدينة برج العرب ويحتوي على فرع لمدينة الإسكندرية بطول 46 كيلومتر.

اقرا ايضا: قرية مزارين العلمين الجديدة 

تعرف علي استوديو للبيع استلام فوري في مدينة العلمين الجديدة

تعتبر مدينة العلمين في مصر من أحدث المدن العلمية وهي تنتمي للجيل الرابع، وقد تم إنشاؤها وفق لتوجيهات القرار الرئاسي رقم 108 لعام 2018. تم وضع حجر الأساس في الأول من مارس من نفس العام على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي تتبع إداري لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وتغطي مساحة تصل إلى 48,130 فدان.

يوجد مدينة العلمين الجديدة ضمن حدود محافظة مرسى مطروح حيث تمتد من طريق وادي النطرون إلى الضبعة. تم تخطيط المدينة بشكل مميز، ويتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهيئة المجتمعات العمرانية بناء المرافق في المدينة، بما في ذلك محطات المياه والصرف الصحي وشبكات الكهرباء والطرق والمنشآت والأبراج السكنية حيث ان استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة يعتبر متوفر من أجل تلبية احتياجات العملاء و شقة نظام استديو للبيع

استوديو للبيع استلام فوري

انظر الي: ما هي أسعار شقق مدينة العلمين الجديدة

تعرف علي أفضل قري تحتوي علي استوديو سكني للبيع في مدينة العلمين الجديدة

  • قرية الحي اللاتيني.
  • قرية داون تاون.
  • أبراج ذا جيت.
  • أبراج نورث أيدج.
  • قرية وينتر.
  • قرية ليفير العلمين الجديدة.

استوديو للبيع استلام فوري في قرية ليفير العلمين الجديدة

تعتبر قرية ليفير العلمين الجديدة LHVER السكنية من المشاريع المتميزة والتي حققت شهرة كبيرة في قطاع العقارات، وذلك بفضل تصميمها المعماري المبهر والجذاب الذي يجذب كل المستثمرين منذ البداية ويلبي احتياجات العملاء المختلفة .وبالتالي، يسعى العديد من الأشخاص إلى اكتشاف طرق جديدة للاستثمار في هذه القرية بأسعار معقولة والاستثمار فيها وفي استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة .

مع أن كمبوند ليفير يوفر جميع الخدمات والوحدات العقارية، إلا أنه يتميز بعدة عوامل. بالرغم من ذلك، فإن أسعار المشروع تكون دائما في متناول الجميع. حيث يتمتع الكمبوند بان لديه موقع استراتيجي متميز ومساحات متنوعة لمعظم الوحدات المتوفرة فيه، بالإضافة إلى التشطيبات السوبر لوكس المميزة.

استوديو للبيع استلام فوري في قرية وينتر العلمين الجديدة

تعتبر قرية وينتر واحدة من القرى الجديدة المتميزة والفاخرة  التي تم الإعلان عنها مؤخرا على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتقدم أسعار شاليهات مدينة العلمين الجديدة بأفضل الأسعار المتنافسة حتي تناسب جميع الاشخاص . تعتبر هذه الأسعار فريدة بشكل كبير مقارنة بالعديد من المزايا التي يقدمها المنتجع الساحلي ويتم وجود استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة .

ستوديو للبيع في قرية أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة

يحتوي مجمع أبراج نورث ايدج علي مجموعة مذهلة من الأبراج الساحلية الكبيرة  التي تقدم العديد من الشاليهات المتميزة في العلمين الجديدة. يتمتع المشروع بمناظره البانورامية الرائعة للبحر الأبيض المتوسط من الأعلى، مما يجعله الاختيار الأول لأولئك الراغبين في العيش بأجواء فاخرة فريدة على أجمل ساحل في مصر.

استوديو للبيع استلام فوري في قرية أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

صممت أبراج ذا جيت بهدف أن تكون إحدى أفضل المشاريع الموجودة في المدينة في العلمين الجديدة. تتميز هذه الأبراج بتوفر العديد من الشاليهات الفاخرة التي يمكن شراؤها والتي يسعي اليها العددي من الأشخاص . توفر هذه الشاليهات خدمات فندقية فريدة من نوعها حيث تستوعب العديد من العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة و سكن متميز ومريح واستثمار آمن. تعتبر وحدات هذا المشروع من بين أكثر الوحدات المرغوبة للإيجار و شقة نظام استديو للبيع، مما يجعله استثمارا فريد ومريح وليس له مثيل بجانب استوديو سكني للبيع.

شقة نظام استديو للبيع

استوديو سكني للبيع في قرية أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

مشروع داون تاون هو أحد مشاريع شركة سيتي ايدج العقارية في العلمين، حيث يتوفر العديد من الشاليهات للبيع فيه و استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة. يتميز هذا المشروع بالعديد من الخصائص المميزة، مما يجعله يتصدر قائمة أفضل مشاريع العلمين الجديدة. الشركة المطورة أدرجت العديد من الخصائص المتكاملة في المشروع و استوديو للبيع الساحل الشمالي، بما في ذلك اختيار موقع استراتيجي وتصميمات معمارية فريدة، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات والمرافق.

استوديو سكني للبيع في قرية الحي اللاتيني العلمين الجديدة

يعتبر الحي اللاتيني واحد من الأماكن التي تحتوي على العديد من الشاليهات المعروضة للبيع في العلمين الجديدة ويتميز بميزات فريدة ومتنوعة. حيث قامت الشركة السعودية للإسكان والتعمير بالعمل على ضمان توفر العديد من الشاليهات والشقق بمساحات متنوعة تلبي جميع احتياجات العملاء، وتم تصميمها بتصاميم معمارية فريدة تتبع أحدث الاتجاهات العالمية في مجال الهندسة المعمارية وذلك من أجل تلبية احتياجات العملاء المختلفة .

ذا كان لديك أي استفسار عن أسعار استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ستوديو للبيع في مدينة العلمين الجديدة ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب