سعر المتر في الحزام الاخضر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

سعر المتر في الحزام الاخضر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعتبر منطقة الحزام الأخضر أحد المدن العمرانية التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة لتحقيق العديد من الأهداف منها تخفيف التكدس السكاني في وسط البلد وخلف مجتمع عمراني متكامل، وشهدت منطقة الحزام الأخضر تنمية عمرانية من قبل هيئه المجتمعات العمرانيه التي تعمل على تقسيم المنطقة بشكل جيد حتى تضم نسبة بنائية معقولة، وهي لا تعتبر منطقة زراعية حيث أنها تضم العديد من الشركات العاملة ولها مستقبل استثماري واعد في ظل الارتفاع المستمر في الأسعار وقد بدأت بعض الشركات فعليا في تنفيذ المشروعات عقب الانتهاء من إجراءات تقنين الأوضاع.

وشهدت منطقة الحزام الاخضر إقبالاً كبيرا من السكان والمستثمرين في الفترة الأخيرة بسبب الموقع الاستراتيجي المتميز على حدود القاهرة بعيدا عن الضوضاء والصخب الموجود في المدينة، والمساحات الخضراء التي تنتشر في جميع أنحاءها والرقي والبساطة وهدوء الريف، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن سعر المتر في الحزام الاخضر.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر المتر في الحزام الاخضر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات  الحزام الاخضر؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

سعر المتر في الحزام الاخضر

تعتبر منطقة الحزام الاخضر من افضل المناطق المناسبة للسكن في مدينة السادس من اكتوبر ويرجع ذلك الى العديد من الاسباب منها انخفاض الكثافة السكانية بالإضافة إلى وجود نسبة بنائية منخفضة، وتحتوي على وحدات سكنيه تتكون من طابق ارضي وطابق اول وروف بأسعار مميزة تتناسب مع إمكانيات شريحة كبيرة من العملاء.
وقد بدأت هيئة المجتمعات العمرانية في تقديم المساحات الاستثمارية في منطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر حيث تم تقديم اراضي عمرانية بمساحة 162 فدان ويبلغ سعر المتر بها الى 2000 جنيه، وذلك من خلال الالتزام ببعض الشروط منها ألا تتجاوز نسبة البناء 15% من إجمالي المساحة، كما انها يجب ان لا يزيد ارتفاعها عن طابق أرضي وطابق أول بالاضافة إلى أنه يجب الانتهاء من بناء المشروع في مدة اقل من 6 سنوات.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ليفز ويست اكتوبر

مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

بعد أن تعرفنا على سعر المتر في الحزام الأخضر وعلى الرغم من العديد من المميزات التي تتمتع بها منطقة الحزام الأخضر في مدينة السادس من أكتوبر إلا أنها تعاني من بعض المشكلات، مثل:

  • ارتفاع تكلفة صدور القرار الوزاري من وزارة الإسكان.
  • تأخر صدور القرار الوزاري من وزارة الإسكان بشأن اعتماد مخطط المشروعات العقارية ويرجع ذلك السبب الى جائحة كورونا التي أثرت على العديد من الموظفين العاملين في هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده.
  • انخفاض النسبة البنائية في منطقة الحزام الأخضر حتى تصل إلى 15% من إجمالي مساحة المنطقة وهي بذلك تعتبر أصغر نسبة بناء في جمهورية مصر العربية.
  • وجود قيود في ارتفاعات المباني وهي عبارة عن طابق أرضي وطابق أول، ويرجع هذا إلى توفير بيئة صحية ومناسبة للسكان.

تعرف اكثر علي :- كمبوند نيوم 6 اكتوبر

نسبة البناء في الحزام الأخضر

وبعد أن تعرفنا على سعر المتر في الحزام الاخضر سوف نتعرف على نسبة البناء في المنطقة حيث دخلت منطقة الحزام الأخضر في كردون المباني فعليا في عام 2017 بقرار جمهوري وقد تم تخصيص نسبة تصل إلى 15% من إجمالي مساحة المنطقة من أجل البناء كما أنها تتضمن ترخيص فيلات طابق ارضي وطابق اول فقط، لتوفير اكبر قدر من المساحات الخضراء والأشجار والمحافظة على البيئة من التلوث وتخفيف آثار العوامل البيئية الضارة في القاهره الكبرى.
بالإضافة إلى زراعة الأشجار والنباتات لتحقيق عائد اقتصادي قوي، وحمايه المواطنين من امراض الصدر والحساسيه والمحافظة على صحة السكان.

سعر المتر في الحزام الاخضر

تعرف اكثر علي :- كمبوند لاديرا 6 اكتوبر

خريطة أحواض الحزام الاخضر

صرح رئيس جهاز مدينة السادس من اكتوبر ان خريطة منطقة الحزام الأخضر تنقسم إلى ثلاثة مناطق يحتوي على عدد من الأحواض يتراوح بين واحد الى 16 حوض تمتد على مساحة تصل إلى 4500 فدان وتضم العديد من الخدمات المتميزة مثل شبكات صرف صحي وطرق وري ومياه شرب وكهرباء.

يبلغ طول شبكات الصرف الصحي نحو 82 كيلو متر بينما يبلغ طول شبكات الطرق الرئيسي والفرعيه نحو 85 متر ويبلغ طول شبكات الري نحو 78 كيلو متر ويبلغ طول شبكات المياه نحو 76 متر حتى يبلغ إجمالي طول الخدمات نحو 236 متر، وتم تنفيذ المشروع في المنطقة الأولى على طريق البوليفارد الرئيسي بالإضافة إلى تنفيذ القطار السريع الكهربائي لربط جميع اجزاء الحزام الاخضر المختلفة.

أما المنطقة الثانية في تتكون من عدد من الأحواض يتراوح بين 17 حوض وحتى 24 حوض وتمتد على مساحة تصل الى 2200 فدان وتضم العديد من الخدمات من طرق وصرف صحي ومياه وري، ويبلغ اجمالي طول شبكات الخدمات نحو 138 متر، وتم تنفيذ محطات رفع مياه الشرب بإجمالي يصل إلى 26 ألف متر مكعب يوميا، بالإضافة الى وجود 4 عدايات دفع أسفل الطريق الدائري الأوسطي لجميع خطوط الخدمات المختلفة.

والمنطقة الثالثة تتكون من عدد من الاحوال يتراوح بين 25 حوض وحتى 49 حوض وتمتد على مساحة تصل إلى 3500 فدان وتم الانتهاء من عمليات التصميم والمراجعة ويتم إعداد الوثائق للطرح.

تعرف اكثر علي :- أسعار كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

اين تقع منطقة الحزام الأخضر

بعد أن تعرفنا على سعر المتر في الحزام الاخضر سوف نتحدث عن موقع منطقة الحزام الأخضر حيث تحتل موقع متميز حيث انها تمتد بطول طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، وتمتد على مساحة واسعة تصل إلى 17 ألف فدان في مقابل مشروع بيفرلي هيلز على طريق وصلة دهشور وحتى طريق الواحات البحريه، كما أنه يمكن الوصول اليها بسهولة حيث انها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري ومحور روض الفرج.

وتم تقسيم منطقة الحزام الأخضر إلى عدة قطع تحتوي كل قطعة على 5 فدان.

تعرف اكثر علي :- فيلا مستقله فى كمبوند ريفر بارك اكتوبر

كمبوندات الحزام الاخضر

وبعد أن تعرفنا على سعر المتر في الحزام الاخضر سوف نتحدث عن كمبوندات منطقة الحزام الأخضر حيث أنها تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية، ومن أبرز هذه الكمبوندات ما يلي:

كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر:

من إنتاج شركة المصرية جروب للتطوير العقاري، يحتل موقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر في منطقة الحزام الأخضر بالقرب من العديد من المعالم المشهورة حيث انه يقع بالقرب من الشيخ زايد وداندي مول ومحور 26 يوليو وميدان جهينه، يمتد على مساحة 15 فدان ونسبة البناء به 15%، يحتوي على مجموعه من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات متفاوتة حيث تبدأ مساحة التاون هاوس من 258 متر مربع، وانظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

كمبوند لاديرا 6 اكتوبر:

أحد الكمبوندات السكنية المتميزة من إنتاج شركة ميراث للتطوير العقاري يحتل موقع متميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر في منطقة الحزام الأخضر بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل وصلة دهشور ومحور البوليفارد والطريق الدائري ومحور 26 يوليو ومطار سفنكس كما انه يقع بالقرب من مدينة الشيخ زايد، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 4200 متر مربع تنتشر بيع المساحات الخضراء الواسعة حيث تنتشر بالمباني في نسبة اقل من 15% من اجمالي مساحة المشروع.

يحتوي على مجموعه من الوحدات السكنية المتميزة التي تتنوع بين تاون هاوس بمساحات تبدأ من 179 متر مربع، توين هاوس بمساحه تبدأ من 208 متر مربع، فيلات مستقله بمساحه تبدأ من 240 متر مربع، وأسعار متميزه وانظمه سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% ثم دفع 5% بعد ثلاثة شهور وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

  • تبدأ اسعار التاون هاوس من 3 مليون و 202 ألف جنيه.
  • تبدأ اسعار التوين هاوس من 3 مليون و 806 ألف جنيه.
  • تبدأ أسعار الفيلات المستقله من 4 مليون و 462 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :- بنتهاوس للبيع فى كمبوند اب ويست اكتوبر بالتقسيط

منطقة الحزام الاخضر

كمبوند سوليمار زايد الجديدة:

من إنتاج شركة سوليمار للتطوير العقاري، يقع في منطقة جغرافية متميزة بالقرب من منطقة 6 اكتوبر والشيخ زايد، كما انه يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وميدان جهينه، يمتد على مساحة محدودة تصل إلى 2.5 فدان وتنتشر المباني السكنية به على نسبة 15% من إجمالي مساحة الكمبوند، ويحتوي على وحدات سكنية بمساحات مختلفة.

  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 294 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 330 متر مربع.

كمبوند سيلفا الشيخ زايد:

من إنتاج شركة فرست جروب للتطوير العقاري، يقع في مدينة الشيخ زايد بمنطقة الحزام الأخضر بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس على طريق البوليفارد قبل بوابات الإسكندرية، يمتد على مساحة 20 فدان ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه.

  • تتراوح مساحة التاون هاوس بين 228 متر مربع وحتى 253 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة التوين هاوس بين 223 متر مربع حتى 251 متر مربع.
  • بينما تتراوح مساحة الفيلات المستقله بين 257 متر مربع وحتى 335 مربع.
  • واسعار متميزه حيث تتراوح اسعار بين 3 مليون و740 ألف جنيه وحتى 4 مليون و 985 ألف جنيه.
  • تتراوح اسعار التوين هاوس بين 2 مليون و260 ألف جنيه وحتى 5 مليون و750 ألف جنيه.
  • وتتراوح أسعار الفيلات المستقله بين 5 مليون و610 الف جنيه وحتى 7 مليون و100 ألف جنيه.
  • وأنظمة سداد متميزه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ويست وودز اكتوبر شقه للبيع 120م

كمبوند بيل في الشيخ زايد:

من المشروعات السكنية المتميزة في منطقة راقية جدا في مدينة الشيخ زايد بمنطقة الحزام الأخضر على محور الضبعة بالقرب من الطريق الصحراوي وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 500 فدان تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة كما أنه يحتوي على مجموعه من الوحدات السكنية المتميزة بمساحات مختلفه.

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 75 متر مربع وحتى 215 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الدوبلكس بين 164 متر مربع وحتى 260 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة التاون هاوس من 200 متر مربع.
  • بينما تتراوح مساحة الفيلات المستقله بين 204 متر مربع وحتى 527 متر مربع.
  • وانظمه سداد متميزه بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند يامور نيو زايد:

أحد المشروعات السكنية المتميزة من إنتاج شركة مالفيرن للتطوير العقاري، يحتل موقع متميز في مدينة الشيخ زايد بمنطقة الحزام الأخضر بالقرب من طريق مصر الاسكندريه الصحراوي والطريق الدائري وطريق الواحات البحرية وطريق المحور، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 10 فدان كما أنه يحتوي على فيلات فقط بمساحات تبدأ من 403 متر مربع.

بأسعار مميزة تبدأ من 5 مليون و 800 ألف جنيه وانظمه سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد:

من انتاج شركة بالمير للاستثمار العقاري والسياحي يحتل موقع استراتيجي يعتبر من في أفضل مواقع مدينة الشيخ زايد حيث يقع في قلب مدينة الشيخ زايد بمنطقة الحزام الأخضر، يمتد على مساحة 8 فدان يحتوي على فيلات وتوين هاوس تتكون من طابق ارضي واول وروف بمساحات مختلفة تتراوح بين 250 متر مربع وحتى 480 متر مربع.

ويقدم كمبوند ذا يارد اسعار مميزة حيث يبدأ سعر المتر من 12500 جنيه بينما تتراوح أسعار الوحدات بين 3 مليون و700 ألف جنيه وحتى 6 مليون و800 ألف جنيه، بالإضافة إلى وجود انظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط المبلغ على 5 سنوات اقساط متساوية.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن سعر المتر في الحزام الاخضر حيث تعتبر منطقة الحزام الأخضر أحد المناطق الجديدة التي تم إنشاؤها في الفترة الأخيرة لتخفيف الكثافة السكانية الموجودة في القاهره وتوفير أكبر قدر من المساحات الخضراء الواسعة للمحافظة على البيئة وتقليل التلوث، كما أنها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي جذبت إليها أنظار العديد من المستثمرين والعملاء.

تعرف اكثر علي :- مول محور بلازا اكتوبر

رقم مبيعات سعر المتر في الحزام الاخضر

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر المتر في الحزام الاخضر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات  الحزام الاخضر؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب