شقق العاملين بالخارج
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق العاملين بالخارج في مصر

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 30000 جنيه

شارك المحتوى:

شقق العاملين بالخارج يمكن الآن التعرف على شقق العاملين حيث قامت وزارة الاسكان والتعمير المصرية، عن طرح العديد من شقق للعاملين بالخارج باسعار مميزة ومختلفة وتنافسية، بجانب أنها تقوم بتوفير العديد من أنظمة الحجز والسداد المريحة لكل الطبقات المتنوعة من العملاء.

ولكن يشترط على العاملين بالخارج الاستثمار بالعملة الخارجية، بجانب أن تلك المبادرة توجد في عدد كبير من محافظات مصر، حيث لم تقف وزارة الاسكان والتعمير باستهداف شريحة معينة من العملاء، بل قامت باستهداف جميع العملاء في هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل شقق العاملين بالخارج في مصر.

شقق العبور للعاملين بالخارج

اقرأ أيضًا: قرية مار باي الساحل الشمالي 

شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج

قامت وزراة الاسكان والتعمير بتوفير العديد من شقق العاملين بالخارج في العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج في أفضل المناطق وموقع استراتيجي متميز داخل العاصمة الادارية الجديدة، وتحديدا في الحي الحكومي والحي السكني، حيث تعتبر تلك الأحياء من أفضل الأحياء حيث انها تقترب من جميع المرافق والخدمات والانشطة التي من الممكن أن يحتاجها العميل أثناء تواجده.

قامت بإنشاء العديد من الوحدات السكنية المميزة للعاملين بالخارج حيث بلغت حوالي 25 ألف وحدة سكنية في الحي السكني، وقامت بتوفير عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة وبالتالي تناسب أكبر عدد من العملاء حيث تبلغ مساحة الوحدات من 100 متر مربع الى 180 متر مربع.

قامت الوزارة بإنشاء عدد كبير من الخدمات المختلفة مثل الجراجات وذلك لكي تقلل من الازدحام كما أنها قامت بتوفير العديد من المدارس والجامعات الحكومية داخل شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج.

شقق بالتقسيط للعاملين_ بالخارج في كمبوند ايون العاصمة

تقع شقق بالتقسيط للعاملين_ بالخارج في كمبوند ايون العاصمة الادارية الجديدة في أميز المناطق داخل الحي السكني الثامن R8 وبالتحديد فى القطعة L3، ويتميز الكمبوند بوجودة علي مقربة من أهم الطرق الرئيسية والمحاور الهامة. فجاءت الوحدات داخل كمبوند ايون العاصمة الادارية ما بين ستوديو – شقق سكنية – دوبلكس.

بالإضافة الي توفير شقق العاملين بالخارج 2024 في كمبوند ايون بأسعار تنافسية للغاية حتي تناسب العاملين بالخارج، سواء في الأسعا أو المساحات المتنوعة أو أنظمة الدفع والسداد المتنوعة، حيث يبدأ المقدم 5% مقدم والتقسيط يصل الي 10 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

تعرف اكثر علي :-كمبوند ايلورا نيو زايد

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي للعاملين بالخارج في كمبوند البوسكو

سنتعرف في السطور القادمة عن أسعار شقق الإسكان الاجتماعي للعاملين بالخارج في كمبوند البوسكو، حيث أن شقق العامين بالخارج تعتبر من أهم المواضيع التي يبحث عنها العملاء بالفترة الأخيرة، لذلك انتهز الفرصة بحجز شقق العاملين بالخارج داخل كمبوند البوسكو بأفضل الأسعار وأنظمة لدفع والسداد، فتبدأ بدفع 5% مقدم وتقسيط الباقي علي 9 سنوات.

واختار موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للعاملين_ بالخارج الموقع الخاص بـ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة حتي يكون في موقع استراتيجي، فوقع على شارع محمد بن زايد الجنوبي الرئيسي مباشرة، بالإضافة الي توفير عدد كبير من الخدمات والمرافق داخل المشروع حتي تكون مُلبية لجميع احتياجات العملاء بمختلف فئاتهم.

تعرف اكثر علي :- كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس

شقق العاملين بالخارج العبور

قام وزير الاسكان والتعمير عن طرح العديد من الأراضي في الحي الثامن لـ شقق العبور للعاملين بالخارج، والمنطقة 5 بالحي الخامس، حيث انها تعتبر مخصصة لشقق العاملين بالخارج العبور في المرحلة الثامنة بمشروع بيت الوطن العبور،كما انه سوف يتم تسليم الوحدات في نهاية العام بجانب أسعار شقق الإسكان الاجتماعي للعاملين بالخارج المميزة.

كما قد أوضح وزير الإسكان والتعمير أنه سوف يتم تسليم شقق العبور للعاملين بالخارج حوالي 18 قطعة في المنطقة 5 في الحي الخامس، حيث انه سوف يتم تسليم القطع من حوالي 76 إلى 88 في المنطقة في شقق العبور للعاملين بالخارج.

كما اكد الوزير على توفير العديد من المعدات والخدمات والتي تعمل كنظام طوارئ لمنع حدوث أي كوارث طبيعية من أجل شقق للمغتربين المصريين بالخارج مثل: سيارات الطوارئ – لوادر – حفارات – شفاط نافوري – شفاط مدمج – كباش – سيارات كسح – معدات السيول.

تعرف علي: كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية

شقق للعاملين بالخارج في كمبوند ريفيل العبور reveal obour city

هيئة المجتمعات العمرانية للعاملين بالخارج في كمبوند ريفيل العبور reveal obour city، حيث تعاونت الهيئة مع شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري، وأنشئت الشركة مشروع ريفيل العبور reveal compound Obour City في موقع مميز للغاية حتي يكون علي مقربة من جميع الخدمات والمرافق العامة ويكون مُلبيًا لجميع احتياجاتهم.

بجانب وجود عدد كبير ومتنوع من الوحدات وتراوحت ما بين الشقق والدوبلكس والاستديوهات والسكاي فيلا والجاردن فيلا، حتي تكون مناسبة لجميع العملاء بمختلف أذواقهم، بالإضافة الي التنوع في الأسعا وأنظمة السداد أيضًا والتي يمكنك التعرف عليها بالتفصيل من خلال مقال كمبوند ريفال العبور reveal obour city التابع لشركة معمار الأشراف للتطوير العقاري.

شقق جنة للعاملين بالخارج

تعرف علي التالي: مشروع بنك الاسكان والتعمير في المستقبل سيتي

شقق جنة للعاملين بالخارج

قامت وزراة الاسكان والتعمير عن الإعلان عن فتح باب الحجز في شقق جنة للعاملين بالخارج و شقق للمغتربين المصريين بالخارج والذي يعتبر من ضمن برنامج بيت الوطن والذي قامت بإطلاقه حيث أنها تستقبل الحجوزات عن طريق فتح باب الحجز على الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج.

شقق الاسكان الاجتماعى للعاملين بالخارج في المستقبل سيتي

تعتبر مدينة المستقبل سيتي من أفضل وأميز المناطق الموجودة داخل القاهرة الجديدة بالفترة الأخيرة، وتم توفير عدد كبير من المشاريع الناجحة والمناسبة لمتطلبات شقق للمصريين بالخارج ومتوافقة مع أسعارهم، بالإضافة الي أن مدينة المستقبل تحتوي علي عدد كبير من الخدمات والمرافق الهامة التي يحتاج اليها العملاء بشكل دائم، وسنعرض جميع التفاصيل الخاصة بـ حجز شقق العاملين بالخارج داخل مدينة المستقبل.

طرح وحدات سكنية للعاملين بالخارج في كمبوند تالدا المستقبل

تعتبر الشركة المطورة لـ كمبوند تالدا المستقبل سيتي Talda Mostakbal City هي شركة HDP للتطوير العقاري، حيث وفرت الشركة المطورة داخل كمبوند تالدا أسعار متنوعة ومميزة حتي تكون مناسبة لجميع العملاء بمختلف الشرائح، بالإضافة الي التنوع في المساحات الموجودة داخل الوحدات أيضًا، وللتعرف علي أحدث الأسعار وأنظمة السداد الخاصة بـ طرح وحدات سكنية للعاملين بالخارج في كمبوند تالدا المستقبل سيتي يرجي زيارة المقال السابق.

ويرجي التعرف أيضًا علي الخدمات المتوفرة أيضًا داخل المشروع حتي تجعل عملاء شقق العاملين بالخارج يشعرون بالاكتفاء داخل المشروع، بالإضافة الي التصميم العام الذي وفرتة الشركة بحيث يكون مُلبيًا لجميع أذواق العملاء الراقية.

تعرف أيضاً علي: هاسيندا سيدي حنيش  بأقل مقدم وأطول فترة سداد، هاسيندا هي القرية الأعلي تحقيقاً للأرباح من الإيجارات في الساحل الشمالي.

شروط تقديم وحجز شقق الاسكان للعاملين بالخارج

  • من أولويات الحجز في الوحدات لشقق العاملين بالخارج هو الدفع الكاش للمبلغ في حالة المقدم.
  • أما في حالة الدفع الكاش ل شقق للمصريين بالخارج يتم الحصول على خصم قد يصل الى 7,5% من المبلغ الإجمالي.
  • كما يتم سداد باقي الأقساط بسعر فائدة قد يصل الى 3,5% سنويًا في شقق للمغتربين المصريين بالخارج .

اقرا ايضا: كمبوند لوسيال العاصمة الادارية

أنظمة الدفع والسداد في شقق جنة للعاملين بالخارج

  • دفع حوالي 30% من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على فترات زمنية متساوية في شقق العاملين بالخارج.
  • نسبة وديعة الصيانة 8% من سعر الوحدة.
  • تقسيط ثمن الوحدة على 3 أقساط متساوية وبدون فوائد.
  • القسط يتم سداده بعد سنة للحصول على الوحدة في شقق المغتربين بالخارج.

تعرف علي: كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

الأوراق المطلوبة في حجز شقق العاملين بالخارج

  • يتم إحضار جواز السفر ويعتبر ساري.
  • مستند إقامة ساري الحاجز المتواجد بالخارج.
  • لا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة.
  • يجب على كل فرد أن يحصل على وحدة واحدة فقط في شقق العاملين بالخارج و شقق للمغتربين المصريين بالخارج.
  • لا يحق لأي متقدم الحجز في أي مرحلة سوف يتم تنفيذها في المراحل القادمة في شقق المصريين بالخارج.
  • أن لا يكون المتقدم حاصل على وحدة في مشاريع الإسكان الاجتماعي.

شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج

قد يهمك: كمبوند ايون العاصمة الادارية

مميزات شقق المصريين العاملين بالخارج وشقق المغتربين في الخارج

  • يعتبر الوحدات السكنية في افضل المناطق في الدولة وذلك من أجل الحفاظ على أمن العاملين بالخارج.
  • المساحات المختلفة والمتعددة لشقق العاصمة الادارية والتي تتناسب مع جميع الامكانيات والاحتياجات من أجل الشراء.
  • الحصول على مستوى ثقافي واجتماعي متميز.
  • وجود حي حكومي خاص يحتوي على( مبنى خاص لمجلس النواب-مبنى خاص لمجلس الشيوخ-التشريعات لمؤسسة الرئاسة-مبنى خاص لمجلس الوزراء).
  • يمكن الوصول الى افضل اسعار شقق العاملين بالخارج في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • العديد من المولات التجارية وباتالي توفر حياقة قوية بالعاصمة الادارية.
  • العديد من مراكز المؤتمرات والمجهزة بأحدث التصميمات العصرية.
  • التنافس المتميز بين الشركات من أجل أن توفر ارخص اسعار الشقق في العاصمة الإدارية.
  • المعارض المحلية والدولية.

كما قامت وزارة الإسكان والتي تمثل هيئة مجتمعاتها العمرانية عدد كبير من الوحدات السكنية في 3 مشروعات مختلفة موزعة على 13 مدينة جديدة على مستوى 9 محافظات.

حيث انها قامت بتوفيرها بمساحات تتراوح بين 100 الى 150 متر مربع وتعتبر كاملة التشطيب.

ويعرف باسم مشروع سكن مصر حيث انه من ضمن المشروعات المطروحة لشقق العاملين بالخارج وشقق المغتربين في الخارج.

تعتبر العاصمة الإدارية من المدن التي توجد على مساحة كبيرة حيث أنها توفر عالم متقدم ومختلف حيث انه يوجد فيها أفضل الأساليب التكنولوجية الحديثة، حيث انها توفر الفرص الكثيرة للشباب من أجل توفير الأعمال المختلفة بجانب شقق المصريين بالخارج ،كما تعتبر العاصمة الادارية لها مركز مرموق ومتميز حيث انها تحتوي على العديد من الصناعات وذلك للوصول إلى الرقي الحضاري.

اقرا ايضًا: كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

شاليهات للبيع في مدينة الجلالة العين السخنة

مدينة الجلاله واحده من اجمل مناطق العين السخنه تضم الكثير من الشاليهات المعروضه للبيع ذات مساحات وتصمميات مختلفه يمكنك الاطلاع على المزيد من خلال شاليهات للبيع في مدينة الجلالة العين السخنة 


Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب