شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

يبحث العديد من الأفراد عن شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري وهو ما يُعد من الأمور المتوفرة بشكل كبير في العديد من الأماكن المختلفة من المدينة والتي تمتلك العديد من المميزات المتنوعة والخدمات المختلفة التي تُساعدك علي المعيشة المناسبة وسوف نتعرف علي كل الأمور المتنوعة من خلال مقالنا والإجابة علي كل التساؤلات.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شقق للبيع في الشيخ زايد ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري

الشيخ زايد واحدة من مدن الجيل الثاني التي قد تم بناؤها في العام 1995 بعد الحصول علي منحة من دولة الإمارات العربية المتحدة من صندوق أبوظبي وقد تم بناؤها علي مساحة كبيرة والتي تبلغ حوالى 10 الاف فدان وتلك المساحة ساعدت علي أن يتم توفير كل ما يبحث عنه العملاء من الوحدات أو الخدمات والمميزات والمساحات الخضراء المتنوعة في كل الأنحاء.

وتُعد أنها من المدن التي تمتلك البعض من الخصائص والمقومات المناسبة للمعيشة ولذلك نجد أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيها بالإضافة إلي أنه في الفترة الأخيرة تم إضافة العديد من المشروعات السكنية المتنوعة والتوسعات الحديثة التي ساعدت علي إعادة الإحياء للمدينة بأفضل شكل ممكن.

تمتلك المدينة بنية تحتية قوية ومناسبة من أجل تشييد المشروعات السكنية علي أعلي مستوي ممكن والمساحات الخضراء وكافة الأشكال من الخدمات والمميزات الرائعة التي تجعلها من المدن الراقية التي تمتلك وحدات تتمتع بالإطلالة الرائعة التي يسعي السكان من أجل الحصول عليها.

هناك العديد من الأفراد يبحثون عن شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري حيث أنه يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة والتي تختلف من حيث النوع والتصميمات والتشطيبات والمساحة وكل منها يتمتع بعوامل الجودة المناسبة من حيث التخطيط والتنفيذ والتشطيب ولذلك مدينة الشيخ زايد هي الاختيار الأول لمن يبحث عن منطقة عمرانية جيدة.

اقر أيضًا: كمبوند ريفيرز الشيخ زايد 

موقع مدينة الشيخ زايد

تُعتبر أن الشيخ زايد بها مجموعة متنوعة من المميزات وعلي رأسهم الموقع الاستراتيجي المناسب الذي قد تم اختيار المدينة من أجل بناؤها فيه حيث أنها تتواجد على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى وهي من المدن السكنية التابعة لمحافظة الجيزة وتقع إدارتها تحت إدارة هيئة المجتمعات العمرانية وتتميز المدينة بأنها قريبة من العديد من المحاور والطرق الرئيسية والتي تُساعد علي الوصول إلي الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت ومنها:

  1. حيث أنه يُمكنك الذهاب إلي ميدان لبنان الذي يقع في المهندسين في خلال مدة من الوقت قصيرة لأنه يقع علي بعد يصل إلي حوالي 20 كيلو مترا فقط.
  2. تُعد أن المدينة امتداد لمحور 26 يوليو ومدينة السادس من أكتوبر ولذلك يُمكن التنقل سريعاً إليهم ولا تحتاج إلي الكثير من الوقت.
  3. بالإضافة إلي أن المسافة التي تكون بين المدينة وميدان التحرير تصل إلي حوالي 18 كيلو مترا.

واحدة من المميزات الرائعة التي يُمكن أن تجدها في موقع المدينة والذي قد تم بناؤها علي ارتفاع يُقدر ب 220 كيلو متر عن سطح البحر وهو ما يجعل الجو فيها غالبية العام معتدل علي عكس القاهرة.

شقق للبيع في الشيخ زايد


قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

مميزات امتلاك شقق للبيع في الشيخ زايد

تُعد أن مدينة الشيخ زايد هي الجوهرة النادرة في عالم العقارات والسكن الراقي وذلك بسبب أنها مشهورة بتوفير العديد من الأحياء المتنوعة ومنها ما يتناسب مع الطبقات المتوسطة ومنها ما يتناسب مع الطبقات الراقية ولذلك يوجد فيها كافة الأشكال من الخدمات والمميزات المتنوعة والتي تجعل المنطقة بارزة بالإضافة إلي أنها تتمتع بالأناقة والتصميمات المتنوعة والأسعار المناسبة للوحدات مع العديد من العملاء ومن خلال سؤالنا عن شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري سوف نتعرف علي أفضل المميزات الرائعة فيها والتي تتمثل في:

  1. تم التخطيط للمدينة بالشكل المناسب وهو ما ساعد علي أن يتم توفير البعض من المساحات المتنوعة من أجل الحدائق والأشجار والمساحات الخضراء المتنوعة في الأماكن المختلفة والتي تُقدر بأنها حوالي 40% من المساحة الإجمالية وهذا الأمر يُساعد علي الحصول علي الاطلالة المناسبة للوحدات.
  2. تتواجد المدينة بالقرب من العديد من الأماكن الترفيهية المتنوعة وهو ما يجعلها من المدن المناسبة من أجل العائلات لضمان الحصول علي الترفيه المناسب في غالبية الأوقات.
  3. في مدينة الشيخ زايد قد تم الاهتمام بأن يتم توفير مجموعة متنوعة من المراكز التجارية المتنوعة بالقرب منها ومنها هايبر وان ومول العرب مما ساعد علي التسوق بشكل سريع وأنه أمر مريح.
  4. واحدة من أهم المميزات التي تجعلك ترغب في الحصول علي واحدة من الشقق السكنية فيها هو أنه يتم توفير العديد من المؤسسات التعليمية المختلفة والتي تكون علي درجة عالية من الرقي ومنها جامعة النيل والمدرسة البريطانية الدولية والكلية الدولية الكندية وهو ما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات التي تهتم بتعليم أطفالها.
  5. من أهم المميزات هو أن المدينة تشتمل علي مناطق سكنية متنوعة والتي تتناسب مع الأفراد والفئات المختلفة مما يُساعد علي اتاحة العديد من الخيارات من الوحدات السكنية المتنوعة.

تعرف اكثر علي:-كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

مساحة شقق للبيع في الشيخ زايد

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري يُمكنك أن تحصل علي واحدة من الوحدات المتنوعة إذ أن واحدة من المميزات التي تحدها متاحة في المدينة أنه يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحة والتي تتنوع بين الصغيرة والواسعة لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق ولذلك تجد أنها تبدأ من مساحة 75 متر مربع والمتوسطة بمساحة 140 متر مربع والشقق الكبيرة بمساحة 220 متر مربع ولذلك سوف تضمن أنك تجد ما تبحث عنه من خيارات تلائم ميزانيتك واحتياجاتك السكنية.

بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي توفير الوحدات علي أعلي مستوي ممكن بحيث تكون الحل الأمثل من أجل الحصول علي الفخامة والراحة مع ميزة الأسعار الرائعة للوحدات وأنظمة التقسيط المتاحة وهذا الأمر يضمن لك شراء الوحدة المناسبة لك.

أفضل المشاريع لشراء شقق للبيع في الشيخ زايد

في مدينة زايد يُمكنك أن تجد الفرصة المناسبة من أجل الحصول علي شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري وذلك بسبب أنه متاح العديد من الخيارات المتنوعة من المشاريع السكنية والعقارات المميزة والفاخرة في الشيخ زايد وسنتعرف علي أشهر الكمبوندات من خلال النقاط التالية:
في مدينة الشيخ زايد تتجلى الفرص والاختيارات العديدة من خلال توافر مجموعة متنوعة من . إليك البعض منها:

تعرف اكثر علي :-كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد

كمبوند جيميرا ويست Jumeirah West Zayed:

كمبوند جيميرا ويست Jumeirah West Zayed يُعتبر أنه واحد من أبرز المشروعات العقارية المميزة والتي من الممكن أن تجدها في الشيخ زايد حيث أنه قد تم بناؤه علي مساحة تصل إلي 50 فدان والتي تم الاهتمام بكل التفاصيل فيها حتي يتم توفير العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلّابة بالإضافة إلي وجود العديد من المباني المختلفة من حيث المساحة حيث أن الكمبوند يوجد فيه مجموعة متنوعة من الوحدات والتي تتمثل في دوبلكس وفلل وبنتهاوس.
واحدة من أهم المميزات هي شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري و التي من الممكن أن تجدها في المشروع هو أنه قد تم توفير البعض من الوحدات التي تتميز بأنها أرخص الشقق في الشيخ زايد القاهرة بخيار التقسيط وتبدأ الوحدات من مساحة 195 متر مربع وهو ما يمنح الراغبين في الشراء الخيارات المتنوعة والتي تتناسب مع مختلف الاحتياجات وهذا المشروع يُعد أنه يعكس رؤية استثنائية للعيش الفاخر في قلب مدينة الشيخ زايد حيث يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة والمرافق الحديثة في آن واحد.

كمبوند بيل في Belle Vie Sheikh Zayed:

يُعد أن كمبوند بيل في Belle Vie Sheikh Zayed هي واحدة من المشروعات السكنية الاستثنائية والتي تمتلك مجموعة متنوعة من أفضل المميزات المختلفة التي تجعل العديد من العملاء يرغبون في الحصول علي شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري بداية من أنه قد تم تشييده في أحد المواقع الاستراتيجية والذي يجمع بين الفخامة والتميز.

قد تم تشييد الكمبوند علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 500 فدان والتي تم استغلالها بالشكل المناسب حيث أنه قد تم توفير العديد من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المتنوعة في كل الأماكن والتي تعمل علي إضفاء الجمال الفريد من نوعه علي المنطقة بالإضافة إلي أنه يُقدم مجموعة من الوحدات المتنوعة والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنه تبدأ من 75 مترًا مربعًا حتى 200 مترًا مربعًا ولكن تتميز بأنها من الشقق الفاخرة مع توفير ميزة الأسعار التنافسية والتي تجعلها الوجهة المثالية للعديد من المستثمرين الذين يبحثون عن شقق للبيع في الشيخ زايد.

تعرف اكثر علي:- تعرف على اسعار كمبوند بيل في الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري

كمبوند فاي سوديك Vye Sodic:

إذا كنت واحد من الأفراد الذين يبحثون عن شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري يُمكنك أن تجد ما ترغب فيه في كمبوند فاي سوديك Vye Sodic والذي يُعتبر أنه من المشروعات العقارية البارزة كثيراً في المدينة.

ويُعتبر أنه جزءًا من مشروعات إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر حيث أنه يُمثل ملتقي من أجل الأذواق المتنوعة والذي يُعد أن قد تم تصميمه بعناية كبيرة من أجل أن يتم تلبية الاحتياجات المختلفة للمستثمرين بالإضافة إلي الاهتمام بأن يتم توفير كافة الأشكال المختلفة من وسائل الراحة والرفاهية.

واحدة من المميزات التي تُعد أنها متاحة في الكمبوند هو أنه يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية المناسبة إذ أنه قد تم بناؤه على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من الحديقة المركزية ومحور 26 يوليو والذي يجعل الكمبوند قريب من العديد من الأماكن والطرق الحيوية بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات والتي تتمثل في الدوبلكس والتاون هاوس والتوين هاوس و البنتهاوس وتختلف الوحدات من حيث المساحة إذ أنها تكون بين 108 متر مربع إلى 300 متر مربع وهو ما يجعل الأفراد يجدون الفرص الاستثمارية والعيش الراقي في مدينة الشيخ زايد.

كمبوند دي جويا الشيخ زايد:

يُعد أن هناك العديد من المشروعات السكنية المختلفة التي تتواجد في مدينة الشيخ زايد ولكن من أبرز المشروعات هو كمبوند دي جويا والذي تم تشييده من قبل شركة تاج مصر للتنمية العقارية في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة وتُعد أنها من الشركات التي تميزت بالاهتمام الكبير بتوفير الجودة المناسبة في التنفيذ والأفكار في تصميم المشروع.

قد تم بناء الكمبوند علي مساحة كبيرة والتي تُقدر بحوالي 132 فدان وتم تقسيم تلك المساحة بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل أن يخدم السكان بشكل مثالي وذلك بسبب أن حوالي 85% من المشروع يشتمل علي العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمرافق الخدمية والمساحة الباقية تشتمل علي وحدات متنوعة من الشقق والتاون هاوس والفيلات المستقلة.

تتميز الوحدات المتاحة في الكمبوند بتوفير العديد من التصميمات المميزة والمساحات المتنوعة التي تعمل علي أن يتم تلبية الاحتياجات المختلفة حيث أن الشقق السكنية تبدأ من 70 متر مربع والفيلات تبدأ من 200 متر مربع ولذلك سوف تضمن أن تجد في المشروع ما تحتاج إليه ويجب أن تعرف أن هذا المشروع يوفر فرصة استثمارية متميزة وحياة سكنية عصرية في قلب مدينة الشيخ زايد.

الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد الجديدة

بعض الأحياء يوجد فيها شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري و تم الاهتمام بأن يتم تقسيم المدينة إلي العديد من الأحياء المختلفة والتي تُقدر بحوالي 20 حي وكل منهم ينقسم إلي عدد 4 مجاورات وتلك الأحياء يتنوع فيها المستوي المعيشي حيث أنه يوجد الأحياء المتوسطة مثل الحي الأول والثالث والحادي عشر والثالث عشر والأحياء فوق المتوسطة مثل جزء من الحي الثاني بينما توجد الأحياء الراقية مثل أجزاء من الحي التاسع والحي السابع والثامن ومن أهم الأحياء التي تكون علي مستوي عالي من الرقي والاقبال من قبل العديد من الأفراد وهم:

  1. منطقة الثورة الخضراء
  2. الحي الرابع
  3. الحي الثامن
  4. الحي التاسع
  5. الحي الرابع عشر

شقق للبيع في الشيخ زايد من المالك

تُعد أن الشيخ زايد واحدة من المدن التي يوجد فيها العديد من الشقق المتاحة من أجل البيع والتي تتناسب مع الطبقات المختلفة من الأفراد والفئات بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من المشروعات السكنية المتنوعة ولذلك إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري سوف تجد ما تبحث عنه وتتميز الوحدات بأنها مختلفة من حيث التصميمات والتشطيبات وميزة الأسعار التنافسية الرائعة وأنظمة التقسيط المناسبة مع العديد من الأشخاص ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي الوحدات المتاحة في الوقت الحالي.

تعرف اكثر علي :-كمبوند الكرمة الشيخ زايد

شقق اهالي للبيع في الشيخ زايد

في خلال الفترة الأخيرة هناك العديد من التساؤلات من قبل العديد من الأفراد من أجل الحصول علي شقق اهالي للبيع في الشيخ زايد وهناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي من الممكن أن تجد فيها ما يتناسب معك إذ أنها تختلف من حيث المساحة ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي ما يتناسب معك من حيث الميزانية حيث سوف يتم عرض عليك الكثير من الوحدات في الأماكن والمشروعات المختلفة.

ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

يبحث البعض من الأفراد عن الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية التي تكون رخيصة في السعر بعض الشيء ويوجد العديد من الوحدات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها معك علي حسب المساحة التي ترغب فيها ويُمكنك أن تتواصل معنا في الحال حتي نتعرف علي الوحدات المناسبة معك وسوف نُقدم لك خدمة توفير الأفضل لك.

شقق تقسيط استلام فوري

يُعد أن نظام التقسيط هو واحد من أهم الأنظمة التي يبحث عنها العملاء عند شراء أحد الشقق السكنية إذ أن مدينة الشيخ زايد يتوفر فيها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحة وأسعار مميزة بالإضافة إلي أنظمة التقسيط والتي تُعتبر أنها مختلفة من شركة إلي أخرى ويجب ان تتصل علينا الآن لتتعرف علي الوحدات المتاحة في خلال الفترة الحالية والسعر المناسب لها من أجل الشراء بالإضافة إلي نظام التقسيط المناسب.

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي الاول

الشيخ زايد الحي الاول هو واحد من الأحياء السكنية الذي يُعد أنه مناسب بشكل كبير مع الطبقات المتوسطة المختلفة حيث أنه يوجد فيه مجموعة من الوحدات السكنية والتي تختلف من حيث المساحة والموقع والاطلالة المناسبة وبالتالي تختلف في السعر ولكن يُمكنك الحصول عليها إذ أن سعرها مناسب ويُمكنك أن تتواصل معنا في الحال حتي تتعرف علي أفضل الوحدات المتاحة معك والتي تتناسب مع الميزانية الخاصة بك.

شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة

واحدة من أهم النقاط المميزة هي شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري و التي تجعل مدينة الشيخ زايد يُقبل عليها الكثير من الأفراد هو أنه يوجد فيها العديد من الوحدات السكنية من الشقق ذات المساحات الصغيرة وحتي المساحات الكبيرة ولذلك إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة سوف تجد العديد من الوحدات والتي تتمتع بتوفير كافة الأشكال من المميزات والخدمات المتنوعة التي تجعلك تعيش بالشكل المناسب ويُمكنك أن تتواصل معنا في الحال حتي تتعرف علي أفضل الوحدات المتاحة معك والتي تتناسب مع الميزانية الخاصة بك.

شقق للبيع في الشيخ زايد نصف تشطيب

اهتمت الشركات التي تعمل في مجال العقارات علي أن يتم توفير كافة الأشكال المختلفة من رغبات العملاء ومنها شقق للبيع في الشيخ زايد نصف تشطيب إذ أن هناك العديد من العملاء يرغبون في الحصول علي تلك الوحدات من أجل التشطيبات كما يرغبون وإذا تواصلت معنا الآن يُمكنك أن تتعرف علي أفضل الوحدات المتاحة في المشروعات المتنوعة.

للتواصل مع مبيعات شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شقق للبيع في الشيخ زايد ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب