شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر يعتبر التجمع الاول من أوائل التجمعات التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة كما أنه أحد أهم التجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة حيث يحتوي على العديد من الشقق السكنية الفاخرة بأفضل الأسعار حتى تتناسب مع جميع العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع بالتجمع الاول.

إذا كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعاتشقق للبيع بالتجمع الاول؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر ولكن قبل ذلك سوف نتحدث عن بعض المعلومات حول منطقة التجمع الاول حيث أنها تعتبر من أهم وأكبر الأحياء السكنية الراقية والحديثة الموجودة في القاهرة حيث تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 16 ألف فدان.

وتحتوي على العديد من الشقق السكنية والفيلات الفاخرة كما أنها تتمتع بتصميمات معمارية عالمية على الطراز الحديث، وتشتمل على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي قد يحتاج إليها العملاء مثل المستشفيات والمدارس الدولية والمساجد والمراكز التجارية والمساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات والخدمات الترفيهية المتنوعة.

ويتمتع بموقع استراتيجي حيوي بالقرب من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة بالإضافة إلى أنه يتميز ببيئة هادئة ومنعزلة بعيداً عن صخب المدينة ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وأسعار مناسبة تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء.

إلى جانب وجود بنية تحتية متطورة من حيث الطرق الرئيسية والشوارع الفرعية وشبكات الصرف الصحي والمياه والكهرباء، ووجود خدمات امن وحراسة على مدار اليوم لضمان سلامة العملاء، ويعتبر الاختيار الأول للسكن والاستثمار لما يتميز به من الخصوصية والهدوء التي تجعله من أفضل مناطق القاهرة الجديدة.

تعرف اكثر علي:-كمبوند كريك تاون التجمع الاول

شقق للبيع بالتجمع الاول

هل التجمع الاول منطقة راقية؟

يعتبر شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر منطقة راقية في القاهرة الجديدة حيث يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الفاخرة ويتمتع بأقصى درجات الهدوء والخصوصية بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء.

قد يهمك: كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

ما الفرق بين التجمع الاول والتجمع الخامس ؟

يعتبر كلا من للبيع بالتجمع الاول 70 متر و التجمع الخامس من أهم المناطق في القاهرة الجديدة لما يتميز به كلا منها من موقع استراتيجي حيوي بالقرب من الطرق الرئيسية بالإضافة إلى وجود وحدات سكنية فاخرة وتوفر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء .

ولكن يمكن التفريق بين التجمع الاول والتجمع الخامس من خلال سعر المتر، حيث يبلغ متوسط سعر المتر في التجمع الاول نحو 8350 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر المتر في التجمع الخامس نحو 18 ألف جنيه.

تعرف على: كمبوند ازاد التجمع الخامس 

خريطة التجمع الاول

يقع التجمع الاول في شرق محافظة القاهرة كما أنه يبعد مسافة 30.6 كيلو متر عن وسط القاهرة، ويقع بين طريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس الصحراوي، ويتبع محافظة القاهرة كما انه يتبع قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان.

وكذلك فإنه يقع بالقرب من الطرق الرئيسية والمناطق الخدمية والجهات الحكومية مما يؤدي إلى سهولة الوصول والانتقال.

شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر موقع استراتيجي حيث أنه يبعد مسافة 15 دقيقة فقط عن منطقة التجمع الخامس، كما أنه يبعد مسافة 10 دقائق من مدينة الرحاب طلعت مصطفى ويبعد مسافة 25 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي وأيضاً يقع على مسافة 30 دقيقة عن مدينتي طلعت مصطفى ويقع على مسافة 40 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
ويقع التجمع الاول بالقرب من العديد من الشوارع الحيوية والمهمة مثل شارع عبد الباسط عبد الصمد وشارع أحمد شوقي وشارع الشهيد وائل عبد الجابر وشارع التسعين الشمالي وشارع يوسف السباعي ومحور السادات ومحور محمد نجيب ومحور التحرير.

شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر

تعرف اكثر علي:-كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

أحياء منطقة شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر

يحتوي التجمع الاول على العديد من الأحياء السكنية الراقية، وهي كالتالي:

حي القرنفل التجمع الاول:
من أرقى الاحياء السكنية الموجودة في منطقة التجمع الاول يقع في موقع حيوي بالقرب من مدينه الرحاب طلعت مصطفى، ويتميز بالهدوء حيث يحتوي على عدد قليل من المباني السكنية حيث انه يضم مجموعه من الفيلات الفاخرة، ويبلغ متوسط سعر المتر في حي القرنفل التجمع الاول نحو 7550 جنيه.

حي البنفسج التجمع الاول:
يقع حي البنفسج في موقع حيوي ومتميز في التجمع الاول بالقرب من شارع يوسف السباعي وشارع احمد شوقي وكما انه يقع بالقرب من المحاور الرئيسية مثل محور السادات ومحور محمد نجيب.

وينقسم حي البنفسج الى العديد من المناطق السكنية والمجاورات كما أنه يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات المشهورة بالإضافة إلى وجود مراكز لياقة بدنية، ويبلغ متوسط سعر المتر في حي البنفسج التجمع الاول نحو 10500 جنيه.

حي الياسمين التجمع الاول:
يتمتع حي الياسمين بموقع حيوي حيث انه يقع بالقرب من محور مصطفى كامل ومحور السادات كما انه يقع بالقرب من شارع احمد شوقي وشارع التسعين الشمالي، وينقسم الى 8 مجاورات سكنية ويحتوي على العديد من المعالم الشهيرة مثل نادي وادي دجلة، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في حي الياسمين التجمع الاول نحو 11 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي:-كمبوند الكا التجمع الخامس

حي المستثمرين الشمالي التجمع الاول:
احد اشهر الاحياء السكنية في التجمع الاول يقع في موقع متميز بالقرب من شارع التسعين الشمالي كما انه يقع بالقرب من محور محمد نجيب ومحور التحرير ومحور السادات.

ويحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كومبا بنت وادي دجلة بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الشهيرة مثل نادي الطيران، ويبلغ متوسط سعر المتر في حي المستثمرين الشمالي التجمع الاول نحو 9900 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر حيث يعتبر التجمع الاول من أوائل المناطق التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة للهرب من الزحام والضوضاء الموجود في القاهرة كما أنه يعتبر من أرقى الأحياء في القاهرة الجديدة.

حيث يضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والموقع الاستراتيجي الممتاز بالقرب من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة وبالتالي يعتبر فرصة مثالية للسكن والاستثمار.

تعرف اكثر علي:-كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس

للتواصل مع شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر

إذا كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعاتشقق للبيع بالتجمع الاول؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب