شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

التجمع الخامس من أهم التجمعات الموجودة في القاهرة الجديدة، حيث ينفرد بموقع استراتيجي بعيدا عن صخب وزحام المدينة وجو معتدل طوال العام، بالإضافة إلى توافر الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية الكاملة، ويضم العديد من الوحدات السكنية التي تجمع بين الطراز الشرقي والغربي، حتى تلبي جميع الرغبات بأسعار مناسبة لجميع الفئات في المجتمع حيث إنه يحتوي على الإسكان الفاخر، والإسكان فوق المتوسط، والإسكان المتوسط، والإسكان الاقتصادي، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس.

شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس

تعتبر منطقة الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس من أشهر وأهم المناطق الموجودة في التجمع الخامس، حيث إنها تحتوي على العديد من الجامعات، وتعتبر منطقة راقية تتمتع بالهدوء مقارنة بالكثير من المناطق الأخرى المجاورة لها لما تطلع بمستوى عالي في التعامل والأخلاق العالية والنظافة حيث الشوارع نظيفة دائما وهي منطقة ممتازة جدا للسكن والاستثمار.

كما أنها تتمتع بأقصى درجات الأمان حيث تحتوي على العديد من المنشآت الحيوية بالإضافة إلى وجود الجامعة الأمريكية نفسها والتي يوجد عليها حراسة كبيرة على كده يمكن أن يشعر الفرد بالأمان على نفسه وعلى عائلته، وفي منطقة الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

وتحتوي على كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان الأساسية والترفيهية، حيث تحتوي على العديد من المنشآت الصحية، كما أنها ليست معزولة عن الخدمات وذلك لأنها تقع بالقرب من العديد من المولات التجارية الشهيرة مثل كايرو، فيستيفال مول، والعديد من المطاعم والكافيهات الراقية الأخرى إلى جانب توفر وسائل المواصلات العامة في المنطقة التي تعمل على سهولة الانتقال.

تتميز منطقة الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس بأن أسعار الوحدات السكنية والشقق بها تكون أرخص أو متوسطة مقارنة بأسعار الشقق والوحدات السكنية في الأماكن الأخرى، مثل شارع التسعين مثلا، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس يرجى التواصل معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تعرف على: كمبوند أفيلين التجمع الخامس 

كمبوندات الجامعة الأمريكية التجمع الخامس

تتميز منطقة الجامعة الأمريكية التجمع الخامس بأنها تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية، ذات التصميمات المعمارية الفاخرة، والوحدات السكنية المتنوعة بأسعار مميزة، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء، وبالحديث عن شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس فإن أهم هذه الكمبوندات، ما يلي:

ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة Mountain View Executive Residence New Cairo

ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة Mountain View Executive Residence New Cairo
مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في موقع مثالي في قلب التجمع الخامس في أرقى الأحياء السكنية، بالقرب من الطريق الدائري، وطريق القاهرة السويس، وطريق العين السخنة وشارع التسعين الرئيسي، والجامعة الأمريكية.

يمتد على مساحة 20 فدانا، وقد تم تخصيص نصف المساحة من أجل المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية، وحمامات السباحة، بالإضافة الى الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان.

أما باقي المساحة فهي تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق سكنية وبنتهاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة، وتصميمات راقية تتناسب مع جميع الأذواق.

  • وتتراوح مساحات الشقق السكنية بين 133 م2 وحتى 212 م2.
  • تتراوح مساحة البنت هاوس بين 166 م2 وحتى 212 م2.
  • تتراوح مساحة الفيلات المستقلة بين 219 م2 وحتى 309 م2.

وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس فقد عملت الشركة على إطلاق أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 30%، وتسديد باقي قيمة الوحدة على 3 سنوات.

للمزيد: 

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo
واحد من المشروعات السكنية المتميزة والراقية في القاهرة الجديدة من إنتاج شركة هايد بارك للتطوير والاستثمار العقاري، يحتل موقع متميز بالقرب من طريق القاهرة السويس والجامعة الأمريكية الجديدة، ومطار القاهرة الدولي، والعاصمة الإدارية الجديدة.

يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 1200 فدان وهو ما يعادل 5 مليون متر مربع حتى تستوعب أكبر قدر من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، بالإضافة إلى أنه تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، كما انه يضم أكبر حديقة مركزية في الشرق الأوسط تمتد على مساحة 600 متر مربع فهي ليست مجرد حديقة عادية.

بالإضافة إلى إنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة، حتى تلبي جميع الرغبات.

  • مساحة الشقق السكنية بين 99 متر مربع وحتى 233 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة الدوبلكس بين 211 متر مربع وحتى 216 متر مربع.
  • وتتراوح مساحات الفيلات المستقلة بين 248 متر مربع وحتى 1000 متر مربع، وهي بذلك تعتبر أكبر مساحة يمكن أن تصل إليها الوحدات في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.

ويعتبر من أبرز المقومات في المشروع هو الأسعار المميزة التي تتناسب مع كافة الإمكانيات العملاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد ميسرة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مادة ب5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بأقساط ربع سنوية.

للمزيد من المعلومات: كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo
من أجمل وارقى الكمبوندات التي قدمتها شركة أخرى للتطوير العقاري في التجمع الخامس حيث يتمتع بموقع استراتيجي على الطريق الدائري في نهاية شارع التسعين، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية حيث إنه يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية ومدينة نصر ومصر الجديدة، ومطار القاهرة الدولي، والعاصمة الإدارية الجديدة.

يمتد على مساحة 373 فدان، وقد تم تقسيم هذه المساحة بطريقة احترافية، حيث تم تخصيص مساحة 183 فدان من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، بالإضافة إلى تخصيص نسبة 12.5% من أجل الوحدات السكنية الراقية التي تتمتع بتصميمات معمارية فاخرة ومساحات متفاوتة.

يضم الكمبوند عمارات سكنية تتكون من طابق أرضي، بالإضافة إلى 8 طوابق علوية، وتاون هاوس، وتوين هاوس وفيلات مستقلة، وشاليهات بمساحات متفاوتة تتراوح بين 55 متر مربع وحتى 354 متر مربع.

وتعتبر أسعار الوحدات في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة من أهم مميزات المشروع، حيث عملت الشركة على توفير سعر تنافسي للتسهيل على العملاء وأنظمته بين مميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

تعرف على المزيد: كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida New Cairo
من أهم مشروعات شركة إعمار مصر في مدينة القاهرة الجديدة حيث يعتبر من أرقى المجمعات السكنية في المنطقة، يتمتع بالتصميمات معمارية راقية، ويحتل موقع استراتيجي على شارع التسعين مباشرة بالقرب من الجامعة الأمريكية ومدينة نصر ومصر الجديدة، و مطار القاهرة الجوي، كما إنه يقع بالقرب من طريق السويس.

ويحتوي على العديد من الخدمات والمميزات التي توفرها الشركة، مثل المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية وحمامات سباحة، ومركز طبي، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة حطي تلبي جميع الرغبات.

يمتد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة على مساحة 900 فدان. وقد تم تقسيم هذه المساحة بطريقة مثالية بين المساحات الخضراء والوحدات السكنية المتنوعة.

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 133 متر مربع وحتى 290 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 250 متر مربع.
  • تتراوح مساحة التوين هاوس بين 270 متر مربع وحتى 300 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الفيلات المستقلة بين 350 متر مربع وحتى 450 متر مربع.

ويقدم الكمبوند فرصة ذهبية إلى العملاء، حيث يوفر أسعار تنافسية ومتاحة، على الرغم من العديد من الخدمات الموجودة والتصميمات الفاخرة، وأنظمة سداد ميسرة للتسهيل على العملاء بأقل مقدم وعلى طول فترة سداد.

للمزيد من التفاصيل: كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo
وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس فإن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، يعتبر أحد أكبر المشروعات السكنية المتميزة التابعة إلى شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في موقع فريد على الطريق الدائري أمام فندق جي دبليو ماريوت، وفندق كمبينسكي الشهير، كما أنه يقع في المنطقة التي تربط بين طريق القاهرة السويس وشارع الثورة، بالقرب من مطار القاهرة الجوي والجامعة الأمريكية الجديدة، وشارع التسعين، ومدينة نصر.

يمتد على مساحة 1040 فدان، وهذه المساحة تم تقسيمها بطريقة احترافية، حيث تم تخفيض نسبة 82% من إجمالي المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية والخدمات والمرافق، أما باقي المساحة بنسبة 18% فهي تحتوي على مباني السكنية، والمنشآت المتنوعة، بين شقق سكنية، تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة، وتصميمات معمارية في خلال تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

وتعتبر الأسعار في كمبوند تاج سيتي مناسبة مقارنة بالمشروعات الأخرى الموجودة في نفس المنطقة للتسهيل على العملاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10سنوات بدون فوائد.

تعرف على المزيد: كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

عيوب ومميزات التجمع الخامس

تحتوي منطقة التجمع الخامس على بعض المشكلات والعيوب، مثل أي مشروع آخر، إلا أنها عيوب بسيطة يمكن التكيف معها، وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس فإن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • ارتفاع المستوى المعيشي في منطقة التجمع الخامس، حتى في السكن الاقتصادي.
  • ارتفاع أسعار المحلات التجارية مقارنة بباقي مناطق القاهرة الكبرى إضافة إلى ارتفاع أسعار الخدمات التي تحصل عليها في المنطقة.
  • تقع بعيدا عن العديد من المناطق الموجودة في القاهرة، ولكن هذه المشكلة بسيطة، حيث تتوفر وسائل النقل والمواصلات بكثرة، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها.
  • زيادة الكثافة السكانية والازدحام في منطقة التجمع الخامس في الفترة الأخيرة مقارنة بباقي مدن القاهرة الكبرى، وخاصة في شارع التسعين الذي يعتبر من أكثر الشوارع الحيوية و المشهورة في المنطقة.

وعلى الجانب الآخر، فإن منطقة التجمع الخامس تحتوي على العديد من المميزات الجذابة والفريدة من نوعها، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يحتل موقع استراتيجي في وسط القاهرة الكبرى حيث أنها تتمتع بأقصى درجات الهدوء، على الرغم من اتساع المساحة بها مقارنة بباقي مناطق القاهرة الكبرى.
  • الانتقال من وإلى المدينة بسهولة وذلك لأنها تقع بالقرب من العديد من وسائل المواصلات التي تتوفر بكثرة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها مثل وتلبيسات التي تعمل على مدار اليوم، ومواقف سيارات الأجرة الكثيرة.
  • طقس معتدل طوال العام مقارنة بباقي مدن القاهرة الكبرى حيث يكون الصيف بها غير حار جدا كما أن المساكن بها غير مزدحمة، بالإضافة إلى أن الشتاء يقوم معتدل، وذلك لأنها تقع على ارتفاع من سطح البحر يصل إلى 180 متر.
  • تحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات المواطنين، حيث تحتوي على العديد من المناطق الحيوية والمحلات التجارية والمدارس، بالإضافة إلى وجود شارع التسعين والذي يعتبر من أهم الشوارع الموجودة بها، ويضم العديد من المنشآت الحكومية المهمة.
  • يحتوي على العديد من المناطق الشهيرة مثل الفنادق العالمية، والمستشفيات، والبنوك والمؤسسات الخدمية، كما إنه يحتوي على شارع التسعين الذي يعتبر من أشهر المناطق الموجودة في التجمع الخامس.

تعرف على: كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة

التجمع الخامس خريطة

التجمع الخامس خريطة

تتميز منطقة التجمع الخامس بأنها تحتل موقع استراتيجي حيث أنها تعتبر من أرقى الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة والتي يسهل الوصول إليها حيث أنها تقع في شرق القاهرة، بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية، حيث يحدها من ناحية الشرق الطريق الدائري وطريق السويس الصحراوي وطريق القطامية وطريق العين السخنة، وطريق محور المشير طنطاوي، بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من مدينة نصر ووسط القاهرة.

يعتبر التجمع الخامس من أكبر المدن الجديدة حيث يمتد على مساحة واسعة بلغت أكثر من 70 ألف فدان وقد تم تقسيم هذه المساحة بطريقة مثالية حيث تنتشر المساحات الخضراء الواسعة في أغلب مساحة المدينة، وتحيط بجميع الوحدات السكنية، كما أنها تحتوي على العديد من الأحياء المتنوعة، منها حي التجمع الأول والثاني والثالث والرابع والخامس، وحي النرجس، وحي البنفسج، وحي الشويفات، وحي الياسمين، وحي غرب الجولف وحي الجنوب الأكاديمية، وحي الدبلوماسيين.

وكل من هذه الأحياء يحتوي على العديد من المميزات الخاصة بها إلا أنها جميعها تشترك في الهدوء والراحة والكثافة السكانية القليلة وانخفاض النسبة البنائية والمباني القوية، كما أنها على كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان، وأسعار مختلفة حتى تتناسب مع جميع طبقات المجتمع.

اقرأ ايضا: كمبوند سراي القاهرة الجديدة

أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب

تحتوي منطقة التجمع الخامس على العديد من المناطق السكنية الراقية ذات الخدمات المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات المواطنين وتتميز بأنها تتناسب مع جميع طبقات المجتمع الاقتصادية والمتوسطة والفاخرة، وبعد أن تعرفنا شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس فإن أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب، ما يلي:

حي النرجس:
يحتل موقع متميز بالقرب من محور المشير طنطاوي والطريق الدائري وطريق السويس، ترى، إنه يحتوي على العديد من المعالم المشهورة، بس لا مسجد حسن الشربتلي، ومول سيلفر ستار، ومول سيفن ستارز، والعديد من الخدمات الطبية.

يحتوي على العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من المطورين العقاريين حيث عملت الشركات على تنفيذ العديد من المشروعات السكنية الراقية، والتي تضم مختلف أنواع الوحدات السكنية مثل شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة.

حي اللوتس:
يعتبر فرصة مثالية لكل المستثمرين حيث إنه يعتبر من أفضل مناطق التجمع الخامس في موقع استراتيجي بالقرب من مدينة الشروق، ومدينتي وشارع التسعين والطريق الدائري وطريق مصر السويس الصحراوي، ويحتوي على العديد من المباني الإدارية والمراكز التجارية، والفنادق الفاخرة.

منطقة الجامعة الأمريكية:
إنها تحضر لي موقع استراتيجي بالقرب من نادي القاهرة الجديد، وكمبوند ريفيرا هايتس وكمبوند المملكة، بالإضافة إلى، إنه يحتوي على شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس بأسعارمميزة، وأنظمة سداد مريحة.

منطقة غرب أرابيلا:
تعتبر من الصور المناطق في التجمع الخامس تقع بين كل من إسكان الشباب و عمارات الحي الرابع، و كمبوند القطامية هايتس في موقع استراتيجي بالقرب من شارع التسعين.

يمكنك التعرف على: كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة 

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس حيث انها تعتبر من أشهر وأفضل الأماكن الموجودة في التجمع الخامس وذلك نظرا لوجود العديد من المميزات حيث تحتل موقع إستراتيجي وتحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات المواطنين، بالإضافة إلى وجود وحدات سكنية بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب