شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق التي تجذب العديد من الافراد من أجل الشراء للوحدات السكنية المتاحة فيها وخاصة أنها تتمتع بالعديد من الخدمات والمميزات المتنوعة جداً ولذلك نجد أن هناك البعض يبحثون عن شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري وسوف تجد فيها كل ما تحتاج إليه خاصة مع توافر المشروعات السكنية الحديثة والأحياء الجديدة التي تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة وسنتعرف علي مختلف التفاصيل من خلال الأسطر التالية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات Apartments for sale in New Cairo, immediate receipt؟

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

قبل أن نتحدث عن شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري يجب أن نتعرف أولاً علي البعض من المعلومات المختلفة ويُعد أن التجمع الخامس واحدة من أهم المناطق التي تتواجد في القاهرة الجديدة وهي المنطقة الأكبر من حيث المساحة وتكون من ضمن مدن الجيل الثالث التي قد تم تشييدها بقرار من الرئاسة في العام 2000 في واحدة من أفضل الأماكن الرائعة جداً ولتكون بداية لإنشاء البعض من التجمعات السكنية التي تستوعب مجموعات من الأفراد.

مع مرور الوقت والتطور الكبير في مجال العقارات وزاد الطلب علي الوحدات السكنية في التجمع الخامس في خلال الفترة الأخيرة بدأ تشييد العديد من المشروعات السكنية الجديدة فيها والتوسع في بناء العديد من الأحياء علي أعلي مستوي ممكن لتكون مناسبة لاستقبال أعداد كبيرة من الأفراد مع تجهيز المنطقة بأفضل الخدمات والمميزات التي تكون مناسبة مع هذا العدد من الأشخاص الذين يرغبون في المعيشة فيها.

يتوفر في المنطقة العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ومنها الشقق ذات المساحات المختلفة واطلالات رائعة في العديد من الأحياء والكمبوندات ويُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك والميزانية التي ترغب فيها إذ أننا سنساعدك علي الوصول إلي الحل الأمثل لك من خلال توفير مجموعة من الاقتراحات التي تُسهل عليك الأمر بشكل كبير مع التعرف علي الأسعار وأنظمة السداد المتاحة والتي يُمكنك اختيار منها ما تريده فقط ويُمكنك أن تتواصل معنا.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

موقع التجمع الخامس

يُعتبر أن التجمع الخامس مميز بشكل كبير من حيث الموقع الاستراتيجي الرائع الذي تم اختياره من أجل تشييده فيه حيث أنه يتواجد في قلب القاهرة الكبرى من الجهة الشرقية وهو أحد أفضل المواقع الحيوية التي قد تم اختيارها من أجل إنشاء منطقة جديدة والتي تقع علي الطريق الدائري مما يُساعد علي سهولة الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة ومنها قلب القاهرة في خلال مدة قصيرة من الوقت ولكن هناك البعض من المميزات الأخرى التي سوف نتعرف عليها من خلال الأسطر التالية:

  • حيث أن الطقس المعتدل واحدة من أهم النقاط التي يتميز بها بشكل كبير عند مقارنتها بالمناطق الأخرى في القاهرة الكبرى وخاصة أنه قد تم بناؤها علي ارتفاع عن سطح البحر يُقدر ب 180 متر بالإضافة إلي أن المساحة الكبيرة قد سمحت ببناء الوحدات بشكل متباعد وإضافة العديد من المساحات الخضراء الرائعة.
  • السهولة في التنقل بين المدينة والأماكن الأخرى بكل سهولة لأنها من المناطق القريبة من المواصلات ويوجد أتوبيس نقل عام والذي يعمل علي مدار الساعة ومواقف سيارات الأجرة في العديد من الأماكن مثل رمسيس والمعادي والعاشر ومدينة نصر والمنيب وغيرهم.
  • يُعد أن المنطقة تتواجد في قلب القاهرة الجديدة وهو ما يجعلها تتمتع بحالة من الهدوء والابتعاد عن الزحام والضوضاء والأصوات العالية التي تظهر بشكل واضح في المناطق الأخرى.

أنظر أيضًا في التالي: كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

ما هي مساحة التجمع الخامس؟

حيث أن تلك المنطقة تُعتبر أنها جزءًا لا يتجزأ من القاهرة الجديدة وقد تم التخطيط لها بأفضل شكل من حيث البنية التحتية علي مساحة تصل إلي أكثر من 70 ألف فدان وهو ما ساعد علي أن يتم توفير العديد من الأحياء السكنية المتنوعة والمناسبة مع الطبقات المختلفة من الأفراد والتي يتم توفير فيها شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري بالإضافة إلي استغلالها بالشكل الأمثل وتوفير العديد من المسطحات الخضراء الرائعة جداً ولذلك هي من المناطق التي تتميز بأنها تمتلك طبيعة خلابة جداً.

تشتمل المساحة الإجمالية للمنطقة علي كافة الأشكال المتنوعة من الخدمات ومنها الأساسية والترفيهية التي يبحث عنها أي فرد يرغب في المعيشة بالشكل المناسب ولذلك نجد فيها العديد من المشروعات السكنية أو المولات التجارية والمناطق الترفيهية والمسطحات الخضراء والمائية والأماكن العامة والشوارع العامة ومرافق بنية تحتية بالإضافة إلي وجود العديد من النوادي المختلفة في كل مكان مثل نادي وادي دجلة ونادي القطامية الرياضي ونادي الشباب الرياضي ونادي بلاتينيوم كلوب ولذلك يُمكنك الاستمتاع بالألعاب الرياضية المتنوعة.

"شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس"

قد يهمك معرفة: كمبوند سولانا اورا التجمع الخامس

أهم المعالم الترفيهية والأسرية في التجمع الخامس

بعدما تعرفنا علي أفضل شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري سنتعرف علي أهم تلك المعالم، حيث يوجد العديد من المعالم الترفيهية والأسرية المختلفة التي من الممكن أن يتم زيارتها إلي التجمع الخامس ويُمكنك قضاء أفضل الأوقات الممكنة والحصول علي الاستمتاع المناسب والتي تتمثل في:

نادي القاهرة الجديدة:-

حيث أنه واحدة من الأندية المعروفة والتي قد تم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تُقدر بحوالي 69 فدان ويعمل علي تقديم العديد من الرياضات المتنوعة من أجل الأعضاء والتي تتناسب مع الكبار والصغار ويتوفر في النادي حمام سباحة أوليمبي وحمامات سباحة من أجل النساء فقط بالإضافة إلي وجود الجيم ورفع الأثقال والساونا والسبا.

هناك أيضاً العديد من الأنشطة المختلفة والمتنوعة من حيث الأنشطة الاجتماعية والترفيهية ولذلك يُعد أنه من أفضل الأماكن التي تتمثل في أنها ملتقى الصفوة من أبناء التجمع الخامس.

ملاهي ماجيك ستورز:-

تُعد أنها واحدة من أجمل الملاهي التي تتواجد في منطقة التجمع الخامس ويتوفر فيها مجموعة متنوعة من الألعاب التي يُحبها الأطفال والتي تُعد أنها مفضلة لديهم بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الألعاب المناسبة مع الكبار.

مناطق التجمع الخامس:-

يضم حي التجمع الخامس مجموعة متنوعة من أفضل الأحياء التي تتواجد في القاهرة الجديدة والتي تم الحرص علي أن تكون علي أعلي مستوي ممكن من خلال توفير فيها كافة الاحتياجات المختلفة من الخدمات والمميزات الرائعة ولذلك سنتعرف الآن علي أفضل الأحياء التي تتواجد فيه من خلال الأسطر التالية:

حي غرب ارابيلا في التجمع الخامس:-

حي غرب ارابيلا واحد من أشهر الأحياء الراقية جداً التي تتواجد في التجمع الخامس والذي يوجد فيه العديد من المميزات والخدمات الرائعة جداً وسوف تجد فيها الكثير من الوحدات السكنية علي أعلي مستوي ممكن وخاصة أنها من المناطق المناسبة مع الطبقات الراقية.

حي بيت الوطن التجمع الخامس:-

يُعتبر أنه أحد المشروعات الحديثة التي قد تم تنفيذها في التجمع الخامس من قبل هيئة المجتمعات العمرانية ويضم المشروع عدد 7 أحياء كل منهم يشتمل علي كافة الأشكال من المرافق والخدمات المتنوعة وهو واحد من أفضل المشروعات التي قد تم تجهيزها بالشكل المناسب جداً لمن يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية للمغتربين.

واحدة من الأمور الإيجابية في المشروع أنه قد تم تخصيص مساحة تصل إلي 50% من المشروع حتي يتم بناء الوحدات السكنية المتنوعة في المساحة وباقي المساحة مخصصة من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة جداً.

هناك العديد من المشروعات السكنية التي تختلف من حيث المساحة ولذلك يُمكنك أن تجد فيها شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري حيث أنها تبدأ من 120 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل تحديد ما هو مناسب لك.

حي المستثمرين الجنوبية التجمع الخامس:-

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري سوف تجد ما ترغب فيه في حي المستثمرين الجنوبية التجمع الخامس لأنه واحد من أشهر الأحياء الرائعة جداً وخاصة أنه قد تم تشييده في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً حيث يقع الحي بقلب شارع التسعين وهو ما يجعله بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي وطريق السويس وطريق العين السخنة.

تُعد أن تلك المنطقة تتميز بشكل كبير بأنها تمتلك البنية التحتية المتكاملة بالإضافة إلي وجود العديد من الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية التي يحتاج إليها الأفراد من أجل الحصول علي المعيشة المناسبة.

حي الاندلس التجمع الخامس:-

يُعد أن حي الأندلس في التجمع الخامس هو أحد أشهر التجمعات السكنية التي تم تشييدها وهي منطقة حديثة جداً حيث أنه يتوفر فيها العديد من شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري وقد تم بناؤه في أحد المواقع الهامة بالقرب من منطقة المستثمرين الجنوبية.

قد تم الاهتمام بالتفاصيل المختلفة فيه حيث أنه عبارة عن البعض من العمارات السكنية العصرية والعمارات التي تشتمل علي دور أرضي واحد فقط بالإضافة إلي 4 أدوار متكررة.

أنظر أيضًا في التالي: كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

أرخص أحياء التجمع الخامس

الآن وبعد أن تعرفنا علي شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري سوف نتعرف علي أرخص الأحياء التي تتواجد في التجمع الخامس والتي تحتوي علي العديد من الوحدات السكنية ومنها الشقق والتي يكون أسعارها رخيصة عند مقارنتها مع المناطق المختلفة وسنتعرف الآن علي التفاصيل المختلفة عنها من خلال الأسطر التالية:

حي القرنفل:-

يُعد أنه واحد من أرخص أحياء التجمع الخامس التي تكون مناسبة مع العديد من الافراد عند مقارنته مع المناطق الأخرى ويُعتبر أنه حي يشتمل علي البعض من الفلل والشقق السكنية المتنوعة ولذلك من الممكن أن تحصل منه علي شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري والتي تتميز عن غيرها بأنها تشطيب سوبر لوكس.

حي اللوتس:-

حي اللوتس هو واحد من الأحياء السكنية الرخيصة بعض الشيء التي تتواجد في التجمع الخامس والذي قد تم تشييده في واحدة من المواقع الاستراتيجية جداً بالقرب من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين وطريق النصر و كمبوند القطامية داون ويتميز بشكل كبير بأنه يوجد فيه العديد من الأندية الرياضية المختلفة ومنها نادي وادي دجلة ونادي بلاتينيوم وحتي الآن يوجد فيه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الرائعة جداً المحاطة بكافة الأشكال المختلفة من الخدمات المتنوعة والمميزات.

حي تمر حنة:-

هو من الأحياء الحديثة التي قد تم تشييدها في التجمع الخامس حيث أنه يقع في شارع التسعين بالقرب من مدينة الرحاب وهو مميز بشكل كبير إذ أنه يتواجد بالقرب من العديد من الخدمات والمولات التجارية وهناك العديد من شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري والتي تتميز بأن لها سعر مناسب للشراء تجعلها أفضل من المناطق الأخرى بالإضافة إلي وجود العديد من الخدمات والمميزات الرائعة جداً.

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند ازاد التجمع الخامس

شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر

اشهر شوارع التجمع الخامس

يجب أن تعرف أن منطقة التجمع الخامس تشتمل علي البعض من الشوارع التي تكون مشهورة بشكل كبير من حيث الأهمية وسنتعرف الآن علي أبرزهم:

شارع التسعين في التجمع الخامس:-

شارع التسعين هو الشارع الأشهر علي الإطلاق في التجمع الخامس حيث أنه يوجد فيه العديد من مقرات المؤسسات الحكومية والخدمات والمرافق والأماكن التعليمية والتسويقية والترفيهية وغيرهم بل وإنه يُعتبر المحور المركزي لمدينة القاهرة الجديدة ولذلك نجد أنه مزدحم دائماً بالعديد من الأفراد.

شارع النوادي في التجمع الخامس:-

يُعتبر أنه واحد من أهم المناطق التي تتواجد في التجمع الخامس حيث أنه يشتمل علي كل ما يبحث عنه الأفراد من وحدات سكنية متنوعة بأسعار مناسبة لمن يرغبون في الاستثمار أو من يرغبون في الاستقرار والبقاء في المنطقة ولذلك يُمكنك أن تجد فيه العديد من شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري.

قد يهمك معرفة: كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

شقق للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

هو واحد من أكثر الأماكن التي تتواجد في التجمع الخامس والتي تتمتع بالحيوية الكبيرة لأنه يشتمل علي العديد من المحلات التجارية والمولات والشركات العالمية والبنوك وغيرها من المراكز والخدمات الهامة ونجد أن الشارع تم تقسيمه إلي 3 أقسام وهم شارع التسعين الرئيسي وشارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي.

نجد أن هذا الشارع يبدأ من نهاية منطقة NA على الدائري حتى منطقة اللوتس وهو ما يجعله يمر بالتجمع الخامس بأكمله ولذلك هو مهم جداً للعديد من الأفراد ويوجد فيه العديد من شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري التي من الممكن الحصول عليها والتي تتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة والتي تجعلها مختلف بشكل كبير.

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

في التجمع الخامس يوجد العديد من الشقق السكنية المناسبة والتي من الممكن الحصول عليها ومنها ما يكون بأسعار رخيصة ومناسبة مع الميزانية التي يضعها الكثير ولذلك نقدم لكم مجموعة مختلفة من الوحدات التي يُمكن الحصول عليها والتي يتوفر فيها كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة بأسعار مناسبة وأنظمة سداد علي عدة سنوات ولذلك سارع في التواصل معنا للتعرف علي أخر المستجدات.

قد يهمك معرفة: كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

شقق استلام فوري بالتقسيط

واحدة من أفضل الأمور التي قامت بها شركات العقارات في مصر هو نظام التقسيط والذي يُساعد علي التسهيل لكافة الإجراءات المختلفة علي العملاء وسوف تجد أن هناك العديد من الشقق السكنية المتنوعة والتي تختلف من حيث المساحة والسعر ونظام السداد الذي يختلف من شركة إلي أخرى ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا.

شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

نعمل علي توفير كل ما يبحث عنه الأفراد من شقق سكنية مناسبة من خلال التواصل معنا حيث نعرض عليك المساحات المختلفة من الشقق السكنية التي تتواجد في مواقع استراتيجية حيوية جداً في التجمع الخامس بالإضافة إلي أنها تتمتع بكل المميزات والخدمات الرائعة جداً ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا في الحال لتتعرف علي أحدث التفاصيل عن المشروعات وأسعارها وأنظمة السداد المخصصة.

شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه

حيث أنها واحدة من المناطق التي تشتمل علي العديد من الأحياء المتنوعة والتي يوجد فيها العديد من التجمعات السكنية المناسبة مع الطبقات المختلفة ولذلك يُمكنك أن تجد فيها شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه بمساحات متنوعة ومميزات مختلفة ويُمكنك أن تحصل عليها من خلال التواصل معنا في الحال.

أنظر أيضًا في التالي: كمبوند امارا التجمع الخامس

شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس لدواعي السفر

هناك الكثير من الأفراد يبحثون عن شقق سكنية مناسبة ويرغبون في الحصول عليها في الحال ومن دواعي سرورنا أن نوفر لكم الطلبات والاحتياجات المختلفة التي تبحثون عنها حيث أنه يوجد مجموعة متنوعة من الشقق التي تتواجد في أحياء مختلفة بمساحات متنوعة يُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك ولذلك سارع في التواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث الأمور والمستجدات الأخيرة.

وهناك ينتهي مقالنا شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري وتعرفنا علي العديد من التفاصيل المتنوعة التي يرغب الكثير في أن يتعرفوا عليها ومنها أفضل الأحياء وأرخص الأحياء ولذلك يُمكنك أن تتعرف علي ما ترغب فيه وإذا أردت الاستفسار عن مختلف التفاصيل يُمكنك أن تتواصل معنا.

رقم مبيعات شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري للتواصل 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات Apartments for sale in New Cairo, immediate receipt؟

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب