شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعد منطقة التجمع الاول من أوائل المناطق التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة تحتوي على العديد من الخدمات والمميزات بالإضافة الى وجود العديد من الوحدات السكنية والفيلات الفاخرة بمساحات مختلفة وأسعار متميزة حتى تتناسب مع جميع شرائح المجتمع، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر ولكن في البداية سوف نتعرف على التجمع الاول حيث يعتبر من أوائل المناطق التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة تبعاً لقرار وزير الإسكان آنذاك المهندس حسب الله الكفراوي، ويحتوي على العديد من الخدمات والمميزات التي جذبت إليه العديد من طبقات المجتمع، كما أنه يحتوي على مختلف أنواع الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات السكان بالإضافة إلى أفضل الأسعار التي تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع طبقات المجتمع.

وكذلك فإن التجمع الاول يتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة، وكافة المرافق والخدمات كالخدمات التعليمية مثل المدارس والجامعات، والخدمات الطبية مثل المستشفيات والمراكز الطبية، والخدمات الترفيهية مثل المولات التجارية والنوادي الرياضية، ويحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية لتوفير أعلى مستوى من الهدوء والخصوصية، بالإضافة إلى وجود العديد من الأحياء السكنية الراقية التي تضم الوحدات السكنية الفاخرة والأماكن الترفيهية والحدائق والمتنزهات.

تعرف اكثر علي:-شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

هل التجمع الأول منطقة راقية؟

التجمع الاول منطقة راقية و يتواجد فيها الكثير من شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر حيث أنه يتمتع بالهدوء والراحة بعيدا عن الضوضاء والزحام الموجود في المدينة، كما أنه يضم العديد من الكمبوندات السكنية الراقية الأحياء السكنية التي تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات فاخرة تتناسب مع جميع طبقات المجتمع الفاخر وفوق المتوسط والمتوسط والاقتصادي وغيره.

شقق للبيع بالتجمع الاول

التجمع الاول في محافظة ايه؟

التجمع الاول يتبع اداريا هيئه المجتمعات العمرانيه الجديدة، وهو يتبع محافظة القاهرة كما أنه يتبع قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان التجمع الاول.

الفرق بين التجمع الاول والخامس

يمكن توضيح التفريق بين كل من التجمع الاول والتجمع الخامس من حيث سعر المتر، حيث يبلغ متوسط سعر المتر في التجمع الاول نحو 8350 جنيه، بينما يبلغ متوسط سعر المتر في التجمع الخامس نحو 18 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي:- شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر

كم سعر الشقق في التجمع الاول؟

تعتبر منطقة التجمع الاول من أفضل المناطق السكنية التي يتواجد بيها شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر و تقع في موقع متميز بالتحديد في القاهرة الجديدة و تحتوي على كافة الخدمات والمرافق بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المتميز بالقرب من مدينة الرحاب والتجمع الخامس، وغيره من المميزات التي جذبت إليه العديد من السكان والمستثمرين، كما أنه يضم العديد من الوحدات السكنية والتي تختلف عن بعضها من حيث المساحات والحي الذي تقع به ونوع التشطيبات والخدمات التي تتمتع بها.

بالإضافة إلى نوع الوحدة حيث أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة، ويبلغ متوسط سعر المتر في منطقة التجمع الاول نحو 7950 جنيه.

خريطة التجمع الاول

يحتل التجمع الاول موقع استراتيجي متميز في مدينة القاهرة الجديدة في الناحية الشمالية بالقرب من العديد من المدن المهمة والطرق والمحاور الرئيسية والشوارع المشهورة، حيث أنه يقع بالقرب من محور التحرير ومحور السادات وشارع احمد شوقي وشارع عبد الباسط عبد الصمد، كما أن شارع التسعين وهو أحد أهم الشوارع الحيوية والمهمة في التجمع الخامس يعبر في العديد من الأحياء في التجمع الاول مثل حي القرنفل وحي البنفسج.

وينقسم التجمع الأول إلى العديد من الأحياء السكنية المتميزة مثل حي القرنفل وحي البنفسج وحي الياسمين وحي المستثمرين الشمالية، ويبعد التجمع الاول مسافة 10 دقائق من مدينة الرحاب كما أنه يبعد مسافة 15 دقيقة عن التجمع الخامس ويبعد مسافة 25 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، ويبعد مسافة 30 دقيقة عن مدينتي بالإضافة إلى أنه يبعد مسافة 40 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف اكثر علي :-كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر

أحياء التجمع الاول

تحتوي منطقة التجمع الاول على العديد من الأحياء السكنية الراقية والمتميزة، ومن أبرز هذه الأحياء ما يلي:

تعرف اكثر علي:-كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

حي القرنفل التجمع الاول:

يعد حي القرنفل التجمع الاول من أرقى أحياء منطقة التجمع الاول، يحتل موقع استراتيجي المتميز بالقرب من مدينه الرحاب طلعت مصطفى ونادي وادي دجلة ونادي بلاتينيوم ويتميز بأقصى درجات الهدوء والراحة لعدم وجود العديد من المنشآت السكنية في وكثافة سكانية منخفضة حيث انه يحتوي على فيلات فاخرة ويحتوي على كافة المرافق والخدمات والمساحات الخضراء الواسعة، ويعتبر أكثر منطقة مناسبة للطبقة المتوسطة حيث يبلغ متوسط سعر متر في حي القرنفل التجمع الاول نحو 7550 جنيه.

حي البنفسج التجمع الاول:

يعتبر حي البنفسج التجمع الاول أحد أفضل الأحياء السكنية في التجمع الاول، يقع بالقرب من شارع يوسف السباعي ومحور السادات ومحور محمد نجيب وشارع احمد شوقي وينقسم الى العديد من المجاورات والمناطق السكنية كما أنه يحتوي على العديد من المرافق التي قد يحتاج إليها السكان مثل الخدمات التعليمية مثل مدرسة مصر البريطانية الدولية والخدمات والمراكز الطبية والخدمات الترفيهية مثل المطاعم والكافيهات المشهورة وتنتشر به العديد من المساحات الخضراء، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في حي البنفسج التجمع الاول نحو 10500 جنيه، بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 17900 جنيه.

حي الياسمين التجمع الاول:

يعد حي الياسمين من أشهر الأحياء الموجودة في التجمع الاول يتكون من 8 مجاورات سكنية ويحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من شارع التسعين الشمالي ومحور مصطفى كامل ومحور السادات وشارع احمد شوقي ويحتوي على العديد من المعالم الشهيرة مثل نادي وادي دجلة ويضم العديد من الخدمات التعليمية مثل مدرسة صلاح الدين الدولية والمحلات التجارية والخدمات الترفيهية بالإضافة إلى وجود العديد من المراكز الطبية ومستشفى بيطري، ويبلغ متوسط سعر متر شقق في حي الياسمين التجمع الاول نحو 11 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :-كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

حي المستثمرين الشمالي التجمع الاول:

يعد حيا مستثمرين الشمالي التجمع الاول من أشهر الأحياء في التجمع الاول يحتل موقع متميز بالقرب من شارع التسعين الشمالي ومحور السادات ومحور محمد نجيب ومحور التحرير، يحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كمبوند وادي دجلة وكمبوند ريتاج وكمبوند مون فالي، والمعالم المشهورة مثل نادي الطيران، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في حي المستثمرين الشمالي التجمع الاول نحو 9900 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر ويعتبر التجمع الاول من أرقى وأفضل المناطق السكنية كما أنه يعتبر من أوائل المناطق التي تم إنشاؤها في مدينة القاهرة الجديدة، يضم العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع السكان بالإضافة إلى أنه يحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية، ويضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بأفضل الأسعار التي تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع طبقات المجتمع.

للتواصل مع مبيعات شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب